الأربعاء20/11/2019
م19:57:2
آخر الأخبار
اتهام 3 وزراء اتصالات سابقين في لبنان بالهدر واختلاس المال العامنتن ياهو: القرار الأمريكي فرصة لتحديد الحدود الشرقية لـ"اسرائيل" وضم غور الأردنإرجاء جلسة مجلس النواب اللبناني بسبب عدم اكتمال النصابالجيش الليبي يدمر 19 مدرعة للنظام التركي في مصراتةالحرارة توالي ارتفاعها مع بقاء الأجواء الباردة ليلاً أردوغان رجل مخادع ولا صدقية لأي كلمة يقولها … المقداد: «إسرائيل» تقف في مقدمة ووسط وآخر كل المؤامراتمحافظ ريف دمشق: سنقدم جميع المساعدات للمتضررين من العدوان الإسرائيلي وسنرمم المنازل المتضررةسوسان لوفد برلماني ألماني: الاتحاد الأوروبي بتبعيته للسياسات الأميركية فقد البوصلة والهوية بعد عملية "فجر الثلاثاء"… جيش العدو الإسرائيلي يستعد لرد إيراني قويحزب الشعوب الديمقراطي: أردوغان عدو الشعوب داخل تركيا وسورية والعراقمصرف سوري- إيراني خلال 4 أشهرالصمت علامة الشفافية الحكومية!! … … عربش: هل يعلم حاكم المركزي لماذا تتغير أسعار الدولار بدقة؟ بعد القصف الإسرائيلي الأخير... ما سيناريوهات الرد السوري والإيراني؟يتامى حلف الناتو......| تييري ميسانكشف ملابسات جريمة قتل في ريف حمصشخص يحتال على والد عسكري مفقود ويأخذ منه مبلغ مليون و 600 ألف ليرة لكشف مصير ابنهالقبض على خلية لتنظيم "داعش" بحوزة أفرادها سلاح لا يخطر على بال!خبير يتحدث عن خطة ماكرة للولايات المتحدة باستخدام اللجنة الدستوريةالتربية تعلن أسماء المقبولين في معاهد التربية الرياضية-التعليم الموازي للعام الدراسي الجاريمجلة تشيكية: آثار بصرى من أجمل وأهم المعالم التاريخية في العالمأنباء عن استقدامه تعزيزات ضخمة إلى ريف حماة الغربي لإطلاق معركة واسعة تجاه ريف إدلب تمهيد ناري سوري روسي على معاقل تنظيم (أجناد القوقاز) الارهابي بريف إدلبالإسكان تخصص 4308 مساكن للمكتتبين في ست محافظاتمحافظة دمشق : بدء تنفيذ 38 برج للسكن البديل بعد نحو 5 أشهر7 علامات تحذيرية لارتفاع ضغط الدم القاتل!متى تبدأ صحة الجسم بالتدهور من قمة الرأس حتى أخمص القدمين؟فنانة مصرية مشهورة تفاجئ جمهورها بخلع الحجابدريد لحّام يكرّم الإعلامي الكويتي سيد رجب باسم شركة «سلامة الدولية للإنتاج الفنّي» بهذه الطريقة... رجل ينجو بأعجوبة من بين فكي تمساحامرأة تنتقم شر انتقام من حبيبها الخائن"طفل عبقري".. دخل الثانوية بالسادسة وهذا موعد تخرجه الجامعيبالطقس البارد.. كم ثانية تحتاج من تشغيل السيارة حتى تحريكها؟سورية: الاحتلال الأميركي سيواجَه بالمقاومة الوطنية ...العميد د. أمين محمد حطيطإيفو موراليس والشباب العربي ....بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

فنـون ودرامــا >> منى واصف: أعمل بمزاجي.. وهذا ما يمنعني من المشاركة بأكثر من عمل

بوسطة| تنتظر الفنانة منى واصف بداية العام المقبل لبدء تصوير مشاهدها في الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة"، حيث شاركت في بطولته مع الفنان تيم حسن على مدار ثلاثة أجزاء متتالية، وحالياً تمضي وقتها في ممارسة نشاطاتها المفضلة القراءة والسباحة والنوم.

