الجمعة18/1/2019
ص10:25:20
آخر الأخبار
قمة بلا رؤساء!لا عرب من دون الشام....لو كنت ميشال عون....بقلم ابراهيم الأمين"اسرائيل" تعلن عن سفر أحد مسؤوليها عبر الأجواء السعوديةسياسي لبناني: عدم وجود حكومة وغياب سورية نكسة للقمة في بيروتالأهالي وشيوخ عشائر دير الزور يطالبون بالإسراع بإعادة تشييد الجسور المدمرة بفعل إرهاب “التحالف الدولي”- فيديوواشنطن تبحث مع أنقرة «طبيعة المنطقة الآمنة»...لا تغيير في خطط الانسحابأمطار في معظم المحافظات أغزرها 110مم بحماة والمنخفض القطبي يواصل تأثيره على منطقة الجزيرةالرئيس الأسد لوفد روسي: أهمية تمتين العلاقات السورية الروسية في هذه المرحلة المهمة من تاريخ المنطقةوزارة الدفاع الروسية تكشف عن سبب اصطدام قاذفتي "سو-34"انفجار ضخم في مدينة طلابية تابعة لجامعة ليون شرق فرنساوزير المالية ينفي أي زيادة على الرسوم والضرائب … «الإدارة المحلية»: لا زيادة على الرسوم والضرائب لدى المجالس المحلية منذ 2013إنجاز دفتر الشروط لإحداث مدينة معارض للسيارات في ريف دمشقالكشف عن الهدف التركي الحقيقي من إنشاء منطقة عازلة شمال شرقي سوريا ...( إسرائيل) وأخطار الغارات التكتيكية على سورية...بقلم أ. تحسين الحلبيمسؤولة عن قتل 1200 مواطن... الإيقاع بأكبر عصابة إجرامية في تاريخ سوريا قتل جدته المقيمة لوحدها في بلدة مضايا وسرق أموالها برفقة صديقه المدمن صورة انتحاري مشتبه بتفجيره مطعما في منبج قبيل العمليةبعد اعتقاله في سوريا.. داعشي أميركي: لست نادماجامعة دمشق: استمرار دوام التعليم المفتوح ليومي الجمعة والسبترغم أنفك .. 9 علامات تؤكد أنك ستصبح غنياً وإن لم ترغب بذلكتوجيه ضربات صاروخية على مواقع التنظيمات الإرهابية بريف حماة والقضاء على إرهابيين حاولوا التسلل من منطقة التنف-فيديواشتباكات ليلية عنيفة بين الجيش السوري وتنظيم القاعدة غرب حلبوزير الاشغال العامة والاسكان يتفقد ميدانيا سير العمل بمساكن السكن الشبابي بقدسيامؤسسة الإسكان تواصل جلسات تخصيص السكن الشبابي في ضاحية قدسياماذا يحصل لجسمك عند تناول زيت الزيتون كل صباح؟أطعمة ومشروبات تخفّف تأثير الأتربة والغبارهوليوود تختار فنانة سورية لبطولة فيلم عن الحربماذا قال الفنان السوري أسعد فضة عن شائعة وفاتهخروقات ملكية تلو الأخرى… ما جديد ميغان ماركل؟ ثلث موظفات الأمم المتحدة وقعن ضحايا "تحرش جنسي"خلل في "واتس آب" يفضح رسائلك الخاصة أمام الغرباءارسم حدودك وحدود الآخرين...6 خطوات لحياة رقمية آمنة في 2019ما هو سبب القمة الهزيلة والباهتة؟ ...بقلم ناصر قنديل التانغو الأميركي التركي في الشمال السوري ...بقلم ريزان حدو

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

مـنـوعات >> مزحة من أصدقاء عريس تحول يوم زفافه لكابوس

قام عريس بمقاضاة أصدقائه بسبب مزحة في يوم زفافه، جعلته يقضي اليوم في المستشفى، فضلا عن تحمله تكاليف مالية ضخمة طلبتها شركة تأمين سيارات لمسؤوليته عن حادث مروري.

