الاثنين6/4/2020
ص8:54:43
آخر الأخبار
تحركات عسكرية أمريكية في العراق وتحذيرات من جر المنطقة لكارثةالأردن يعلن عن وفاة رابعة بكورونا والحكومة تحذر من القادمانسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..السيد نصر الله: تداعيات تفشي فيروس كورونا أخطر من أي حرب عالمية«الجوار المرّ»... وثيقة «الميادين» على الخيانة العظمى!استمرار حملات التنظيف والتعقيم في دمشق وحلبالكشف عن خريطة انتشار إصابات كورونا في المحافظات السوريةمجلس الوزراء يعتمد البروتوكول العلاجي لفيروس كورونا.. ومكافأة مالية للكوادر الصحية في وزارات الصحة والتعليم العالي والدفاعنقل رئيس الوزراء البريطاني إلى المستشفىأكثر من 68 ألف وفاة في العالم جراء فيروس كورونا المستجدالنفط: لا تعديل على مدة استلام اسطوانة الغاز وتبقى على حالها تبعاً للأقدمية وتوافر المادةمن الذين منحتهم وزارة الاتصالات والتقانة عرضاً مجانياً لشهرين تقديراً لدورهم في التصدي لكورونا؟أين يد الله في كورونا ؟كورونا سيغير العالم الذي نعرفه.. هكذا سيبدو المشهد بعد انتهاء الأزمة!شرطة ناحية صحنايا تلقي القبض على الأشخاص الذين اعتدوا على مرأة وزوجهاوفاة أربعة أطفال وإصابة آخرين جراء حريق في مخيم عين الخضرة بالحسكةشاحنة ممتلئة بجثث ضحايا "كورونا" في نيويورك... صوركورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟وزير التربية: لا استئناف للدوام في المدارس طالما أن هناك خطراً يتهدد حياة الطلابضمن إجراءات التصدي لفيروس كورونا.. تمديد تعطيل الجامعات والمدارس والمعاهد العليا والمتوسطة من 2 حتى 16 نيسان 2020إرهابيو أردوغان يخرقون اتفاق وقف الأعمال القتالية ويستهدفون سراقب بعدة قذائف مدفعيةعصيان في سجن غويران بالحسكة الذي يضم إرهابيين من (داعش) وتسيطر عليه (قسد) وأنباء عن فرار عدد منهممركب إعادة الاعمار مستمر ... إعادة تأهيل بنى ومشاريع المؤسسات العامة خطوة أوليةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينما الأضرار التي يسببها الإفراط باستخدام مواد التعقيم والمنظفات على الجلد؟كشف خطر الغريب فروت المميت“فيروز” تصلي لخلاص العالم في فيديو جديدهناء نصور تعلن إصابتها بفيروس كوروناأم مريضة بكورونا أنجبت طفلتها.. ثم وقعت المأساة بعد ساعاتحاولوا تجنب كورونا بوصفة "غريبة".. والنتيجة 16 حالة وفاةمركز علمي روسي يقيم احتمال ظهور فيروس كورونا المستجد بطريقة اصطناعيةغرفة صناعة حلب تنتج جهاز تنفس صطناعي (منفسة) لا يزال قيد التجريبالعرب في زمن الكورونا غافلون داخل الكهف.. د. وفيق إبراهيمترامب يُغرق بلاده .. والكورونا يُغلق صندوق الباندورا....المهندس: ميشيل كلاغاصي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

فنـون ودرامــا >> الفنانة ياسمين عبد​ العزيز تعترف بعلاقتها العاطفية مع أحمد العوضي ردا على اتهامات شقيقها

اعترفت الفنانة ياسمين عبد العزيز بعلاقتها العاطفية مع زميلها أحمد العوضي بعد تراشق شقيقها وائل معه عبر مواقع التواصل، فنشرت سيلفي مع العوضي وأرفقته بتعليق "بحبك يا احمد".

وفيما نشرت الفنانة ياسمين صورتها مع الفنان أحمد العوضي عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام" ردا على شقيقها وائل، نشر العوضي نفس الصورة له مع ياسمين وكتب عليها "بحبك يا ياسمين".

وحدث تراشق بين شقيق الفنانة ياسمين وصديقها أحمد العوضي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد منشور للأول هاجم فيه شقيقته.

 وجاءت البداية من حساب الفنان وائل عبد العزيز على "فيسبوك"، الذي وجه فيه عتابا إلى شقيقته ياسمين معترضا على طريقة ارتباطها بأحد الفنانين، الذي يصغرها بـ 10 سنوات.

وكتب وائل، على حسابه الشخصي، قبل أن يحذف البوست: "بصي يا ياسمين يا عبد العزيز يا أختي، أنا معاكي وفي ضهرك من وأنتِ صغيره شيلت مشاكل كتيًر بسببك ووقفت جنبك بكل ما أملك من قوة أدافع عنك في كل موقف صعب مر عليكي، ونسيت حياتي ونفسي علشان تبقي نجمة في مجالك".

وانتقد وائل في البوست التقاط شقيقته صورا مع أحد الأشخاص لكنه لم يسمه إلا بنعت "واحد أصغر منك بـ 10 سنوات" على حساب سمعتها وسمعة العائلة، لافتا إلى أنه ترك لها حرية اختياراتها إلا أنه لن يسمح لها بهذا (يقصد طريقة ارتباطها).

وشهدت الساعات الأولى من صباح اليوم تراشقا بين شقيق الفنانة ياسمين، والفنان الشاب العوضي، بعد أن قام الأول بنشر رسالة عتاب شديدة اللهجة لشقيقته إثر ما يثار بشأن ارتباطهما على مواقع التواصل.

وأضاف شقيق الفنانة: "من أمتى واحنا بنعمل أعياد ميلاد وتنزل على السوشيال ميديا، من أمتى الناس بتجيب في سيرتنا!؟ ونقعد نتعاكس على السوشيال ميديا ومع ذلك حياتك وأنتِ حره فيها، أنا هتكلم علي الشق الي يخصني".

وسريعا جاء رد الفنان العوضي عبر حسابه الرسمي ببوست هاجم فيه وائل عبد العزيز، وانتقد ما كتبه معتبرا ذلك من الكبائر، إلا أنه حذف الرد بعد 30 دقيقة من نشره، وبعد حذف العوضي لمنشوره بـ 50 دقيقة حذف وائل عبد العزيز منشوره.

المصدر: "مصراوي"



عدد المشاهدات:2613( الخميس 12:24:52 2020/03/05 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 06/04/2020 - 7:35 ص

الأجندة
المطربة الأمريكية بينك تتعافى من كورونا وتنتقد إدارة ترامب انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو المزيد ...