السبت29/2/2020
ص4:23:10
آخر الأخبار
"الجيش الوطني الليبي" يعلن مقتل 15 عسكريا تركيا في قصف استهدف مطار معيتيقةمقتل 10 من جنود النظام التركي في قصف للجيش الليبيالسعودية تعلّق دخول المعتمرين إلى أراضيها تفادياً لكوروناالأردن يعرض مشروعاً لسكة حديد تربطه مع السعودية وسوريةالجعفري: سورية ستواصل التصدي للعدوان التركي الداعم للإرهاب وحماية أبنائها والدفاع عن وحدتها وسيادتها-فيديووحدات الجيش تمشط قرى العنكاوي والعمقية والحواش والحويجة من مخلفات الإرهاب وتواصل عملياتهاالخارجية: دعم الإرهاب أصبح استراتيجية ثابتة في سياسات النظام التركي والغرب للوصول إلى غاياتهم الدنيئةمصدر عسكري: وحدات الجيش تتابع تصديها الحازم للموجات المتكررة من هجوم التنظيمات الإرهابية المدعومة من الجانب التركي على محور سراقبفرقاطتان روسيتان مسلحتان بصواريخ كاليبر تعبران المضائق التركية في طريقهما نحو الساحل السوري "الصحة العالمية": مخاطر كورونا الآن مرتفعة للغاية في العالم بيع مادة زيت (عباد الشمس) وزيادة كميات السكر والشاي عبر البطاقة الإلكترونية بداية آذارالأردن يعفي الشاحنات السورية من بدل المرورنظرة سورية إلى مستقبل العلاقة الروسية التركية في إدلبأنقرة «وحيدة» في «نار إدلب»: مقتل أكثر من 30 عسكرياً تركياً في غارة واحدةالقبض على 3 أشخاص أثناء سرقتهم أسلاك كهربائية في طرطوسضبط شركتين تجاريتين ومحل يتعامل أصحابهم بغير الليرة السوريةتنصت روسي على أردوغان: طائرة استطلاع روسية تلتقط كل ما يجري في إدلببالفيديو ... مطاردة هوليودية بين دبابة سورية ومدرعة تركية في ريف إدلبالتربية تذكر بموعد الاختبار التجريبي لطلاب الشهادتين الثانوية العامة والتعليم الأساسيساعاتي: للطلبة السوريين الدارسين في الخارج دور مهم في إعادة إعمار ما دمره الإرهاباستشهاد طفلة وامرأة بانفجار عبوة ناسفة في مدينة درعاالجيش يحرر قرى جديدة في ريف حماة الشمالي الغربي ويلاحق فلول الإرهابيين باتجاه قرى مجاورة بريف إدلب الجنوبيمع تعافي المدينة.. السياحة تصدق على عقد استثماري لمشروع فندق كارلتون القلعة بحلببدء تنفيذ الآلية الجديدة لنقل ملكية العقارات في سورية.. والمصالح العقارية توضحأعراض كورونا أم نزلة برد.. كيف تعرف ؟ وكيف تتم الوقاية؟خمس معلومات عن سرطان الغدة الدرقية الغامضقصي خولي يتحدث عن غيرة زوجته.. وهكذا يتعامل معهامصر.. المغنية شيرين عبد الوهاب تعلن عن إصابتها بورم خبيثهل أصيب جاكي شان بفيروس "كورونا"؟بوتين رفض فكرة استخدام شبيه له حتى عند اشتداد خطر الإرهاب في روسياهواوي تستهزئ بالعقوبات الأمريكية وتعلن عن قدرات نظامها الجديد بديل "أندرويد"شركة ألمانية تكشف عن هاتف مصنوع من الكربونساعة أردوغان تدّق في إدلب: الأميركيون انسحبوا.. و”اللعبة” مع بوتين خاسرةأردوغان عارياً.. السقوط الحتمي! ...... د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> صرف بدلات الإيجار وتأمين السكن البديل للقاطنين في المنطقة التنظيمية الأولى للمرسوم 66

بشرى سمير  | ما زال موضوع تأمين السكن البديل للقاطنين في المنطقة التنظيمية الأولى وفق المرسوم 66 يؤرق الأهالي والمعنيين في محافظة دمشق نتيجة تأخر صرف بدلات الايجار من جهة وارتفاع أسعار الإيجارات إضافة إلى عدم توفرها في دمشق.