ولم يكن أمام العريس الشاب (24 عاما) سوى تحمل "سخرية أصدقائه" كجزء من طقوس تقليدية تحدث عادة في يوم الزفاف، وعايشها هو مؤخرا، في مقاطعة قويتشو جنوب غربي ​الصين​.

وأكد أقارب شهدوا الحادث لموقع ​الأخبار​ الصيني "ذي بيبر"، إن أصدقاء العريس ألقوا عليه في البداية بيضا وبيرة وحبرا، بينما كان في طريقه إلى العروس، وذلك كجزء من عادة صينية سرعان ما تصاعدت وخرجت عن السيطرة.

وربط الأصدقاء العريس بشريط بلاستيكي وهو بملابسه الداخلية على عمود كهربائي، وانهالوا عليه بالضرب بعصا من الخيزران، وذلك في زاوية بالقرب من طريق سريع، في محاولة للهروب مما يحدث، ركض العريس وهو بحالة مزرية وسط ​حركة المرور​.

وقال العريس أي غوانغتاو، لموقع "بي تايم" المحلي، إنه "فقد صبره بعد أن سكب أصدقائه الحبر عليه، مما أضعف رؤيته"، مشيراً إلى أنه "كان هناك شخص ما يطاردني، ولم أتمكن من الرؤية بشكل جيد بسبب الحبر، ثم ركضت إلى طريق سريع بينما كان شخص آخر يتعقبني".

بعد فترة وجيزة، سمع أصدقاؤه صوتاً قوياً للمكابح، التي ينتج عنها عادة حوادث مرورية، وكان العريس هو الضحية حيث صدمته ​سيارة​ كان يحاول سائقها تجنبه عندما شاهده يسير على الطريق السريع، لكنه اصطدم فجأة بحاجز تحطمت على إثرها السيارة واتجهت نحوه لتصدمه هو الآخر.

وأصيبت السيارة بأضرار بالغة، وبعد ذلك أدخل أي إلى المستشفى لمدة 3 أسابيع مصابا بكسر في ​الجمجمة​ ونزيف داخلي.

وقضت شرطة المرور بخطأ العريس ومسؤوليته عن الأضرار التي لحقت بالسيارة.

وفي أواخر كانون الأول، طالبته شركة تأمين السيارات بـ30 ألف يوان (نحو 4 آلاف ​جنيه إسترليني​) كتعويض، فيما قرر العريس بعد ذلك اتخاذ إجراءات قانونية ضد الأصدقاء الذين تسببوا في إفساد يوم الزفاف.

وأكد أقارب أي إنه لا يملك الأموال اللازمة لتغطية فاتورة ​التأمين​، وأنهم جمعوا بالفعل 6 آلاف يوان (691 جنيها إسترلينيا) للمساعدة في دفع أتعابه الطبية.



عدد المشاهدات:2238( الخميس 10:22:35 2019/01/10 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/01/2019 - 10:18 ص

كاريكاتير

#صحف_عراقية

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

صوّرتها في أوضاع محرجة.. ماريا كاري تتعرض للابتزاز من مساعدتها السابقة فيديو مؤثر لطفلة صغيرة تسمع لأول مرة صوت أختها وأمها (فيديو) بالفيديو... مشاهد تخطف الأنفاس أثناء هدم جسر في نيويورك بالفيديو...رجل أعمى يقود سيارة بسرعة جنونية على مدرج المطار تحديد بلد يحتضن أجمل نساء الدنيا فتاة خارقة تدمج الرقص العصري بالجمباز وتفجر الإنترنت (فيديو) مشهد مرعب، مزارع وضع كاميرا و فخ ليعرف من الذي يسرق الدجاج ، فكانت المفأجاة صادمة ومخيفة ! المزيد ...