الأربعاء29/1/2020
ص11:11:45
آخر الأخبار
«جيش التحرير»: ستؤدي إلى مزيد من الحروب والقتل … «الجهاد الإسلامي»: نرفض «مؤامرة ترامب»شاكراً دول الخليج.. ترامب يعلن بنود صفقة القرن.. حل الدولتين على رأسها تعليقا على صفقة القرن... مصر تقدر جهود الإدارة الأمريكية!!!؟رفض فلسطيني لـ (صفقة القرن): من يوافق عليها يرتكب الخيانةمنخفض جوي يؤثر على البلاد غداً وهطولات مطرية متوقعة وثلوج على المرتفعات العاليةالقيادة العامة للجيش: وحدات الجيش تطهر مدينة معرة النعمان و28 بلدة وقرية من الإرهاب في ريف إدلب الجنوبيوّجه ضربات مكثفة للإرهابيين بريفي حلب.. وأنباء عن إخلائهم لمواقعهم في «الراشدين 4» .. الجيش يحرر «معرة النعمان» الإستراتيجية المعلم يستقبل بيدرسون اليومالبنتاغون يقر بإصابة 50 جنديا في الضربة الصاروخية الإيرانية على قاعدة عين الأسد ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا الجديد إلى 132 شخصاخبر سار للمزارعين.. الحكومة تقرّر دعم الحمضيات: 20 ألف ليرة للمزارع عن كل طن ومثله للمصدّرأسواق الذهب في سورية تعاني الجمود.. ومهنة الصاغة مهددة بالانقراضتكثيف التحركات الأميركية شرقاً: لإفشال جهود موسكو السياسيةانكشاف التضليل.. كيف تستّرت أميركا على خسائرها في (عين الأسد)؟الأمن الجنائي يقبض على أشخاص متعاملين بغير الليرة السورية ويضبط أكثر من مئة ألف دولارضبط طن ونصف الطن من المواد المخدرة مهربة ضمن سيارة لنقل الخضار بريف درعاتقرير: "مرتزقة أردوغان" يهربون من ليبيا إلى أوروبا جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةجامعة دمشق تمدد التقدم لمفاضلة ملء الشواغر الخاصة بمقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العليا التعليم العالي تعلن عن 500 منحة دراسية روسية للمرحلتين الجامعية الأولى والدراسات العليااستعاد كفرروما بوابة جبل الزاوية الشرقية وتلالاً حاكمة شرقي خان طومان بحلب … الجيش يستأصل الإرهاب من مدينة أبي العلاء المعري الجيش يكثف عملياته على تحصينات الإرهابيين غرب وجنوب غرب حلبالسياحة تصدر قرارين لتعديل معايير التصنيف السياحي لمنشآت الإقامة والإطعامصعوبة مالية كبيرة لعدم تسديد «عمران» ديونها … «إسمنت طرطوس»: ضعف الإنتاج مرده الكهرباء والمطر والتحكيم مع «فرعون»؟العديد من المفاجآت... منتجات تزيد هرمون الأنوثة لدى الرجلإصابة طبيب صيني مشهور بفيروس كورونا القاتل عبر العينيننانسي عجرم تعلق لأول مرة بعد جلسة التحقيق مع زوجها"ممارسات عنيفة" وراء إصابة الفنان خالد النبوي بجلطة قلبية!ملك أوروبي يعترف بنسب سيدة بعد تجاوزها الخمسين من عمرهاعجوز بريطانية تقع في حب شاب مصري ينفي أن يكون طامعا في أموالهاهواتف تودع "واتساب" بداية من 1 فبرايرفخ الأمطار.. نصائح للحفاظ على الإطارات في هذا الطقسالكليّ والجزئيّ....بقلم د. بثينة شعبانالعلاقة مع إيران والمصالحة العربية العربية.. نتنياهو قد اعترف فماذا عنكم؟!

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

تحليلات ومـواقـف... >> إرهابيون ولصوص

..بقلم : جمال ظريفة: أظهرت الأزمة في سورية عبر السنوات الثماني الماضية، أن كل المشاركين فيها في الداخل والخارج ليسوا فقط إرهابيين بل لصوصاً غايتهم النهب والسلب احترفوا السرقة وجعلوها مصدر عيشهم غير آبهين بمعاناة الشعب السوري وآلامه.

وآخر ما تفتق به هؤلاء الشرذمة تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي أعلن على شاشات التلفزة العالمية من دون خجل سرقته للنفط السوري، حيث أعادت قوات الاحتلال الأمريكي تموضعها وتمركزت في حقول النفط بحجة «حمايتها» من «داعش».

أما لص حلب الإخونجي غير الملتحي رئيس النظام التركي رجب أردوغان فيأتي على رأس قائمة السارقين والذي سبق أن أحال المدينة الصناعية في حلب إلى أثر بعد عين، بعدما فكك أزلامه وأتباعه من إرهابيين معاملها وباعوها في تركيا بربع ما تساوي, إضافةً إلى سرقة المتاحف والأماكن الأثرية وبيعها في تركيا أو تمريرها عبر أراضيها والتي بيعت بثمن بخس مقارنة بقيمتها الحضارية والتي تعتبر شاهداً على أصالة حضارتنا وتجذرها في التاريخ.
كما سرق هذا اللص المحترف أموالاً غربية كانت موجهة لمساعدة المهجرين السوريين والذي استغل تخوف أوروبا من تدفق المهجرين وقبض أثماناً باهظة مقابل المتاجرة بإنسانية هؤلاء الأشخاص ولقمة عيشهم.
السرقة الممنهجة بدأت مع بداية الحرب على سورية فقد بدأ الإرهابيون بسرقة مؤسسات الدولة وتخريبها وسرقة أثاث المنازل التي استولوا عليها وحتى المساعدات التي كانت تأتي للمواطنين المدنيين الذين كانوا محتجزين من قبلهم كانت تسرق ويتم المتاجرة بها وإعادة بيعها بأضعاف ثمنها.
متزعمو التنظيمات الإرهابية تحولوا من شذاذ آفاق إلى «رجال أعمال» في الدول المجاورة وأوروبا والذين تاجروا بدماء الشعب السوري وقبضوا ثمن لصوصيتهم بالعملة الصعبة.
حتى من أتى من بريطانيا وأسس جماعة «الخوذ البيضاء» بحجة العمل الإنساني جاء بغية السرقة أيضاً لكن هذه المرة سرقة الأعضاء البشرية والاتجار بها.



عدد المشاهدات:1169( السبت 08:18:36 2019/11/23 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 29/01/2020 - 11:03 ص

الأجندة
لص فاشل حاول سرقة متجر هواتف ليسجن نفسه داخله.. فيديو شاهد ماذا اكتشفت الشرطة البرازيلية تحت ملابس فتاة تزور صديقها في السجن... فيديو معركة حاسمة بين ثلاثة أسود وجاموس... فيديو بست قبلات فتاة تنوم جراءها...فيديو كارثة بملاعب إنجلترا.. أحرز 3 أهداف لفريقه ثم لقي مصرعه لاعب فنون قتالية أمريكي يصارع امرأتين معاً.. شاهد: من المنتصر في النهاية أمريكية تبيع زوجها بـ100$ فقط.. انتقاما منه؛ والسبب... (صور) المزيد ...