الأحد15/12/2019
م13:2:28
آخر الأخبار
الداخلية اللبنانية: نقل 23 عنصرا من قوى الأمن بينهم 3 ضباط إلى المستشفياتبري: لبنان لم يعد يتحمل والمطلوب حكومة في أسرع وقت … توتر أمني في بيروت والمتظاهرون حاولوا اقتحام مجلس النوابالحوثي: الولايات المتحدة شريك أساسي في العدوان على اليمندعوات واسعة للتظاهر في العراق رفضاً للتدخلات الخارجيةهطولات مطرية في أغلب المحافظات أغزرها 100مم باللاذقيةالبلاد تتأثر بمنخفض جوي تضعف فعاليته الأحد و الجو ماطر بشكل عام دمشق القديمة بدون سيارات… فعالية لمعرفة احتياجات القاطنين والزائرينقوات الاحتلال الأمريكي تدخل قافلة ضخمة إلى القامشلي مؤلفة من شاحنات محملة بمواد لوجستيةلاريجاني: التنظيمات الإرهابية في المنطقة نشأت بدعم أمريكيرئيس الأركان التركي السابق: الحفاظ على وحدة سورية وسيادتها أمر ضروري لأمن تركيا واستقرارهاالمتة لاتمول منذ الشهر السادس ... و قوننة أسعارها جاء لاستمرار تواجدها وتحسبا لعدم احتكارهانحو مليون متر مكعب إضافية من الغاز يوميا بعد إدخال بئري شريفة 2 وشريفة 104 بالإنتاجمأزق إردوغان.. كيف يتخلص من غول وداود أوغلو وباباجان؟...بقلم الاعلامي حسني محلي هل عودة أقنية التواصل العربي والدولي مع الدولة السورية قريباً؟ طالب زيفا باحث في الدراسات السياسيّةارتديـا قنـاعين علـى وجهيهمـا وقامـا بضـرب امـرأة طاعنـة بالسـن بقصـد سـرقتهاتوقيف شبكة من تجار ومروجي ومتعاطي المواد المخدرة في اللاذقيةخالد خوجة.. من معارض سوري إلى مؤسس في حزب المستقبل التركي - (فيديو)لماذا لم تدمر "كا-52" الطائرة الأمريكية المنتهكة في سورياإدراج الوردة الشامية على لائحة التراث الإنساني في منظمة اليونسكوإجلاء طلاب مدرسة في طرطوس بسبب تصدعات وتساقط “الباطون” .. ومدير التربية “سيتم نقل الطلاب وترميمها”استشهاد ثلاثة أطفال وإصابة أربعة إثر انفجار لغم من مخلفات الإرهابيين في بلدة نصيب بريف درعاإلقـاء القبـض علـى عـدد مـن الأشــخاص الذيـن اعتـدوا علـى مبنـى ناحيــة شـرطة سلحـب ممـا أدى إلى استشـهاد النقـيب مهنـد وسـوف مديـر الناحي 30 ألف وحدة سكنية مع إيران … اللحام: 26 ضاحية ضمن مشروع «التطوير العقاري»مخططات اليرموك والقابون التنظيمية بداية العام القادم.. خميس: إعادة الإعمار ستبدأ بالقول والفعلالكشف عن سلاح فعال لمرضى السكري.احذر.. انفجار الأوعية الدموية....… كيف تتخلص من مخاط الأنف بطريقة صحيحة مع قدوم فصل الشتاء ؟هوى غربي التعاون الثاني بين الفنان غسان مسعود وابنتهقريباً في سورية.. غرفة تحكيمية لحل الخلافات في الوسط الفني!الجاميكية توني آن-سينغ تفوز بلقب ملكة جمال العالم... صوراكتشاف كاميرات مراقبة داخل غرف فندق عالمي في الولايات المتحدة"كنز "على المريخ!؟تنبيه.. أسابيع ويختفي "واتس آب" من ملايين الأجهزة!يستهدف أموال السوريين والطاقة والدواء ومنع إعادة الإعمار … «النواب الأميركي» يمرر قانون «قيصر»هزيمةٌ جديدة للولايات المتحدة في لبنان .....بقلم م. ميشيل كلاغاصي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

فنـون ودرامــا >> "عهد الدم" دراما بوليسية تجمع إياد ورامي وباسل من جديد

 بوسطة – جلال رومية | أنهى الكاتب والممثل السوري إياد أبو الشامات كتابة مسلسله الجديد "عهد الدم" (إنتاج إيغل فيلمز) الذي سيتولى رامي حنا مهمة إخراجه، ويترأس الفنان باسل خياط قائمة أبطاله.

