الأربعاء18/9/2019
ص9:4:44
آخر الأخبار
توقيف "داعشي" في لبنان سوري الجنسية ، خبير في إعداد الأحزمة الناسفةعودة عميل صهيوني تكشف مخاطر كبرى تحدق بلبنان ... العميد د. أمين حطيط بعد استهداف منشآت نفط سعودية… خام برنت يحقق أكبر زيادة في يوم واحد منذ 1988اعلنوا أن منشآت "أرامكو" لا تزال هدفا ...الحوثيون يكشفون تفاصيل عن طائراتهم التي استهدفت أرامكوالحدث السوري في المتابعة العدد الثلاثون....إعداد وتعليق : مازن جبورمستقبل الحزب الإسلامي التركستاني في سوريةلندن انضمت إلى طابور داعمي الانفصاليين في سورية … «قسد» تحول المدارس إلى مقرات عسكرية وتفرض «المناهج الكردية»«سوتشي» بعامه الثاني.. الجيش يتمدد حتى الطريقين الدوليين من حلب إلى حماة واللاذقية …دمشق: الدولة اتخذت كل الاحتياطات لحماية مواطنيها بأدلبظريف: أمريكا لم تغضب وحلفاؤها يفجرون أطفال اليمن بلا رحمة منذ 4 سنواتالخامنئي: لن تكون هناك مفاوضات بين إيران وأمريكا على أي مستوى المشغل الخلوي الثالث في سورية، سيكون من نصيب شركة سورية‏"جمعية صاغة دمشق": المواطنون يتجهون لبيع الذهب بشكل كبيرالخليج يعود إلى سوريا، هل هجوم أرامكو مقصود؟ ....سامي كليبعملية أرامكو... ومقايضة ساحات الاشتباك.....ناصر قنديلسوري يرتكب جريمة شنيعة ويقتل والده ثلاث مرات في السعوديةقسم شرطة الميدان في دمشق يلقي القبض على سارق المحلات بالجرم المشهودالمنصف المرزوقي يعتدي على صحفي سأله عن سوريا- فيديو شاهد بالفيديو .."مفاجأة" لحظة دخول الرئيس بشار الأسد والسيدة اسماء لحضور فيلم "دم النخل" في دار الأوبراالضرائب والرسوم تعلن تتمة أسماء المقبول تعيينهم لديها من الناجحين بمسابقة وزارة الماليةثمانون مشروعاً وبحثاً تطبيقياً لخدمة الإعمار في معرض طلابي بجامعة دمشق المغارة التي عثر عليها الجيش في «خان شيخون» كانت لفبركة فيديوهات «الخوذ البيضاء»الجيش السوري يعثر على قاعدة كبيرة للمسلحين في محيط خان شيخونمشروع قانون «التطوير العقاري» … توفير الاحتياجات الإسكانية لذوي الدخل المحدود بشروط ميسرة … مسكن بديل مؤقت أو بدل إيجار سنوي 5 بالمئة من قيانتهاء المرحلتين الأولى والثانية من دراسة وإعداد المخطط التنظيمي لمدينة دير الزوراحذر من تناول هذه الأطعمة ليلاهل سمعت عن ملح الثوم؟ إليك بعض الفوائد المدهشة جوزيف عطية: سورية تتصدر قائمة البلدان التي أحبها وأحب شعبهافنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء"نرويجي يصطاد "السمكة الديناصور"طرد رجل مسن وزوجته من طائرة.. والسبب "نقرة كوع"حمار وحشي "منقط".. اكتشاف السبب العلمي وراء الحالة النادرةبعد طرح "آيفون 11"... صدمة لأصحاب الهواتف القديمةبعد أرامكو... هل أصبح الحل السياسي في اليمن ضرورة؟ .... د. كنان ياغيقمة أنقرة قد تكون بداية للتراجع التركي في سوريا

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

فنـون ودرامــا >> زهير قنوع يردّ على أيمن رضا بعد إنتقاده لـ نسرين طافش

ردّ المخرج السوري ​زهير قنوع​ على الممثل السوري ​أيمن رضا​ دون ان يسميه بعد إنتقاده للممثلة السورية ​نسرين طافش​، ودافع عنها مشيراً إلى أنها ممثلة موهوبة جداً وأن من حقها أن تصنع من نفسها فنانة شاملة في التمثيل والغناء والإعلانات وغيرها".

