الأحد15/9/2019
ص9:41:1
آخر الأخبار
بعد هجمات أرامكو.. واشنطن تتعهد باستخدام الاحتياطي النفطيوزير الطاقة السعودي: الهجوم على منشأتي أرامكو تسبب في توقف 50% من إنتاج الشركةالسيسي عن سوريا: لا يمكن لحرب تقليدية أن تدمر دولة لكن الإرهاب فعل ذلكهجوم الحوثيين على "أرامكو" يثير تساؤلات حول كواليس العمليةآلاف المواطنين يعودون إلى قراهم وبلداتهم المحررة من الإرهاب في ريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبياجتماعات للدول المعادية لسورية واتصالات مكثفة لـ«المعارضات»مشاورات روسية سورية عشية القمة الثلاثية للدول الضامنة في أنقرة … معلومات عن تعثر الإعلان عن «اللجنة الدستورية» روسيا: السلطات السورية تفتح ممرا جديدا للراغبين بالخروج من منطقة إدلبطهران: اتهامات بومبيو افتراء هدفه تشويه صورة إيرانصحفية «إسرائيلية» و«اندبندنت عربية» تؤكدان فشل زيارة نتنياهو إلى روسياالليرة تتعافى .. والدولار دون الـ 600 ليرة .. والأسعار تنتظرعجز الميزانية الأمريكية يسجل مستويات قياسية تاريخيةإردوغان: العدو أمامه والبحر من ورائه....بقلم الاعلامي حسني محليبوتين وروحاني لإردوغان: إدلب ثم إدلب....بقلم حسن محليشرطة منطقة الرستن في حمص تلقي القبض على عصابة سرقة مؤلفة من أربعة أشخاص القبض على منتحل صفة “ضابط” يوهم المواطنين بقدرته على “إعفائهم من الخدمة الالزامية” في دمشقالمنصف المرزوقي يعتدي على صحفي سأله عن سوريا- فيديو شاهد بالفيديو .."مفاجأة" لحظة دخول الرئيس بشار الأسد والسيدة اسماء لحضور فيلم "دم النخل" في دار الأوبراسورية تشارك في منافسات أولمبياد إيران الدولي لهندسة الرياضياتبرعاية الرئيس الأسد.. الدكتورة العطار تفتتح الدورة الحادية والثلاثين من معرض الكتاب في مكتبة الأسد الوطنيةتنظيم ارهابي مسلح يقر بتلقيه ضربة قوية في الشمال السورياعتقالات “قسد” بحق أهالي الجزيرة السورية تتواصل… والفوضى الأمنية تخلف قتلى في صفوف ميليشياتهاانتهاء المرحلتين الأولى والثانية من دراسة وإعداد المخطط التنظيمي لمدينة دير الزورتعميم بمنع تداول وفتح سجلات الصحائف العقارية لغير العاملين المكلفينهيئة الغذاء والدواء الأميركية تعثر على شوائب مسرطنة في أدوية “الرانتيدين”هل تعاني من مشكلات الهضم؟.. إليك "أسهل حل" ممكنفنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء"ماحقيقة نجاة عاصي الحلاني من الموت بمعجزة؟فرنسا .. تعويض عائلة موظف مات وهو يمارس "الجنس" أثناء رحلة عمل على اعتبار أنه "حادث عمل" بعد بتر ذراعها خلال التصوير.. ممثلة تقاضي منتج “Resident Evil”جسد الإنسان "يستمر في الحركة" لأكثر من عام بعد الوفاة!صيد السمك في الصحراء ليس ضرباً من الخيال… هواة يصطادونه من أعماق البادية بالقلمون الشرقيأمريكا عاجزة عن فك الشيفرة السورية - الإيرانية ....المهندس: ميشيل كلاغاصي بورصة نتنياهو! .....بقلم: وضاح عيسى

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

فنـون ودرامــا >> مها المصري: هذه تفاصيل حكايتي مع عمليات التجميل

بوسطة| أوضحت الفنانة مها المصري أنها لم تجرِ أية عملية تجميل في حياتها، إلا أنها لجأت حوالي عام 1999 إلى وضع الفيلير، "لجأت له لأن وجهي كان ضعيفاً بعض الشيء، وعندها لم أكن أعلم أنها مادة دائمة، ووضعت الفيلير حينها أعلى الفم، وعلى جانبي الأنف".

