الاثنين6/4/2020
ص10:7:36
آخر الأخبار
تحركات عسكرية أمريكية في العراق وتحذيرات من جر المنطقة لكارثةالأردن يعلن عن وفاة رابعة بكورونا والحكومة تحذر من القادمانسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..السيد نصر الله: تداعيات تفشي فيروس كورونا أخطر من أي حرب عالمية«الجوار المرّ»... وثيقة «الميادين» على الخيانة العظمى!استمرار حملات التنظيف والتعقيم في دمشق وحلبالكشف عن خريطة انتشار إصابات كورونا في المحافظات السوريةمجلس الوزراء يعتمد البروتوكول العلاجي لفيروس كورونا.. ومكافأة مالية للكوادر الصحية في وزارات الصحة والتعليم العالي والدفاعنقل رئيس الوزراء البريطاني إلى المستشفىأكثر من 68 ألف وفاة في العالم جراء فيروس كورونا المستجدالنفط: لا تعديل على مدة استلام اسطوانة الغاز وتبقى على حالها تبعاً للأقدمية وتوافر المادةمن الذين منحتهم وزارة الاتصالات والتقانة عرضاً مجانياً لشهرين تقديراً لدورهم في التصدي لكورونا؟أين يد الله في كورونا ؟كورونا سيغير العالم الذي نعرفه.. هكذا سيبدو المشهد بعد انتهاء الأزمة!شرطة ناحية صحنايا تلقي القبض على الأشخاص الذين اعتدوا على مرأة وزوجهاوفاة أربعة أطفال وإصابة آخرين جراء حريق في مخيم عين الخضرة بالحسكةشاحنة ممتلئة بجثث ضحايا "كورونا" في نيويورك... صوركورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟وزير التربية: لا استئناف للدوام في المدارس طالما أن هناك خطراً يتهدد حياة الطلابضمن إجراءات التصدي لفيروس كورونا.. تمديد تعطيل الجامعات والمدارس والمعاهد العليا والمتوسطة من 2 حتى 16 نيسان 2020إرهابيو أردوغان يخرقون اتفاق وقف الأعمال القتالية ويستهدفون سراقب بعدة قذائف مدفعيةعصيان في سجن غويران بالحسكة الذي يضم إرهابيين من (داعش) وتسيطر عليه (قسد) وأنباء عن فرار عدد منهممركب إعادة الاعمار مستمر ... إعادة تأهيل بنى ومشاريع المؤسسات العامة خطوة أوليةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينما الأضرار التي يسببها الإفراط باستخدام مواد التعقيم والمنظفات على الجلد؟كشف خطر الغريب فروت المميت“فيروز” تصلي لخلاص العالم في فيديو جديدهناء نصور تعلن إصابتها بفيروس كوروناأم مريضة بكورونا أنجبت طفلتها.. ثم وقعت المأساة بعد ساعاتحاولوا تجنب كورونا بوصفة "غريبة".. والنتيجة 16 حالة وفاةمركز علمي روسي يقيم احتمال ظهور فيروس كورونا المستجد بطريقة اصطناعيةغرفة صناعة حلب تنتج جهاز تنفس صطناعي (منفسة) لا يزال قيد التجريبالعرب في زمن الكورونا غافلون داخل الكهف.. د. وفيق إبراهيمترامب يُغرق بلاده .. والكورونا يُغلق صندوق الباندورا....المهندس: ميشيل كلاغاصي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> «الإسكان» تبدأ بتنفيذ ثلاث ضواحٍ سكنية جديدة في ريف اللاذقية

صفاء اسماعيل:

ذكر مدير فرع المؤسسة العامة للإسكان في اللاذقية- الدكتور المهندس غطفان عمار لـ «تشرين» أنه في إطار المشروعات التي سيبدأ الفرع بتنفيذها خلال الربع الأول من العام الحالي, تم البدء بأعمال البنى التحتية لضاحية السكن العمالي في مشيرفة الساموك في ريف اللاذقية, والتي تتضمن 600 شقة سكنية على أن يتم الانتهاء من تجهيزها بمدة تتراوح ما بين 3-4 سنوات.كما سيتم الشروع بتنفيذ ضاحية ستمرخو بريف اللاذقية, والتي سيتم توزيع الشقق فيها على المكتتبين على مشروع الإسكان مرحلة 12 سنة, مبيناً أن الضاحية تتألف من 1800 شقة سكنية, ومن المتوقع أن يتم إنجازها خلال 4 سنوات.

وأشار عمار إلى أنه سيتم البدء في نهاية آذار القادم بتنفيذ ضاحية بشلاما في ريف اللاذقية والتي تتضمن 1000 شقة سكنية, سيتم الاكتتاب عليها بناء على إعلان صادر عن فرع المؤسسة العامة للإسكان سيتم تحديد موعده لاحقاً.

وفي سياق مشروعات فرع الإسكان للعام الحالي بيّن عمار أنه من المقرر الانتهاء من تجهيز الشوارع كلها في سكن الادخار, وذلك قبل الصيف المقبل.كما تتابع الشركات المنفذة إنجاز المرحلة الثالثة من السكن الشبابي على أوتستراد الثورة, موضحاً أن هذه المرحلة تتضمن 21 بناء برجياً, إضافة إلى ثلاثة أبنية برجية في حي الغديرية, ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من المرحلة الثالثة ما بين 3-4 سنوات.
وأكد عمار أنه تم توزيع العمل بين جميع المشروعات التي تمت الإشارة إليها ليصار إلى تنفيذها في المواعيد المحددة, مشيراً في الوقت ذاته إلى أن هناك مشروع استملاك جديداً لأرض في محيط مدينة اللاذقية, تتم دراسته حالياً من دون ذكر المزيد من التفاصيل.
كما لفت عمار إلى أنه تم الانتهاء من تخصيص الشقق للمكتتبين على مشروع إسكان الشباب مرحلتي خمس وسبع سنوات, وهناك عدد من مكتتبي مرحلة 10 سنوات عن طريق المصرف الصناعي والعقاري لم يتم تخصيصهم بعد, إضافة إلى مكتتبي سكن 12 عاماً الذين سيتم تخصصيهم بضاحية ستمرخو التي سيتم الشروع بها قريباً على أن يتم الانتهاء منها خلال مدة أقصاها 4 سنوات.
موضحاً أنه تم في 8 كانون الثاني الماضي تخصيص 913 شقة من سكن الادخار, منها 479 شقة من الفئة ب و360 شقة من الفئة ج, وكان قد وزع في السنوات الماضية 474 شقة ادخار, وتبقى فقط من المشروع 105شقق يتم العمل على تنفيذها.
تشرين



عدد المشاهدات:937( السبت 12:05:46 2020/02/01 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 06/04/2020 - 7:35 ص

الأجندة
المطربة الأمريكية بينك تتعافى من كورونا وتنتقد إدارة ترامب انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو المزيد ...