الخميس17/10/2019
م20:6:49
آخر الأخبار
مصر: العدوان التركي على الأراضي السورية انتهاك للقانون الدوليوفاة 35 معتمرا، وإصابة 4 آخرين في حادث "العمرة" بالمدينة المنورة قيس سعيّد رئيساً جديداً لتونس ...اعتبر التطبيع « خيانة».. والعلم الفلسطيني سيكون إلى جانب علم بلادهجبران باسيل: سأزور سورياروسيا وإيران مستعدتان لتسهيل إجراء حوار بين تركيا وسوريارجال الجيش العربي السوري في مدينة عين العرب يرفعون العلم الوطني الرئيس الأسد لـ الفياض: عدوان نظام أردوغان على بلدنا غزو سافر سترد عليه سورية عبر كل الوسائل المشروعة المتاحةالخارجية: العدوان التركي على الأراضي السورية وليد الأطماع التوسعية والأوهام البائدة لنظام أردوغانوزير الخارجية التركي: اتفقنا مع أمريكا على جمع الأسلحة الثقيلة من وحدات "قسد" وتدمير مواقعهانائب الرئيس الأمريكي: توصلنا لاتفاق مع أردوغان لوقف إطلاق النار في شمال سورياتراجع أسعار الذهب كمية 830 ألف طن زيتون إنتاج هذا الموسم بزيادة 28 بالمئةالولايات المتحدة: بنس: واشنطن تعمل مع قسد للانسحاب بعمق 20 ميلاً من الحدودخبير عسكري يكشف: الصدام بين الجيشين السوري والتركي سيحدث في حالة واحدةوفاة شاب وإصابة أخر في حادث مروري بالمزة في دمشق كشف ملابسات اختفاء فتاة قاصر مع مبلغ ٦ ملايين ليرة سورية"قناصة في الكنائس وأنفاق"... بماذا فوجئت القوات التركية عند دخول سورياصورة لوثيقة التفاهم بين دمشق و"قسد"تحديد شروط التقدم إلى مفاضلة التعليم المفتوح للحاصلين على الثانوية في عام القبول نفسهالسماح لمن تجاوز 24 عاما بالتقدم إلى مفاضلة "التعليم المفتوح" في الجامعاتكبد داعش خسائر فادحة في البادية الشرقية … الجيش يحبط محاولة تسلل لإرهابيي إدلب ويدميهمإسقاط طائرة مسيرة لقوات الاحتلال التركي في قرية مجيبرة زركان بريف ناحية تل تمروضع الخارطة الوطنية للسكن في التنفيذ.. وإحداث مناطق تطوير عقاري صغيرة للسكن الاقتصاديالإسكان تخصص 1709 مساكن للمكتتبين في عدد من المحافظاتأطعمة تخلصك من سموم الجسمغذاء شائع يقضي على انتفاخ المعدة المزعجبسام كوسا يؤدي "دوراً استثنائياً" في «سر»عابد فهد.. يتابع الـ "هوس" مع هبة طوجيالشرطة الألمانية تحجز سيارة دفع رباعي ذهبية.. والسبب؟بالفيديو ..ميت آخر....يتحدث ويفجر الضحك خلال جنازتهطبيب من أصل سوري ينجح بجراحة هي الأولى من نوعها في العالم (فيديو) مواصفات ساعة هواوي الجديدةذاك الهولاكو الأحمق.......بقلم نبيه البرجيمتى يرعوي أردوغان؟!...محمد عبيد

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

تحليلات ومـواقـف... >> المال الخليجي القذر واسترخاص الدم العراقي

كشكول| هناك موقع يمول من قبل امارة عربية في الخليج الفارسي، ينشط هذه الايام على وقع التظاهرات في العراق، حيث يلصق الاتهامات بالحكومة والجيش والاجهزة الامنية والحشد الشعبي، ويحرض العراقيين على العراقيين بدوافع عنصرية وطائفية، ويحاول الاساءة الى العلاقة التاريخية المتميزة التي تربط العراق بايران، ويضحك على العراقيين ويرقص على جراحهم ودمائهم.

هناك موقع يمول من قبل امارة عربية في الخليج الفارسي، ينشط هذه الايام على وقع التظاهرات في العراق، حيث يلصق الاتهامات بالحكومة والجيش والاجهزة الامنية والحشد الشعبي، ويحرض العراقيين على العراقيين بدوافع عنصرية وطائفية، ويحاول الاساءة الى العلاقة التاريخية المتميزة التي تربط العراق بايران، ويضحك على العراقيين ويرقص على جراحهم ودمائهم.

