الأحد15/12/2019
م20:15:11
آخر الأخبار
"سيبوا البلاد تعيش".. السيسي يتحدث عن حل الأزمة السوريةالداخلية اللبنانية: نقل 23 عنصرا من قوى الأمن بينهم 3 ضباط إلى المستشفياتبري: لبنان لم يعد يتحمل والمطلوب حكومة في أسرع وقت … توتر أمني في بيروت والمتظاهرون حاولوا اقتحام مجلس النوابالحوثي: الولايات المتحدة شريك أساسي في العدوان على اليمنالاحتلال التركي ومرتزقته يشنون حملة اعتقالات بين المدنيين في قريتي المدان ومبروكة في ريف رأس العينهطولات مطرية في أغلب المحافظات أغزرها 100مم باللاذقيةالبلاد تتأثر بمنخفض جوي تضعف فعاليته الأحد و الجو ماطر بشكل عام دمشق القديمة بدون سيارات… فعالية لمعرفة احتياجات القاطنين والزائرينصحيفة بيرجون التركية تكشف جنسية رئيس سابق لما يسمى (ائتلاف المعارضة)روسيا: نتوقع تحرير ادلب ..وإخراج الارهابيين منها "مسؤولية تتحملها تركيا"مجلس الشعب يناقش 3 قوانين لتصديق عقود تنقيب عن النفط مع شركات روسيةالمتة لاتمول منذ الشهر السادس ... و قوننة أسعارها جاء لاستمرار تواجدها وتحسبا لعدم احتكارهامأزق إردوغان.. كيف يتخلص من غول وداود أوغلو وباباجان؟...بقلم الاعلامي حسني محلي هل عودة أقنية التواصل العربي والدولي مع الدولة السورية قريباً؟ طالب زيفا باحث في الدراسات السياسيّةأضرار مادية كبيرة جراء حريق بمنزل في منطقة المزةوفاة سيدة سورية حامل مع طفلتها بسبب “سخان الماء” في تركياخالد خوجة.. من معارض سوري إلى مؤسس في حزب المستقبل التركي - (فيديو)لماذا لم تدمر "كا-52" الطائرة الأمريكية المنتهكة في سورياجامعة دمشق تعلن عن 200 منحة دراسية هنغارية للعام القادمإدراج الوردة الشامية على لائحة التراث الإنساني في منظمة اليونسكواستشهاد ثلاثة أطفال وإصابة أربعة إثر انفجار لغم من مخلفات الإرهابيين في بلدة نصيب بريف درعاإلقـاء القبـض علـى عـدد مـن الأشــخاص الذيـن اعتـدوا علـى مبنـى ناحيــة شـرطة سلحـب ممـا أدى إلى استشـهاد النقـيب مهنـد وسـوف مديـر الناحي 30 ألف وحدة سكنية مع إيران … اللحام: 26 ضاحية ضمن مشروع «التطوير العقاري»مخططات اليرموك والقابون التنظيمية بداية العام القادم.. خميس: إعادة الإعمار ستبدأ بالقول والفعلالكشف عن سلاح فعال لمرضى السكري.احذر.. انفجار الأوعية الدموية....… كيف تتخلص من مخاط الأنف بطريقة صحيحة مع قدوم فصل الشتاء ؟هوى غربي التعاون الثاني بين الفنان غسان مسعود وابنتهقريباً في سورية.. غرفة تحكيمية لحل الخلافات في الوسط الفني!الجاميكية توني آن-سينغ تفوز بلقب ملكة جمال العالم... صوراكتشاف كاميرات مراقبة داخل غرف فندق عالمي في الولايات المتحدة"كنز "على المريخ!؟تنبيه.. أسابيع ويختفي "واتس آب" من ملايين الأجهزة!يستهدف أموال السوريين والطاقة والدواء ومنع إعادة الإعمار … «النواب الأميركي» يمرر قانون «قيصر»هزيمةٌ جديدة للولايات المتحدة في لبنان .....بقلم م. ميشيل كلاغاصي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

تحليلات ومـواقـف... >> المال الخليجي القذر واسترخاص الدم العراقي

كشكول| هناك موقع يمول من قبل امارة عربية في الخليج الفارسي، ينشط هذه الايام على وقع التظاهرات في العراق، حيث يلصق الاتهامات بالحكومة والجيش والاجهزة الامنية والحشد الشعبي، ويحرض العراقيين على العراقيين بدوافع عنصرية وطائفية، ويحاول الاساءة الى العلاقة التاريخية المتميزة التي تربط العراق بايران، ويضحك على العراقيين ويرقص على جراحهم ودمائهم.

هناك موقع يمول من قبل امارة عربية في الخليج الفارسي، ينشط هذه الايام على وقع التظاهرات في العراق، حيث يلصق الاتهامات بالحكومة والجيش والاجهزة الامنية والحشد الشعبي، ويحرض العراقيين على العراقيين بدوافع عنصرية وطائفية، ويحاول الاساءة الى العلاقة التاريخية المتميزة التي تربط العراق بايران، ويضحك على العراقيين ويرقص على جراحهم ودمائهم.

