الأحد8/12/2019
م21:6:48
آخر الأخبار
قصة حفل عشاء عرض فيه مطلق النار السعودي بفلوريدا مشاهد إطلاق نار جماعيوفد أردني رفيع يزور دمشق قريبا ويأمل بلقاء الرئيس الأسدبومبيو يرغب بمعاقبة فاسدي العراق!الأشقر ب 30 الف دولار والأسمر ب 15 .. جمعية لبنانية "لحماية الأطفال".. تبيعهم وتعتدي عليهم جنسيا وفاة جورجينا رزق.. النائب في مجلس الشعب السوريالجيش يعزز انتشاره في ريف الحسكة الشمالي ويثبت نقاطا جديدة في محيط محطة كهرباء مبروكةمجلس الشعب يقر مشاريع قوانين تتعلق بإعفاء المشتركين المدينين لدى السورية للاتصالات من الفوائد وبإقامة مصفاتي نفط وتوسيع مصب نفط طرطوسافتتاح كنيسة أم المعونات للأرمن الكاثوليك في حلب بعد ترميمها من أضرار الإرهابأكاديمي تركي: لا يمكن لتركيا ضمان أمنها ومصالحها في المنطقة دون التعاون مع الدولة السوريةأ ب: لافروف سيزور واشنطن لأول مرة منذ 2017 ويبحث ملفات سوريا وأوكرانيا وفنزويلامجلس الوزراء:تطبيق الدفع الالكتروني في 4 وزارات و تفعيل عمل لجان مراقبة الأسواق لضبط الأسعار وتعزيز توريدات المواد الأساسية السورية للاتصالات: نتفاوض مع شركة لزيادة سرعة الانترنت في سورية السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبهل اقتربت التسوية في المنطقة؟.....بقلم عمر معربونيمدير إدارة الأمن الجنائي: 50 بالمئة انخفاض الجرائم … إلغاء إذاعات البحث غير المقترنة بموافقة القضاء ..لا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادثة خطف فتاة في حلبخبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! العثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالاتصالات : فرز المهندسين سيكون يدويا وإلكترونياً موقع الكتروني تشيكي: سورية مزدهرة ثقافياً منذ حقب تاريخية بعيدة"النينجا" يلاحق المسلحين في الشمال السورياستشهاد مدني وإصابة طفل باعتداء الإرهابيين بالقذائف على قرية العزيزية ومدينة السقيلبية بريف حماةسرور : الانتهاء من تصديق مخطط القابون الصناعي الجديد والعمل على إعداد دراسة جدوى اقتصادية لتنفيذهمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشربهل بدائل السكر صحية وتحمي من البدانة فعلا؟6 نصائح ذهبية لخسارة الوزن خلال النومسوزان نجم الدين تتعرض للسرقة وهذا ما حصل معها ؟صراع كبير بين سلمى المصري و شقيقتها "مها" في " بروكار "موعد غرامي مع فتاة في أوكرانيا يؤدي إلى الكشف عن جثة في خزانةقيمتها 120 ألف دولار.. أكل التحفة الفنية لأنها "مهضومة"طالب سوري يخترع جهاز يسهم بتحريك الأطراف المشلولة وعلاج بعض الحالات المرضيةإنستغرام يريد معرفة تاريخ ميلاد مستخدميه.. وهذه هي الأسبابشرق الفرات.. مشاكل مركبة....بقلم مازن بلالالسوريون ودرس الحرب....بقلم عقيل محفوض

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

فنـون ودرامــا >> «مهرجان الياسمين» ينشر الفرح في دمشق.

 دمشق ـ آمنة ملحم | أربع حفلات متتالية شهدها «مهرجان الياسمين» الذي نظّمته شركة «مينا» للفعاليات الفنّية والثقافية أطلّ عبرها كل من الفنانين فايا يونان، ملحم زين، جوزيف عطية، ناصيف زيتون، ناشرين أجواء الفرح الذي يليق بوجه دمشق على مسرح مدينة المعارض القديمة بكل ما يحمله هذا المكان من رمزية ثقافية لوجه دمشق.

