الجمعة18/10/2019
ص1:20:20
آخر الأخبار
مصر: العدوان التركي على الأراضي السورية انتهاك للقانون الدوليوفاة 35 معتمرا، وإصابة 4 آخرين في حادث "العمرة" بالمدينة المنورة قيس سعيّد رئيساً جديداً لتونس ...اعتبر التطبيع « خيانة».. والعلم الفلسطيني سيكون إلى جانب علم بلادهجبران باسيل: سأزور سوريااللجنة الوزارية المكلفة متابعة تنفيذ المشاريع في دير الزور والرقة تفتتح مشاريع عدة في المحافظتينالنظام التركي يكثف عدوانه على الأرض السورية بريف الحسكة ويحاصر مدينة رأس العينتجمع عشائر البكارة يندد بعدوان النظام التركي على الأراضي السوريةروسيا وإيران مستعدتان لتسهيل إجراء حوار بين تركيا وسورياوزير الخارجية التركي: اتفقنا مع أمريكا على جمع الأسلحة الثقيلة من وحدات "قسد" وتدمير مواقعهانائب الرئيس الأمريكي: توصلنا لاتفاق مع أردوغان لوقف إطلاق النار في شمال سورياتراجع أسعار الذهب كمية 830 ألف طن زيتون إنتاج هذا الموسم بزيادة 28 بالمئةالولايات المتحدة: بنس: واشنطن تعمل مع قسد للانسحاب بعمق 20 ميلاً من الحدودخبير عسكري يكشف: الصدام بين الجيشين السوري والتركي سيحدث في حالة واحدةوفاة شاب وإصابة أخر في حادث مروري بالمزة في دمشق كشف ملابسات اختفاء فتاة قاصر مع مبلغ ٦ ملايين ليرة سورية"قناصة في الكنائس وأنفاق"... بماذا فوجئت القوات التركية عند دخول سورياصورة لوثيقة التفاهم بين دمشق و"قسد"تحديد شروط التقدم إلى مفاضلة التعليم المفتوح للحاصلين على الثانوية في عام القبول نفسهالسماح لمن تجاوز 24 عاما بالتقدم إلى مفاضلة "التعليم المفتوح" في الجامعاتكبد داعش خسائر فادحة في البادية الشرقية … الجيش يحبط محاولة تسلل لإرهابيي إدلب ويدميهمإسقاط طائرة مسيرة لقوات الاحتلال التركي في قرية مجيبرة زركان بريف ناحية تل تمروضع الخارطة الوطنية للسكن في التنفيذ.. وإحداث مناطق تطوير عقاري صغيرة للسكن الاقتصاديالإسكان تخصص 1709 مساكن للمكتتبين في عدد من المحافظاتأطعمة تخلصك من سموم الجسمغذاء شائع يقضي على انتفاخ المعدة المزعجبسام كوسا يؤدي "دوراً استثنائياً" في «سر»عابد فهد.. يتابع الـ "هوس" مع هبة طوجيالشرطة الألمانية تحجز سيارة دفع رباعي ذهبية.. والسبب؟بالفيديو ..ميت آخر....يتحدث ويفجر الضحك خلال جنازتهطبيب من أصل سوري ينجح بجراحة هي الأولى من نوعها في العالم (فيديو) مواصفات ساعة هواوي الجديدةذاك الهولاكو الأحمق.......بقلم نبيه البرجيمتى يرعوي أردوغان؟!...محمد عبيد

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> تسهيل الإجراءات أمام الراغبين بالاستثمار في القطاع السياحي

تسعى وزارة السياحة إلى تسهيل الإجراءات وتبسيطها وتقديم جميع التسهيلات أمام المستثمرين الراغبين بالاستثمار في القطاع السياحي الذي يتمتع بخصوصية معينة بالنسبة للتراخيص والموافقات التي يمنحها لإشادة مختلف أنواع المنشآت ذات الصلة أو إعادة الكثير منها إلى حيز الاستثمار.

وانطلاقاً من كون هيئة الاستثمار السورية هي الجهة المخولة بمنح التراخيص والتوسطات اللازمة للمستثمرين في مختلف القطاعات عملت الوزارة على تعيين ممثل عنها لدى النافذة الواحدة في الهيئة ومنحه تفويضات بما يتناسب مع خصوصية القطاع وفقاً لمعاون وزير السياحة لشؤون الاستثمار والتطوير والمشاريع المهندس غياث الفراح حيث تتم مراسلة جميع الجهات الرسمية لاستكمال الثبوتيات اللازمة التي يحتاجها المستثمر والحصول على منح رخص الإشادة والتوظيف السياحي داخل وخارج المخططات التنظيمية.

وبين الفراح في تصريح لـ سانا أنه بإمكان المستثمرين الاستفادة من الخدمات التي يتم تقديمها من قبل ممثل الوزارة ولا سيما أنه قد يفوض من قبل الوزير “بعد التشاور” بمنح التراخيص لمستثمري المنشآت السياحية بمختلف أنواعها من مستوى 2 و3 نجوم والمتقدمين بطلباتهم عن طريق هيئة الاستثمار أو فروعها بعد التنسيق مع مديريات السياحة في المحافظات ووفق الآليات المعتمدة والقرارات النافذة إضافة إلى منح التوسطات لتأمين مصدر مائي للمشروع وكذلك منح أي موافقات يمكن أن يفوضه بها وزير السياحة.

بدورها أوضحت رئيسة قطاع السياحة لدى النافذة الواحدة في هيئة الاستثمار المهندسة يمان معروف أنه سيتم التعامل مع جميع الاستفسارات المطروحة من قبل المستثمرين وإعداد جميع مراسلات التوسط للمنشآت والمشاريع السياحية للحصول على إجازة الاستيراد للمواد التجهيزات اللازمة لإشادتها وفرشها وتجهيزها بموجب موافقة الاستيراد الصادرة عن الوزارة وبما يتوافق مع قرار المجلس الأعلى للسياحة رقم 186 لعام 1985 وتعديلاته وتعليماته التنفيذية مشيرة إلى أنه من خلال ملتقيات الاستثمار سيكون بالإمكان بيع دفاتر الشروط لفرص الاستثمار المعلن عنها عن طريق الوزارة والتزويد بكل المخططات اللازمة بما يسهل العمل خلال الملتقيات وخارجها.



عدد المشاهدات:5095( الخميس 16:33:03 2019/04/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/10/2019 - 9:13 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

تونس... القبض على "لص المترو" (فيديو) بالفيديو... لص يرفض أخذ النقود من سيدة مسنة خلال سطو مسلح تسع أسود ينتظرون خروج خنزير من مخبئه... فيديو بالفيديو... لص فاشل حاول سرقة سيارة فحطم وجهه فهد جائع يفترس كلبا ضخما نائما بجانب باب منزل... فيديو سمكة برمائية مفترسة تهدد الولايات المتحدة والسلطات تدعو الى "قتلها فورًا" ارضة أزياء تفقد وعيها على الهواء مباشرة والسبب حلاق... فيديو المزيد ...