-->
الأربعاء19/6/2019
ص8:43:15
آخر الأخبار
متحديا ترامب.. سيناتور أمريكي يتحرك لمنع بيع الأسلحة للسعوديةالرئيس العراقي: ضرورة حل الأزمة في سورية سياسياً ومواجهة الإرهابالذي دعا لـ"الجهاد" ضد الشعب السوري.. ميتا في سجنه!الإخونجي " أردوغان" حزين على " مرسي".. والأزمة المصرية التركية تتفاقمالجعفري: سورية مستمرة في الدفاع عن أرضها ومواطنيها ومكافحة الإرهاب وإنهاء الوجود الأجنبي غير الشرعيأبناء القنيطرة ينظمون في عين التينة وقفة تضامنية مع أهلنا بالجولان: قرارات سلطات الاحتلال باطلةالرئيس الأسد يصدر قانونا يجيز تعيين 5 % من الخريجين الأوائل في كل معهد أو قسم أو تخصص يمنح درجة دبلوم تقانيأهلنا في الجولان المحتل يبدؤون إضرابا عاما رفضا لمخططات الاحتلال الإسرائيلي الاستيطانية على أراضيهمنيبينزيا: إدلب يجب أن تعود لسيطرة الحكومة السورية والاتفاق الروسي التركي لا يمنع مكافحة الإرهابترامب يطلق رسميا حملته الانتخابية لولاية ثانية ويتعهد "بزلزال" في صناديق الاقتراعلماذا ارتفع الدولار فوق 590 ليرة في السوق الموازيةاغلاق ١٣٧ مطعما في حلب . عزالدين نابلسي .المعلم في الصين: ما الذي تستطيع بكين تقديمه؟ ....بقلم حميدي العبداللهصِرَاعُ مواقع!......د.عقيل سعيد محفوضإخماد حريقين في داريا دون أضرارضبط صاحب مكتبه يطبع قصصات ورقية ( راشيتات ) لطلاب التاسع والبكلورياوزير سعودي في سوريا ...ومصادر محلية تكشف عن أهداف الزيارة مركبة غريبة الشكل تهاجم المسلحين في سورياالتعليم العالي تعلن عن تقديم مقاعد دراسية للمرحلة الجامعية الأولى في سلطنة عمانالسياسات التعليمية في سورية: مراجعة تحليلية نقدية للوسائل والأهدافتركيا تعيد إحياء «جند الأقصى» المحظور أميركياً وتزجه في معارك حماة! … الجيش يتصدى لمحاولات خرق «الخريطة الميدانية» فشل المعركة التي أطلقتها الفصائل المسلحةوزير السياحة: لم نصرح لأي مكاتب سياحية خاصة بـ الحج والعمرة تقيب المقاولين السوريين في طرح جريئ عن مهنة آيلة للسقوط ان لم يتم دعمها والاهتمام بها حكوميا وافراد مشروب ليلي يساعد على إنقاص الوزن أثناء النوم!أستاذ طب نفسي: كلنا مرضى نفسيون لمدة ساعتينسلوم حداد: "جدو" أهم من أي لقب فني قد يطلق عليّ"أمل عرفة"إنسحبت بعد "إحتكاك"لبنان.. رحيل مؤلم لـ"محاربة السرطان الجميلة"لهذا السبب فتاه بريطانية تتعرض للضرب من قبل موظفي الأمن في مطار بأمريكا؟منشوراتك على "فيسبوك" تكشف عن إصابتك بأمراض محددة!تجارب ناجحة... علماء روس قاب قوسين أو أدنى من تطوير "عباءة التخفي"من إدلب إلى مضيق هرمزما احتمالات المواجهة العسكرية الأميركية ـ الإيرانية؟ ....العميد د. أمين محمد حطيط

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

فنـون ودرامــا >> النجم محمد حداقي : أنا مع المساكنة والزواج المدني وضد تعدد الزوجات ولاأؤيد من انتقد تشكيلة المنتخب السوري لكرة القدم

قال الممثل السوري محمد حداقي في حواره مع الإعلامي باسل محرز ضمن برنامج المختار إن هناك الكثير من المفاهيم الخاطئة في مجتمعاتنا 

