الأحد26/1/2020
ص2:2:48
آخر الأخبار
"ديلي تلغراف": هل اخترق إبن سلمان هاتف بوريس جونسون؟الأردنيون يجددون تظاهرهم ضد اتفاقية الغاز مع العدو الإسرائيليتظاهرة مليونية رفضاً للاحتلال الاميركي في العاصمة العراقية بغدادوزير الخارجية الألماني يصل إلى بنغازي للقاء حفترالرئيس مادورو: سورية التي انتصرت على الإرهاب تستحق السلاممصدر عسكري: الجيش العربي السوري مصمم على اجتثاث ما تبقى من الإرهاب في إدلب وغرب حلبالجيش السوري على بعد أقل من 500 متر من أكبر معقل لـ(النصرة) جنوب إدلبالدفاع الروسية: إقامة 3 ممرات إنسانية لخروج المواطنين من منطقة خفض التصعيد في إدلبزلزال جديد يضرب تركيانتنياهو: لدينا فرصة لن تعود وترامب أكبر صديق لـ "اسرائيل" على مدى التاريخبعد تطورات "الفيروس القاتل".. الذهب يبلغ ذروة أسبوعينمداد | تداولات بورصة دمشق 77 مليون ليرة في أسبوع والمؤشر «احمر»ديموقراطية إردوغان.. نهاية عسكر أتاتورك والسلطة ....بقلم حسنى محليرهائن الخزانة الأميركية .....| نبيه البرجيتوقيف ( 11 ) شخص في دمشق وحلب بجرم التعامل بغير الليرة السوريةانتحار فتاة في منطقة الميادين بدير الزور يكشف أحد المنتسبين لتنظيم داعش الإرهابي جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةبوتين ممازحا" يطالب الأسد بدعوة ترامب لزيارة سوريا... ماذا كان الرد؟العدل تعلن أسماء الناجحين في مسابقة الدورة الثالثة للمعهد العالي للقضاءحفل تكريم الباقة الحادية عشرة من خريجي الجامعة السورية الخاصةالجيش يطهر قرى وبلدات بريف إدلب ويتقدم على اتجاه مدينة معرة النعمان وسط انهيار في صفوف الإرهابيينالجيش السوري يطرق أبواب معرة النعمان ويطهر بلدة معرشمارين الاستراتيجيةالمجلس الأعلى للسياحة يصدر قرارين لتنشيط الاستثمارتوقعات بارتفاع أسعار العقارات خلال العام الحالي رغم الركود! …تعرف على فيروس كورونا وأعراضه وسبل الوقاية منهالعلماء يكتشفون الآلية البيولوجية المسببة للشيب!نادية لطفي في "العناية المركزة" للمرة الثانية بعد تدهور حالتها الصحية«حارس القدس»… تجسيدٌ حقيقيٌ لنموذج النضال الإنساني والعقائديّ والتاريخيّ في سيرة المطران الراحل هيلاريون كبوجيّالقبض على مسافر خبأ 200 عقرب حي في حقيبتهمتقاعد يجد اسمه على شاهد قبر!مفاجأة.. حساء الخفافيش وراء انتشار( كورونا! )ناسا تنشر صورة لعواصف المشترييا معرة النعمان!! ....... نبيه البرجيانتفاضة العراق لـ ترامب:
الخروج سلماً…
 أو بالمقاومة المسلحة

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

مـنـوعات >> كاد يفقد ميراثه البالغ 254 ألف دولار بخطأ بسيط !!

فقد بيتر تيش مواطن بريطاني (74 عاماً) ميراثه البالغ 193000 جنيه إسترليني (نحو 254 ألف دولار) بعدما استخدم كوداً خاطئاً لعميل آخر، حول له البنك الأموال بالخطأ، رغم صحة بقية المعلومات الأخرى المرتبطة باسمه الكامل وعنوانه ورقم الحساب.

وورث تيش مبلغاً مالياً بعد وفاة والده البالغ من العُمر 100 عام، قبل أن يتسبب الكود الخاطئ الذي أعطاه لمحاميه لتحويل الأموال في فقد ميراثه.

وعقب إتمام التحويل، تلقى تيش رسالة من البنك يخبره فيها أنه «بسبب خطأ من جانبك، تم تحويل الأموال إلى عميل آخر. باركليز ليس لديه صلاحيات لإجباره على إعادة الأموال لأنها ليست خطأ خاصاً به».
وخاطب بنك باركليز الشخص الذي تم تحويل الأموال له بالخطأ، غير أنه رفض إعادة الأموال.
كان هذا الموقف دافعاً لتيش لنقل النزاع من الخطابات الودية إلى ساحات المحاكم لاستعادة ميراثه، حيث نجح في نيل حكم قضائي، ألزمت من خلاله المحكمة العميل الخاطئ بسداد المبالغ النقدية، بعدما أنفق العجوز البريطاني ما يوازي نحو 12000 جنيه إسترليني كرسوم قانونية لمحاميه في سعيه للحصول على اسم عميل باركليز الآخر الذي حصل على المال.
وتثير هذه الواقعة الشكوك في قدرة البنك البريطاني على حماية سرية عملائه، وتفادي الثغرات الموجودة في نظامه المصرفي، خصوصاً في ضوء حدوث وقائع سابقة أبرزها تسريب معلومات سرية عن دخول عملاء وحالتهم الصحية فضلا عن بيانات جوازات سفرهم، وخطأ في بيع عقود تأمين والتلاعب في أسعار الفائدة، مما أدى إلى تغريمه وسداد تعويضات بمليارات الجنيهات الإسترلينية.



عدد المشاهدات:1494( الاثنين 20:25:43 2019/12/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/01/2020 - 9:48 ص

الأجندة
أمريكية تبيع زوجها بـ100$ فقط.. انتقاما منه؛ والسبب... (صور) شاهد.. سمكة تقفز من الماء وتطعن رقبة شاب! خطأ كارثي من سائق دبابة خلال عرض عسكري كاد أن يسفر عن مجزرة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) مصرع أصغر زعيمة جريمة منظمة (21 عاما) في المكسيك موقف محرج لملكة جمال خلال حفل تتويجها المزيد ...