الثلاثاء7/4/2020
ص4:41:22
آخر الأخبار
تحركات عسكرية أمريكية في العراق وتحذيرات من جر المنطقة لكارثةالأردن يعلن عن وفاة رابعة بكورونا والحكومة تحذر من القادمانسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..السيد نصر الله: تداعيات تفشي فيروس كورونا أخطر من أي حرب عالميةوزير الصحة: توسعنا بمخابر تحاليل الكشف عن الإصابة بفيروس كورونا وتم اعتماد ثلاث آليات للعلاج الدوائي للمصابينمقتل ضابط أمريكي وعنصرين من (قسد) بتفجير مجهول شرق الفراتحلب.. إلزام سائقي السيارات وعمال المرافق الخدمية بارتداء الكمامات والقفازات اعتباراً من يوم غدصحة حمص: وفاة السيدة الخمسينية التي كانت بمركز الحجر الصحي ناجمة عن احتشاء عضلة قلبيةبعد تخطي الـ 10 آلاف وفاة في أمريكا... البيت الأبيض يحذر من الذهاب إلى المتاجرميركل: فيروس كورونا أكبر اختبار يواجهه الاتحاد الأوروبيتوقعات بإنتاج 23 ألف طن من البطاطا الربيعية في منطقة الغابمصدر حكومي: وقف تصدير بعض المواد الغذائية قد يمتد لأكثر من شهركورونا وإدلب.. متى ستكون المعركة الفاصلة؟....بقلم الاعلامي حسني محلي«تحرير الشام» تحرّض على «حراس الدين»: معركة وشيكة في إدلب؟وفاة طبيب وإصابة أفراد عائلته جراء انفجار سخان كهربائي بمنزلهم بالسويداءشرطة ناحية صحنايا تلقي القبض على الأشخاص الذين اعتدوا على مرأة وزوجهاشاحنة ممتلئة بجثث ضحايا "كورونا" في نيويورك... صوركورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟"مفاتيح للتنمية"... مؤسسة جديدة تنضم لأسرة العمل الخيري في سورية؛ وأول الغيث توزيع سلل غذائية ومواد تعقيم من خلال مبادرة "سلامة خيرك".وزير التربية: لا استئناف للدوام في المدارس طالما أن هناك خطراً يتهدد حياة الطلابلإيقاف الاقتتال بين مرتزقته.. الاحتلال التركي يدخل رتلاً من الآليات العسكرية إلى مدينة رأس العين بالحسكةالشرطة الروسية تفض اشتباكا مسلحا بين الدفاع الوطني السوري و"قسد" بالقامشليمركب إعادة الاعمار مستمر ... إعادة تأهيل بنى ومشاريع المؤسسات العامة خطوة أوليةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضرريناختراق كورونا.. اكتشاف عقار متوفر حول العالم يمكنه قتل COVID-19 خلال 48 ساعةما الأضرار التي يسببها الإفراط باستخدام مواد التعقيم والمنظفات على الجلد؟“فيروز” تصلي لخلاص العالم في فيديو جديدهناء نصور تعلن إصابتها بفيروس كوروناأم مريضة بكورونا أنجبت طفلتها.. ثم وقعت المأساة بعد ساعاتحاولوا تجنب كورونا بوصفة "غريبة".. والنتيجة 16 حالة وفاةمركز علمي روسي يقيم احتمال ظهور فيروس كورونا المستجد بطريقة اصطناعيةغرفة صناعة حلب تنتج جهاز تنفس صطناعي (منفسة) لا يزال قيد التجريبالعرب في زمن الكورونا غافلون داخل الكهف.. د. وفيق إبراهيمترامب يُغرق بلاده .. والكورونا يُغلق صندوق الباندورا....المهندس: ميشيل كلاغاصي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> منح ثالث رخصة بناء لمقسم سكني في ماروتا سيتي

حصل مالكو المقسم "H 26" في مشروع "ماروتا سيتي" على الرخصة اللازمة للمباشرة بأعمال البناء من محافظة دمشق، وذلك بعد استكمال الإجراءات اللازمة للترخيص، ليكون المقسم السكني الثالث الذي يحصل على رخصة بناء.

 

ويتكون المقسم المذكور من 12 طابقاً، إضافة لطابق أرضي وقبوان بمساحة إجمالية 11,524 م2، ويبلغ عدد مالكيه 60 شخصاً، ومن المقرر أن يكون البناء جاهز خلال 3 سنوات، وفق ما أوردت صفحة "محافظة دمشق" على "فيسبوك".

بدوره، أكد رئيس دائرة الترخيص والبناء في مديرية التنظيم والتخطيط العمراني بـ"محافظة دمشق"باسم عثمان، أن أي تأخير في صدور بعض الرخص يعود إلى عدم استكمال الوثائق المطلوبة للترخيص، أو تأخر المالكين في دفع الرسوم لـ"نقابة المهندسين".

وأصدرت "محافظة دمشق" مؤخراً قراراً يقضي بتخفيض رسوم تأمين الواجهات في "ماروتا سيتي"، من 5% إلى 2.5 %، ويتم حالياً دراسة إعفاء الأقبية من الرسوم.

وفي 8 كانون الأول 2019، حصل مالكو المقسم "B153" في مشروع "ماروتا سيتي" على رخصة المباشرة بأعمال البناء، بعد حصول مقسم H47) Delta Tower)، على أول رخصة بناء وإذن صب في المشروع المذكور حزيران 2019.

وصدر المرسوم 66 في أيلول 2012، بهدف تنظيم العشوائيات في منطقتين ضمن دمشق وهما (خلف الرازي - كفرسوسة)، و(المتحلق الجنوبي)، وجرى تسمية المنطقة الأولى ماروتا سيتي والثانية باسيليا سيتي.

وتبلغ مساحة "ماروتا سيتي" نحو 214 هكتاراً تشمل مناطق من كفرسوسة والمزة، وتضم 186 برجاً سكنياً بارتفاعات تتراوح بين 11 و22 طابقاً، و33 محضراً استثمارياً بارتفاعات تصل إلى 50 طابقاً.



عدد المشاهدات:9294( الجمعة 20:18:02 2019/12/27 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 07/04/2020 - 4:27 ص

الأجندة
المطربة الأمريكية بينك تتعافى من كورونا وتنتقد إدارة ترامب انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو المزيد ...