الأحد8/12/2019
م20:39:43
آخر الأخبار
قصة حفل عشاء عرض فيه مطلق النار السعودي بفلوريدا مشاهد إطلاق نار جماعيوفد أردني رفيع يزور دمشق قريبا ويأمل بلقاء الرئيس الأسدبومبيو يرغب بمعاقبة فاسدي العراق!الأشقر ب 30 الف دولار والأسمر ب 15 .. جمعية لبنانية "لحماية الأطفال".. تبيعهم وتعتدي عليهم جنسيا وفاة جورجينا رزق.. النائب في مجلس الشعب السوريالجيش يعزز انتشاره في ريف الحسكة الشمالي ويثبت نقاطا جديدة في محيط محطة كهرباء مبروكةمجلس الشعب يقر مشاريع قوانين تتعلق بإعفاء المشتركين المدينين لدى السورية للاتصالات من الفوائد وبإقامة مصفاتي نفط وتوسيع مصب نفط طرطوسافتتاح كنيسة أم المعونات للأرمن الكاثوليك في حلب بعد ترميمها من أضرار الإرهابأكاديمي تركي: لا يمكن لتركيا ضمان أمنها ومصالحها في المنطقة دون التعاون مع الدولة السوريةأ ب: لافروف سيزور واشنطن لأول مرة منذ 2017 ويبحث ملفات سوريا وأوكرانيا وفنزويلامجلس الوزراء:تطبيق الدفع الالكتروني في 4 وزارات و تفعيل عمل لجان مراقبة الأسواق لضبط الأسعار وتعزيز توريدات المواد الأساسية السورية للاتصالات: نتفاوض مع شركة لزيادة سرعة الانترنت في سورية السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبهل اقتربت التسوية في المنطقة؟.....بقلم عمر معربونيمدير إدارة الأمن الجنائي: 50 بالمئة انخفاض الجرائم … إلغاء إذاعات البحث غير المقترنة بموافقة القضاء ..لا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادثة خطف فتاة في حلبخبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! العثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالاتصالات : فرز المهندسين سيكون يدويا وإلكترونياً موقع الكتروني تشيكي: سورية مزدهرة ثقافياً منذ حقب تاريخية بعيدة"النينجا" يلاحق المسلحين في الشمال السورياستشهاد مدني وإصابة طفل باعتداء الإرهابيين بالقذائف على قرية العزيزية ومدينة السقيلبية بريف حماةسرور : الانتهاء من تصديق مخطط القابون الصناعي الجديد والعمل على إعداد دراسة جدوى اقتصادية لتنفيذهمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشربهل بدائل السكر صحية وتحمي من البدانة فعلا؟6 نصائح ذهبية لخسارة الوزن خلال النومسوزان نجم الدين تتعرض للسرقة وهذا ما حصل معها ؟صراع كبير بين سلمى المصري و شقيقتها "مها" في " بروكار "موعد غرامي مع فتاة في أوكرانيا يؤدي إلى الكشف عن جثة في خزانةقيمتها 120 ألف دولار.. أكل التحفة الفنية لأنها "مهضومة"طالب سوري يخترع جهاز يسهم بتحريك الأطراف المشلولة وعلاج بعض الحالات المرضيةإنستغرام يريد معرفة تاريخ ميلاد مستخدميه.. وهذه هي الأسبابشرق الفرات.. مشاكل مركبة....بقلم مازن بلالالسوريون ودرس الحرب....بقلم عقيل محفوض

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

تحليلات ومـواقـف... >> " أمريكا امبرطورية الشرور" بقلم:طالب زيفا

المتابع ماذا تفعل أمريكيا وأدواتها من إجرام وتدمير في المنطقة، يجعل الإنسان يشعر بالحزن والأسى .