تحتاج للتغيير ولكنه لايفضل الصدام أو جرح شعور من يتبنى هذه الأفكار أو الموروثات معترفاً أنه اصطدم مع أهله في فترة المراهقة وأن والده لم يكن موافقاً على تركه دراسة الحقوق ليدرس الفن ولكنه شعر بالرضى لاحقاً عندما بدأ يلمس نجاحاته .
حداقي قال عبر المدينة اف ام إنه وعلى الصعيد الشخصي لايؤيد تعدد الزوجات أو الزواج المبكر وإنه مع المساكنة والزواج المدني ولامانع لديه من أن يقوم الشخص بتغيير دينه كي يتزوج بمن يحب إذا لم يكن لديه حل آخر ولوكان ذلك يعتبر نوعاً من الاحتيال، منوهاً أن هذه الأفكار هي قناعات شخصية لايجب للمرء أن يضعها في غير بيئتها ومحيطها.
وأضاف حداقي أن موضوع فرق العمر بين الرجل والمرأة أمر لايعنيه وأنه مر بتجارب عاطفية مع نساء يكبرنه بسنوات كثيرة، كاشفاً أنه في بعض الأحيان يخاف أن يكون ظلم زوجته الحالية سيدرا كونه يكبرها بحوالي 19 عام ولكنه متأكد أن التفاهم هو الذي يلغي أي فارق.
من جهة أخرى بين حداقي أن مشاركته مؤخراً في فيلم "بوط كعب عالي" والذي يعرض حالياُ في سورية أتت من أهمية تشجيعه على تجربة القطاع الخاص الشبابي في هذه المرحلة رغم أن الفيلم متواضع فنياً والنص لم يكن كما يريد، وشدد على ضرورة الالتفات للمسرح وإعادة إحياءه حيث رأى أن المسرح في سورية بحالة يرثى لها تقنياً وصُنّاعه مظلومون، وانتقد حداقي بعض الفنانين الذين يقومون بتصدير نفسهم على أنهم يعلمون كل شيء وهم ليسوا كذلك، معتبراً أن نجاح الممثل أو نجوميته لاتعني أنه مهم والأهمية تكمن في قدرته على رسم نهج حقيقي واضح له وهذا مانجح به كل من " سلوم حداد وبسام كوسا ورشيد عساف وأحمد الأحمد كأمثلة ".
كما اعترف حداقي أنه لم يزر نقابة الفنانين طيلة 20 عاماً سوى بضعة مرات معتبراً أن المكان لايشبهه وأن الأمل مفقود بالتغيير الإيجابي .
حداقي في المختار تطرق إلى مشاركة المنتخب السوري بكرة القدم في تصفيات كأس آسيا المقامة حالياً في الإمارات قائلاً إنه ضد من انتقد تشكيلة اللاعبين وإن المدرب والمدير الفني يمتلكان الرؤية الكافية لتحديد الأفضل في هذه المرحلة متوقعاً فوز سورية بنتيجة 1-0 في لقائها مع الأردن يوم الخميس.
كما كشف عن مشاركته في الجزء العاشر من مسلسل "باب الحارة" قائلاً إن النص هذه المرة أنضج والشخصيات أكثر وضوحاً وإن نجاح المسلسل الجماهيري والعامل المادي دفعاه للمشاركة فيه إضافة لاستمرار تصويره في مسلسل " كونتاك " مع المخرج حسام الرنتيسي حيث يشارك فيه مع النجمة أمل عرفة معلناً أنه عبر لها عن انتقاداته لمسلسلها الأخير "سايكو" وناقشها في بعض النقاط معتبراً أن المسلسل وقع في مطب التكرار والانطباع لم يكن جيداً عليه ومع ذلك شجع أمل على الاستمرار بمشاريعها مثنياً على جرأتها في تحمل مسؤولية عمل بكامله على عاتقها مضيفاً أن هذا لايمكنه أن يقوم به بنفسه.



عدد المشاهدات:3319( الأربعاء 20:14:34 2019/01/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/06/2019 - 8:07 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

ثعبان يفاجئ قائد سيارة في مشهد مذهل شاهد... نسر أمريكي يقوم بتصرف نادر مثل البشر ملكة جمال الفلبين تفتخر بأصلها العربي... وتكشف جنسية والدها العربية بالفيديو... شاب يبتكر أغرب جهاز لغسل الشعر لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر (فيديو) ظهور جريء للفنانة اللبنانية مايا دياب بفستان شفاف لقطات مذهلة لمعركة حامية بين دبين... هكذا انتهت (فيديو) المزيد ...