الأحد15/12/2019
ص12:24:19
آخر الأخبار
الداخلية اللبنانية: نقل 23 عنصرا من قوى الأمن بينهم 3 ضباط إلى المستشفياتبري: لبنان لم يعد يتحمل والمطلوب حكومة في أسرع وقت … توتر أمني في بيروت والمتظاهرون حاولوا اقتحام مجلس النوابالحوثي: الولايات المتحدة شريك أساسي في العدوان على اليمندعوات واسعة للتظاهر في العراق رفضاً للتدخلات الخارجيةهطولات مطرية في أغلب المحافظات أغزرها 100مم باللاذقيةالبلاد تتأثر بمنخفض جوي تضعف فعاليته الأحد و الجو ماطر بشكل عام دمشق القديمة بدون سيارات… فعالية لمعرفة احتياجات القاطنين والزائرينقوات الاحتلال الأمريكي تدخل قافلة ضخمة إلى القامشلي مؤلفة من شاحنات محملة بمواد لوجستيةلاريجاني: التنظيمات الإرهابية في المنطقة نشأت بدعم أمريكيرئيس الأركان التركي السابق: الحفاظ على وحدة سورية وسيادتها أمر ضروري لأمن تركيا واستقرارهانحو مليون متر مكعب إضافية من الغاز يوميا بعد إدخال بئري شريفة 2 وشريفة 104 بالإنتاجهل تساءلت عن سبب ارتباط سعر صرف عملات العالم بالدولار الأمريكي؟ إليك الجوابمأزق إردوغان.. كيف يتخلص من غول وداود أوغلو وباباجان؟...بقلم الاعلامي حسني محلي هل عودة أقنية التواصل العربي والدولي مع الدولة السورية قريباً؟ طالب زيفا باحث في الدراسات السياسيّةارتديـا قنـاعين علـى وجهيهمـا وقامـا بضـرب امـرأة طاعنـة بالسـن بقصـد سـرقتهاتوقيف شبكة من تجار ومروجي ومتعاطي المواد المخدرة في اللاذقيةخالد خوجة.. من معارض سوري إلى مؤسس في حزب المستقبل التركي - (فيديو)لماذا لم تدمر "كا-52" الطائرة الأمريكية المنتهكة في سورياإدراج الوردة الشامية على لائحة التراث الإنساني في منظمة اليونسكوإجلاء طلاب مدرسة في طرطوس بسبب تصدعات وتساقط “الباطون” .. ومدير التربية “سيتم نقل الطلاب وترميمها”استشهاد ثلاثة أطفال وإصابة أربعة إثر انفجار لغم من مخلفات الإرهابيين في بلدة نصيب بريف درعاإلقـاء القبـض علـى عـدد مـن الأشــخاص الذيـن اعتـدوا علـى مبنـى ناحيــة شـرطة سلحـب ممـا أدى إلى استشـهاد النقـيب مهنـد وسـوف مديـر الناحي 30 ألف وحدة سكنية مع إيران … اللحام: 26 ضاحية ضمن مشروع «التطوير العقاري»مخططات اليرموك والقابون التنظيمية بداية العام القادم.. خميس: إعادة الإعمار ستبدأ بالقول والفعلالكشف عن سلاح فعال لمرضى السكري.احذر.. انفجار الأوعية الدموية....… كيف تتخلص من مخاط الأنف بطريقة صحيحة مع قدوم فصل الشتاء ؟هوى غربي التعاون الثاني بين الفنان غسان مسعود وابنتهقريباً في سورية.. غرفة تحكيمية لحل الخلافات في الوسط الفني!الجاميكية توني آن-سينغ تفوز بلقب ملكة جمال العالم... صوراكتشاف كاميرات مراقبة داخل غرف فندق عالمي في الولايات المتحدة"كنز "على المريخ!؟تنبيه.. أسابيع ويختفي "واتس آب" من ملايين الأجهزة!يستهدف أموال السوريين والطاقة والدواء ومنع إعادة الإعمار … «النواب الأميركي» يمرر قانون «قيصر»هزيمةٌ جديدة للولايات المتحدة في لبنان .....بقلم م. ميشيل كلاغاصي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

فنـون ودرامــا >> زهير قنوع يردّ على أيمن رضا بعد إنتقاده لـ نسرين طافش

ردّ المخرج السوري ​زهير قنوع​ على الممثل السوري ​أيمن رضا​ دون ان يسميه بعد إنتقاده للممثلة السورية ​نسرين طافش​، ودافع عنها مشيراً إلى أنها ممثلة موهوبة جداً وأن من حقها أن تصنع من نفسها فنانة شاملة في التمثيل والغناء والإعلانات وغيرها".

