الأربعاء18/9/2019
ص9:5:9
آخر الأخبار
توقيف "داعشي" في لبنان سوري الجنسية ، خبير في إعداد الأحزمة الناسفةعودة عميل صهيوني تكشف مخاطر كبرى تحدق بلبنان ... العميد د. أمين حطيط بعد استهداف منشآت نفط سعودية… خام برنت يحقق أكبر زيادة في يوم واحد منذ 1988اعلنوا أن منشآت "أرامكو" لا تزال هدفا ...الحوثيون يكشفون تفاصيل عن طائراتهم التي استهدفت أرامكوالحدث السوري في المتابعة العدد الثلاثون....إعداد وتعليق : مازن جبورمستقبل الحزب الإسلامي التركستاني في سوريةلندن انضمت إلى طابور داعمي الانفصاليين في سورية … «قسد» تحول المدارس إلى مقرات عسكرية وتفرض «المناهج الكردية»«سوتشي» بعامه الثاني.. الجيش يتمدد حتى الطريقين الدوليين من حلب إلى حماة واللاذقية …دمشق: الدولة اتخذت كل الاحتياطات لحماية مواطنيها بأدلبظريف: أمريكا لم تغضب وحلفاؤها يفجرون أطفال اليمن بلا رحمة منذ 4 سنواتالخامنئي: لن تكون هناك مفاوضات بين إيران وأمريكا على أي مستوى المشغل الخلوي الثالث في سورية، سيكون من نصيب شركة سورية‏"جمعية صاغة دمشق": المواطنون يتجهون لبيع الذهب بشكل كبيرالخليج يعود إلى سوريا، هل هجوم أرامكو مقصود؟ ....سامي كليبعملية أرامكو... ومقايضة ساحات الاشتباك.....ناصر قنديلسوري يرتكب جريمة شنيعة ويقتل والده ثلاث مرات في السعوديةقسم شرطة الميدان في دمشق يلقي القبض على سارق المحلات بالجرم المشهودالمنصف المرزوقي يعتدي على صحفي سأله عن سوريا- فيديو شاهد بالفيديو .."مفاجأة" لحظة دخول الرئيس بشار الأسد والسيدة اسماء لحضور فيلم "دم النخل" في دار الأوبراالضرائب والرسوم تعلن تتمة أسماء المقبول تعيينهم لديها من الناجحين بمسابقة وزارة الماليةثمانون مشروعاً وبحثاً تطبيقياً لخدمة الإعمار في معرض طلابي بجامعة دمشق المغارة التي عثر عليها الجيش في «خان شيخون» كانت لفبركة فيديوهات «الخوذ البيضاء»الجيش السوري يعثر على قاعدة كبيرة للمسلحين في محيط خان شيخونمشروع قانون «التطوير العقاري» … توفير الاحتياجات الإسكانية لذوي الدخل المحدود بشروط ميسرة … مسكن بديل مؤقت أو بدل إيجار سنوي 5 بالمئة من قيانتهاء المرحلتين الأولى والثانية من دراسة وإعداد المخطط التنظيمي لمدينة دير الزوراحذر من تناول هذه الأطعمة ليلاهل سمعت عن ملح الثوم؟ إليك بعض الفوائد المدهشة جوزيف عطية: سورية تتصدر قائمة البلدان التي أحبها وأحب شعبهافنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء"نرويجي يصطاد "السمكة الديناصور"طرد رجل مسن وزوجته من طائرة.. والسبب "نقرة كوع"حمار وحشي "منقط".. اكتشاف السبب العلمي وراء الحالة النادرةبعد طرح "آيفون 11"... صدمة لأصحاب الهواتف القديمةبعد أرامكو... هل أصبح الحل السياسي في اليمن ضرورة؟ .... د. كنان ياغيقمة أنقرة قد تكون بداية للتراجع التركي في سوريا

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

فنـون ودرامــا >> صفاء سلطان.. إكتشفها ياسر العظمة وليست نادمة على ترك طب الأسنان

 

عشقت الفن منذ الصغر حيث بهرت كل من حولها بأدائها وتمكنها من تقليد الفنانين، ولعبت الصدفة دوراً هاماً في مسيرة حياتها عندما شاهدها الممثل ​ياسر العظمة​ في أحد المطاعم، وهي تقلد بعض الفنانين فعرض عليها العمل معه في “​مرايا​” عام 2003.

