الأحد8/12/2019
ص8:44:15
آخر الأخبار
وفد أردني رفيع يزور دمشق قريبا ويأمل بلقاء الرئيس الأسدبومبيو يرغب بمعاقبة فاسدي العراق!الأشقر ب 30 الف دولار والأسمر ب 15 .. جمعية لبنانية "لحماية الأطفال".. تبيعهم وتعتدي عليهم جنسياالدفاعات الجوية اليمنية تسقط طائرة تجسسية للعدوان السعوديقادة عسكريون روس وأتراك يراقبون سحب القوات من طريق "M-4" شمال سوريا أجواء إيجابية في لقاء مملوك ووجهاء العشائر العربية بالقامشليوفد من دمشق بحث مشروع «الإدارة المحلية» مع أحزاب في الشمال … الملحم: أكدوا أنهم غير انفصاليين وحماة لكل شبر من سوريةإضاءة شجرة الميلاد في كنيسة سيدة الانتقال بريف درعا استقبالاً لمواسم أعياد الميلاد ورأس السنةأ ب: لافروف سيزور واشنطن لأول مرة منذ 2017 ويبحث ملفات سوريا وأوكرانيا وفنزويلاالديمقراطيون يصوغون لائحة اتهامات مساءلة ترامب مطلع الأسبوعغرام الذهب يواصل انخفاضه ليسجل 31000 ليرة تحسن جديد لسعر صرف الليرة... والدولار"الاسود" يصل لـ775 ليرة السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبهل اقتربت التسوية في المنطقة؟.....بقلم عمر معربونيمدير إدارة الأمن الجنائي: 50 بالمئة انخفاض الجرائم … إلغاء إذاعات البحث غير المقترنة بموافقة القضاء ..لا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادثة خطف فتاة في حلبخبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! العثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالتربية تطلق أول محطة تربوية ثلاثية الأبعادالعزب : ننوي التشدد لمنع الموبايلات في المدارس .. عهد الواسطات في المسابقة انتهى وولىقضى على دواعش في البادية الشرقية … الجيش يلقن إرهابيي إدلب درساً قاسياً ويكبدهم خسائر فادحةقتلى ومصابون من مرتزقة الاحتلال التركي بانفجار دراجة مفخخة غرب رأس العينسرور : الانتهاء من تصديق مخطط القابون الصناعي الجديد والعمل على إعداد دراسة جدوى اقتصادية لتنفيذهمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشرب6 نصائح ذهبية لخسارة الوزن خلال النومتنظيف أسنانك 3 مرات يوميا يحميك من أمراض القلبسوزان نجم الدين تتعرض للسرقة وهذا ما حصل معها ؟صراع كبير بين سلمى المصري و شقيقتها "مها" في " بروكار "قيمتها 120 ألف دولار.. أكل التحفة الفنية لأنها "مهضومة"الأردن.. "التكسي المميز" يوضح سبب اعتقال السائق الذي "أعاد مالا وذهبا منسيا في سيارته"ناسا: "الهرم الطائر" سيمر خلال ساعاتتطوير غراء لاصق للمواد تعجز القوة البشرية عن فصله!شرق الفرات.. مشاكل مركبة....بقلم مازن بلالالسوريون ودرس الحرب....بقلم عقيل محفوض

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

فنـون ودرامــا >> أيمن رضا يعلن اعتزاله الفن ويصف باسم ياخور “بالمصلحجي”

أعلن الفنان السوري أيمن رضا اعتزاله الفن، كاشفاً عن استبعاده منذ فترة من الأعمال الكبيرة، وأنه لا مصلحة لأحد من النجوم الكبار في أن يكون شريكًا بالبطولة.

وأضاف رضا، بحسب وسائل إعلامية “بصراحة مهنة الفن اعتزلتها ولم أصرح بذلك من قبل كما يفعل بعض الفنانين”، لافتاً إلى أن “الوضع الحالي للدراما السورية سيء، وأنه تعرض للكثير من الظلم”.

وتساءل رضا “هل يُعقل أنني بعد 30 عاماً في مهنة الفن لم أخض تجربة سينمائية واحدة، وهل معقول أنني لم ألعب دورًا في مسلسل عليه القيمة”.

وتابع “لكل ذلك أنا معتزل ولو سأل عني البعض سيجدونني في المنزل ولا أُلبي الدعوات الفنية وأصدقائي من خارج الوسط الفني”.

وأشار رضا إلى أن “الفنان الذي يقدم عمل كل ثلاث سنوات هو في حكم المعتزل، في رده على مشاركته الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل “عندما تشيخ الذئاب” رغم قراره الاعتزال منذ فترة. “.

من جهة أخرى، أشار رضا إلى أن “الفنان باسم ياخور تعمد التطاول عليه خلال برنامج “أكلناها” الذي يقدمه”، مضيفاً “لقد أهانني وتحدث عني سلباً أمام أولادي ورددت عليه كي يلزم حدوده”.

ووصف رضا ياخور “بالمصلحجي” وقال “أنا أعرف قيمتي كفنان وكيف تعبت واجتهدت طوال 30 سنة فن ولا أود فتح ملفات بعينها تؤكد أن باسم ياخور مصلحجي، وكان لدي في رمضان برنامج استمر 30 يوماً ولو أردت إهانته على الهواء لفعلت ولكني تعاملت باحترام”.

وأكد رضا أنه “لو كان يرغب بمنافسة باسم ياخور، لفعل ذلك وتفوق عليه، وكان بإمكانه تقديم “سكتشات” على موقع الفيديوهات “يوتيوب” بطلها شخصية “أم سعيد” التي قدمها سابقاً”.

وكان رضا أشار، في تصريحات سابقة، الى أن “ابتعاده عن أفراد الوسط الفني يعود إلى “أنه لا يرغب التواجد في مكان لا يستطيع أن يصنع فيه صداقات أو حب حقيقي” ، مضيفا أن “العلاقات القائمة على المصلحة ولايوجد فيها صداقة حقيقة”.

ويأتي إعلان الفنان أيمن رضا الاعتزال بعد فترة وجيزة من إعلان زميلته أمل عرفة اعتزال الفن مؤكدة أنها تشعر بـ”القرف”، قبل أن تتراجع عن قرارها لاحقاً.

يذكر أن أيمن رضا ممثل سوري من أصل عراقي، درس وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في سورية، وقدم العشرات من الأعمال الكوميدية أشهرها “عيلة 6 نجوم” و”عيلة 7 نجوم” و”جميل وهناء” و “أبو جانتي”، ويعتبر ممثلاً أساسياً في جميع أجزاء مسلسل “بقعة ضوء”.

وكالات

 



عدد المشاهدات:3120( السبت 07:11:56 2019/09/21 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 08/12/2019 - 8:40 ص

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو عصابة مسلحة تخطف رجلا من المشفى وتقطعه... فيديو المزيد ...