الجمعة28/2/2020
ص1:55:30
آخر الأخبار
السعودية تعلّق دخول المعتمرين إلى أراضيها تفادياً لكوروناالأردن يعرض مشروعاً لسكة حديد تربطه مع السعودية وسوريةعون: ساعات قليلة ويبدأ التنقيب عن النفط في لبنانالملك السعودي يستقبل حاخاماً "إسرائيلياً" في الرياضالجيش يحرر جبل شحشبو الاستراتيجي و7 قرى بريف حماة الشمالي الغربي ويلاحق فلول الإرهابيين في المنطقةالجعفري: سورية تطالب مجلس الأمن بلجم السلوك العدواني للنظام التركي مصدر عسكري: الإرهابيون في إدلب يستخدمون بدعم تركي صواريخ كتف صناعة أمريكية لاستهداف الطائرات الحربية السورية والروسيةبالخرائط | التقاء قوات الجيش السوري المتقدمة في ريفي ادلب الجنوبي وحماه الشمالي الغربيوزير خارجية النظام التركي يجري اتصالا هاتفيا مع الأمين العام لحلف الناتو بعد مقتل عشرات الجنود الاتراك .. تركيا "ترد" بقصف أهداف سوريةالأردن يعفي الشاحنات السورية من بدل المرور المصرف المركزي : يحق للمواطن سحب 5 آلاف دولار من المصرف في حال كان الإيداع نقدي .. مسموح إدخال 100 ألف دولار كاش وإخراج 10 آلاف بعد التصريح عنهاإردوغان فَقَدَ هيبته.. يعترف بـ(اتفاقية أضنة) وينكر من وقّعهاتركيا لن تخرج من سوريا.. إلا إذا....بقلم الاعلامي حسني محليسوريا.. اختطف نفسه ليبتز والده بفدية مالية كبيرةمطلوب بمذكرة قضائية.. القبض على تاجر مخدرات في حمص"مدرب المرتزقة".. من هو الجنرال التركي خليل سويصل؟ مندوب سوريا للمندوب التركي : كيف يمكن أن يكون لنظام قاتل مجرم سارق أن يدعي أنه يسعى للحفاظ على الأمن" - فيديوالتربية تذكر بموعد الاختبار التجريبي لطلاب الشهادتين الثانوية العامة والتعليم الأساسيساعاتي: للطلبة السوريين الدارسين في الخارج دور مهم في إعادة إعمار ما دمره الإرهابأسلحة وذخائر بعضها تركي الصنع من مخلفات الإرهابيين في المنطقة الجنوبية (صور)سانا| وحدات الجيش تتصدى لهجوم كبير للإرهابيين على سراقب وتكبدهم خسائر فادحة في الأفراد والعتادمع تعافي المدينة.. السياحة تصدق على عقد استثماري لمشروع فندق كارلتون القلعة بحلببدء تنفيذ الآلية الجديدة لنقل ملكية العقارات في سورية.. والمصالح العقارية توضحأعراض كورونا أم نزلة برد.. كيف تعرف ؟ وكيف تتم الوقاية؟خمس معلومات عن سرطان الغدة الدرقية الغامضمصر.. المغنية شيرين عبد الوهاب تعلن عن إصابتها بورم خبيثمرح جبر: بجمالي خربت عمليات التجميلبوتين رفض فكرة استخدام شبيه له حتى عند اشتداد خطر الإرهاب في روسيارضيعة تتعافى من فيروس كورونا من دون عقاقير خلال 17 يوماشركة ألمانية تكشف عن هاتف مصنوع من الكربوناقتصادية وقوية.. تحفة أخرى تنضم لأسرة مرسيدسأردوغان عارياً.. السقوط الحتمي! ...... د. بسام أبو عبد اللهما الَّذي يمنع عودة الخليجيين إلى سوريا؟

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

فنـون ودرامــا >> صفاء سلطان.. إكتشفها ياسر العظمة وليست نادمة على ترك طب الأسنان

 

عشقت الفن منذ الصغر حيث بهرت كل من حولها بأدائها وتمكنها من تقليد الفنانين، ولعبت الصدفة دوراً هاماً في مسيرة حياتها عندما شاهدها الممثل ​ياسر العظمة​ في أحد المطاعم، وهي تقلد بعض الفنانين فعرض عليها العمل معه في “​مرايا​” عام 2003.