ولفتت المصري في حوار لها ضمن برنامج "مع أو ضد" الذي تقدمه الإعلامية الأردنية علا الفارس على قناة "دراما beIN " إلى أن الأمور سارت وقتها بشكل طبيعي، "صورت في ذلك الوقت بنات أكريكوز، والفصول الأربعة، لم يكن هناك أي مشكلة"، إلا أنها قبل سبع سنوات أحست أن المنطقة التي تقع فوق الفم لا حياة فيها، ما دفعها للذهاب إلى أحد الأطباء كي تنزع مادة الفيلير من هذه المنطقة، ولفتت إلى أن العملية تمت بنجاح، لكن بعدها اكتشفت مها أن هذه المادة تنتشر في البشرة كونها مادة دائمة، "في ذلك الوقت لم يكن هناك فيلير مؤقت بل جميعها كانت دائمة".

وأكدت مها على أنها قامت بذلك مرة واحدة في حياتها ولم تكرر التجربة مرة أخرى، "مستحيل أن أعيدها مرة ثانية، ولا أنصح أحد في وضع أي شيء في الوجه".

ونوّهت المصري، إلى أن هنالك أناس على مواقع التواصل الاجتماعي، ترغب دائماً في تضخيم الأمور والكتابة بطابع سلبي تجاه الشخص مهما فعل، وأضافت: "عندها انتشر لي صورة كانت قد أُخذت بطريقة خاطئة، وتم تداولها بشكل كبير على السوشال ميديا".

كما انتقدت مها أحد المواقع الصحفية التي كتبت خبراً عنها تحت عنوان "مها المصري لا تظهر في المجتمع لأنها مشوهة"، لافتة إلى أن ذلك عار عن الصحة، خاصة وأن صورها تنشر على إنستغرام، كما تظهر في المقابلات.

وأكدت المصري على أن ما تعرضت له يقع ضمن مسؤوليتها سواء أكانت نتيجته جيدة أم سيئة، "أنا مع أن يُنتقد أدائي، أو مسلسل شاركت به ولم يكن الدور ملائم، لكن أي شيء خاص، هو شيء شخصي بالنهاية ولا يحق لأي أحد أن يتناوله ويتحدث عنه، سواء أنا أم غيري".

كما تطرقت إلى موضوع المقارنة بين صورها القديمة جداً والتي تعود في بعض الأحيان إلى عام 1988 مع صور لها في الحاضر، ولفتت إلى أن هذه المقارنة لا يمكن أن تكون منطقية، كون الفرق العمري كبير، وأضافت "أحيانا في النقد يكون هناك شيء من الغباء، فلا بد أن تطرأ تغيرات لدى الانسان على شكله".

وحضرت الفنانة مها المصري في الموسم الرمضاني 2019، عبر المسلسل الشامي "سلاسل دهب" وذلك بعد غياب لمدة سبع سنوات عن التصوير في سوريا.



عدد المشاهدات:1653( الاثنين 23:18:16 2019/08/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 15/09/2019 - 9:37 ص

كاريكاتير

#طار_بولتون

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

حرمان سباحة من المركز الأول بسبب "ملابسها الفاضحة" شاهد.. عارضة أزياء تقدم عرضا تحت الماء فى الصين شاهد... نمر ماكر يتسلل للقضاء على تمساح في معركة مميتة فيديو يحقق ملايين المشاهدات لطفلين يتعانقان بعد غياب ثعبان ضخم يكسر عظام تمساح أمام عين سائح بالفيديو... سائق سيارة غارق في نوم عميق أثناء القيادة على طريق سريع ذكر وأنثى الكوالا يخوضان معركة شرسة (فيديو) المزيد ...