إنها ​صفاء سلطان​ التي نشأت في عائلة من أب أردني من أصل فلسطيني وأم سورية، درست بين دمشق وعمّان، وقد سافرت إلى الولايات المتحدة الأميركية لدراسة طب الأسنان، ولكنها عادت بعد سنوات ولم تكمل دراستها.

غابت صفاء سلطان عن دمشق ثلاثة أعوام وعن الدراما السورية لعامين، وقالت: “غيابي لم يكن بإرادتي، بل يكمن في انتشار شائعة رفضي للمشاركة في الأعمال السورية، وهو أمر غير صحيح، فقد عُرض عليّ عدة أدوار واعتذرت عنها لأنها لا تناسبني، وها أنا اليوم أتواجد في عمل سوري بحت، بمشاركة نجوم سوريين رائعين، وأؤكد أن عودتي إلى دمشق قريبة جداً، فأنا وإن ابتعدت عنها بجسدي فإنني لم أبعد عنها بروحي، وأنا على تواصل دائم مع جميع أصدقائي وأفراد عائلتي في حبيبتي سوريا، وأنا ابنة الدراما السورية.

“لم أندم أبداًكوني تركت دراسة طب الأسنان واتجهت للفن لأنني في حياتي كلها لم أندم على شيء، وأنا سعيدة كوني ممثلة، وأعتبر أنني أبني مستقبلاً فنياً أتمنى أن يكون خالداً أقدم فيه رسائل مهمة للأجيال القادمة، وربما لو كنت طبيبة أسنان لما استطعت القيام بذلك”.

خلال عام 2017، خاضت أولى تجاربها السينمائية بفيلم “درب السما” مع المخرج ​جود سعيد​.

تعود جذور عائلة والدها إلى مدينة جنين الفلسطينية.

غنت مع شقيقها سلطان سلطان شارة مسلسل “وهم” عام 2018.

هي أردنية المولد من أصول فلسطينية، ووالدتها دمشقية من حي العمارة، وقالت إن كثيراً من الناس يتساءلون عن أصولها، ولذلك تعتز بانتمائها إلى كل الدول العربية”، مضيفة: “جنسيتي كل الدول العربية ولست حكراً على أحد”.

عُرضت عليها المشاركة في برنامج “شكلك مش غريب”، ولكنها اعتذرت لارتباطها بتصوير أحد المسلسلات.

خاضت تجربة التقديم التلفزيوني عبر برنامج “سهار مع ستار”خلال شهر رمضان 2019.

خاضت تجربة الغناء عبر أغنيتين “سورية العز” و”أنا اسمي القدس”.

تعتبر ياسر العظمة قدوتها وتلجأ إليه عندما تواجه صعوبات تتعلق باختيار وتأدية أدوارها الفنية.

فن



عدد المشاهدات:2483( الخميس 01:08:51 2019/08/22 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/09/2019 - 9:03 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...صاعقة تضرب سيارة مرتين بأقل من دقيقة في مشهد مرعب أثناء السباحة... كائن مميت يتسلل لداخل فتاة ويفتك بها في 7 أيام ضحكة مثيرة لبطة تلفت انتباه المارة... فيديو فهد مسكين يحاول افتراس حيوان النيص... فيديو حرمان سباحة من المركز الأول بسبب "ملابسها الفاضحة" شاهد.. عارضة أزياء تقدم عرضا تحت الماء فى الصين شاهد... نمر ماكر يتسلل للقضاء على تمساح في معركة مميتة المزيد ...