  والامثلة كثيرة ماثلة للعيان ولنأخذ أمثلة من واقعنا الراهن في سورية قامت أمريكا بتدميرالرقة وجسورها وجسور دير الزور وكل ما يربط الجزيرة السورية مع الداخل السوري....هذا في سورية غير دعمها لكل السلفيين الجهاديين الإرهابيين الممثلين بداعش والنصرة . أمريكا دولة قامت على جماجم السكان الأصليين وما تزال..

أمريكا لا تزال تعبث بكل شعوب الأرض (فمنهم من قضى ومنهم من ينتظر) يشعر الإنسان بالحزن عندماالأمريكي يدوس على القيم وعندما يتلاعب بمصائر الدول ويسوق الشعوب كما يسوقcowboyقطيعه للمراعي ثم للمجازر. أمريكا لا تزال تنهب الشعوب وتصب الزيت على النار ،وتنفخ على جمر الفتن.

أمريكا لا تزال تقود العالم للخراب . ولا يغرّنكم الاتفاق على الديموقراطية( المزوّرة) فالفريقان الحاكمان الفيل والحمارنقصد الحزبين الحاكمين الجمهوري والديموقراطي، متفقان على نهب وتدمير العالم ويملكون الأدوات ليس من قوّتهم في (الأرض الجديدة) بل نتيجة أيديولوجية استعلائية وقيادتهم الصهيو مسيحية والتحكم بالمال العالمي من ذهب ودولار( ورقي) بات أغلى من الذهب ذاته . فأمريكا تنهب العالم بعملتها الورقية والتي لا تساوي ولا تعادل قيمتها في حقيقة الأمر سوى ثمن الورق لأية عملة محلية لأي بلد آخر في العالم.

أمريكا دولة مجرمة لكل ما فعلته في انحاء العالم من اليابان ناغازاكي وهيروشيما لنيكاراغوا لكوستاريكا لكوبا وفيتنام وكمبوديا ويوغسلافية والاتحاد السوفييتي وكشميروإفغانستان والعراق وليبيا وسورية ولبنان وفلسطين ولاتزال تعبث بالعالم .

أمريكا تدمّر القيم والأخلاق وتشعل الحروب وتملك كل الأدوات ليبقى العالم يتموّج ويتصارع وليبقى(العم سام)مسيطراً ويستفيد من الصراع متبعاً أساليب متعدّدة ومتنوّعة وخبيثة مثل سياسة تجهيل الشعوب لحرفها عن الأهداف الأساسيّة للتقدّم والتطوّر؛ حتى تتحارب مع بعضها .

الأمريكي يدير فقط البنادق وثم يتفرّج على المتقاتلين كفيلم cowboyطويل جداّ والاستمتاع بمنظر الدماء وكأنه في لعبة playstation والسؤال هل فعلاً أمريكا تحكم العالم؟ ومن يحكم امريكا؟؟ نعم الشركات الكبرى والعابرة للقارات والمتعدّدة الجنسيات واللوبي الصهيوني ومنظمة (ibak)وضعف وفقر بعض الشعوب كل ذلك لعب دوراً كبيراً في استعلاء واستكبار الأمريكي . والعمل على توجيه رأس المال العالمي .

فأين نحن كشعوب مما يحدث في العالم ؟هل نحن السمك والطعم للحيتان؟ هل نحن من يساعد أمريكا وغيرها على استباحتنا بقيمنا وديننا وبلداننا وشعوبنا(البائسة)والتي لا تزال في معظمهاتضلّ طريقها ولم تستيقظ بعد ...وحتى (الثورات)كانت لتدمير الأوطان وهي لا تعبّر عن ثورة بل فوضى مدمّرة لكل الشعوب . فهل ستتعظ الشعوب وتخرج من تحت السوط الأمريكي والذي هو القاتل الحقيقي ؟؟

طالب زيفا - باحث في الشؤون السياسية.



عدد المشاهدات:1798( الاثنين 12:07:27 2019/11/04 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 08/12/2019 - 8:30 م

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
مستخدما يديه العاريتين.. صيني يكسر الزجاج والطوب بأدنى مجهود شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو المزيد ...