وأشار عضو مجلس الشعب غالب عنيز إلى انه تم مؤخرا صرف بدلات الإيجار للقاطنين عن ثلاثة اشهر وتشمل الخامس والسادس والسابع لعام 2017, متسائلاً عن أسباب التأخر في الصرف وخاصة مع ارتفاع أسعار الايجارات مقترحاً إنشاء السكن البديل في منطقة داريا لوجود مناطق خالية ومناسبة وتصلح لهذا الغرض, إضافة إلى طرح الأسهم للسكن البديل وأشار رياض إبراهيم مدير مديرية تنفيذ المرسوم 66 إلى أنه تم صرف مبالغ كبيرة من بدلات الايجار بالتنسيق مع شركة الشام القابضة وتم دفع المبالغ مقدماً عن سنة كاملة للقاطنين, منوهاً بأن دفع بدلات الايجار يتم عن طريق شركة الشام القابضة والتي ترفد مديرية المشروع بالمال, ولفت إبراهيم حول ما يتعلق بالسكن البديل أن هناك تنسيقاً مع بعض المؤسسات الحكومية لإعداد العقود وخلال شهرين سوف تنجز, مشيراً إلى أن التأخر في توزيع السندات يعود إلى وجود عدة لجان ولا يمكن التوزيع قبل إنهاء هذه اللجان لأعمالها والتي تشمل لجنة التقدير والتوصيف ولجنة الجرد ولجنة حل الخلافات ويتم خلال الأشهر الأربعة القادمة توزيع السندات بالكامل, لافتاً إلى أنه تم منح أربع رخص بناء وصب الأساسات في المنطقة التنظيمية الأولى خلف الرازي.

من جانبه أوضح المهندس إبراهيم دياب مدير التنظيم والتخطيط العمراني في محافظة دمشق أن المحافظة تعمل على تقديم كل التسهيلات الممكنة واللازمة لتنفيذ المناطق التنظيمية وضمن هذا الإطار قامت بتخفيف الأعباء المالية المترتبة على منح التراخيص لمقاسم ماروتا سيتي التنظيمية حيث أصدر المكتب التنفيذي لمحافظة القرار رقم 955/م.ت تاريخ 23/9/2019 والمتضمن تخفيض قيمة تأمين الواجهات والمرافق المشتركة للمقاسم المطلوب ترخيصها لتصبح بنسبة 2.5% من تكلفة بناء المتر الطابقي الواحد على الهيكل بدلاً من النسبة المعمول بها سابقاً والمقدرة بـ 5% إشارة إلى أن عدد الموافقات في منطقة ماروتا سيتي بلغ 149 موافقة.

"تشرين"



عدد المشاهدات:2004( الثلاثاء 10:02:02 2020/01/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 29/02/2020 - 4:16 ص

أنفاق ومتاريس حفرها الإرهابيون في قرية معرزيتا بريف إدلب الجنوبي

الأجندة
عارضة أزياء يدفعها هوسها بمغني راب للقيام بإجراء أفقدها بصرها بالفيديو.. مقاتلة تكسر أنف رجل "سخر" منها بيتبول يدخل في شجار مميت مع أفعى الكوبرا من أجل صاحبه...فيديو ماذا يحدث في حال تسخين قنبلة يدوية في المياكروويف... فيديو هاجمه قرش عملاق.. وتغلب عليه بأبسط طريقة بشرية ممكنة 9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة المزيد ...