الاثنين6/4/2020
ص9:52:27
آخر الأخبار
تحركات عسكرية أمريكية في العراق وتحذيرات من جر المنطقة لكارثةالأردن يعلن عن وفاة رابعة بكورونا والحكومة تحذر من القادمانسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..السيد نصر الله: تداعيات تفشي فيروس كورونا أخطر من أي حرب عالمية«الجوار المرّ»... وثيقة «الميادين» على الخيانة العظمى!استمرار حملات التنظيف والتعقيم في دمشق وحلبالكشف عن خريطة انتشار إصابات كورونا في المحافظات السوريةمجلس الوزراء يعتمد البروتوكول العلاجي لفيروس كورونا.. ومكافأة مالية للكوادر الصحية في وزارات الصحة والتعليم العالي والدفاعنقل رئيس الوزراء البريطاني إلى المستشفىأكثر من 68 ألف وفاة في العالم جراء فيروس كورونا المستجدالنفط: لا تعديل على مدة استلام اسطوانة الغاز وتبقى على حالها تبعاً للأقدمية وتوافر المادةمن الذين منحتهم وزارة الاتصالات والتقانة عرضاً مجانياً لشهرين تقديراً لدورهم في التصدي لكورونا؟أين يد الله في كورونا ؟كورونا سيغير العالم الذي نعرفه.. هكذا سيبدو المشهد بعد انتهاء الأزمة!شرطة ناحية صحنايا تلقي القبض على الأشخاص الذين اعتدوا على مرأة وزوجهاوفاة أربعة أطفال وإصابة آخرين جراء حريق في مخيم عين الخضرة بالحسكةشاحنة ممتلئة بجثث ضحايا "كورونا" في نيويورك... صوركورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟وزير التربية: لا استئناف للدوام في المدارس طالما أن هناك خطراً يتهدد حياة الطلابضمن إجراءات التصدي لفيروس كورونا.. تمديد تعطيل الجامعات والمدارس والمعاهد العليا والمتوسطة من 2 حتى 16 نيسان 2020إرهابيو أردوغان يخرقون اتفاق وقف الأعمال القتالية ويستهدفون سراقب بعدة قذائف مدفعيةعصيان في سجن غويران بالحسكة الذي يضم إرهابيين من (داعش) وتسيطر عليه (قسد) وأنباء عن فرار عدد منهممركب إعادة الاعمار مستمر ... إعادة تأهيل بنى ومشاريع المؤسسات العامة خطوة أوليةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينما الأضرار التي يسببها الإفراط باستخدام مواد التعقيم والمنظفات على الجلد؟كشف خطر الغريب فروت المميت“فيروز” تصلي لخلاص العالم في فيديو جديدهناء نصور تعلن إصابتها بفيروس كوروناأم مريضة بكورونا أنجبت طفلتها.. ثم وقعت المأساة بعد ساعاتحاولوا تجنب كورونا بوصفة "غريبة".. والنتيجة 16 حالة وفاةمركز علمي روسي يقيم احتمال ظهور فيروس كورونا المستجد بطريقة اصطناعيةغرفة صناعة حلب تنتج جهاز تنفس صطناعي (منفسة) لا يزال قيد التجريبالعرب في زمن الكورونا غافلون داخل الكهف.. د. وفيق إبراهيمترامب يُغرق بلاده .. والكورونا يُغلق صندوق الباندورا....المهندس: ميشيل كلاغاصي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

الشباب والثقافة و التعليم >> الخامنئي: “صفقة القرن” سياسة شيطانية تنتهجها واشنطن حيال الفلسطينيين

أكد قائد الثورة الإسلامية في إيران الإمام السيد علي الخامنئي أن ما تسمى “صفقة القرن” التي أعلن عنها أمس الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تمثل “سياسة شيطانية تنتهجها الولايات المتحدة حيال الفلسطينيين”.

وقال الخامنئي في تغريدة عبر صفحته على تويتر.. إنه “رغماً عن أنوف المسؤولين الأمريكيين لن تتحقق أبداً سياسة أمريكا الشيطانية والخبيثة المسماة صفقة القرن” مشدداً على أن الأمريكيين يرتكبون “حماقة رعناء بمساعيهم لتهويد القدس”.

لاريجاني يستنكر إعلان “صفقة القرن” ويطالب بالتصدي لها

من جهته استنكر رئيس مجلس الشورى الإسلامي الإيراني علي لاريجاني إعلان الرئيس الأميركي ما تسمى (صفقة القرن) الرامية إلى تصفية القضية الفلسطينية مطالباً الدول الإسلامية بالتصدي لهذه الصفقة المشؤومة.

وأكد لاريجاني في رسائل بعثها اليوم إلى نظرائه في الدول الإسلامية أن هذه الصفقة انتهاك لجميع الاتفاقيات والقوانين والمواثيق والقرارات الدولية المتعلقة بحل القضية الفلسطينية.

وأوضح لاريجاني أن الأمة الإسلامية ودول المنطقة تؤمن بقضية فلسطين كأولوية وهي تعارض أي اعتداء وانتهاك للسيادة واستمرار الاحتلال لأرض فلسطين التاريخية وعاصمتها القدس وسترفض وتتصدى لجميع الخطط أحادية الجانب.

ولفت لاريجاني إلى أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب يسعى ودون التشاور مع المنظمات الدولية والأطراف الفلسطينية وعلى أساس المصالح الشخصية والحزبية والصهيونية لإضفاء الطابع الرسمي على احتلال أرض إسلامية باللجوء إلى القوة ومصادرة الحقوق الأساسية لشعب مقاوم وكل ذلك خدمة للصهاينة.

الحرس الثوري الإيراني: “صفقة القرن” مصيرها الفشل

في السياق ذاته أكد مساعد الشؤون السياسية في الحرس الثوري الإيراني العميد يد الله جواني أن مصير ما تسمى “صفقة القرن” الفشل مشيراً إلى أنها ستفتح فصلاً جديداً من مقاومة الشعب الفلسطيني ضد الاحتلال.

وقال جواني في تصريح لوكالة تسنيم الدولية اليوم.. إن “إعلان هذه الصفقة هو بمثابة خطأ استراتيجي آخر للرئيس الأمريكي رغم اعتقاده أنه قد قام بأمر مهم”.

وأضاف جواني.. “عندما ننظر الى محتوى هذه الصفقة ندرك أنها خطة من طرف واحد وليس لديها طرف مقابل لتكون ناجحة” لافتاً إلى أن جميع الفصائل والشخصيات وأبناء الشعب الفلسطيني يدينون هذه الصفقة ويعتبرونها فاشلة.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وفي انتهاك سافر للقرارات الدولية أعلن أمس بنود ما تسمى “صفقة القرن” المشؤومة الرامية لتصفية القضية الفلسطينية على حساب حقوق الشعب الفلسطيني ولاقى ذلك رفضاً شعبياً واسعاً.



عدد المشاهدات:2394( الأربعاء 16:30:04 2020/01/29 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 06/04/2020 - 7:35 ص

الأجندة
المطربة الأمريكية بينك تتعافى من كورونا وتنتقد إدارة ترامب انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو المزيد ...