الأربعاء21/8/2019
م13:43:52
آخر الأخبار
البرهان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا للمجلس السيادي السودانيلا تشككوا بالرئيس عون...فهو لن يحيد..الاعلامي سامي كليبالسعودية تعترف بمصرع 6 من قوات الجيش السعودي في الحد الجنوبياليمن..القوات اليمنية تعلن إسقاط طائرة "إم كيو 9" بصاروخ مطور محلياشويغو يشيد بما أنجزه مركز نزع الألغام الروسي في سوريارغم الرسائل المشفرة.. تركيا مجبرة على الانسحاب من إدلبشكوك تركية بوعود الأمريكيين حول "المنطقة الآمنة"الجعفري: ضرورة إلزام الولايات المتحدة وحلفائها بإنهاء وجودهم العسكري اللاشرعي على أراضي سوريةترامب "يعاقب" الدنمارك بعد رفض بيع أكبر جزيرة بالعالمبومبيو يتوعد بمنع ناقلة النفط الإيرانية من تسليم حمولتها إلى سوريا بكل السبلالذهب يتجاوز حاجز 1500 دولار" المركزي" وافق على رفع سقوف القرض السكني إلى 15 مليون ليرة(هدف إسرائيل الاستراتيجي في سورية) مركز بيغين السادات للدراسات الاستراتيجية .... أ. تحسين الحلبيلا تقسيم، ولا بقاء لأي منطقة خارج سيطرة الجيش السوري ....الاعلامي سامي كليبتوقيف أربعة أشخاص من مروجي المواد المخدر ة في دمشق وضبط (10) عشرة كيلوغرامات من مادة الحشيش المخدرالقبض على أخطر عصابة في اللاذقية قامت بسرقة أكثر من /50/ دراجة نارية وترويج المواد المخدرة وتعاطيهاخالد جبريل : رفات الجندي الإسرائيلي الذي سلّم إلى تل أبيب بقي نصفه في سوريامعارضو الرياض يصفون «با يا دا» بـ«الحشرات»87 فريقاً يتنافسون في بطولة أولمبياد الروبوت العالمي الخميس القادم بدمشقمدرسة تستحق التقديرالجيش السوري يحرر مدينة خان شيخون ويواصل تأمين المنطقةمصدر عسكري : الجيش السوري يحكم السيطرة على قرية ترعي وتلتها الاستراتيجية شرق خان شيخونوزير الأشغال يطلع على مخططات مشروع تنظيم مخيم اليرموك و القابون ‏وزير السياحة : الموسم الحالي "أكثر من ممتاز".. وجديدنا: مسبح الشعبالبطاطس: فوائد عظيمة.. تعزز صحة القلب وتحمي العظام5 عوامل تنذر بإمكانية الإصابة بأمراض القلب والسكري«اليتيمة».. فيلم تسجيلي الإنسانية مقصده اعتزالت الغناء...إليسا: ألبومي المقبل هو الأخير مرحاض من الذهب في قصر بلينهايم لاستخدام الزوار وهذه شروطههذه حقيقة صورة الشخص المرسوم على الليرة السورية؟"السرير التلفزيوني" صار حقيقةشركات صينية توجه ضربة قاصمة لـ" واتساب " و" فيسبوك ماسنجر "عن الفرق بين معركة إدلب والمعارك السابقة بقلم حميدي العبداللهسوريا ليست أرضا ًمشاع لعربدة الإنفصاليين والأتراك والأمريكان ..... المهندس: ميشيل كلاغاصي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> تسهيل الإجراءات أمام الراغبين بالاستثمار في القطاع السياحي

تسعى وزارة السياحة إلى تسهيل الإجراءات وتبسيطها وتقديم جميع التسهيلات أمام المستثمرين الراغبين بالاستثمار في القطاع السياحي الذي يتمتع بخصوصية معينة بالنسبة للتراخيص والموافقات التي يمنحها لإشادة مختلف أنواع المنشآت ذات الصلة أو إعادة الكثير منها إلى حيز الاستثمار.

وانطلاقاً من كون هيئة الاستثمار السورية هي الجهة المخولة بمنح التراخيص والتوسطات اللازمة للمستثمرين في مختلف القطاعات عملت الوزارة على تعيين ممثل عنها لدى النافذة الواحدة في الهيئة ومنحه تفويضات بما يتناسب مع خصوصية القطاع وفقاً لمعاون وزير السياحة لشؤون الاستثمار والتطوير والمشاريع المهندس غياث الفراح حيث تتم مراسلة جميع الجهات الرسمية لاستكمال الثبوتيات اللازمة التي يحتاجها المستثمر والحصول على منح رخص الإشادة والتوظيف السياحي داخل وخارج المخططات التنظيمية.

وبين الفراح في تصريح لـ سانا أنه بإمكان المستثمرين الاستفادة من الخدمات التي يتم تقديمها من قبل ممثل الوزارة ولا سيما أنه قد يفوض من قبل الوزير “بعد التشاور” بمنح التراخيص لمستثمري المنشآت السياحية بمختلف أنواعها من مستوى 2 و3 نجوم والمتقدمين بطلباتهم عن طريق هيئة الاستثمار أو فروعها بعد التنسيق مع مديريات السياحة في المحافظات ووفق الآليات المعتمدة والقرارات النافذة إضافة إلى منح التوسطات لتأمين مصدر مائي للمشروع وكذلك منح أي موافقات يمكن أن يفوضه بها وزير السياحة.

بدورها أوضحت رئيسة قطاع السياحة لدى النافذة الواحدة في هيئة الاستثمار المهندسة يمان معروف أنه سيتم التعامل مع جميع الاستفسارات المطروحة من قبل المستثمرين وإعداد جميع مراسلات التوسط للمنشآت والمشاريع السياحية للحصول على إجازة الاستيراد للمواد التجهيزات اللازمة لإشادتها وفرشها وتجهيزها بموجب موافقة الاستيراد الصادرة عن الوزارة وبما يتوافق مع قرار المجلس الأعلى للسياحة رقم 186 لعام 1985 وتعديلاته وتعليماته التنفيذية مشيرة إلى أنه من خلال ملتقيات الاستثمار سيكون بالإمكان بيع دفاتر الشروط لفرص الاستثمار المعلن عنها عن طريق الوزارة والتزويد بكل المخططات اللازمة بما يسهل العمل خلال الملتقيات وخارجها.



عدد المشاهدات:4933( الخميس 16:33:03 2019/04/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/08/2019 - 12:37 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

إصلاح سريع دون الحاجة لفني سيارات طفل يسقط بالمجاري أمام والديه في لمح البصر رونالدو: الطعن في شرفي جعلني أمر بأصعب عام في حياتي بالفيديو...عاصفة تتسبب بطيران عشرات الفرشات الهوائية بمشهد مضحك فيديو يرصد لحظة احتراق سيارة على يد مجهول أثناء توقفها أغرب الأشياء التي تم بيعها في مزادات عالمية "قصة عن طيار ناجح" تنتهي بموت الصحفية والطيار في حادث المزيد ...