وقال:" لا يجمعني مع نسرين طافش أي مشروع عمل فني قادم .. ما يجمعني بنسرين طافش عمل سابق كانت فيه ( المنتجة و البطلة ) ووفقاً لخبرتي المتواضعة بعد ١٥ عاماً كمخرج، كانت نسرين من أفضل المنتجين الذين عملت معهم فهماً وتعاوناً وأخلاقاً ومعرفة واحتراف".

وأضاف:"كانت كبطلة في دور رابعة العدوية خلال ٣٣ يوم تصوير شاقة، ممثلة من الطراز الرفيع وهي لا تحتاج لشهادتي فمنذ أن تخرجت وحتى اليوم وهي تقدّم في كل عام عملاً هاماً مع كبار المخرجين والكتاب والنجوم ولكبريات شركات الانتاج السورية والمصرية والخليجية ، ولم تعمل بمسلسلات مبتذلة ، كما لم تقدم دوراً مر مرور الكرام فهي دائماً ( مميزة )".
وتابع:"قدمت في الكوميديا في بقعة ضوء اكثر من بصمة وفِي الطواريد ، وفي التراجيديا والدراما الرومانسية قدمت ما يثبت علو كعبها، وكانت بطلة في عدة أعمال تاريخية ضخمة و في الدراما العربية المشتركة كان لها مشاركات ( هامة ) في أدوار البطولة في مصر والإمارات ولم تغب عاماً عن منصات البطولة عن استحقاق و جدارة".
وأكمل:"نجحت عند جمهورها الذي يتابعها في مجال الغناء ، سواء أحببنا ما تقدم ام لا، وقد غنت نسرين في بعض أدوارها، واشتغلت على تدريب صوتها، ولم تقدّم نفسها كبديل عن كوكب الشرق، بل كمغنية شبابية أغنياتها لا عيب فيها، وفيها اشتغال وجدية وبحث ، وطاقة إيجابية وفرح".
وختم بالقول:"ربما يحرص بعض الزملاء ( حباً ) على نسرين في محاولة لدفعها لتكثيف جهودها في مجال التمثيل ، أما أنا فأرى أنها تفعل ما ينبغي فعله ، وتحقق النجاح تلو النجاح ، فاحتفالها بجمالها ، وحضورها التكريمات ( المستحقة ) والمناسبات العامة ، و اشتغالها بالغناء و الإعلان إنما هو اُسلوب حياة تنشد فيه السعادة والرضا و باشتغال ( احترافي ) لمفهوم الفنانة ( الشاملة ) .. إلى الأمام النجمة العربية اللامعة نسرين طافش ".
وكان رضا قد أشار خلال مقابلة له ضمن برنامج "أكلناها" مع الممثل باسم ياخور ان طافش أكثر واحدة تستفزه لأنها تحصل على الجوائز والتكريمات أكثر مما تعمل.

فن



عدد المشاهدات:3554( الخميس 19:29:53 2019/08/22 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 15/12/2019 - 11:23 ص

الأجندة
تدليك لطيف من قطة يسعد كلب فيتنامي! طبيب برازيلي يراقص النساء الحوامل قبل الدخول لغرفة الولادة ردة فعل الطفل إثر دهس أمه بالسيارة...فيديو رجل ينقذ كلبا علق رسنه بمصعد دون أن تنتبه صاحبته...فيديو بطل كمال الأجسام ، يشارك حفل زفافه من حبيبته الدمية الجنسية صيني يفوز بجائزة اليانصيب بمبلغ 17 مليون دولار، ويتنكر لاستلام الجائزة والسبب !؟ سطو مسلح ببنادق "بمبكشن" يؤدي إلى مقتل 6 أشخاص... فيديو من كاميرات المراقبة المزيد ...