وقال:" لا يجمعني مع نسرين طافش أي مشروع عمل فني قادم .. ما يجمعني بنسرين طافش عمل سابق كانت فيه ( المنتجة و البطلة ) ووفقاً لخبرتي المتواضعة بعد ١٥ عاماً كمخرج، كانت نسرين من أفضل المنتجين الذين عملت معهم فهماً وتعاوناً وأخلاقاً ومعرفة واحتراف".

وأضاف:"كانت كبطلة في دور رابعة العدوية خلال ٣٣ يوم تصوير شاقة، ممثلة من الطراز الرفيع وهي لا تحتاج لشهادتي فمنذ أن تخرجت وحتى اليوم وهي تقدّم في كل عام عملاً هاماً مع كبار المخرجين والكتاب والنجوم ولكبريات شركات الانتاج السورية والمصرية والخليجية ، ولم تعمل بمسلسلات مبتذلة ، كما لم تقدم دوراً مر مرور الكرام فهي دائماً ( مميزة )".
وتابع:"قدمت في الكوميديا في بقعة ضوء اكثر من بصمة وفِي الطواريد ، وفي التراجيديا والدراما الرومانسية قدمت ما يثبت علو كعبها، وكانت بطلة في عدة أعمال تاريخية ضخمة و في الدراما العربية المشتركة كان لها مشاركات ( هامة ) في أدوار البطولة في مصر والإمارات ولم تغب عاماً عن منصات البطولة عن استحقاق و جدارة".
وأكمل:"نجحت عند جمهورها الذي يتابعها في مجال الغناء ، سواء أحببنا ما تقدم ام لا، وقد غنت نسرين في بعض أدوارها، واشتغلت على تدريب صوتها، ولم تقدّم نفسها كبديل عن كوكب الشرق، بل كمغنية شبابية أغنياتها لا عيب فيها، وفيها اشتغال وجدية وبحث ، وطاقة إيجابية وفرح".
وختم بالقول:"ربما يحرص بعض الزملاء ( حباً ) على نسرين في محاولة لدفعها لتكثيف جهودها في مجال التمثيل ، أما أنا فأرى أنها تفعل ما ينبغي فعله ، وتحقق النجاح تلو النجاح ، فاحتفالها بجمالها ، وحضورها التكريمات ( المستحقة ) والمناسبات العامة ، و اشتغالها بالغناء و الإعلان إنما هو اُسلوب حياة تنشد فيه السعادة والرضا و باشتغال ( احترافي ) لمفهوم الفنانة ( الشاملة ) .. إلى الأمام النجمة العربية اللامعة نسرين طافش ".
وكان رضا قد أشار خلال مقابلة له ضمن برنامج "أكلناها" مع الممثل باسم ياخور ان طافش أكثر واحدة تستفزه لأنها تحصل على الجوائز والتكريمات أكثر مما تعمل.

فن



عدد المشاهدات:2958( الخميس 19:29:53 2019/08/22 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/09/2019 - 9:03 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...صاعقة تضرب سيارة مرتين بأقل من دقيقة في مشهد مرعب أثناء السباحة... كائن مميت يتسلل لداخل فتاة ويفتك بها في 7 أيام ضحكة مثيرة لبطة تلفت انتباه المارة... فيديو فهد مسكين يحاول افتراس حيوان النيص... فيديو حرمان سباحة من المركز الأول بسبب "ملابسها الفاضحة" شاهد.. عارضة أزياء تقدم عرضا تحت الماء فى الصين شاهد... نمر ماكر يتسلل للقضاء على تمساح في معركة مميتة المزيد ...