الأربعاء20/11/2019
م20:40:35
آخر الأخبار
اتهام 3 وزراء اتصالات سابقين في لبنان بالهدر واختلاس المال العامنتن ياهو: القرار الأمريكي فرصة لتحديد الحدود الشرقية لـ"اسرائيل" وضم غور الأردنإرجاء جلسة مجلس النواب اللبناني بسبب عدم اكتمال النصابالجيش الليبي يدمر 19 مدرعة للنظام التركي في مصراتةالحرارة توالي ارتفاعها مع بقاء الأجواء الباردة ليلاً أردوغان رجل مخادع ولا صدقية لأي كلمة يقولها … المقداد: «إسرائيل» تقف في مقدمة ووسط وآخر كل المؤامراتمحافظ ريف دمشق: سنقدم جميع المساعدات للمتضررين من العدوان الإسرائيلي وسنرمم المنازل المتضررةسوسان لوفد برلماني ألماني: الاتحاد الأوروبي بتبعيته للسياسات الأميركية فقد البوصلة والهوية بعد عملية "فجر الثلاثاء"… جيش العدو الإسرائيلي يستعد لرد إيراني قويحزب الشعوب الديمقراطي: أردوغان عدو الشعوب داخل تركيا وسورية والعراقبخبرات سورية… تصنيع وتركيب وتشغيل أول عنفة ريحية في سوريةمصرف سوري- إيراني خلال 4 أشهر بعد القصف الإسرائيلي الأخير... ما سيناريوهات الرد السوري والإيراني؟يتامى حلف الناتو......| تييري ميسانكشف ملابسات جريمة قتل في ريف حمصشخص يحتال على والد عسكري مفقود ويأخذ منه مبلغ مليون و 600 ألف ليرة لكشف مصير ابنهالقبض على خلية لتنظيم "داعش" بحوزة أفرادها سلاح لا يخطر على بال!خبير يتحدث عن خطة ماكرة للولايات المتحدة باستخدام اللجنة الدستوريةالتربية تعلن أسماء المقبولين في معاهد التربية الرياضية-التعليم الموازي للعام الدراسي الجاريمجلة تشيكية: آثار بصرى من أجمل وأهم المعالم التاريخية في العالمأنباء عن استقدامه تعزيزات ضخمة إلى ريف حماة الغربي لإطلاق معركة واسعة تجاه ريف إدلب تمهيد ناري سوري روسي على معاقل تنظيم (أجناد القوقاز) الارهابي بريف إدلبالإسكان تخصص 4308 مساكن للمكتتبين في ست محافظاتمحافظة دمشق : بدء تنفيذ 38 برج للسكن البديل بعد نحو 5 أشهر7 علامات تحذيرية لارتفاع ضغط الدم القاتل!متى تبدأ صحة الجسم بالتدهور من قمة الرأس حتى أخمص القدمين؟فنانة مصرية مشهورة تفاجئ جمهورها بخلع الحجابدريد لحّام يكرّم الإعلامي الكويتي سيد رجب باسم شركة «سلامة الدولية للإنتاج الفنّي» بهذه الطريقة... رجل ينجو بأعجوبة من بين فكي تمساحامرأة تنتقم شر انتقام من حبيبها الخائن"طفل عبقري".. دخل الثانوية بالسادسة وهذا موعد تخرجه الجامعيبالطقس البارد.. كم ثانية تحتاج من تشغيل السيارة حتى تحريكها؟سورية: الاحتلال الأميركي سيواجَه بالمقاومة الوطنية ...العميد د. أمين محمد حطيطإيفو موراليس والشباب العربي ....بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

فنـون ودرامــا >> باسم ياخور: يهمني رأي الجمهور وليس رأي الفنان الذي قد يكون غير حيادي

شام إف إم - هند الشيخ علي| رد الفنان باسم ياخور عبر اتصال هاتفي ضمن برنامج "نبض العاصمة"، على الانتقادات الموجهة للبرنامج الذي يقدمه على قناة "لنا" الفضائية، قائلاً: "يحقق "أكلناها" منذ عرضه أعلى نسبة مشاهدات في الوطن العربي، وهو إنجاز بالنسبة لبرنامج تنتجه شركة سورية ويعمل فيه عدد كبير من السوريين.. الذي يهم حقاً هو رأي الجمهور بالبرنامج، وليس رأي الفنان الذي قد يكون غير حيادي".

