-->
الجمعة22/3/2019
ص3:52:7
آخر الأخبار
مقتل العشرات إثر انقلاب عبارة في نهر دجلة بالعراقالسفير البحريني في موسكو: لم نغلق سفارتنا في دمشق بل أعدنا تأهيلهاالرئيس عون أبلغ بيدرسون: لم يعد للبنان القدرة على تحمل تداعيات النزوح السوريشكري: لا توجد شروط لدى مصر لعودة سوريا إلى الجامعة العربيةبعد الاجتماع الثلاثي وزيارة شويغو... خبراء يتحدثون عن ساعة الحسم في سورياالسفير آلا يؤكد خلال ندوة عن الجولان السوري المحتل ضرورة فضح وتعرية الانتهاكات الإسرائيلية في الأراضي العربية المحتلة إخلاء سبيل العشرات من المعتقلين في سجن حماة المركزيالرئيس الأسد يستقبل وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر برئاسة بيتر ماورير رئيس اللجنة.سيناتور روسي: واشنطن لا يلائمها بدء العملية السلمية في سوريا لذلك تعمل على التصعيدترامب: على الولايات المتحدة أن تعترف بالكامل بـ “السيادة الإسرائيلية” على الجولان السوري المحتل 20 مستودع قطع سيارات مهربة ضبطته الجمارك مؤخراً.. والجاكوزي جديد قائمة المهربات! المهندس خميس يلتقي أصحاب المنشآت الصناعية في تل كردي: مستمرون بدعم العملية الإنتاجية وإعادة تشغيل جميع المعاملهل كانت الباغوز معركة البطولات الوهمية؟ترجمات | هل اقتربت الحرب العالميّة الثالثة؟ "إسرائيل" على شفير حرب متزامنة مع حماس وحزب الله وسورية وإيران جنائية داريا وبالجرم المشهود تلقي القبض على شخص يمتهن سرقة محتويات السيارات عن طريق الخلع والكسرضبط سيارة محملة بكميات كبيرة من المواد المخدرة بريف حمصحرائر ما يسمى "الثورة السورية" مع العلم التركي والسلاح الأمريكي في منطقة عفرين المحتلة بريف حلب شمال غرب سوريا."الشاباك" يفجر مفاجأة: محتويات هاتف إيهود باراك أصبحت بحوزة الإيرانيين1200 منحة "هندية - إيرانية" للطلاب السوريين قبل منتصف العامدراسة إقامة مركز للأبحاث "سوري بيلاروسي" في جامعة دمشقالجهات المختصة تعثر على صواريخ ورشاشات متوسطة وبنادق حربية وقناصات بعضها غربي الصنع وأجهزة بث فضائي من مخلفات الإرهابيين بريف حمص الشماليإرهابيون يعتدون بالقذائف الصاروخية على بلدة الرصيف في ريف حماة الشماليالإدارة المحلية : القانون رقم 3 لعام 2018 يتيح للبلديات الدخول إلى الأملاك الخاصة وفق ضوابط قانونية للحفاظ على ملكية المواطنينوزارة الإدارة المحلية : انتهاء أعمال البنى التحتية في منطقة خلف الرازي بدمشق .. والمرسوم 66 متاح للعمل في باقي المحافظات" جراحة القلب" تجري عملية الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسطعلماء يكتشفون خطرا قاتلا للشاي الساخنأمسية موسيقيّة لـ«كورال حنين» في دار الأسد نسرين طافش شاهدة على عصر ابن عربي وراوية لأحداثهتناول البيتزا يوميا لمدة 37 عاما وهذا ما حدث ليلة زفافهمليونير يبحث عن شخص للالتحاق بـ'أروع وظيفة في العالم'تعرّف على الأماكن التي لا تتواجد فيها الثعابينقنبلة "هواوي" ستنفجر في باريس بعد 8 أيام فقط ( فيديو) أردوغان وسفاح نيوزيلندا! ....بقلم : بسام أبو عبد اللهالعرب مع سورية ودونها....بقلم محمد عبيد

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

فنـون ودرامــا >> النجم محمد حداقي : أنا مع المساكنة والزواج المدني وضد تعدد الزوجات ولاأؤيد من انتقد تشكيلة المنتخب السوري لكرة القدم

قال الممثل السوري محمد حداقي في حواره مع الإعلامي باسل محرز ضمن برنامج المختار إن هناك الكثير من المفاهيم الخاطئة في مجتمعاتنا 

