-->
الجمعة19/4/2019
م16:21:29
آخر الأخبار
وفد روسي رفيع يبحث مع محمد بن سلمان التسوية وإعادة إعمار سورياتحذيرات من انتشار الكوليرا على نطاق واسع في اليمنرئيس أركان الجيش الجزائري: أطراف كبرى تعيد تشكيل العالم على حساب الشعوبتونس.. إحباط محاولة تسلل مجموعتين مسلحتين من ليبيا تحت غطاء دبلوماسي مبعوث الرئيس بوتين إلى سوريا يجري محادثات مع الرئيس الأسدسورية تشارك في مؤتمر برلمانات دول جوار العراق.. صباغ: نأمل أن يكون المؤتمر مثمراًالأرصاد: ثلوج متوقعة على المرتفعات الجبلية.. والمنخفض يبلغ ذروته الأحدسياح إسبان في تدمر: اعتداءات الارهابيين عليها اعتداء على الإنسانية جمعاءموسكو: واشنطن لاتتعاون معنا في مجال الأمن الاستراتيجي الحقائق الصعبة في سوريا : foreign affairs 500 شركة في النسخة الثانية لمعرض حلب الدوليرئيس جمهورية القرم: نعتزم تصدير القمح والمنتجات النفطية إلى سورية عبد الباري عطوان: عارٌ على العرب ألّا يجد السّوري وقودًا وهو من سادة القوم! السابع عشر من كل نيسان....بقلم فخري هاشم السيد رجب - الكويتفرع الأمن الجنائي بدمشق يلقي القبض على شخصين قاما بسرقة مبلغ يقدر بأكثر من /50/ مليون ليرة سورية بالعملة الامريكية من ضمن سيارة مركونة بدمشقاستغلال جنسي لفتيات قاصرات مكتومات القيد بريف دمشق .شكوك حول أصالة لوحة اشتراها بن سلمان بـ450 مليون دولاروزارة الخزانة الأمريكية، تنشر وثيقة بتاريخ 25 آذار من العام الجاري، تحذر فيها شركات شحن النفط البحري من نقل أي شحنات نفط إلى سوريا !إيقاف دوام طلاب التعليم المفتوح يومي 19 و20 الجاري بمناسبة عيدي الجلاء والفصح المجيدوزارة التربية تقرر إجراء اختبار موحد مؤتمت للطلبة الذين يدرسون المناهج المطورة يوم الثلاثاء 28/5/2019م في محافظة دمشق فقطالتنظيمات الإرهابية تدمر جسر التوينة في ريف حماة الشماليالمجموعات الإرهابية تعتدي بالقذائف على مدينة السقيلبية بريف حماة الشمالياتفاقية بين المصرف العقاري والإسكان العسكري لتمويل مشروع إسكاني متكاملتسهيل الإجراءات أمام الراغبين بالاستثمار في القطاع السياحيدراسة تتوصل لـ"حل غريب" قد يساعد على الإقلاع عن التدخينعادات غذائية قاتلة أكثر من التدخين .. ما هي؟ عبد المنعم عمايري وأندريه سكاف ينضمان لـ"بقعة ضوء" الممثلة نادين خوري تبدع بدور «أمّ خالد» في «جار الانتظار»… طائرة ترتطم بسقف كنيسة لتعلق بعدها بأسلاك كهربائية... لحظات مرعبة عاشها الركّاب!أبلغت عن تحرش مدير المدرسة بها.. فحرقوها حتى الموتنجاة الأرض من انفجار مغناطيسي هائل على سطح الشمسما سبب معرفة الموتى بوفاتهم حقا؟توازن رعب يخيّم على المنطقة ....بقلم ناصر قنديللقاء الأسد وظريف عتبة قرارات كبرى

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

مـنـوعات >> وفاة شخص في عملية زراعة شعر تحير الأطباء

ترجمات - توفي رجل بعد خضوعه لعملية زرع شعر في عيادة خاصة في مومباي، بعدما طلب من طبيبه مضاعفة عدد الشعر بشكل كبير، لكن لا يزال سبب الوفاة غير واضح.

ونقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن وسائل إعلام محلية أن شروان كومار تشودري البالغ من العمر 43 عاما، ويدير شركة لوجستية، توفي في اليوم الذي تلى الجراحة والتي استغرقت 12 ساعة.

ودفع تشودري، الذي لم يخبر أسرته بأنه سيجري العملية، 5400 جنيه إسترليني مقابل زرع الشعر.

وقال الطبيب الذي عالجه للشرطة إنه طلب زرع 9 آلاف شعرة في جلسة واحدة، أي أكثر بثلاث مرات من الموصى به.

ومن غير الواضح حاليًا ما إذا كان الطبيب فيكاس هالواي، طبيب الأمراض الجلدية الذي عالج تشودري، وافق على الطلب.

ومع ذلك، اعترف الطبيب للشرطة أن تشودري بدأ في الشعور بمضاعفات بعد زرع 3700 شعرة.

وبدأت عملية زراعة الشعر مساء الخميس الماضي، بعد خضوع السيد شودري لفحوصات تتعلق بمعايير السلامة.

وبحلول الساعة 2:30 من صباح يوم الجمعة، بدأ يعاني من آلام الرقبة التي قال الطبيب هالواي أنه تنتهي عادة باستخدام المسكنات والمضادات الحيوية.

وجرى نقل تشودري إلى المستشفى العالمي في باريل عندما بدأ يعاني من صعوبات في التنفس، قبل أن يتوفى السبت في مستشفى هيرانانداني.

ولم تصل التحقيقات إلى سبب محدد للوفاة، لكن صحيفة تايمز أوف إنديا قالت إن الأطباء أحالوها إلى رد الفعل التحسسي الحاد، المعروف باسم صدمة الحساسية، وهو التفسير الأكثر ترجيحًا.

وزعمت جمعية جراحي التجميل التجميلية في الهند أن قليل من مرضى زراعة الشعر يعانون من صعوبات في التنفس.

وقال متحدث باسم الجمعية إنه "غالباً ما يحاول المرضى الضغط على الأطباء لتغطية مناطق واسعة في جلسة واحدة.

'نحن لا نخطط لأكثر من 2500 إلى 3000 عملية ترقيع في جلسة واحدة والتأكد من اكتمالها خلال ست إلى ثمان ساعات.

"الوقت الطويل والتخدير الموسع يمكن أن يضاعف المشكلات".

وتشير إحدى عيادات الشعر في المملكة المتحدة إلى أن أقصى حد للزراعة يصل إلى 3000 بصيلة شعر.

وقال غريغ ويليامز، جراح زراعة الشعر والمتحدث الرسمي باسم مؤسسة الأمراض الجلدية البريطانية: 'مثل أي عملية جراحية، هناك مضاعفات كبيرة يمكن أن تحدث أثناء أو بعد جراحة زرع الشعر مثل الحساسية المفرطة أو العدوى التي تهدد الحياة.

ويمكن أن تقع أحداث عرضية مثل السكتات الدماغية والنوبات القلبية.

"في هذه الحالة ، إلى أن يتم الإعلان عن سبب الوفاة ، فإن أي افتراضات حول سبب الوفاة ستكون متضاربة"

"سكاي نيوز"



عدد المشاهدات:1867( الاثنين 05:57:34 2019/03/18 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/04/2019 - 3:25 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

رجل يصاب بجلطة في المخ عقب50 ساعة داخل مقهى إنترنت قطة تذهب إلى "عالم الأحلام" باستخدام المدلك الكهربائي (فيديو) كلب ينقذ آخر من الموت مبديا شجاعة نادرة (فيديو) شرطي يغتصب امرأة بعد الإبلاغ عن تعرضها لاغتصاب جماعي أفعى تهاجم سيارة وتخيف عائلة (فيديو) بالفيديو.. لحظة انهيار برج كاتدرائية نوتردام في باريس بسبب الحريق شاب يتصدى بقوة للص مسلح اقتحم منزله (فيديو) المزيد ...