الأحد26/1/2020
ص1:39:37
آخر الأخبار
"ديلي تلغراف": هل اخترق إبن سلمان هاتف بوريس جونسون؟الأردنيون يجددون تظاهرهم ضد اتفاقية الغاز مع العدو الإسرائيليتظاهرة مليونية رفضاً للاحتلال الاميركي في العاصمة العراقية بغدادوزير الخارجية الألماني يصل إلى بنغازي للقاء حفترالرئيس مادورو: سورية التي انتصرت على الإرهاب تستحق السلاممصدر عسكري: الجيش العربي السوري مصمم على اجتثاث ما تبقى من الإرهاب في إدلب وغرب حلبالجيش السوري على بعد أقل من 500 متر من أكبر معقل لـ(النصرة) جنوب إدلبالدفاع الروسية: إقامة 3 ممرات إنسانية لخروج المواطنين من منطقة خفض التصعيد في إدلبزلزال جديد يضرب تركيانتنياهو: لدينا فرصة لن تعود وترامب أكبر صديق لـ "اسرائيل" على مدى التاريخبعد تطورات "الفيروس القاتل".. الذهب يبلغ ذروة أسبوعينمداد | تداولات بورصة دمشق 77 مليون ليرة في أسبوع والمؤشر «احمر»ديموقراطية إردوغان.. نهاية عسكر أتاتورك والسلطة ....بقلم حسنى محليرهائن الخزانة الأميركية .....| نبيه البرجيتوقيف ( 11 ) شخص في دمشق وحلب بجرم التعامل بغير الليرة السوريةانتحار فتاة في منطقة الميادين بدير الزور يكشف أحد المنتسبين لتنظيم داعش الإرهابي جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةبوتين ممازحا" يطالب الأسد بدعوة ترامب لزيارة سوريا... ماذا كان الرد؟العدل تعلن أسماء الناجحين في مسابقة الدورة الثالثة للمعهد العالي للقضاءحفل تكريم الباقة الحادية عشرة من خريجي الجامعة السورية الخاصةالجيش يطهر قرى وبلدات بريف إدلب ويتقدم على اتجاه مدينة معرة النعمان وسط انهيار في صفوف الإرهابيينالجيش السوري يطرق أبواب معرة النعمان ويطهر بلدة معرشمارين الاستراتيجيةالمجلس الأعلى للسياحة يصدر قرارين لتنشيط الاستثمارتوقعات بارتفاع أسعار العقارات خلال العام الحالي رغم الركود! …تعرف على فيروس كورونا وأعراضه وسبل الوقاية منهالعلماء يكتشفون الآلية البيولوجية المسببة للشيب!نادية لطفي في "العناية المركزة" للمرة الثانية بعد تدهور حالتها الصحية«حارس القدس»… تجسيدٌ حقيقيٌ لنموذج النضال الإنساني والعقائديّ والتاريخيّ في سيرة المطران الراحل هيلاريون كبوجيّالقبض على مسافر خبأ 200 عقرب حي في حقيبتهمتقاعد يجد اسمه على شاهد قبر!مفاجأة.. حساء الخفافيش وراء انتشار( كورونا! )ناسا تنشر صورة لعواصف المشترييا معرة النعمان!! ....... نبيه البرجيانتفاضة العراق لـ ترامب:
الخروج سلماً…
 أو بالمقاومة المسلحة

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

فنـون ودرامــا >> شعبان عبد الرحيم اختتم مشواره الفني، بأغنية “الخبث والخبائث”، هاجم فيها قناة “الجزيرة” القطرية

القاهرة – صادفت وفاة المطرب المصري الشعبي، شعبان عبد الرحيم، الثلاثاء 3 ديسمبر/ كانون الأول، ذكرى وفاة زوجته، في الأول من ديسمبر عام 2013.
 

وجمعت بين الراحل وزوجته علاقة عاطفية من نوع خاص، جمعت بين الفنان شعبان عبد الرحيم، بزوجته “أم عصام”، التي كان يعبر عنها وعن حبه وامتنانه لها بين الحين والآخر، قبل وفاتها وبعده، فدائما ما كان يثني على تحملها الصعاب قبل بداية مشواره الفني، فكان يصفها بأنها رفيقة دربه وشريكة حياته.

