الثلاثاء10/12/2019
م22:14:17
آخر الأخبار
"باطل وسيء النية".. اليونان تتحرك ضد اتفاق أردوغان والسراجبرلمانية مصرية وأستاذة بالأزهر: لو كان النقاب من الإسلام لكنت أول من ارتداه!وكالة: مشروع قانون أمريكي يطلب تفتيشا على الطاقة النووية في السعوديةبالصورة: الحاخام موشيه عمار في البحرين وإلى جانبه عالم الدين اللبناني علي الأمينلافرينتيف: نبحث كل القضايا بما فيها الوجود الأمريكي بسورياالاحتلال التركي ومرتزقته من الإرهابيين يعتدون بالقذائف على منازل الأهالي بريف الحسكة الشماليميليشيات تركيا تصعّد شمال حلب وفي غربها بـ«منيان» … الطريق بين «عين عيسى» و«تل تمر» في عهدة الجيشالرئاسة السورية: (تويتر) تغلق صفحتنا على موقعها خلال بث مقابلة الرئيس الأسدمقتل ستة أشخاص جراء إطلاق نار بمستشفى في التشيكوثائق سرية تكشف أكاذيب الإدارات الأمريكية حول التدخل العسكري في أفغانستانضبط ومصادرة شاحنات ومستودعات تحوي كميات من البضائع التركية المهربة بحماة المصرف المركزي : لا تغيير في سعر الصرف الرسمي وسعر صرف الحوالات وإنما منح سعر تفضيلي لمنظمات الأمم المتحدةموسكو تثبّت نفوذها في الشمال... وواشنطن تبدأ «سرقة» النفط! ...بقلم أيهم مرعي السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبوفاة رجل مسن بحادث سير في منطقة الصناعةإخماد حريق في شارع العابد والأضرار ماديةإعلام: (سو- 35) الروسية تعترض مقاتلات إسرائيلية فوق سوريا كانت تخطط لشن سلسلة من الغارات الجوية على مطار تيفور خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! أهم نجاحات السوريين في الخارجموقع تشيكي: سورية شكلت على الدوام جسرا بين الحضارات والثقافات العالمية (النصرة والخوذ البيضاء) تنقلان أسطوانات كلور إلى ريف إدلبخلايا داعشية تنسحب إلى "التنف" بعد اشتباكات عنيفة مع الجيش السوريمحافظة دمشق توافق على تغطية الوجائب المكشوفةسرور : الانتهاء من تصديق مخطط القابون الصناعي الجديد والعمل على إعداد دراسة جدوى اقتصادية لتنفيذه5 فوائد صحية للكمون تجعله يتربع على عرش التوابلبخطوات بسيطة.. كيف تقوي جهازك المناعي ليقاوم الفيروسات؟غينيس توضح حقيقة تتويج حسني بلقب "الفنان الأكثر تأثيرا وإلهاما في العالم"سوزان نجم الدين تتعرض للسرقة وهذا ما حصل معها ؟ دب يقتحم منزلا ويلتهم رجلا وكلبهنزلاء آخر زمن.. ماذا يسرقون من فنادق الـ5 نجوم؟كيف تنقذ حياتك حال انزلاق السيارة؟مدرس يحقق اكتشافا هاما قد يغيّر طرق تعليم الرياضياتفضيحة إعلامية .......بقلم وضاح عبد ربهمسلمو الصين ومسيحيو بلاد الشام...بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

فنـون ودرامــا >> ميّادة الحناوي خلال حفلها الغنائي دار الأوبرا: معرض دمشق دلالة على التعافي السوري وشفاء جروح الوطن

عاش جمهور الطرب أمسية طربية مميّزة أحيتها المطربة الكبيرة ميادة الحناوي في مسرح الأوبرا في دمشق بمرافقة الفرقة الوطنية للموسيقى العربية بقيادة المايسترو عدنان فتح الله كانطلاقة للبرنامج الفني المرافق لأيام معرض دمشق الدولي الذي أعلنت عنه دار الأسد للثقافة والفنون.

الحضور الذي رافق مطربة الجيل في أداء أغلب الأغاني التي قدّمتها طلب إعادة غناء أغنية «أنا بعشقك» التي ختمت بها الحفل ولمرات عدة فلبّت المطربة الحناوي طلب الجمهور لتأخذهم إلى زمان الطرب الأصيل وذكريات رافقت أغانيها الجميلة لأجيال عدة من الجمهور المحبّ للطرب، ومنها «أنا الحب الي كان»… «سيبولي قلبي».. «سيدي أنا»… «هي الليالي كده» و»فاتت سنة».


المطربة الحناوي التي حيّت رجال الجيش العربي السوري من على مسرح دار الأوبرا، قالت في تصريح صحافي لها: مسرورة جداً لأني أغني اليوم في سورية بلدي وأرضي وانتمائي وكبريائي وهويتي وكياني، وأدعو الله أن يحمي جنودَنا البواسل الذين لولاهم لما كنّا على قيد الحياة، مبيّنة أن معرض دمشق الدولي والحفلات المرافقة له تأتي لتعبر عن أن سورية بخير ومعافاة بعد أن كانت مجروحة.

وتابعت الحناوي: كان حفلاً رائعاً والجمهور السوري ذوّاق وعظيم ويحبّ الطرب الأصيل وكنتُ سعيدة بهذا الحفل الذي أطلّت عبره على هذا الجمهور بعد طول غياب. لافتة إلى أنّها تعد كل مَن لم يتمكّن من حضور حفلها من الجمهور المحبّ لأغانيها بأنّها ستقيم حفلاً جماهيرياً بالقريب العاجل.

بدورها الفنانة المصرية إلهام شاهين التي حضرت الحفل قالت: قدر سورية ان تحارب الإرهاب عوضاً عن كل العرب وأنا اليوم هنا لأحتفل مع الشعب السوري بمعرض دمشق الدولي وأحيي رجال الجيش العربي السوري الذين يحقّقون الانتصارات على الإرهاب، مؤكدة محبتها لصوت وأغاني الفنانة الحناوي التي تنتمي لجيل العمالقة والطرب الأصيل.

حضر الحفل عدد من الفنانين السوريين والمصريين واللبنانيين وحشد من الإعلاميين ومحبي الطرب الأصيل.



عدد المشاهدات:2283( السبت 11:23:55 2019/08/31 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 10/12/2019 - 6:13 م

الفيديو الكامل لمقابلة الرئيس  الأسد مع محطة  راي نيوز_24 الإيطالية..

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
حادث مروري تحول إلى مشهد مضحك... فيديو كيم كارداشيان تهدد شقيقتها "كورتني" بالصور ...أجمل نساء الكون على منصة واحدة...ملكة جمال الكون لعام 2019 أم عزباء تتزوج من سجادتها وتعدها بالحب والإخلاص! لحظة انفجار خزان محطة وقود في السعودية... فيديو "قتال حتى الموت"... معركة عنيفة بين ثعبانين سامين يبتلع أحدهما الآخر..فيديو مستخدما يديه العاريتين.. صيني يكسر الزجاج والطوب بأدنى مجهود المزيد ...