الأربعاء20/11/2019
م20:32:40
آخر الأخبار
اتهام 3 وزراء اتصالات سابقين في لبنان بالهدر واختلاس المال العامنتن ياهو: القرار الأمريكي فرصة لتحديد الحدود الشرقية لـ"اسرائيل" وضم غور الأردنإرجاء جلسة مجلس النواب اللبناني بسبب عدم اكتمال النصابالجيش الليبي يدمر 19 مدرعة للنظام التركي في مصراتةالحرارة توالي ارتفاعها مع بقاء الأجواء الباردة ليلاً أردوغان رجل مخادع ولا صدقية لأي كلمة يقولها … المقداد: «إسرائيل» تقف في مقدمة ووسط وآخر كل المؤامراتمحافظ ريف دمشق: سنقدم جميع المساعدات للمتضررين من العدوان الإسرائيلي وسنرمم المنازل المتضررةسوسان لوفد برلماني ألماني: الاتحاد الأوروبي بتبعيته للسياسات الأميركية فقد البوصلة والهوية بعد عملية "فجر الثلاثاء"… جيش العدو الإسرائيلي يستعد لرد إيراني قويحزب الشعوب الديمقراطي: أردوغان عدو الشعوب داخل تركيا وسورية والعراقبخبرات سورية… تصنيع وتركيب وتشغيل أول عنفة ريحية في سوريةمصرف سوري- إيراني خلال 4 أشهر بعد القصف الإسرائيلي الأخير... ما سيناريوهات الرد السوري والإيراني؟يتامى حلف الناتو......| تييري ميسانكشف ملابسات جريمة قتل في ريف حمصشخص يحتال على والد عسكري مفقود ويأخذ منه مبلغ مليون و 600 ألف ليرة لكشف مصير ابنهالقبض على خلية لتنظيم "داعش" بحوزة أفرادها سلاح لا يخطر على بال!خبير يتحدث عن خطة ماكرة للولايات المتحدة باستخدام اللجنة الدستوريةالتربية تعلن أسماء المقبولين في معاهد التربية الرياضية-التعليم الموازي للعام الدراسي الجاريمجلة تشيكية: آثار بصرى من أجمل وأهم المعالم التاريخية في العالمأنباء عن استقدامه تعزيزات ضخمة إلى ريف حماة الغربي لإطلاق معركة واسعة تجاه ريف إدلب تمهيد ناري سوري روسي على معاقل تنظيم (أجناد القوقاز) الارهابي بريف إدلبالإسكان تخصص 4308 مساكن للمكتتبين في ست محافظاتمحافظة دمشق : بدء تنفيذ 38 برج للسكن البديل بعد نحو 5 أشهر7 علامات تحذيرية لارتفاع ضغط الدم القاتل!متى تبدأ صحة الجسم بالتدهور من قمة الرأس حتى أخمص القدمين؟فنانة مصرية مشهورة تفاجئ جمهورها بخلع الحجابدريد لحّام يكرّم الإعلامي الكويتي سيد رجب باسم شركة «سلامة الدولية للإنتاج الفنّي» بهذه الطريقة... رجل ينجو بأعجوبة من بين فكي تمساحامرأة تنتقم شر انتقام من حبيبها الخائن"طفل عبقري".. دخل الثانوية بالسادسة وهذا موعد تخرجه الجامعيبالطقس البارد.. كم ثانية تحتاج من تشغيل السيارة حتى تحريكها؟سورية: الاحتلال الأميركي سيواجَه بالمقاومة الوطنية ...العميد د. أمين محمد حطيطإيفو موراليس والشباب العربي ....بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

فنـون ودرامــا >> شكران مرتجى ترد على نضال الأحمدية وتساند سلافة معمار

بوسطة  | انتقدت نضال الأحمدية(مالكة ومديرة موقع الجرس) الفنانة سلافة معمار، خلال حوارها مع الفنانة سوزان نجم الدين، وتحديداً عند الحديث عن الأفضل بين الفنانات السوريات واللبنانيات، الذي انتشر في مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث أكدت سوزان بأن تجارب الجميع تحترم، وقالت: "شابّو للنجمات السوريات، وشابّو للنجمات اللبنانيات، وشابّو للنجمات المصريات".

إلا أن الأحمدية قاطعتها لتدّعي قلة النجمات السوريات في الساحة الفنية، فبدأت بتعداد بعض الأسماء، لتضيف سوزان عليهن كاريس بشار، سلافة معمار، أمل عرفة، وشكران مرتجى، لتعيد نضال مقاطعتها قائلة: "أين سلافة معمار؟ ماذا قدّمت؟ المرأة صارت خمسينية"، الأمر الذي دفع نجم الدين لاستهجان ما قالته أحمدية بحق سلافة.

هذا الاستنكار لم يقف عند سوزان، بل انتقل إلى فنانين أخرين، أولهم شكران مرتجى التي أعادت تغريد هذا الفيديو عبر حسابها الشخصي على (تويتر) وأرفقته قائلة: "لا يا ست نضال، بختلف معك سلافه معمار ما عمرها هيك بالإبداع كبيره صبيه وقمر وموهوبة، ونجمات سوريا كتار بس الحرب جارت علينا، مو ذنبنا إنه الحرب طالت كل شيء وانا أكبر من سلافه وما صرت خمسين، وآخر عمل أبدعت فيه مسافة أمان كل المحبة لكل النجمات من أي بلد الموهبة لا هوية له".

بدوره الفنان اللبناني باسم مغنية أعاد نشر تغريدة شكران، وكتب: "سلافة معمار بالفن والشطارة والموهبة ايه صحيح عمرها كتير كبير اكتر من ١٠٠ سنة".

أما الفنان والمخرج سيف سبيعي، فكان رده مختصراً، حيث كتب: "عدد ثلاث صفات للكائن الغريب المسمى نضال الأحمدية.. صحافة صفراء".

 



عدد المشاهدات:1975( الخميس 11:11:11 2019/10/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/11/2019 - 8:31 م

الدفاعات الجوية تسقط عدة أهداف معادية في سماء ريف دمشق الجنوبي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو... معركة مثيرة بين فأر وأفعى سامة فمن المنتصر؟ اصطدام طائرتين في أمريكا... فيديو التبول على الطعام... قطة تنتقم أشد انتقام من صاحبتها (فيديو) قطيع متوحش من الضباع يهاجهم وحيد القرن ويفترس ذيله... فيديو ملاكم "رومانسي" يواجه حبيبته على الحلبة! الجزاء من جنس العمل - فيديو شاهد... ثور هائج يرفع السيارة بقرنيه المزيد ...