السبت22/2/2020
ص6:15:22
آخر الأخبار
لبنان يعلن اكتشاف أول إصابة مؤكدة بفيروس كورونا الجديدحفتر: أردوغان يستغل الهدنة في طرابلس لإرسال المزيد من إرهابييه من سورية إلى ليبيا900 شكوى ضد التحالف الدولي لارتكابه جرائم حرب في العراقنتنياهو: "الإسرائيليون" يحلقون اليوم فوق السعوديةتوسّع أميركي في الشرق: نحو إحكام السيطرة على «طريق البترول»....بقلم أيهم مرعي بالفيديو .. هكذا قام الجيش العربي السوري بالقضاء على إرهابيي أردوغان وتدمير مدرعاتهم على محور النيربدمشق تنفي تدمير أي دبابة سورية أو خسائر في الجنود بمعركة النيرب يوم أمسخروج محطة تحويل كهرباء تل تمر عن الخدمة نتيجة عدوان تركي على خط التوتر المغذي لها بريف الحسكة الشمالي الغربيإيطاليا تسجل أول حالة وفاة بفيروس"كورونا" المستجدإصابات بالمئات.. "كورونا" يستشري في كوريا الجنوبية!ارتفاع أسعار الذهبوفد وزاري يزور منشآت اقتصادية بريف حلب الغربي الجنوبي المحرر من الإرهاب ويطلع على أعمال تأهيل الطريق الدوليهل ينجرّ إردوغان إلى الفخّ الأميركي؟ ....بقلم محمد نور الدين أردوغان واللعبة القذرة.... بقلم ..طالب زيفا باحث سياسيالقبض على شخصين من مروجي المخدرات في طرطوسضبط شركة وصالة لبيع الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية في دمشق يتعامل أصحابهما بغير الليرة السورية مندوب سوريا للمندوب التركي : كيف يمكن أن يكون لنظام قاتل مجرم سارق أن يدعي أنه يسعى للحفاظ على الأمن" - فيديوفلايت رادار يرصد رحلة "دمشق - حلب": 30 دقيقة بطائرة 19991300 طفل في اختبار تحديد المستوى الأول ضمن الماراثون البرمجي للأطفال واليافعينحافظ بشار الأسد لأستاذه: "أتمنى أن تناديني من دون ألقاب" ... صورفلول (داعش) الإرهابي ترتكب مجزرة بحق 11 مدنياً بمنطقة السبخة في البادية السوريةوحدات الجيش تكثف عملياتها ضد التنظيمات الإرهابية بريفي حلب وإدلبالمصالح العقارية: التأكد من إرفاق إشعار بتحويل مبلغ من ثمن العقار في حساب مصرفي ضمن معاملات البيعإنشاء معمل للإسمنت في سورية بطاقة إنتاجية تصل إلى 1.5 مليون طن سنوياًكيف نتعرف على النوبة القلبية قبل حدوثها بشهرإنفلونزا العيون مرض لا علاج لهجيني إسبر تنتقد صفة “النجمة” على هذه الممثلة والأخيرة بردّ قاس عليهاالمخرج باسل الخطيب:• مستمر بالأمل بعودة فلسطين، وشجرة الزيتون ما زالت في منزلي"امرأة بلا أذن" بعد سنوات "العادة الخطيرة" والأخطاء الطبيةترامب يسخر من فيلم الأوسكار "باراسايت".. والشركة المنتجة ترد: لا يجيد القراءةتعرف على أقوى هاتف ستطرحه Xiaomi لعشاق الألعابالصين تغزو الأسواق برباعية دفع منافسة - فيديوحلب.. الثّابت والمتحوّل...بقلم حياة الحويك عطية الأسطوانة المشروخة في الصحافة التركية .....| د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

مـنـوعات >> توقعات جومانة وهبي للأبراج 2020 عاطفيًا

ابراج 2020، وأبرز توقعات الأبراج للعام 2020، وما الذي يحمله هذا العام من مفاجآت وأحداث مميزة وسارة، خصوصًا على الصعيد العاطفي،  من أخصائية الأبراج جومانة وهبي في السطور الآتية:

توقعات الابراج 2020 عاطفيًا

 

برج الحمل: 21 مارس ـ 20 أبريل

توقعات برج الحمل 2020، على الصعيد العاطفي

قد تعيش بعض المخاوف أيها الحمل؛ فالفلك يتحدث عن انعدام الانسجام والتناغم في علاقتك مع الشريك، وربما تضطر للانسحاب وترك الأمور ليحدد مصيرها الطرف الآخر.