وبعد الانتقادات الكثيرة التي طالت مهرجان «ليالي قلعة دمشق» الذي نظّمته الشركة مؤخراً باستقطابها لفنانين عرب وتغيببها لأي صوت سوري في المهرجان، جاء مهرجان الياسمين كختام لفعالياتها الصيفية وفي محاولة من الشركة لتحقيق التوازن فارتأت افتتاح هذا المهرجان مع يونان واختتامه مع ناصيف زيتون كأصوات سورية شابة لها حضورها وجماهيريتها الكبيرة.


وكما جرت العادة فقد عقدت الشركة لكل فنان مشارك مؤتمراً صحافياً سبق حفله أعرب كل فنان عبر كل منهم عن سعادته بالغناء ونشر الفرح بين السوريين الذين أثبتوا أن الحياة تليق بهم والسلام جزء من هويتهم، وأن السياسة لا تفرّق بين الشعوب العربية وما حصل من مطالبات بترحيل اللاجئين السوريين من لبنان كان عبارة عن وجهات نظر فرديّة أطلقها أصحابها. وهذا ما أكده الفنان ملحم زين البعيد عن قبول وجهات النظر تلك، بينما طالب زيتون بترك السياسة لأهلها وأربابها وضرورة ابتعاد الصحافة عن إقحام الفنانين بهذا العالم.

أما على صعيد الحفلات فقد لاقت عموماً حضوراً جماهيرياً كبيراً وشهدت تفاعلاً من الجمهور مع بطاقات بأسعار مقبولة للمهرجان عموماً، باستثناء الفئة الأولى «vip» التي وصلت أسعار بطاقاتها لـ 25 الف ليرة سورية. وهنا رد المتحدث باسم شركة مينا فراس هزيم على سؤال الصحافيين خلال المؤتمرات بأن هذه البطاقات جاءت بناء على رغبة الجمهور بأن يكون للفئة الأولى مكان خاص، وبالتالي جاءت كتلبية لرغبة الحضور.

وأكد هزيم خلال أيام المهرجان أن أهم أهداف شركة مينا من هذه المهرجانات هي عكس صورة الفرح بسورية لكل العالم، وأن غايتها بلوغ العالمية في استقطاب النجوم من مختلف البلدان في المراحل المقبلة. وقد يكون هناك نشاط شتويّ للشركة كما أن مهرجانات عدة في محافظات مختلفة على قائمة مخططاتها للمرحلة المقبلة، أما عن إمكانية تحقيق حضور للمواهب السورية الشابة داخل البلد في حفلات النجوم ولو بوقت قصير يقتطع من كل حفل فرأى هزيم بأن هذه مهمة المهرجانات التي ينظمها قطاع الثقافة في البلد والتي تكون بدعوات عامة وهدفها دعم الفنانين الشباب، أما مع مهرجانات مينا فمن حق الجمهور التشبّع من حضور النجم على المسرح في الحفل ووقت الحفل لا يتسع لأكثر من فنان، ولكنه يؤكد دعمه المستمرّ لكل الأصوات السورية بشكل شخصي على الدوام.

عموماً تدرّجت نسبة حضور الجمهور من الحفل الأول وهذا ما تعتبره شركة مينا أمراً طبيعياً، فالحفل الأول يكون دائماً بمثابة افتتاح للتعريف بالفعالية، وحظي حفل جوزيف عطية بالتفاعل الأكبر مع الجمهور لا سيما بعد تركه المسرح ليغني بين الجمهور ناشراً أجواء عالية من الفرح.

البناء



عدد المشاهدات:1219( الثلاثاء 12:53:57 2019/09/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 08/12/2019 - 8:30 م

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
مستخدما يديه العاريتين.. صيني يكسر الزجاج والطوب بأدنى مجهود شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو المزيد ...