-->
الثلاثاء25/6/2019
م17:38:20
آخر الأخبار
ضاحي خلفان للمسؤولين العرب: انتبهوا لا بيع لكم في ما لا تملكونالنظام البحريني يمنح تأشيرات دخول لصحفيين إسرائيليينحرقوا صور ترامب وملك البحرين... فلسطينيون يخرجون إلى الشوارع رفضا لورشة المنامةصهر ترامب يترأس مؤتمر المنامة.. فمن سيحضر ومن سيغيب؟ضبط قطع أثرية أعدها الإرهابيون للتهريب إلى الخارج في الرستنسورية تعرب عن سخطها وإدانتها الشديدة لقرار الإدارة الأمريكية ضد رموز وقيادة الجمهورية الإسلامية الإيرانيةانطلاق أعمال اجتماع الأمانة العامة لمؤتمر الأحزاب العربية بدمشقبيونغ يانغ تؤكد وقوفها الدائم إلى جانب سورية … المعلم: معجبون بصمود الشعب الكوريروحاني: العقوبات الأميركية ستفشل والبيت الأبيض "متخلف عقليا" المعارضة التركية: عصر أردوغان انتهى ونضالنا مستمربعد انقطاعه لسنوات ..عودة المعرض الدولي للبناء "بيلدكس 2020" مجلس الشعب يوصي الحكومة بإجراءات لضبط أسعار الصرف … وزير المالية: سعر الصرف يتأثر بعدة أمور منها المضاربات والإعلاموزهق الباطل..| وضاح عبد ربهماذا وراء تراجع ترامب عن الحرب؟ .....قاسم عزالدين أحداث دون سن البلوغ يشكلون عصابة أشرار .. وقسم شرطة عرنوس يلقي القبض عليهموفاة 4 أشخاص بحادث تصادم على طريق الحسكة القامشليترتيب أقوى خمسين جيش في العالم، أربع دول عربية في القائمةوزير سعودي في سوريا ...ومصادر محلية تكشف عن أهداف الزيارة 33 فريقاً في المسابقة البرمجية للمعهد العالي للعلوم التطبيقية والجامعة الافتراضية-فيديوالتعليم العالي تعلن عن تقديم مقاعد دراسية للمرحلة الجامعية الأولى في سلطنة عمانإرهابيو “النصرة” يجددون اعتداءاتهم على مدينة السقيلبيةمحاولات للميليشيا بهدف مواصلة احتكار النفط المسروق … مجهولون يواصلون استهدف مواقع «قسد» في دير الزورسلسلة فنادق فورسيزونز العالمية تتخلى عن إدارة فندقها في دمشقمجلس محافظة دمشق يوافق على الإعلان عن المخطط التنظيمي لمنطقة القابون الصناعيساعتك ومرحاضك.. تحذير مخيف "للجميع"5 فواكه سحرية لعلاج الصلعفيلم «أمينة» يحصد جائزة أفضل إخراج في مهرجان مكناس الدوليسلوم حداد: "جدو" أهم من أي لقب فني قد يطلق عليّقبلة الموت تقتل شابة كنديةالعثور على سمكة ذهبية عملاقة عمرها 100 عامالعالم على موعد مع ظاهرة فلكية مميزة الشهر القادمأول هاتف في العالم مزود ببطارية خارقة لا تحتاج لشحن لأكثر من أسبوعمؤتمر المنامة ومأزق السياسات الأميركية! ....ناصر قنديلالنتيجة - الحدث .......بقلم: د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

مـنـوعات >> وفاة شخص في عملية زراعة شعر تحير الأطباء

ترجمات - توفي رجل بعد خضوعه لعملية زرع شعر في عيادة خاصة في مومباي، بعدما طلب من طبيبه مضاعفة عدد الشعر بشكل كبير، لكن لا يزال سبب الوفاة غير واضح.

ونقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن وسائل إعلام محلية أن شروان كومار تشودري البالغ من العمر 43 عاما، ويدير شركة لوجستية، توفي في اليوم الذي تلى الجراحة والتي استغرقت 12 ساعة.

ودفع تشودري، الذي لم يخبر أسرته بأنه سيجري العملية، 5400 جنيه إسترليني مقابل زرع الشعر.

وقال الطبيب الذي عالجه للشرطة إنه طلب زرع 9 آلاف شعرة في جلسة واحدة، أي أكثر بثلاث مرات من الموصى به.

ومن غير الواضح حاليًا ما إذا كان الطبيب فيكاس هالواي، طبيب الأمراض الجلدية الذي عالج تشودري، وافق على الطلب.

ومع ذلك، اعترف الطبيب للشرطة أن تشودري بدأ في الشعور بمضاعفات بعد زرع 3700 شعرة.

وبدأت عملية زراعة الشعر مساء الخميس الماضي، بعد خضوع السيد شودري لفحوصات تتعلق بمعايير السلامة.

وبحلول الساعة 2:30 من صباح يوم الجمعة، بدأ يعاني من آلام الرقبة التي قال الطبيب هالواي أنه تنتهي عادة باستخدام المسكنات والمضادات الحيوية.

وجرى نقل تشودري إلى المستشفى العالمي في باريل عندما بدأ يعاني من صعوبات في التنفس، قبل أن يتوفى السبت في مستشفى هيرانانداني.

ولم تصل التحقيقات إلى سبب محدد للوفاة، لكن صحيفة تايمز أوف إنديا قالت إن الأطباء أحالوها إلى رد الفعل التحسسي الحاد، المعروف باسم صدمة الحساسية، وهو التفسير الأكثر ترجيحًا.

وزعمت جمعية جراحي التجميل التجميلية في الهند أن قليل من مرضى زراعة الشعر يعانون من صعوبات في التنفس.

وقال متحدث باسم الجمعية إنه "غالباً ما يحاول المرضى الضغط على الأطباء لتغطية مناطق واسعة في جلسة واحدة.

'نحن لا نخطط لأكثر من 2500 إلى 3000 عملية ترقيع في جلسة واحدة والتأكد من اكتمالها خلال ست إلى ثمان ساعات.

"الوقت الطويل والتخدير الموسع يمكن أن يضاعف المشكلات".

وتشير إحدى عيادات الشعر في المملكة المتحدة إلى أن أقصى حد للزراعة يصل إلى 3000 بصيلة شعر.

وقال غريغ ويليامز، جراح زراعة الشعر والمتحدث الرسمي باسم مؤسسة الأمراض الجلدية البريطانية: 'مثل أي عملية جراحية، هناك مضاعفات كبيرة يمكن أن تحدث أثناء أو بعد جراحة زرع الشعر مثل الحساسية المفرطة أو العدوى التي تهدد الحياة.

ويمكن أن تقع أحداث عرضية مثل السكتات الدماغية والنوبات القلبية.

"في هذه الحالة ، إلى أن يتم الإعلان عن سبب الوفاة ، فإن أي افتراضات حول سبب الوفاة ستكون متضاربة"

"سكاي نيوز"



عدد المشاهدات:2007( الاثنين 05:57:34 2019/03/18 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/06/2019 - 4:56 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

عنزة تقتل تمساحا يزن 300 كغ (فيديو) بالفيديو... سرعة بديهة أم تنقذ طفلها من الموت المحقق بالفيديو... عريس يرش عروسه بالتراب شاهد.. رجل ثمل يقود دبابة ويرعب سكان مدينته! ثعبان يفاجئ قائد سيارة في مشهد مذهل شاهد... نسر أمريكي يقوم بتصرف نادر مثل البشر ملكة جمال الفلبين تفتخر بأصلها العربي... وتكشف جنسية والدها العربية المزيد ...