الجمعة24/1/2020
م17:0:48
آخر الأخبار
تظاهرة مليونية رفضاً للاحتلال الاميركي في العاصمة العراقية بغدادوزير الخارجية الألماني يصل إلى بنغازي للقاء حفتراستمرار التظاهرات في لبنان واشتباكات عنيفة مع قوى الأمن غاز "إسرائيل" في مصر والرئيس "الإسرائيلي": هذا يوم للاحتفال!وقفة احتجاجية لأبناء الجولان العربي السوري المحتل رفضاً لمشروع المراوح الهوائية الذي تخطط سلطات الاحتلال الإسرائيلي لإقامته على أراضيهملافروف: يجب القضاء على بؤرة الإرهاب في إدلبمنخفض قطبي سريع يضرب سوريا يعد الأبرد حتى الآنالمقداد يؤكد خلال لقائه السفير الهندي في دمشق عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقينلافروف وبيدرسون: ضرورة القضاء على الإرهاب في إدلبوحيدي: نحن متأكدون أن الهجوم الصاروخي على قاعدة عين الأسد أوقع 70 قتيلاًوزير الاقتصاد: لا يوجد استيراد لأي مادة كمالية.. و67 مادة ضمن مشروع إحلال بدائل المستورداتالعقاري يحدد سقف السحوبات اليوميةرهائن الخزانة الأميركية .....| نبيه البرجيالتصعيد الأميركي إلى أين؟.....بقلم قاسم عزالدينوفاة شخص بحادث مروري في منطقة المرجة بدمشقالداخلية: شخص من أصحاب السوابق يدير صفحة على الفيس بوك تنشر أخباراً ملفقة عن أسعار صرف الليرة جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةبوتين ممازحا" يطالب الأسد بدعوة ترامب لزيارة سوريا... ماذا كان الرد؟حفل تكريم الباقة الحادية عشرة من خريجي الجامعة السورية الخاصةجامعة دمشق تمدد فترة التقدم لمفاضلة ملء الشواغر الخاصة بمقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العلياوحدات الجيش تستعيد قرية السمكة بريف إدلب الجنوبي الشرقي بعد امتصاص هجوم الإرهابيين وتتابع عملياتها على محور التح أبو جريفإصابة طفلة بجروح باعتداء إرهابي بالقذائف الصاروخية على حي جمعية الزهراء بحلبالمجلس الأعلى للسياحة يصدر قرارين لتنشيط الاستثمارتوقعات بارتفاع أسعار العقارات خلال العام الحالي رغم الركود! …أي حليب يحافظ على الشباب؟هكذا تتغلبين على تشقق الكعبين بوصفات منزليةالكشف عن عنوان الجزء الرابع من مسلسل «الهيبة»معين شريف بزي الجيش السوري على جبهات القتال بحلبرجل يلقى حتفه بعد صراع مع ديكتصريح ترامب الذي جحظت بعده عينا رئيس وزراء الهندبتجميد الدماغ.. شركة روسية تطرح خدمات ما بعد الموت2019.. ثاني أشد الأعوام سخونة في التاريخالانتقام من الفشل 
في تخريب سوريةحقبة جديدة بالفعل...بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> لتأمين حاجة المواطنين من الإسمنت.. عمران درعا يعتمد آلية البيع المباشر

بغية تأمين احتياجات المواطنين من مادة الإسمنت الأسود اعتمد فرع المؤسسة العامة للتجارة الداخلية للمعادن ومواد البناء عمران بدرعا آلية البيع المباشر للمواطنين بسبب عدم جاهزية مستودعات بعض المراكز.

وفي تصريح لوكالة سانا اليوم بين مدير فرع المؤسسة رامي النجم أن لديهم 12 مركزا منها 4 خارج الخدمة في الشجرة وطفس وبصرى الشام والحراك وتم تفعيل مراكز داعل وخربة غزالة والمسيفرة ونوى وجاسم بعد عودة الأمن والاستقرار إلى هذه المناطق في حين واصلت مراكز درعا وازرع والصنمين عملها ما انعكس على حركة البيع والتعافي التدريجي بعد سنوات من الركود.

وأكد النجم الاستعداد لتغطية احتياجات السوق وتقديم الإسمنت بأسعار منافسة للراغبين مبينا أن الأسعار متفاوتة حسب البعد عن مكان الاستجرار حيث يتراوح سعر الطن الواحد بين 47 ألف ليرة في الصنمين و50 ألف ليرة بالمسيفرة.

وأشار النجم إلى صعوبات العمل ومنها نقص الكوادر والأضرار في المستودعات وعدم توفر الإمكانيات للتاهيل حيث تصل تقديرات الصيانة إلى 98 مليون ليرة إلى جانب منافسة القطاع الخاص وصعوبة الإيداع في فرع المصرف التجاري بسبب وجود سقف مالي للمصرف يبلغ 15 مليون ليرة وعدم وجود مكاتب بريد في الريف ما يصعب عملية البيع والإيداع داعيا إلى إجراء مسابقة لتعيين عدد من الموظفين وتخصيص اعتمادات لتأهيل مستودعات المراكز والمقر الرئيسي وإيجاد حلول لعملية الإيداع لدى فروع المصرف التجاري عن طريق فتح حسابات بمصارف أخرى.

وبلغت مبيعات فرع مؤسسة عمران بدرعا العام الماضي 8915 طنا من الاسمنت وفي النصف الأول من هذا العام 11850 طنا.



عدد المشاهدات:1348( الخميس 14:54:02 2019/07/25 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/01/2020 - 4:59 م

الأجندة
أمريكية تبيع زوجها بـ100$ فقط.. انتقاما منه؛ والسبب... (صور) شاهد.. سمكة تقفز من الماء وتطعن رقبة شاب! خطأ كارثي من سائق دبابة خلال عرض عسكري كاد أن يسفر عن مجزرة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) مصرع أصغر زعيمة جريمة منظمة (21 عاما) في المكسيك موقف محرج لملكة جمال خلال حفل تتويجها المزيد ...