السبت7/12/2019
م22:2:34
آخر الأخبار
الأشقر ب 30 الف دولار والأسمر ب 15 .. جمعية لبنانية "لحماية الأطفال".. تبيعهم وتعتدي عليهم جنسياالدفاعات الجوية اليمنية تسقط طائرة تجسسية للعدوان السعوديمطلق النار السعودي في قاعدة فلوريدا نشر بيانا قبل الهجوم: ... اكره الولايات المتحدة "لأنها دولة شر".مسلّحون يعتدون على المتظاهرين في ساحة الخلاني وجسر السنك ببغدادتنويه من المكتب السياسي والإعلامي في رئاسة الجمهورية العربية السوريةتحركات في مبنى السفارة السعودية بدمشقرد سوري على ترامب: النفط لنا وسنعيده بشتى الوسائلإضاءة شجرة الميلاد في كنيسة رئيسي الملائكة ميخائيل وجبرائيل باللاذقيةأ ب: لافروف سيزور واشنطن لأول مرة منذ 2017 ويبحث ملفات سوريا وأوكرانيا وفنزويلاالديمقراطيون يصوغون لائحة اتهامات مساءلة ترامب مطلع الأسبوعطوق جمركي “من العيار الثقيل” على مداخل المدن وحاراتها لمكافحة التهريبسيفي والبزرة وطرابيشي يساهمون بتأسيس شركة لصهر الحديد السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبهل اقتربت التسوية في المنطقة؟.....بقلم عمر معربونيلا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادثة خطف فتاة في حلبإلقاء القبض على مطلوبين بجرائم قتل وسلب ومصادرة كميات من الأسلحة في بلدة سلحب بريف حماةخبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! العثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالتربية تطلق أول محطة تربوية ثلاثية الأبعادالعزب : ننوي التشدد لمنع الموبايلات في المدارس .. عهد الواسطات في المسابقة انتهى وولىقتلى ومصابون من مرتزقة الاحتلال التركي بانفجار دراجة مفخخة غرب رأس العينالجيش السوري يوجه ضربات مركزة للمسلحين بريف حلبسرور : الانتهاء من تصديق مخطط القابون الصناعي الجديد والعمل على إعداد دراسة جدوى اقتصادية لتنفيذهمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشرب6 نصائح ذهبية لخسارة الوزن خلال النومتنظيف أسنانك 3 مرات يوميا يحميك من أمراض القلبسلطان الطرب بخير وبصحة جيدة نهاية مأساوية لملكة جمال باكستانموزة على الحائط.. ثمنها 120 ألف دولارزوجان عاشا معا 68 سنة وتوفيا معا بيوم واحدناسا: "الهرم الطائر" سيمر خلال ساعاتتطوير غراء لاصق للمواد تعجز القوة البشرية عن فصله!السوريون ودرس الحرب....بقلم عقيل محفوضالقتلة الاقتصاديون!....| د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> الإسكان تخصص 4308 مساكن للمكتتبين في ست محافظات

أعلنت المؤسسة العامة للإسكان اليوم عن تخصيص 4308 مساكن في مشاريع السكن الشبابي والعمالي والادخار السكني والبرنامج الحكومي للإسكان في محافظات ريف دمشق “توسع ضاحية قدسيا” وحلب واللاذقية وحمص وحماة والسويداء.

وشمل التخصيص المكتتبين على مشروع إسكان الشباب في محافظات ريف دمشق “توسع ضاحية قدسيا” واللاذقية وحماة والسويداء ومشروع السكن العمالي في محافظة ريف دمشق “ضاحية الشهيد باسل الأسد العمالية بعدرا” والمكتتبين على مشروع الادخار السكني في محافظات اللاذقية وحلب وحمص ومشروع البرنامج الحكومي للإسكان بحمص.

وأشارت المؤسسة في بيان لها اليوم تلقت سانا نسخة منه إلى تخصيص 1276 مسكنا للمكتتبين على مشروع إسكان الشباب في ريف دمشق منطقة توسع ضاحية قدسيا من الفئة” أ” للمرحلة الرابعة والمقررة بـ 10 سنوات ومن الفئة “ب” للمرحلة الخامسة المقررة بـ 12 سنة إضافة إلى تخصيص 874 مسكنا للمكتتبين على مشروع السكن العمالي بضاحية الشهيد باسل الأسد بعدرا العمالية.

وفي محافظة اللاذقية شمل التخصيص 797 مسكنا من الفئة “أ” للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي منطقة أوتوستراد الثورة للمرحلة الثالثة المقررة بـ 10  سنوات إضافة إلى تخصيص 913 مسكنا من الفئات (ب-ج- هـ) للمكتتبين على مشروع الادخار السكني في منطقة أوتوستراد الثورة.

وفي حمص تم تخصيص 94 مسكنا للمكتتبين على مشروع الادخار السكني في منطقتي الوعر وتلكلخ والمكتتبين على مشروع البرنامج الحكومي في منطقة توسع الوعر المتقدمين بطلبات خطية تتضمن رغبتهم بنقل اكتتابهم إلى منطقة غرب طريق دمشق والتخصص بإحدى المساكن المتوفرة.

ولفتت المؤسسة إلى أنه سيتم تخصيص 98 مسكنا للفئات(أ-ب-ج) للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي في محافظة حماة منطقة ذي قار للمرحلة الثانية المقررة بـ 7 سنوات وتخصيص 253 مسكنا من الفئتين(أ- ب) للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي في محافظة السويداء منطقة سليم للمرحلة الثانية المقررة بـ 7 سنوات وتخصيص 3 مساكن للمكتتبين في محافظة حلب على مشروع الادخار السكني في منطقة الأنصاري شرقي.

وأوضحت المؤسسة أن الإعلان عن الجداول الاسمية المتضمنة أسماء المكتتبين مرتبة حسب أرقام الأفضلية ومواعيد جلسات التخصيص والقيم التخمينية ستكون اعتبارا من الخميس الـ 28 من تشرين الثاني الجاري.

ودعت المؤسسة في إعلانها المكتتبين المشمولين بهذا الإعلان إلى مراجعة فروع المؤسسة في المحافظات مصطحبين معهم دفاتر الاكتتاب ليصار إلى تدقيق مدفوعاتهم المسددة من قبلهم مبينة أن الإعلان لا يشمل المكتتبين المتأخرين عن تسديد الاقساط الشهرية المترتبة عليهم لمدة تزيد على 240 يوما متصلة أو منفصلة الذين لم يسددوا التزاماتهم المالية ضمن المدة الممنوحة لهم لغاية الـ 30 من حزيران الماضي.

رحاب علي - sana

 



عدد المشاهدات:1989( الاثنين 11:31:35 2019/11/18 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 07/12/2019 - 9:37 م

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو عصابة مسلحة تخطف رجلا من المشفى وتقطعه... فيديو المزيد ...