-->
الجمعة24/5/2019
ص8:55:50
آخر الأخبار
"ميدل إيست آي": السعودية ستعدم سلمان العودة وعوض القرني بعد شهر رمضانضابط ليبي: سفينة تركية حملت أعداداً كبيرة من إرهابيي “داعش” من سورية والعراق إلى ليبياقادمة من دولة عربية إلى أخرى... تعزيزات أمريكية عسكرية في الشرق الأوسطحلفاء إيران وأميركا العرب متحمّسون للحرب أكثر منهما....بقلم سامي كليب(المشاركة في إعادة إعمار سورية والعراق).. ندوة للخارجية التشيكية الأسبوع المقبلالجعفري: سورية ستواصل مكافحة الإرهاب وحماية مواطنيها من خطره- فيديوسورية تدعو منظمة الصحة العالمية إلى العمل لرفع الإجراءات الاقتصادية القسرية عنهاتركيا استنفرت كل أدواتها الإرهابية ونقاط المراقبة مقرات لإمداد «النصرة»! … لإعادة هيكلة القوات والتقدم من جديد معارك كر وفر في كفر نبودةتركيا تتهم معارضة بارزة بإهانة الرئيس ونشر دعاية إرهابية"واشنطن تزعم ان لديها تقارير تشير إلى استخدام "أسلحة كيماوية" في هجوم سوريا؟ألف طن قمح وشعير الكميات المتوقع استلامها في حماة سورية قد توقف استيراد هذه المادة الأساسيةهزيمة واشنطن على أبواب إدلب...المهندس: ميشيل كلاغاصيقرار حاسم للجيش السوري حول وجود الإرهابيين في ريفي حماه وإدلبقسم شرطة الميدان بحلب يلقي القبض على سارق نصف كيلو غرام من المصاغ الذهبياستغل وقت الافطار وسرق من منزل جده ( 5 ، 4 ) مليون ليرة سوريةالجيش السوري يقصف مقرات "حراس الدين" و"جيش العزة" في اللطامنة وكفر زيتا«غالاكسي».. كنز معلومات عن حياة «جهاديي داعش»!؟ العزب خلال لقاءه نظيره الصيني في بكين: العمل جار في سورية على إحداث مركز وطني يهتم بالذكاء الاصطناعيسورية تشارك في أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للمعلوماتية وطموح لإحراز مراتب متقدمةوحدات من الجيش تدمر آليات وعتادا لإرهابيي “جبهة النصرة” على محاور الهبيط وكفرنبودة وتل هواش بريفي إدلب وحماة- فيديوإعادة محطة توليد الزارة للخدمة وربطها بالشبكة بعد استهدافها أمس من قبل الإرهابيينوزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى هل صحيح ان تناول عصائر الفواكه أمر سيئ للغاية فوائد “عظيمة” لمشروب الماء بالليمونسيرين عبد النور تكشف رد فعل زوجها على مشاهدها الجريئة مع تيم حسنسهير البابلي في العناية المركزة!انتهاء صلاحية الطعام لا يعني عدم الاستفادة منهقضى في السجن 46 عاما ظلما ولا يبالي بـ 1.5 مليون دولار! أبرزها الزيوت.. أستاذ بيئة يكشف عن طرق آمنة للتخلص من الناموسبديلًا لأندرويد.. هواوي ترد على ضربة جوجل بـ HongMengهل لاحظتم الفرق؟.....بقلم د. بثينة شعبان الاتهام بالكيميائي في سوريّة هذه المرّة قد يكون خطيراً ...ناصر قنديل

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

مـنـوعات >> طائرة ترتطم بسقف كنيسة لتعلق بعدها بأسلاك كهربائية... لحظات مرعبة عاشها الركّاب!

قالت صحيفة The New York Times الأميركية إن طائرة صغيرة تقل ثلاثة أشخاص حاولت الهبوط في الضباب الكثيف الذي أحاط بمدينة نيويورك وذلك ست مرات مساء الأحد 14 نيسان، واضطرت الى تكرار الهبوط للمرة السابعة مع بدء نفاد وقودها، وذلك فوق مدينة لونغ آيلاند.

وحسب الصحيفة الأميركية، فإن الطائرة، وهي من طراز سيسنا 172، لم تنجح في الوصول إلى المطار، وإنما اندفعت إلى منطقة سكنية في ضواحي فالي ستريم، في نيويورك، وبدا أن هناك كارثة على وشك أن تقع.

وحسبما قال مسؤولون محليون فإن الطائرة ارتطمت في البداية بسقف الكنيسة، الموجودة في المنطقة ثم بعدة خطوط كهرباء، قبل أن تصبح عالقة في الأسلاك المتشابكة كما الذبابة المحجوزة في شبكة وأصبحت الطائرة معلقة على بعد قدم واحدة (30 سنتيمتراً) من أرض الحديقة الأمامية لمنزل من الطوب.

وبعدما وصلت شرطة مقاطعة ناسو إلى مكان الحادث، وجدوا أن الطائرة تتدلى من كابلات المرافق، وتتجه مقدمتها لأسفل، ومعلّقة كما لو أنها تجمدت قبل أن تقع الكارثة بلحظات. وكان الطيار واثنان من الركاب، الذين خرجوا سالمين تقريباً، يجلسون على رصيف قريب.

وحسب تصريحات الشرطة، فقد قال المحقق فنسنت غارسيا إن ما حدث يعتبر معجزة فالمنزل الذي توقفت أمامه الطائرة لم يُصب بأذى وكذلك جسم الطائرة كان سليماً بالكامل.

وقال باتريك رايدر، مفوّض شرطة مقاطعة ناسو، مساء الأحد 14 نيسان: «في الواقع، منعت الأسلاك الطائرة من الارتطام الأرض».

وحسب المحقق غارسيا فإنه بحلول صباح الإثنين 15 نيسان، جرى انتشال طائرة من طراز سيسنا من أسلاك الكهرباء. وكانت تستقر في الفناء الأمامي لمنزل في كلاريندون درايف في فالي ستريم، وهي قرية تضم حوالي 37 ألف شخص، وتقع على بعد حوالي 3 كيلومترات شمال شرق مطار كينيدي في كوينز.

وحددت الشرطة هوية الراكبين وهما: هونجو نا (29 عاماً)، وجوموو يونغ (26 عاماً)، فيما يُعرف الطيار باسم دونغيل كيم (27 عاماً). وينتمي ثلاثتهم لمنطقة فلاشينغ في كوينز.

وقال المحقق غارسيا إن الرجال الثلاثة تمكنوا من الخروج من الطائرة قبل وصول عمال الطوارئ. ولم يصب منهم أحد سوى هونجو نا؛ الذي التوى إصبعه.

المسؤولون قالوا إن الرجال الثلاثة كانوا يسافرون بطائرة استأجروها من مدرسة للطيران وخدمة تأجير الطائرات في فارمنغديل في ولاية نيويورك.
 



عدد المشاهدات:2579( الجمعة 09:12:04 2019/04/19 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/05/2019 - 6:23 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

عصابة تنفذ "أغبى" عملية سطو على محل صرافة بالفيديو... نهاية غير متوقعة لمعركة بين كلب وصغير النمر طفل أمريكي عمره 5 سنوات يقهر المرض الخبيث فيديو جديد للركلة التي تعرض لها أرنولد شوارزنيغر اشهر 20 حالة هبوط طائرات في اصعب المطارات بالفيديو... لحظة انهيار سد في الولايات المتحدة كلب بري شجاع ينقذ صديقه من بين أنياب لبؤة جائعة (فيديو) المزيد ...