برج الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات برج الثور 2020، على الصعيد العاطفي


العام 2020، يجلب معه بعض الاجتهادات لخلق نوع من التوازن والانسجام، فأنت قادم على تصالح بعد فراق، وأحداث مختلفة ستدعوك للتمهل في اتخاذ القرارات في علاقتك مع الشريك. قد تضطر من ناحية أخرى إلى اللجوء إلى طبيب مختّص لمتابعة وضعك الصحي.

برج الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات برج الجوزاء 2020، على الصعيد العاطفي


قد تنشغل أيها الجوزاء في مناقشة تداعيات علاقتك مع الشريك، وسط رغبة منك لتصحيح مسار العلاقة ولكنك قد تفاجأ بالصدّ أو حتى بقطع العلاقة بشكل نهائي.

برج السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات برج السرطان 2020، على الصعيد العاطفي


ستشهد أيها السرطان في العام 2020، وضعًا معقدًا خصوصًا في بداية العام، وقد تشعر بالوحدة لكن سرعان ما تتحرك مشاعرك تجاه شخص سيُظهر اهتمامًا بك. قد ستتلقى انتقادات عديدة من محيطك العائلي فلا تنجر ولا تدعها تؤثر عليك.

برج الأسد: 23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات برج الأسد 2020، على الصعيد العاطفي


عام 2020، يحمل لك أيها الأسد الكثير من المفاجآت السارة على الصعيد العاطفي، وقد تشهد انفتاحًا على الجنس الآخر وستتكلل علاقاتك الجديدة بالنجاح.

برج العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات برج العذراء 2020، على الصعيد العاطفي

يأخذك العام 2020 أيها العذراء، نحو أفق جديد ومسارات واعدة، خصوصًا على الصعيد العاطفي فأنت بحاجة للتغيير بعد المعاناة التي مررت بها العام الماضي.


برج الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توقعات برج الميزان 2020، على الصعيد العاطفي


تعيش أيها الميزان أوقاتًا إيجابية هذا العام، وقد تحسم أمورك تجاه شريك سابق، وإن كنت غير مرتبط، فأمامك مرحلة جديدة تحمل لك الخطوات الجدّية.

برج العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات برج العقرب 2020، على الصعيد العاطفي

يبدو أنك مستعد للدفاع عن وجهات نظرك هذا العام بشدة، رغم انعدام سلطتك على الشريك بخاصة بداية السنة. عام 2020 تُشير الى انفصال أو اختلافات أو قطيعة، وستستمر سلبياتها على وضعك النفسي لفترة معينة.

برج القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات برج القوس 2020، على الصعيد العاطفي


يُنذر عام 2020 ببعض العقبات على الصعيد العاطفي، وربما تقوم بتقديم بعض الحجج لإلقاء اللوم على الشريك، حيث يصعب عليك التغاضي عن تصرفاته .
ينصحك الفلك بالتّحلي بالحكمة والصبر لاسترجاع الهدوء في علاقاتك العاطفية.

برج الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات برج الجدي 2020، على الصعيد العاطفي


الأجواء لا تخلو من الفبركات المحيطة بك، والفرص واعدة بحب جديد، قد تشكو من قلة الاهتمام من الشريك.

برج الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

توقعات برج الدلو 2020، على الصعيد العاطفي


قد تحتاج في العام الجديد للتركيز على الوضع العاطفي بعد خيبة الآمال التي مررت بها في العام الماضي، الفلك يُنذر بالتحسن وسيساعدك هذه السنة لاتّخاذ قرارات صائبة .

برج الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات برج الحوت 2020، على الصعيد العاطفي


ستتمكن هذا العام أيها الحوت، من التأثير على الشريك بشكل ناجح، وفي انتظارك مرحلة جديدة، فالعام الجديد يحمل لك علاقة مختلفة. نصيحة الفلك لك هي التخلص من القلق والخوف لتتمكن من تحسين وضعك العاطفي.

سيدتي



عدد المشاهدات:2580( الأربعاء 12:47:58 2019/12/18 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/02/2020 - 6:14 ص

فيديو.. سلاح الجو السوري يستهدف بدقة مواقع المسلحين في ريف إدلب

الأجندة
9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو بسبب فضيحتها...فنانة مصرية شهيرة تنوي الانتحار ببث مباشر على "إنستغرام" انفجار هائل في محطة كهرباء... فيديو سائق أرعن يغرق سيارته في بركة من الماء بعد قرار غبي... فيديو فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها المزيد ...