إنها ​صفاء سلطان​ التي نشأت في عائلة من أب أردني من أصل فلسطيني وأم سورية، درست بين دمشق وعمّان، وقد سافرت إلى الولايات المتحدة الأميركية لدراسة طب الأسنان، ولكنها عادت بعد سنوات ولم تكمل دراستها.

غابت صفاء سلطان عن دمشق ثلاثة أعوام وعن الدراما السورية لعامين، وقالت: “غيابي لم يكن بإرادتي، بل يكمن في انتشار شائعة رفضي للمشاركة في الأعمال السورية، وهو أمر غير صحيح، فقد عُرض عليّ عدة أدوار واعتذرت عنها لأنها لا تناسبني، وها أنا اليوم أتواجد في عمل سوري بحت، بمشاركة نجوم سوريين رائعين، وأؤكد أن عودتي إلى دمشق قريبة جداً، فأنا وإن ابتعدت عنها بجسدي فإنني لم أبعد عنها بروحي، وأنا على تواصل دائم مع جميع أصدقائي وأفراد عائلتي في حبيبتي سوريا، وأنا ابنة الدراما السورية.

“لم أندم أبداًكوني تركت دراسة طب الأسنان واتجهت للفن لأنني في حياتي كلها لم أندم على شيء، وأنا سعيدة كوني ممثلة، وأعتبر أنني أبني مستقبلاً فنياً أتمنى أن يكون خالداً أقدم فيه رسائل مهمة للأجيال القادمة، وربما لو كنت طبيبة أسنان لما استطعت القيام بذلك”.

خلال عام 2017، خاضت أولى تجاربها السينمائية بفيلم “درب السما” مع المخرج ​جود سعيد​.

تعود جذور عائلة والدها إلى مدينة جنين الفلسطينية.

غنت مع شقيقها سلطان سلطان شارة مسلسل “وهم” عام 2018.

هي أردنية المولد من أصول فلسطينية، ووالدتها دمشقية من حي العمارة، وقالت إن كثيراً من الناس يتساءلون عن أصولها، ولذلك تعتز بانتمائها إلى كل الدول العربية”، مضيفة: “جنسيتي كل الدول العربية ولست حكراً على أحد”.

عُرضت عليها المشاركة في برنامج “شكلك مش غريب”، ولكنها اعتذرت لارتباطها بتصوير أحد المسلسلات.

خاضت تجربة التقديم التلفزيوني عبر برنامج “سهار مع ستار”خلال شهر رمضان 2019.

خاضت تجربة الغناء عبر أغنيتين “سورية العز” و”أنا اسمي القدس”.

تعتبر ياسر العظمة قدوتها وتلجأ إليه عندما تواجه صعوبات تتعلق باختيار وتأدية أدوارها الفنية.

فن



عدد المشاهدات:3204( الخميس 01:08:51 2019/08/22 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/02/2020 - 1:01 ص

أنفاق ومتاريس حفرها الإرهابيون في قرية معرزيتا بريف إدلب الجنوبي

الأجندة
بالفيديو.. مقاتلة تكسر أنف رجل "سخر" منها بيتبول يدخل في شجار مميت مع أفعى الكوبرا من أجل صاحبه...فيديو ماذا يحدث في حال تسخين قنبلة يدوية في المياكروويف... فيديو هاجمه قرش عملاق.. وتغلب عليه بأبسط طريقة بشرية ممكنة 9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو المزيد ...