ووصف شعبان عبد الرحيم زوجته “أم عصام”، في لقاء تلفزيوني، أنها “وش السعد عليا وشريكتي أيام الفقر”، وذكر خلال تواجده ببرنامج “بدون ماكياج”، مع الإعلامي “طوني خليفة”، على فضائية “القاهرة والناس”: “مفيش حد يقدر يحل محلها، مفيش ست تقدر تحل مكان مراتي، مهما كانت مين، كنت مرة بزعقلها، قالتلي أنا مش لاقية حد كبير اشتكيله منك”.
وفارق شعبان عبد الرحيم الحياة، صباح اليوم، في مستشفى المعادي العسكري، إذ تدهورت صحته فجأة، وتم إدخاله غرفة الإنعاش لإسعافه، إلا أن حالته تدهورت سريعا وتوقفت عضلة القلب وتوفي، بحسب فضائية “العربية”.

من ناحية أخرى، قال الشاعر إسلام خليل، رفيق مشوار شعبان عبد الرحيم، وكاتب معظم أغانيه الشهيرة، إن جنازة الراحل ستقام عقب صلاة عصر  الثلاثاء من مسجد السيدة نفيسة، بحسب موقع “بوابة الأهرام”.
وسيتم دفن جثمان الفنان الراحل، في منطقة ميت حلفا، في مقابر الأسرة بشبرا، وفقا لموقع “مصراوي”.

وكان شعبان عبد الرحيم نقل إلى مستشفى المعادي العسكري، في شهر أكتوبر/تشرين الأول، إذ كان يعاني من كسر في الحوض والساق وعظام القدم، ما أدى إلى جلوسه على كرسي متحرك، وهو ما هو ما يفسر ظهوره في “موسم الرياض” مؤخرا جالسا على كرسي متحرك.
واشتهر “عبد الرحيم” بتقديم أغان تواكب الأحداث السياسية والاجتماعية، جاءت جميعها ذات لحن موسيقي واحد، وكان من أشهرها أغنية “أنا بكره إسرائيل”.

وشارك في بعض الأعمال الدرامية، منها فيلم “مواطن ومخبر وحرامي” من إخراج داوود عبد السيد، و”فلاح في الكونغرس” للمخرج فهمي الشرقاوي، بالإضافة لعدد من المسرحيات مع الممثل سمير غانم، وكانت له تجربة بمجال تقديم البرنامج التلفزيونية.
وكان آخر ظهور فني له قبل أيام قليلة في السعودية ضمن حفلات “موسم الرياض”.
واختتم شعبان عبد الرحيم مشواره الفني، بأغنية تحمل اسم “الخبث والخبائث”، من كلمات الشاعر إسلام خليل، التي طرحها في شهر أكتوبر/ تشرين الأول، وهاجم فيها قناة “الجزيرة” القطرية.

وشارك العديد من الفنانين العرب في نعي شعبان عبد الرحيم، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، من بينهم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، التي غردت عبر حسابها على “تويتر”: “رحم الله الفنان الشعبي المصري #شعبان_عبدالرحيم وأسكنه فسيح جناته. عزائي لذويه وجميع محبيه. إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعون”.

كما نعت الإعلامية المصرية، وفاء الكيلاني، المطرب الراحل قائلة: “في ذمة الله الراجل الطيب فنان البهجة، شعبان عبد الرحيم الله يرحمة ويغفر له ويصبر عائلته”.

وكالات 



عدد المشاهدات:2595( الثلاثاء 18:27:15 2019/12/03 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/01/2020 - 9:48 ص

الأجندة
أمريكية تبيع زوجها بـ100$ فقط.. انتقاما منه؛ والسبب... (صور) شاهد.. سمكة تقفز من الماء وتطعن رقبة شاب! خطأ كارثي من سائق دبابة خلال عرض عسكري كاد أن يسفر عن مجزرة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) مصرع أصغر زعيمة جريمة منظمة (21 عاما) في المكسيك موقف محرج لملكة جمال خلال حفل تتويجها المزيد ...