السبت7/12/2019
م21:57:51
آخر الأخبار
الأشقر ب 30 الف دولار والأسمر ب 15 .. جمعية لبنانية "لحماية الأطفال".. تبيعهم وتعتدي عليهم جنسياالدفاعات الجوية اليمنية تسقط طائرة تجسسية للعدوان السعوديمطلق النار السعودي في قاعدة فلوريدا نشر بيانا قبل الهجوم: ... اكره الولايات المتحدة "لأنها دولة شر".مسلّحون يعتدون على المتظاهرين في ساحة الخلاني وجسر السنك ببغدادتنويه من المكتب السياسي والإعلامي في رئاسة الجمهورية العربية السوريةتحركات في مبنى السفارة السعودية بدمشقرد سوري على ترامب: النفط لنا وسنعيده بشتى الوسائلإضاءة شجرة الميلاد في كنيسة رئيسي الملائكة ميخائيل وجبرائيل باللاذقيةأ ب: لافروف سيزور واشنطن لأول مرة منذ 2017 ويبحث ملفات سوريا وأوكرانيا وفنزويلاالديمقراطيون يصوغون لائحة اتهامات مساءلة ترامب مطلع الأسبوعطوق جمركي “من العيار الثقيل” على مداخل المدن وحاراتها لمكافحة التهريبسيفي والبزرة وطرابيشي يساهمون بتأسيس شركة لصهر الحديد السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبهل اقتربت التسوية في المنطقة؟.....بقلم عمر معربونيلا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادثة خطف فتاة في حلبإلقاء القبض على مطلوبين بجرائم قتل وسلب ومصادرة كميات من الأسلحة في بلدة سلحب بريف حماةخبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! العثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالتربية تطلق أول محطة تربوية ثلاثية الأبعادالعزب : ننوي التشدد لمنع الموبايلات في المدارس .. عهد الواسطات في المسابقة انتهى وولىقتلى ومصابون من مرتزقة الاحتلال التركي بانفجار دراجة مفخخة غرب رأس العينالجيش السوري يوجه ضربات مركزة للمسلحين بريف حلبسرور : الانتهاء من تصديق مخطط القابون الصناعي الجديد والعمل على إعداد دراسة جدوى اقتصادية لتنفيذهمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشرب6 نصائح ذهبية لخسارة الوزن خلال النومتنظيف أسنانك 3 مرات يوميا يحميك من أمراض القلبسلطان الطرب بخير وبصحة جيدة نهاية مأساوية لملكة جمال باكستانموزة على الحائط.. ثمنها 120 ألف دولارزوجان عاشا معا 68 سنة وتوفيا معا بيوم واحدناسا: "الهرم الطائر" سيمر خلال ساعاتتطوير غراء لاصق للمواد تعجز القوة البشرية عن فصله!السوريون ودرس الحرب....بقلم عقيل محفوضالقتلة الاقتصاديون!....| د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> محافظة دمشق : بدء تنفيذ 38 برج للسكن البديل بعد نحو 5 أشهر

ركز أعضاء مجلس محافظة دمشق خلال افتتاح اعمال دورة المجلس على ضرورة الاسراع بتنفيذ المخططات التنظيمية الجديدة وتحديد مواعيد واضحة لتنفيذها، ومتابعة إزالة البسطات والتي لم تنجح كل الحملات التي تمت بإنهائها، كما تم التطرق إلى ضرورة إشراك اعضاء المجلس في إعداد الخطط الخدمية لأحياء دمشق.

كما طالب الاعضاء بزيادة الخدمات المقدمة لبعض احياء دمشق المتواجدة في المناطق المرتفعة كعش الورور وجادات المهاجرين العليا، والاستمرار بتزفيت كافة شوارع المدينة، كما تم التطرق الى ضرورة تعديل ضابطة البناء ضمن مدينة دمشق وايجاد حل للابنية التي لم تعمّر نتيجة عدم اتفاق مالكيها بشكل كامل.

وبيّن عضو مجلس إدارة شركة دمشق الشام القابضة بلال نعال، أن الشركة تعمل للإسراع بتجهيز السكن البديل للمنطقتين  التنظيميتين "ماروتا سيتي" و"باسيليا سيتي"، حيث تم استدراج عروض من عدة الشركات وسيبت فيها خلال الأيام المقبلة.

وأوضح نعال خلال اجتماع مجلس محافظة دمشق، أن المرحلة الأولى للسكن البديل ستضم 38 برجاً سكنياً سيغطي مستحقي السكن في "ماروتا سيتي"، سيتم المباشرة بها بشكل فوري بعد انتهاء فض العروض، مشيراً إلى أن بدء تنفيذ هذه المقاسم فعلياً سيتم بعد نحو 5 أشهر.

وخلال اجتماع المجلس يوم الإثنين تمت مناقشة أسباب تأخر منح سندات الأسهم للمنطقة التنظيمية الثانية "باسيليا سيتي"، والمراحل التي وصل إليها مشروع السكن البديل للمنطقة التنظيمية الأولى "ماروتا سيتي".

وأكد مدير تنفيذ المرسوم 66 رياض علي دياب أن لجان الحصر والتوصيف توقفت لفترة طويلة نتيجة الظروف الأمنية في منطقة العسالي، وعادوت عملها خلال الفترة الماضية مع لجان حل الخلافات والتقدير، مشيراً إلى أن نهاية عملها قد يكون خلال أيار القادم.

وأشار إلى أن توزيع سندات الأسهم على سكان المنطقة لا يمكن أن يتم قبل انتهاء اللجان من أعمالها بشكل كامل، مبيناً أن اللجان أنهت عملها في 3,075 عقار وهنالك 144 عقار لازال قيد التدقيق من أصل 3854 عقار موجود في المنطقة.

وأثار عدد من أعضاء المجلس مشكلة سكان المنطقة التنظيمية الثانية ومنها العسالي، والذين لم يسمح لهم بالعودة إلى منازلهم حتى الآن مما قد يعيق تخصيصهم لاحقاً بالسكن البديل حسب القرار 112 الناظم لذلك، لتتم المطالبة بتعديل هذا القرار.

وتمت الطالبة بنقل مكب النفايات من منطقة باب شرقي، حيث اوضح أوضح المهندس موريس حداد مدير معمل معالجة النفايات الصلبة بأن مكب باب شرقي للنفايات هو محطة نقل وسيطة وحالياً يتم البحث عن موقع بديل حيث أن الموقع البديل يجب أن تتوفر فيه عدد من الاشتراطات اللازمة لتنفيذه مشيراً إلى أن هناك دراسة لإشادة مكب للنفايات في منطقة السبينة ولكنه متعثر بسبب مرور خطوط التوتر العالي للكهرباء ويتم متابعة الموضوع مع وزارة الكهرباء.

الاقتصادي - وائل الدغلي



عدد المشاهدات:1647( الجمعة 21:57:17 2019/11/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 07/12/2019 - 9:37 م

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو عصابة مسلحة تخطف رجلا من المشفى وتقطعه... فيديو المزيد ...