-->
الجمعة24/5/2019
ص8:48:32
آخر الأخبار
"ميدل إيست آي": السعودية ستعدم سلمان العودة وعوض القرني بعد شهر رمضانضابط ليبي: سفينة تركية حملت أعداداً كبيرة من إرهابيي “داعش” من سورية والعراق إلى ليبياقادمة من دولة عربية إلى أخرى... تعزيزات أمريكية عسكرية في الشرق الأوسطحلفاء إيران وأميركا العرب متحمّسون للحرب أكثر منهما....بقلم سامي كليب(المشاركة في إعادة إعمار سورية والعراق).. ندوة للخارجية التشيكية الأسبوع المقبلالجعفري: سورية ستواصل مكافحة الإرهاب وحماية مواطنيها من خطره- فيديوسورية تدعو منظمة الصحة العالمية إلى العمل لرفع الإجراءات الاقتصادية القسرية عنهاتركيا استنفرت كل أدواتها الإرهابية ونقاط المراقبة مقرات لإمداد «النصرة»! … لإعادة هيكلة القوات والتقدم من جديد معارك كر وفر في كفر نبودةتركيا تتهم معارضة بارزة بإهانة الرئيس ونشر دعاية إرهابية"واشنطن تزعم ان لديها تقارير تشير إلى استخدام "أسلحة كيماوية" في هجوم سوريا؟ألف طن قمح وشعير الكميات المتوقع استلامها في حماة سورية قد توقف استيراد هذه المادة الأساسيةهزيمة واشنطن على أبواب إدلب...المهندس: ميشيل كلاغاصيقرار حاسم للجيش السوري حول وجود الإرهابيين في ريفي حماه وإدلبقسم شرطة الميدان بحلب يلقي القبض على سارق نصف كيلو غرام من المصاغ الذهبياستغل وقت الافطار وسرق من منزل جده ( 5 ، 4 ) مليون ليرة سوريةالجيش السوري يقصف مقرات "حراس الدين" و"جيش العزة" في اللطامنة وكفر زيتا«غالاكسي».. كنز معلومات عن حياة «جهاديي داعش»!؟ العزب خلال لقاءه نظيره الصيني في بكين: العمل جار في سورية على إحداث مركز وطني يهتم بالذكاء الاصطناعيسورية تشارك في أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للمعلوماتية وطموح لإحراز مراتب متقدمةوحدات من الجيش تدمر آليات وعتادا لإرهابيي “جبهة النصرة” على محاور الهبيط وكفرنبودة وتل هواش بريفي إدلب وحماة- فيديوإعادة محطة توليد الزارة للخدمة وربطها بالشبكة بعد استهدافها أمس من قبل الإرهابيينوزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى هل صحيح ان تناول عصائر الفواكه أمر سيئ للغاية فوائد “عظيمة” لمشروب الماء بالليمونسيرين عبد النور تكشف رد فعل زوجها على مشاهدها الجريئة مع تيم حسنسهير البابلي في العناية المركزة!انتهاء صلاحية الطعام لا يعني عدم الاستفادة منهقضى في السجن 46 عاما ظلما ولا يبالي بـ 1.5 مليون دولار! أبرزها الزيوت.. أستاذ بيئة يكشف عن طرق آمنة للتخلص من الناموسبديلًا لأندرويد.. هواوي ترد على ضربة جوجل بـ HongMengهل لاحظتم الفرق؟.....بقلم د. بثينة شعبان الاتهام بالكيميائي في سوريّة هذه المرّة قد يكون خطيراً ...ناصر قنديل

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

فنـون ودرامــا >> خلاف بين باسم ياخور، محمد حداقي.. وممدوح حمادة!

شام إف إم | استضاف الفنان، باسم ياخور، يوم أمس الخميس، في أولى حلقات برنامجه "أكلناها"، الفنان السوري، محمد حداقي.

 

وكان توجه حداقي لياخور بسؤال "حرج"، تستدعيه القوانين التي يقوم عليها البرنامج فكان "ما بين سامر رضوان، وممدوح حمادة، أيهما لجأ إلى التكرار في أعماله؟"، فأجاب ياخور منوهاً بأنه مضطر للإجابة هرباً من التحدي الآخر: "سامر رضوان كاتب مقل، وينتج عملاً واحداً كل عدة سنوات، أما ممدوح حمادة، من الصعب أن نقول عنه شيئاً، ولكنني أظن أنه يكرر نفسه بعض الشيء مؤخراً"، الأمر الذي أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما بعد "بوست" كتبه د. ممدوح حمادة، على صفحته الشخصية على الفيسبوك متوجهاً بكلامه لباسم ياخور ومحمد حداقي بلهجة غاضبة.


وبعد دقائق حذف حمادة المنشور، وكتب معتذراً عن "لهجته الانفعالية" وأنه يتقبل النقد برحابة صدر "ولكنه كان تحت تأثير الانفعال والغضب"، وودع حمادة صباح اليوم الجمعة، معجبيه على صفحته الشخصية قائلاً أنه سيبتعد عن مواقع التواصل الاجتماعي لفترة من الوقت، والتفرغ للعمل.

ورداَ على بعض التعليقات التي كُتبت على صفحة الفنان باسم ياخور على الفيسبوك، حول ما قاله عن د. ممدوح حمادة، كتب ياخور "أكتر شخص بيقدر وبيمدح دكتور ممدوح هو أنا، كنت ولا أزال أبديت رأي بسيط مع التقدير الكبير للدكتور ولا اعتقد أن هذا الرأي يجب ان يقابل بكل هذا الانفعال المتسرع لاسيما أن الدكتور من أهم المؤمنين بديمقراطية الطرح واحترام الرأي الآخر".


"ضيعة ضايعة"، "الخربة"، "الواق واق"، وغيرها، أعمال كتبها د. ممدوح حمادة وتواجد فيها الفنانان باسم ياخور ومحمد حداقي، فهل تكون "مجرد رأي بسيط" و"لحظة انفعال" لا تؤثر على الشراكة الفنية الكبيرة، أم أن أبطال قصص حمادة القادمة ستفتقد ياخور وحداقي؟



عدد المشاهدات:4352( الاثنين 01:12:34 2019/04/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/05/2019 - 6:23 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

عصابة تنفذ "أغبى" عملية سطو على محل صرافة بالفيديو... نهاية غير متوقعة لمعركة بين كلب وصغير النمر طفل أمريكي عمره 5 سنوات يقهر المرض الخبيث فيديو جديد للركلة التي تعرض لها أرنولد شوارزنيغر اشهر 20 حالة هبوط طائرات في اصعب المطارات بالفيديو... لحظة انهيار سد في الولايات المتحدة كلب بري شجاع ينقذ صديقه من بين أنياب لبؤة جائعة (فيديو) المزيد ...