واصف بينت في حوار أجرته مع "الراي" أنها تنتظر استلام نص "الهيبة 4" الذي لم يصلها بعد، مشيرةً إلى كونها لا تمتلك أية فكرة عن الجزء الجديد الذي أُسند نصه إلى الكاتب فؤاد حميرة "فؤاد كاتب مهمّ، ولا بد أنه سيضفي نفَساً مختلفاً، ويضع إبداعه الخاص على الجزء المقبل"، مرحبةً بانضمام ديمة قندلفت إلى الجزء الرابع "أهلا وسهلاً بها، ديمة ممثلة مهمة جداً".

كما لفتت واصف إلى أنها تدخل التصوير بقلب مُطْمَئنّ، لأنها واثقة من النص والإنتاج والإخراج "هذا الأمر يُشْعِرُني بالأمان الفني لأن هناك نصاً ومُخْرِجاً وشركة إنتاج، ولا بد أيضاً من وجود ممثلين، إنها توليفة فنية متكاملة".

وأشارت إلى أنها لا تعيش قلقاً مادياً بل هي مكتفية "أنا لا أعاني مشكلة أبداً، وكل أموري على ما يرام، وهل يعقل أن أعيش قلقاً مادياً وأنا في هذا العمر؟ الحمد لله".

واصف التي لا تهتمّ بالمال بل بتوفر النص الجميل وماهية الدور، تفضّل الاكتفاء بعملٍ واحدٍ في السنة إذا كان ناجِحاً، رغم العروض الكثيرة المقدمة لها، كما بينت أنها لا تستطيع الارتباط بعدة أعمال بسبب أسنانها التي تتطلب منها زيارة الطبيب لمدة شهرين كاملين، ومن ناحية أخرى لا يمكنها الالتزام بعملين في آن معاً، الأول في بيروت والثاني في الشام لصعوبة التنقل، مبينة في الوقت ذاته أنه لا مشكلة لديها في الارتباط بعمل آخر إذا أعجبها النص، "ما دامت المتعة في العمل موجودة فهذا يكفيني". معقبة: "أنا اليوم أعمل بمزاج مزاجي وأبدع، ويمكن القول إنني أحافظ على شباب ذاكرتي، أنا أحفظ وأمثّل دوري وأعود إلى بيتي وأنا في مثل هذا العمر، وهذا الأمر يعدّ تحدياً لي".

وفي سؤال لها إن كانت تفضّل التواجد في الأعمال المشتركة؟ بينت أنها معها لا ضدها "خضتُ تجربتَها منذ فترة بعيدة"، وأكدت أن كل الأعمال المشترَكة التي شاركت فيها بالأعوام الأخيرة كانت ناجحة ومهمة، موضحة أن الاختلاط اللبناني السوري يُغْني الدراما خاصة أنه لا يوجد فوارق بين البلدين في التوجهات والثقافات والتطلّعات.

وختمت واصف حديثها مع "الراي" بالإشارة إلى أن العام الفائت تضمن أعمالاً رائعة ولفتتها عدة مسلسلات هي: عندما تشيخ الذئاب،مسافة أمان، ودقيقة صمت.



عدد المشاهدات:2238( الجمعة 23:18:15 2019/10/04 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/11/2019 - 7:49 م

الدفاعات الجوية تسقط عدة أهداف معادية في سماء ريف دمشق الجنوبي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

اصطدام طائرتين في أمريكا... فيديو التبول على الطعام... قطة تنتقم أشد انتقام من صاحبتها (فيديو) قطيع متوحش من الضباع يهاجهم وحيد القرن ويفترس ذيله... فيديو ملاكم "رومانسي" يواجه حبيبته على الحلبة! الجزاء من جنس العمل - فيديو شاهد... ثور هائج يرفع السيارة بقرنيه كريستيانو رونالدو يقع ضحية للغيرة المزيد ...