السبت25/1/2020
ص6:32:44
آخر الأخبار
الأردنيون يجددون تظاهرهم ضد اتفاقية الغاز مع العدو الإسرائيليتظاهرة مليونية رفضاً للاحتلال الاميركي في العاصمة العراقية بغدادوزير الخارجية الألماني يصل إلى بنغازي للقاء حفتراستمرار التظاهرات في لبنان واشتباكات عنيفة مع قوى الأمن الدفاع الروسية: الجيش السوري يصد هجوما لـ70 مسلحا في حلب ويستعيد مواقعه في إدلبزلزال بقوة 6.9 درجات بالقرب من الحدود السورية التركيةوقفة احتجاجية لأبناء الجولان العربي السوري المحتل رفضاً لمشروع المراوح الهوائية الذي تخطط سلطات الاحتلال الإسرائيلي لإقامته على أراضيهملافروف: يجب القضاء على بؤرة الإرهاب في إدلبميركل تعلن دعمها للقاء ألماني تركي روسي فرنسي حول سوريامنتخب سورية يخسر أمام مايتي بورت الفلبيني في بطولة دبي الدولية لكرة السلةمداد | تداولات بورصة دمشق 77 مليون ليرة في أسبوع والمؤشر «احمر»وزير الاقتصاد: لا يوجد استيراد لأي مادة كمالية.. و67 مادة ضمن مشروع إحلال بدائل المستورداتديموقراطية إردوغان.. نهاية عسكر أتاتورك والسلطة ....بقلم حسنى محليرهائن الخزانة الأميركية .....| نبيه البرجيتوقيف ( 11 ) شخص في دمشق وحلب بجرم التعامل بغير الليرة السوريةانتحار فتاة في منطقة الميادين بدير الزور يكشف أحد المنتسبين لتنظيم داعش الإرهابي جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةبوتين ممازحا" يطالب الأسد بدعوة ترامب لزيارة سوريا... ماذا كان الرد؟حفل تكريم الباقة الحادية عشرة من خريجي الجامعة السورية الخاصةجامعة دمشق تمدد فترة التقدم لمفاضلة ملء الشواغر الخاصة بمقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العلياالجيش السوري يطرق أبواب معرة النعمان ويطهر بلدة معرشمارين الاستراتيجيةالجيش السوري يستأنف عملياته العسكرية ويتقدم حتى 4 كم من مدينة معرة النعمانالمجلس الأعلى للسياحة يصدر قرارين لتنشيط الاستثمارتوقعات بارتفاع أسعار العقارات خلال العام الحالي رغم الركود! …العلماء يكتشفون الآلية البيولوجية المسببة للشيب!أي حليب يحافظ على الشباب؟«حارس القدس»… تجسيدٌ حقيقيٌ لنموذج النضال الإنساني والعقائديّ والتاريخيّ في سيرة المطران الراحل هيلاريون كبوجيّالكشف عن عنوان الجزء الرابع من مسلسل «الهيبة»متقاعد يجد اسمه على شاهد قبر!السمكة الواحدة تقتل 100 شخص... تحذير من تناول أسماك الأرنب في مصرلهذا السبب تمنع الأمم المتحدة مسؤوليها من استخدام واتساب!بتجميد الدماغ.. شركة روسية تطرح خدمات ما بعد الموتيا معرة النعمان!! ....... نبيه البرجيانتفاضة العراق لـ ترامب:
الخروج سلماً…
 أو بالمقاومة المسلحة

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

فنـون ودرامــا >> أيمن رضا يعلن اعتزاله الفن ويصف باسم ياخور “بالمصلحجي”

أعلن الفنان السوري أيمن رضا اعتزاله الفن، كاشفاً عن استبعاده منذ فترة من الأعمال الكبيرة، وأنه لا مصلحة لأحد من النجوم الكبار في أن يكون شريكًا بالبطولة.

وأضاف رضا، بحسب وسائل إعلامية “بصراحة مهنة الفن اعتزلتها ولم أصرح بذلك من قبل كما يفعل بعض الفنانين”، لافتاً إلى أن “الوضع الحالي للدراما السورية سيء، وأنه تعرض للكثير من الظلم”.

وتساءل رضا “هل يُعقل أنني بعد 30 عاماً في مهنة الفن لم أخض تجربة سينمائية واحدة، وهل معقول أنني لم ألعب دورًا في مسلسل عليه القيمة”.

وتابع “لكل ذلك أنا معتزل ولو سأل عني البعض سيجدونني في المنزل ولا أُلبي الدعوات الفنية وأصدقائي من خارج الوسط الفني”.

وأشار رضا إلى أن “الفنان الذي يقدم عمل كل ثلاث سنوات هو في حكم المعتزل، في رده على مشاركته الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل “عندما تشيخ الذئاب” رغم قراره الاعتزال منذ فترة. “.

من جهة أخرى، أشار رضا إلى أن “الفنان باسم ياخور تعمد التطاول عليه خلال برنامج “أكلناها” الذي يقدمه”، مضيفاً “لقد أهانني وتحدث عني سلباً أمام أولادي ورددت عليه كي يلزم حدوده”.

ووصف رضا ياخور “بالمصلحجي” وقال “أنا أعرف قيمتي كفنان وكيف تعبت واجتهدت طوال 30 سنة فن ولا أود فتح ملفات بعينها تؤكد أن باسم ياخور مصلحجي، وكان لدي في رمضان برنامج استمر 30 يوماً ولو أردت إهانته على الهواء لفعلت ولكني تعاملت باحترام”.

وأكد رضا أنه “لو كان يرغب بمنافسة باسم ياخور، لفعل ذلك وتفوق عليه، وكان بإمكانه تقديم “سكتشات” على موقع الفيديوهات “يوتيوب” بطلها شخصية “أم سعيد” التي قدمها سابقاً”.

وكان رضا أشار، في تصريحات سابقة، الى أن “ابتعاده عن أفراد الوسط الفني يعود إلى “أنه لا يرغب التواجد في مكان لا يستطيع أن يصنع فيه صداقات أو حب حقيقي” ، مضيفا أن “العلاقات القائمة على المصلحة ولايوجد فيها صداقة حقيقة”.

ويأتي إعلان الفنان أيمن رضا الاعتزال بعد فترة وجيزة من إعلان زميلته أمل عرفة اعتزال الفن مؤكدة أنها تشعر بـ”القرف”، قبل أن تتراجع عن قرارها لاحقاً.

يذكر أن أيمن رضا ممثل سوري من أصل عراقي، درس وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في سورية، وقدم العشرات من الأعمال الكوميدية أشهرها “عيلة 6 نجوم” و”عيلة 7 نجوم” و”جميل وهناء” و “أبو جانتي”، ويعتبر ممثلاً أساسياً في جميع أجزاء مسلسل “بقعة ضوء”.

وكالات

 



عدد المشاهدات:3199( السبت 07:11:56 2019/09/21 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/01/2020 - 6:24 ص

الأجندة
أمريكية تبيع زوجها بـ100$ فقط.. انتقاما منه؛ والسبب... (صور) شاهد.. سمكة تقفز من الماء وتطعن رقبة شاب! خطأ كارثي من سائق دبابة خلال عرض عسكري كاد أن يسفر عن مجزرة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) مصرع أصغر زعيمة جريمة منظمة (21 عاما) في المكسيك موقف محرج لملكة جمال خلال حفل تتويجها المزيد ...