وأضاف ياخور: "حاولنا من خلال البرنامج تغيير النمط التقليدي للأسئلة والأجوبة التي يتم طرحها في مثل هذا النوع من البرامج، ومن الطبيعي أن يواجه أي تغيير جديد مثل هذا الهجوم من البعض"، مبدياً تعجبه من فكرة أن تثير مادة صحافية "الفتنة"، وألا تكون المواد التي تكتب عن البرنامج هي التي "تثير الفتنة".

وتابع ياخور: "من حق الإعلامي أن يطرح الأسئلة، ومن حق الضيف أن يجيب، أو يمتنع.. وكنت أنا شخصياً أجيب عن أسئلة محرجة جداً، ولكن هذا قانون اللعبة، وما يتم طرحه فيها مجرد آراء ووجهات نظر أو نكات لا يجب أن تسبب حساسيات"، منوهاً إلى أن هناك فريق إعداد كامل يعمل على وضع الأسئلة لكلي الطرفين (باسم والضيف) دون أي اتفاق مسبق، كما أن الضيف لم يكن على علم بطبيعة البرنامج حتى حضوره إلى الاستوديو وتسجيل الحلقة، بحسب قول ياخور.

وأكد الفنان باسم ياخور أنه مستمر بعمله الإعلامي، قائلاً: "تجربتي ليست مثالية، وقد يكون هناك بعض الثغرات والأخطاء.. أنا مستمر في عملي، وما واجهته من أخطاء في هذه التجربة، أعمل على تلافيه في التجربة المقبلة"، داعياً المنتقدين إلى "العمل لجعل المشهد الإعلامي مرتبطاً بالإنجازات لا بالفضائح".

وأجاب ياخور عن سبب تكرار أسماء بعض الفنانين خلال لعبة الأسئلة والأجوبة التي يقوم عليها برنامجه بـ: "من الطبيعي أن يلاحق فريق الإعداد الأسماء التي يُسلط عليها الضوء بشكل كبير، أي تلك الأسماء التي تهم الجمهور، وهذا الأمر لا يسيء إليهم أبداً.. يجب علينا التخلص من نظرية المؤامرة وعدم تضخيم الأمور".

وعن الجدل الذي أثارته حلقة الفنان "أيمن رضا"، ذكر ياخور أن "الحلقة عُرضت كما هي للجمهور دون حذف أي مشهد منها، إذ أن ذلك ما يتطلبه العمل الصادق"، مبيناً أنه عرض على رضا المشاركة في مسلسل "ببساطة" وأن الأخير زاره في موقع تصوير العمل.

وأضاف ياخور: "برغم كل التهجم عليّ من قبل رضا إلا أنني التزمت الصمت التام.. بعض وسائل الإعلام تضخم الأقوال، وتفتعل مشكلة، وهذا ينطبق عما كُتب عن أن "رضا خائف على أبنائه مني"، مؤكداً أن ابنيّ الفنان أيمن رضا أنهيا تصوير لوحاتهما التي يؤديان فيها أدواراً رئيسية في "ببساطة".

وعلق ياخور على الانتقادات الموجهة للفنانين الذي يظهرون بالشكل الإعلامي على المحطات التلفزيونية على حساب الإعلاميين السوريين بـ: "من حق الإعلاميين السوريين الظهور على المحطات التلفزيونية، ولكن الأمر يحتاج إلى عمل ومثابرة للوصول، وليس فقط دراسة الإعلام أكاديمياً"، متابعاً: "لا تغامر المحطات حالياً في إعطاء الفرصة لأشخاص لا يملكون شعبية قبل عرض البرنامج، ولذلك تتجه للفنانين الذين يحققون هذا الشرط".



عدد المشاهدات:1349( الأربعاء 07:27:51 2019/10/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/11/2019 - 8:31 م

الدفاعات الجوية تسقط عدة أهداف معادية في سماء ريف دمشق الجنوبي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو... معركة مثيرة بين فأر وأفعى سامة فمن المنتصر؟ اصطدام طائرتين في أمريكا... فيديو التبول على الطعام... قطة تنتقم أشد انتقام من صاحبتها (فيديو) قطيع متوحش من الضباع يهاجهم وحيد القرن ويفترس ذيله... فيديو ملاكم "رومانسي" يواجه حبيبته على الحلبة! الجزاء من جنس العمل - فيديو شاهد... ثور هائج يرفع السيارة بقرنيه المزيد ...