تحتاج للتغيير ولكنه لايفضل الصدام أو جرح شعور من يتبنى هذه الأفكار أو الموروثات معترفاً أنه اصطدم مع أهله في فترة المراهقة وأن والده لم يكن موافقاً على تركه دراسة الحقوق ليدرس الفن ولكنه شعر بالرضى لاحقاً عندما بدأ يلمس نجاحاته .
حداقي قال عبر المدينة اف ام إنه وعلى الصعيد الشخصي لايؤيد تعدد الزوجات أو الزواج المبكر وإنه مع المساكنة والزواج المدني ولامانع لديه من أن يقوم الشخص بتغيير دينه كي يتزوج بمن يحب إذا لم يكن لديه حل آخر ولوكان ذلك يعتبر نوعاً من الاحتيال، منوهاً أن هذه الأفكار هي قناعات شخصية لايجب للمرء أن يضعها في غير بيئتها ومحيطها.
وأضاف حداقي أن موضوع فرق العمر بين الرجل والمرأة أمر لايعنيه وأنه مر بتجارب عاطفية مع نساء يكبرنه بسنوات كثيرة، كاشفاً أنه في بعض الأحيان يخاف أن يكون ظلم زوجته الحالية سيدرا كونه يكبرها بحوالي 19 عام ولكنه متأكد أن التفاهم هو الذي يلغي أي فارق.
من جهة أخرى بين حداقي أن مشاركته مؤخراً في فيلم "بوط كعب عالي" والذي يعرض حالياُ في سورية أتت من أهمية تشجيعه على تجربة القطاع الخاص الشبابي في هذه المرحلة رغم أن الفيلم متواضع فنياً والنص لم يكن كما يريد، وشدد على ضرورة الالتفات للمسرح وإعادة إحياءه حيث رأى أن المسرح في سورية بحالة يرثى لها تقنياً وصُنّاعه مظلومون، وانتقد حداقي بعض الفنانين الذين يقومون بتصدير نفسهم على أنهم يعلمون كل شيء وهم ليسوا كذلك، معتبراً أن نجاح الممثل أو نجوميته لاتعني أنه مهم والأهمية تكمن في قدرته على رسم نهج حقيقي واضح له وهذا مانجح به كل من " سلوم حداد وبسام كوسا ورشيد عساف وأحمد الأحمد كأمثلة ".
كما اعترف حداقي أنه لم يزر نقابة الفنانين طيلة 20 عاماً سوى بضعة مرات معتبراً أن المكان لايشبهه وأن الأمل مفقود بالتغيير الإيجابي .
حداقي في المختار تطرق إلى مشاركة المنتخب السوري بكرة القدم في تصفيات كأس آسيا المقامة حالياً في الإمارات قائلاً إنه ضد من انتقد تشكيلة اللاعبين وإن المدرب والمدير الفني يمتلكان الرؤية الكافية لتحديد الأفضل في هذه المرحلة متوقعاً فوز سورية بنتيجة 1-0 في لقائها مع الأردن يوم الخميس.
كما كشف عن مشاركته في الجزء العاشر من مسلسل "باب الحارة" قائلاً إن النص هذه المرة أنضج والشخصيات أكثر وضوحاً وإن نجاح المسلسل الجماهيري والعامل المادي دفعاه للمشاركة فيه إضافة لاستمرار تصويره في مسلسل " كونتاك " مع المخرج حسام الرنتيسي حيث يشارك فيه مع النجمة أمل عرفة معلناً أنه عبر لها عن انتقاداته لمسلسلها الأخير "سايكو" وناقشها في بعض النقاط معتبراً أن المسلسل وقع في مطب التكرار والانطباع لم يكن جيداً عليه ومع ذلك شجع أمل على الاستمرار بمشاريعها مثنياً على جرأتها في تحمل مسؤولية عمل بكامله على عاتقها مضيفاً أن هذا لايمكنه أن يقوم به بنفسه.



عدد المشاهدات:3169( الأربعاء 20:14:34 2019/01/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/03/2019 - 7:53 ص

#لن_ننسى..

#عيد_الأم #MothersDay

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

ضربة خاطفة تنقذ فتاة من الموت بالفيديو... موجة عاتية تطيح بفتاة أثناء التقاطها لصورة على الشاطئ حتى الموت... معركة مخيفة بين ثعبانين سامين (فيديو) 2000 سيارة فاخرة تغرق في المحيط (فيديو) العشق يقود رونالدو إلى مدريد استبدال إطارات سيارة بـ3 آلاف مسمار في روسيا طبيب يخصب 48 امرأة ويفلت من العقاب! (صورة) المزيد ...