الثلاثاء22/10/2019
ص11:1:29
آخر الأخبار
الحكومة اللبنانية تجتمع اليوم وترقب للورقة الإصلاحية التي سيعلنها الحريريالاحتجاجات في لبنان تتصاعد ومطالبات باستعادة الأموال المنهوبةمصارف لبنان تغلق أبوابها على خلفية الاحتجاجاتجعجع يتنصّل من المسؤولية .. ويعلن الطلب من وزراء القوات الاستقالةوصول وفد عسكري روسي إلى القامشلي لمواكبة تطبيق اتفاق انتشار الجيش السوري على الحدود مع تركيابوتين وماكرون يبحثان الوضع في سوريا خلال اتصال هاتفيبرعاية الرئيس الأسد.. تدشين مشفى شهبا الوطني في السويداءوقفتان لأهالي دير الزور والقنيطرة للتنديد بالعدوان التركي والمطالبة بخروج القوات الأمريكية المحتلة من الأراضي السوريةأردوغان يتوعد واشنطن قبيل توجهه إلى روسيابومبيو: ترامب مستعد لاستخدام "القوة" ضد تركيا إذا لزم الأمرفارس الشهابي: الاقتصاد السوري كبير ولكنه مقيد بسلاسل ثقيلةالسورية للطيران تسير رحلتين إضافيتين من دمشق إلى بيروت وبالعكسيهود الدونمة .... فخري هاشم السيد رجب - الكويت سوريا تقوم، ولبنان ينهار.. أهي صدفة؟ ......سامي كليباللاذقية.. قتل صديقه وحرق جثته داخل برميلتوقيف مجموعة سرقت مبلغ (21) مليون ليرة سورية من سيارة في حلبالأمريكيون يتركون في سوريا غسالاتبالفيديو ...أطفال في القامشلي يرشقون قوات الاحتلال الأمريكي المنسحبة بالحجارةباحثة سورية تتوصل لعلاج للخلايا السرطانية بنسبة 85 بالمئةبناء مشفى أطفال و5 كليات جديدة في جامعة حلبالجيش العربي السوري يواصل انتشاره في مناطق الجزيرة ويثبت نقاطه في منطقة منبج بريف حلب-فيديوتعزيزات للجيش نحو ريف الحسكة.. ومرتزقة «أردوغان» ينهبون رأس العينوزارة الأشغال تناقش المخططات التنظيمية لعين الفيجة والقابون واليرموكوضع الخارطة الوطنية للسكن في التنفيذ.. وإحداث مناطق تطوير عقاري صغيرة للسكن الاقتصادي لماذا نحتاج للبطاطس المهروسة؟... دراسة تكشف أهميتها لجسم الإنسانالتدخين وسرطان الرئة.. دراسة تكشف "طوق نجاة محتملا"عبير شمس الدين تستذكر رندة مرعشلي: كانت رمز الوفاء والطيبةبسام كوسا يؤدي "دوراً استثنائياً" في «سر»هجوم "مباغت".. سمكة قرش مزقت صدرها وذراعيهاراعي أغنام هندي "يُبعث" أثناء دفنهبراءة اختراع من أبل لخاتم يتحكم في هواتف آيفونهواوي تطلق هاتفها "الرخيص" إنجوي 10أولي الأمر........بقلم د. بثينة شعبان أسرار التحرك الأمريكي المكثف لإيقاف العدوان التركي على سوريا ....بقلم إيهاب شوقي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

فنـون ودرامــا >> سلوم حداد: "جدو" أهم من أي لقب فني قد يطلق عليّ

 في دور الشيخ "عبد الجليل" بمسلسل "عندما تشيخ الذئاب" (إخراج عامر فهد، حوار حازم سليمان)، حاول الممثل السوري سلوم حداد بذل الجهد ليقدم شخصية تُلامس الناس وتكون قريبة أكثر إلى البسطاء والدراويش منهم "المفاتيح التي استندت إليها هي البحث في تفاصيل الشخصية وبين سطورها إلى أن اكتمل هذا الـ(Look) والكاركتر اللذان ظهرت بهما".

وفي حواره مع مجلة "زهرة الخليج" بين حداد أن هناك من شبه "عبد الجليل"، بالشيخ الراحل فتحي الصافي، لافتاً إلى أن فتحي كان خطيباً وسطياً أقرب إلى الدعابة منه إلى التديّن، وكانت كل مقرراته ودروسه لها علاقة بالدعابة".

أما شخصية "الشيخ عبد الجليل"، فليست لها علاقة بالدعابة، معقباً "التشبيه ليس بمكانه". وعما إذا انتابه خوف أثناء تأديته لشخصية "الشيخ عبد الجليل"، أكد سلوم بأنه شعر بالخوف، وأي شخصية يقدمها يضعها في إطار ويبحث عن مفاتيحها ليتخلص من هذا الخوف، منوهاً إلى أنه يأخذ كل دلالاته من ردود فعل الناس إضافةً إلى الاعتماد على ملاحظات المخرج ومدير التصوير، وأضاف "الناس الذين أشتغل معهم هم أيضاً من البسطاء وتعنيهم الشخصية، لذلك يظل عندي كفنان نوع من الخوف والحذر بأن أخطئ بتفصيلة ما"، وعقب "في العموم أي فنان يظل القلق يسكنه إلى أن تظهر الشخصية على الشاشة".

وعن سؤاله حول جديده بعد "عندما تشيخ الذئاب" أجاب: "لا أعرف، حتى الآن هناك عروض والكل يقولون لي: "لا ترتبط، أنت محجوز للعمل في مشروعنا المقبل" مردفاً أنه لا توجد عقود رسمية.

أما فيما يتعلق بالإطار العائلي، فبين سلوم بأنه سيحتفل بزواج ابنته في فرنسا.

وأنهت المجلة حوارها بالتعقيب "قد تحمل العام المقبل لقب جدو، إذا أنجبت ابنتك مولوداً"، فرد سلوم بالقول: "هل هناك أجمل من هذا الشعور؟"، مبيناً أن لقب "جدو" بالنسبة له أهم من أي لقب فني قد يطلق عليه.



عدد المشاهدات:6147( الأحد 10:14:46 2019/06/16 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/10/2019 - 10:38 ص

الرئيس الأسد مع رجال الجيش العربي السوري على الخطوط الأمامية ببلدة الهبيط في ريف إدلب 

اطفال في القامشلي يرشقون قوات الاحتلال الأمريكي المنسحبة بالحجارة 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

النمر والأنثى.. معركة دامية بين "وحشين" من أجل الجنس اللطيف مدرب "بطل" ينتزع سلاحا من يد طالب.. ويحتضنه الفيديو...إنقاذ امرأة بأعجوبة سقطت في مترو أنفاق مراسلة قناة "العربية -الحدث" تتعرض لموقف محرج في الاحتجاجات وسط بيروت بالفيديو.. سيارة تعاقب صاحبتها على "خطأ لا يغتفر" بالفيديو... لحظة القبض على لصين فاشلين في ليفربول بالفيديو الممثلة نادين الراسي: أنا جعت واتبهدلت المزيد ...