بوسطة تواصلت مع إياد الذي كشف أن العمل يندرج ضمن إطار بوليسي تشويقي، تتمحور قصته حول فكرة التحولات التي من الممكن أن تصيب أب لطيف لعائلة عادية، وتضعنا أمام سؤال مفاده "هل يمكن لرجل كهذا أن يصبح مجرماً وما الذي يدفعه لهذا الشيء؟".

وأكد أبو الشامات أن تصوير العمل سيبدأ في شهر أيلول المقبل، بين لبنان وبعض الدول الأوروبية، وسيتم عرضه على عدة فضائيات تلفزيونية إلى جانب منصات الإنترنت.

وأوضح إياد أن اقتصار العمل على 10 حلقات فقط (مدة الحلقة الواحدة 50 دقيقة) وابتعاده عن نمط الثلاثين حلقة السائد، يعود سببه لأن العمل مقتبس عن عمل آخر أجنبي من عشر حلقات، مضيفاً: "التوجه الآن هو لصناعة هذا النوع من المسلسلات القصيرة المناسبة للعرض على تطبيقات الإنترنت".

أما عن سبب توجهه نحو اقتباس نصوصه عن أعمال أجنبية، أكد أبو الشامات أنه لا يفضل الاقتباس بل التأليف الكامل، لافتاً إلى أن هذا النوع له ميزة إنتاجية تتعلق بسهولة تسويق المشروع بالنسبة للمنتج، وأضاف: "على كل تبقى تجربة يمكن التعلم منها، كوني عملت على نص من تأليف سيناريست اميركي بنى نصه حسب قواعد مدرسية واضحة، لذلك الأمر اشبه (بوورك شوب)، ففي مواضع كثيرة عليك تحدي نفسك لتنتج نسختك الخاصة عن الفكرة الأساسية وسيكون الموقف مشوقاً في مواقع كثيرة من رحلة العمل عندما تتمكن من تقديم اقتراحات أكثر جمالية أو منطقية أو درامية أحيانا".

واستبعد أبو الشامات أن يكون ضمن الممثلين المشاركين في المسلسل، لانشغاله بالتزامات واتفاقيات أخرى، إضافة إلى المعاناة من ضيق الوقت.

وفي سؤالنا له عن خصوصية التعاون مع المخرج رامي حنا، الذي قدم معه عدة مشاريع ناجحة حققت حضوراً واسعاً، لفت إياد إلى أن طريقة تفكيرهما المشتركة تجاه الأشياء نتجت عن صداقة وشراكة مهنية عمرها سبعة وعشرون عاماً، وتابع: "لذا فنحن ندرك تماماً احتياجات المشروع بنفس الطريقة ودون الكثير من الكلام والنقاشات التي تضيع الوقت، لذا الأمر أصبح بديهياً أن نجد أنفسنا متفقين على وجهات النظر بخصوص تفاصيل الحكاية والشخصيات والأهداف وحتى الشكل الفني سواء للنص أو المشروع ككل".



عدد المشاهدات:2646( الثلاثاء 18:43:39 2019/08/27 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 15/12/2019 - 12:30 م

الأجندة
تدليك لطيف من قطة يسعد كلب فيتنامي! طبيب برازيلي يراقص النساء الحوامل قبل الدخول لغرفة الولادة ردة فعل الطفل إثر دهس أمه بالسيارة...فيديو رجل ينقذ كلبا علق رسنه بمصعد دون أن تنتبه صاحبته...فيديو بطل كمال الأجسام ، يشارك حفل زفافه من حبيبته الدمية الجنسية صيني يفوز بجائزة اليانصيب بمبلغ 17 مليون دولار، ويتنكر لاستلام الجائزة والسبب !؟ سطو مسلح ببنادق "بمبكشن" يؤدي إلى مقتل 6 أشخاص... فيديو من كاميرات المراقبة المزيد ...