السبت18/1/2020
ص0:16:40
آخر الأخبار
صور.. العراق يقبض على مفتي داعش "البدين"الجيش العراقي: خروج القوات الأمريكية قرار سيادي ويشمل جميع أراضي البلادبعد الزيارة المشبوهة.. استجواب برلماني "لاذع" للغنوشياستهداف عجلة محملة بمواد لوجستية تابعة للسفارة الأمريكية في العراقملتقى قبائل وعشائر دير الزور .. التمسك بالوحدة الوطنية ومؤازرة الجيش في مواجهة الإرهابالمقداد يبحث مع ميشود القضايا المتعلقة بعمل مكتب الأمن والسلامة التابع للأمم المتحدة في سوريةمقتل جنديين للاحتلال التركي و5 إرهابيين بانفجار سيارة مفخخة بريف الرقةوصول جزء من تجهيزات محطة حلب الحرارية .. بدء التحضيرات لإطلاق العمل بالمجموعة الخامسة خلال ١٨ شهراً النواب الأمريكي يطلب بومبيو للشهادة بشأن قتل سليماني ويهدده بـ"إجراءات قاسية"كيليتشدار أوغلو: أردوغان يرتكب أخطاء فادحة في سورية وليبيا 265 معملاً جديداً في «الشيخ نجار» سينطلق هذا العاملماذا ارتفع سعر الصرف إلى هذا الحدّ؟ لا احد يشتري ولا أحد يبيع؟ فمن المتهم الرئيسي بهذا التلاعب الخطير بسعر الصرفخسائر عسكرية وانكفاء ميداني في سورية.. ما هي الرسالة الأمريكية؟زوجة قتيل فيلا نانسي عجرم تروي ما فعله قبل مصرعهدمشق| ضبط تاجر مخدراتمدرسة "الوالي التركي".. صورة تثبت "الاحتلال" في شمال سوريا جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةجامعة دمشق تمدد للمرة الثانية فترة تسجيل الطلاب في نظام التعليم المفتوحجامعة دمشق تعلن عن مفاضلة ملء شواغر لمقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العليا بعد تحريرها بيوم... الجيش السوري يحبط هجوما للمسلحين على محور "أبو جريف" ما أهمية ريف حلب الغربي لـ الجيش السوري؟توقعات بارتفاع أسعار العقارات خلال العام الحالي رغم الركود! …صرف بدلات الإيجار وتأمين السكن البديل للقاطنين في المنطقة التنظيمية الأولى للمرسوم 66دراسة: المشاكل المالية تسبب اضطرابات نفسية وعقليةأي حليب يحافظ على الشباب؟مصر.. ما قصة قبلة فاتن حمامة التي أفقدت عمر الشريف وعيه؟الفنان “جورج سيدهم” يظهر من جديد “مبتسمًا” بعد شائعات وفاتهتصريح ترامب الذي جحظت بعده عينا رئيس وزراء الهندظلت تحت الثلوج 18 ساعة.. ونجت من الموتتعرف إلى ترتيب الدول العربية من حيث سرعة الإنترنتبتجميد الدماغ.. شركة روسية تطرح خدمات ما بعد الموتحقبة جديدة بالفعل...بقلم د. بثينة شعبانإدلب على موعد مع التحرير ....بقلم ميسون يوسف

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

فنـون ودرامــا >> محمد حداقي: أنا أجازف.. لا أتردد ولا أخاف

 بوسطة – جلال رومية |  يتابع الفنان محمد حداقي تصوير مشاهده ضمن الجزء الثاني من السلسلة الناقدة "ببساطة" تحت إدارة المخرج تامر اسحق، إضافة إلى مشاركته في مسلسل "365 يوم وربع" للمخرج يمان إبراهيم والذي ينتمي إلى ذات النوع.

حداقي أكد لـ "بوسطة" أنه لا يخشى مقارنة أدائه في العملين، بقدر خشيته من تكرار نفسه، وأضاف: "المقارنة ضرورية، وتعطي الممثل حافزاً ليقدم أفضل ما لديه، وتكون معياراً له ليحدد أين أخفق وفي أي الأعمال كان موفقاً أكثر".

وأوضح بأن عدد الكاركترات التي تقدم ضمن هذا النوع، أمر ممتع وصعب في الوقت ذاته ويضفي على أداء الممثل رهاناً يرى من خلاله مدى قدرته على الاختلاف والتنويع فيما يقدم، لافتاً إلى أن من يقوم بذلك فقط هو الممثل السوري لأنه "شغّيل"، وعقب: "تعاونّا مع فنانين من مختلف البلدان العربية، الوحيد من يفعل ذلك الممثل السوري، لا أقول إنهم غير قادرين، على العكس من الممكن أن يحاولوا ويقدموا أفضل منّا، لكن أتحدث هنا عمن نجح في هذه التجربة". وتابع: "لا نريد التفاخر بأنفسنا، لكن نحن أناس متعايشون، قادرين على التنقل في أكثر من لوكيشن وتقديم عدة شخصيات في اليوم الواحد"، لافتاً إلى أن ما يميز المواطن السوري هو إصراره على الحياة، وعدم توقفه عن المحاولة في أي مكان، "لأنه ملاحق من ضروريات الحياة، خاصة بعد الأزمة التي مرت بها سوريا".

كما عبّر محمد عن أمنيته في أن تتجه شركات الإنتاج السوريّة لتنفيذ أعمال تعرض على منصات الإنترنت، "لكن بجدية، يعني أن تقدم تكليفاً مادياً حقيقياً"، مشيراً إلى أن معظم شركات الإنتاج تبحث دائماً عن الطريقة غير المكلفة "وهذا لا ينفع"، وعقب: "إضافة إلى ذلك نحن نعتمد على الخبرات الموجودة التي ليس لديها أي تكليف حقيقي أو قادرة على أن تكون قائدة مشروع".

حداقي الذي يتميز بتنويع أدائه عبر مشاركته بمختلف الأنواع الدرامية، أكد في ختام حديثه على شعوره دائماً بأنه قادر على تقديم شيء ما في أي عمل ينضم إليه، وأضاف: "ليس بالضرورة أن أنجح في ذلك، لكن انا أجازف، لا أتردد ولا أخاف كثيراً".

يشار أن محمد حداقي شارك مؤخراً ضمن الفيلم السينمائي "غيوم داكنة" تحت إدارة المخرج أيمن زيدان.



عدد المشاهدات:1857( الجمعة 23:49:31 2019/11/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/01/2020 - 11:17 ص

الأجندة
حصان يدهس مشجعا خلال سباق ويدخله العناية المركزة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) مصرع أصغر زعيمة جريمة منظمة (21 عاما) في المكسيك موقف محرج لملكة جمال خلال حفل تتويجها في حالة نادرة.. "ثعبان بشري" في الهند يستحم كل ساعة! (صور+ فيديو) ركاب غاضبين تأخرت رحلتهم 7 ساعات حاولوا فتح باب الطوارئ... فيديو المزيد ...