الجريمة الكبرى التي يرتكبها موقع "الخليج اونلاين" الذي تموله قطر، تتمثل في ان جميع الاخبار الحاقدة والكاذبة التي ينشرها عن العراق والعراقيين، لا مصدر لها ، فجميع تلك الاخبار ينقلها عن "مصادر خاصة" و "مصادر لم تعلن عن هويتها" و "نشطاء من الداخل" وو..

على سبيل المثال لا الحصر ما تناقله هذا الموقع يوم الخميس الرابع من شهر تشرين الاول اكتوبر/ حول الفوضى التي تعم العراق بسبب عصابات صدام  والتكفيريين المدعومين من امريكا والدول الخليجية ، والتي ركبت موجة التظاهرات ، حيث نقلت عن "مصادر خاصة لا تعلن هويتها!!" ، قولها ان القوى الامنية العراقية قتلت رسام الكاريكاتير العراقي حسين عادل وزوجته سارة في منزلهما في البصرة ، بعد يومين من انطلاق الاحتجاجات ومشاركتهما في تغطيتها".

"الخليج اونلاين" ينقل ايضا معلومات عبر "مصادر خاصة"!!، أن القوات التي بدأت تواجه المتظاهرين هي مليشيات تابعة للحشد الشعبي!!، ومعروفة بأنها ولائية!!؛ تؤمن بولاية الفقيه التي يتزعمها علي خامنئي بإيران!!".

ترى هل يمكن لمثل هذه الخبر "الاجرامي والارهابي والعنصري والطائفي والمرضي الحاقد والتحريضي" ، ان ينقله مصدر يحترم نفسه وعقول متصفحيه دون ان يذكر مصدره؟، اليس من حق العراقيين ان يرفعوا دعوة قضائية ضد امثال هذه المواقع الرخيصة التي تمول بالمال الخليجي القذر وتسترخص دماء العراقيين بهذا الشكل الوقح والاجرامي؟.

اليس في هذا الموقع الوضيع رجل رشيد يسأل، لماذا تقتل القوات العراقية رساما وزوجته لمجرد انهما شاركا في تظاهرات؟!، هل البلد الذي وقعت فيه التظاهرات هي السعودية ام الامارات ام قطر؟، انه العراق، صاحب اكبر تجربة ديمقراطية رغم انوف الحاقدين والمتخلفين والطائفيين واصحاب العقول النتنة.

لماذا تقتل ايران عبر فصائل المقاومة الشعب العراقي ايها الحقادون العنصريون الطائفيون؟، من غير ايران وقف بالامس الى جانب الشعب العراقي عندما كانت تتهدده جحافل الظلام الممولة خليجيا؟!، من الذي قدم الاف الشهداء لمحاربة من اراد قتل الشعبين السوري والعراقي؟، هل سيصدق العراقيون دموع التماسيح التي تذرفها قطر والامارات والسعودية على شيعة الجنوب؟، ترى من ارسل عشرات الالاف من الانتحاريين الحاقدين ليفجروا اجسادهم النتنة في اهالي الوسط والجنوب وبغداد؟.

الايام القادمة ستكشف من قتل العراقيين في التظاهرات؟، ومن هم القناصة الذين قتلوا شباب العراق؟ انهم ايتام صدام وبقيا الدواعش، اما ابطال فصائل المقاومة الولائية، فلا يقتلون الناس في الاسواق والشوارع والمدارس ورياض الاطفال والمستشفيات والمساجد والجامعات والجوامع والكنائس، كما فعلت وتفعل عصابات السعودية والامارات وقطر وامريكا و"اسرائيل"، في العراق وخاصة في الوسط والجنوب، فهذه الخسة هي من طباع وديدن مدارس الوهابية، اما ابطال الحشد فلا تراهم الا في ساحات الوغى، وارواحهم فوق راحاتهم من اجل العراقيين ومقدساتهم، فهؤلاء الابطال هم من افشلوا كل مخططات امريكا والرجعية العربية ، التي باتت تندب على صدام ، والوحش ابو بكر البغدادي، وتسعى اليوم للانتقام من العراقيين عبر ركوب موجة التظاهرات.

كشكول



عدد المشاهدات:2301( الأحد 07:23:21 2019/10/06 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/10/2019 - 8:02 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

تونس... القبض على "لص المترو" (فيديو) بالفيديو... لص يرفض أخذ النقود من سيدة مسنة خلال سطو مسلح تسع أسود ينتظرون خروج خنزير من مخبئه... فيديو بالفيديو... لص فاشل حاول سرقة سيارة فحطم وجهه فهد جائع يفترس كلبا ضخما نائما بجانب باب منزل... فيديو سمكة برمائية مفترسة تهدد الولايات المتحدة والسلطات تدعو الى "قتلها فورًا" ارضة أزياء تفقد وعيها على الهواء مباشرة والسبب حلاق... فيديو المزيد ...