الجريمة الكبرى التي يرتكبها موقع "الخليج اونلاين" الذي تموله قطر، تتمثل في ان جميع الاخبار الحاقدة والكاذبة التي ينشرها عن العراق والعراقيين، لا مصدر لها ، فجميع تلك الاخبار ينقلها عن "مصادر خاصة" و "مصادر لم تعلن عن هويتها" و "نشطاء من الداخل" وو..

على سبيل المثال لا الحصر ما تناقله هذا الموقع يوم الخميس الرابع من شهر تشرين الاول اكتوبر/ حول الفوضى التي تعم العراق بسبب عصابات صدام  والتكفيريين المدعومين من امريكا والدول الخليجية ، والتي ركبت موجة التظاهرات ، حيث نقلت عن "مصادر خاصة لا تعلن هويتها!!" ، قولها ان القوى الامنية العراقية قتلت رسام الكاريكاتير العراقي حسين عادل وزوجته سارة في منزلهما في البصرة ، بعد يومين من انطلاق الاحتجاجات ومشاركتهما في تغطيتها".

"الخليج اونلاين" ينقل ايضا معلومات عبر "مصادر خاصة"!!، أن القوات التي بدأت تواجه المتظاهرين هي مليشيات تابعة للحشد الشعبي!!، ومعروفة بأنها ولائية!!؛ تؤمن بولاية الفقيه التي يتزعمها علي خامنئي بإيران!!".

ترى هل يمكن لمثل هذه الخبر "الاجرامي والارهابي والعنصري والطائفي والمرضي الحاقد والتحريضي" ، ان ينقله مصدر يحترم نفسه وعقول متصفحيه دون ان يذكر مصدره؟، اليس من حق العراقيين ان يرفعوا دعوة قضائية ضد امثال هذه المواقع الرخيصة التي تمول بالمال الخليجي القذر وتسترخص دماء العراقيين بهذا الشكل الوقح والاجرامي؟.

اليس في هذا الموقع الوضيع رجل رشيد يسأل، لماذا تقتل القوات العراقية رساما وزوجته لمجرد انهما شاركا في تظاهرات؟!، هل البلد الذي وقعت فيه التظاهرات هي السعودية ام الامارات ام قطر؟، انه العراق، صاحب اكبر تجربة ديمقراطية رغم انوف الحاقدين والمتخلفين والطائفيين واصحاب العقول النتنة.

لماذا تقتل ايران عبر فصائل المقاومة الشعب العراقي ايها الحقادون العنصريون الطائفيون؟، من غير ايران وقف بالامس الى جانب الشعب العراقي عندما كانت تتهدده جحافل الظلام الممولة خليجيا؟!، من الذي قدم الاف الشهداء لمحاربة من اراد قتل الشعبين السوري والعراقي؟، هل سيصدق العراقيون دموع التماسيح التي تذرفها قطر والامارات والسعودية على شيعة الجنوب؟، ترى من ارسل عشرات الالاف من الانتحاريين الحاقدين ليفجروا اجسادهم النتنة في اهالي الوسط والجنوب وبغداد؟.

الايام القادمة ستكشف من قتل العراقيين في التظاهرات؟، ومن هم القناصة الذين قتلوا شباب العراق؟ انهم ايتام صدام وبقيا الدواعش، اما ابطال فصائل المقاومة الولائية، فلا يقتلون الناس في الاسواق والشوارع والمدارس ورياض الاطفال والمستشفيات والمساجد والجامعات والجوامع والكنائس، كما فعلت وتفعل عصابات السعودية والامارات وقطر وامريكا و"اسرائيل"، في العراق وخاصة في الوسط والجنوب، فهذه الخسة هي من طباع وديدن مدارس الوهابية، اما ابطال الحشد فلا تراهم الا في ساحات الوغى، وارواحهم فوق راحاتهم من اجل العراقيين ومقدساتهم، فهؤلاء الابطال هم من افشلوا كل مخططات امريكا والرجعية العربية ، التي باتت تندب على صدام ، والوحش ابو بكر البغدادي، وتسعى اليوم للانتقام من العراقيين عبر ركوب موجة التظاهرات.

كشكول



عدد المشاهدات:2972( الأحد 07:23:21 2019/10/06 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 15/12/2019 - 7:00 م

الأجندة
تدليك لطيف من قطة يسعد كلب فيتنامي! طبيب برازيلي يراقص النساء الحوامل قبل الدخول لغرفة الولادة ردة فعل الطفل إثر دهس أمه بالسيارة...فيديو رجل ينقذ كلبا علق رسنه بمصعد دون أن تنتبه صاحبته...فيديو بطل كمال الأجسام ، يشارك حفل زفافه من حبيبته الدمية الجنسية صيني يفوز بجائزة اليانصيب بمبلغ 17 مليون دولار، ويتنكر لاستلام الجائزة والسبب !؟ سطو مسلح ببنادق "بمبكشن" يؤدي إلى مقتل 6 أشخاص... فيديو من كاميرات المراقبة المزيد ...