الاثنين9/12/2019
ص10:11:46
آخر الأخبار
الخطيب يتنازل عن ترشيحه لـ الحريري الحشد الشعبي يرسل تعزيزات كبيرة لحماية الحدود مع سورية الرئاسة اللبنانية تؤجل الاستشارات النيابية لاختيار رئيس الحكومةقصة حفل عشاء عرض فيه مطلق النار السعودي بفلوريدا مشاهد إطلاق نار جماعيمنخفض جوي بارد مع هطولات مطرية غزيرة وتحذير من تشكل السيوللأول مرة...العسكريون الروس يدخلون مدينة الرقة المدمرة«خان الحرير» في حلب القديمة على خطا «سوق السقطية» وفاة جورجينا رزق.. النائب في مجلس الشعب السوريثوران بركان بنيوزيلندا… والسلطات تتحدث عن إصابات وفقدان عدد من السياح..استقالة صحفي في نيوزويك بعد رفضها نشر تحقيق يكشف التلاعب بتقرير منظمة حظر الأسلحة الكيميائية حول سوريةالليرة تعزّز مكاسبها والدولار قرب 750 ليرة في «السوداء».. "أجنحة الشام للطيران" تسيّر أولى رحلاتها من دمشق إلى برلين في 14 ديسمبرموسكو تثبّت نفوذها في الشمال... وواشنطن تبدأ «سرقة» النفط! ...بقلم أيهم مرعي السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبأب يدفن ابنته الشابة حية في غزةمدير إدارة الأمن الجنائي: 50 بالمئة انخفاض الجرائم … إلغاء إذاعات البحث غير المقترنة بموافقة القضاء ..إعلام: (سو- 35) الروسية تعترض مقاتلات إسرائيلية فوق سوريا كانت تخطط لشن سلسلة من الغارات الجوية على مطار تيفور خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! الاتصالات : فرز المهندسين سيكون يدويا وإلكترونياً موقع الكتروني تشيكي: سورية مزدهرة ثقافياً منذ حقب تاريخية بعيدةاستشهاد 3 مدنيين سوريين بهجوم لـ"داعش" شرقي حماةمصادر لـ"سبوتنيك": نقل أطفال "داعش" من شرقي سوريا إلى معسكرات تدريب تابعة لـ"قسد"محافظة دمشق توافق على تغطية الوجائب المكشوفةسرور : الانتهاء من تصديق مخطط القابون الصناعي الجديد والعمل على إعداد دراسة جدوى اقتصادية لتنفيذهتدابير وقائية لمواجهة "الإنفلونزا".. "ضيف الشتاء" الثقيلماهي ساعات النوم الضرورية حسب العمر؟غينيس توضح حقيقة تتويج حسني بلقب "الفنان الأكثر تأثيرا وإلهاما في العالم"سوزان نجم الدين تتعرض للسرقة وهذا ما حصل معها ؟ترامب يتسبب في انهيار موقع لبيع مستحضرات التجميلموعد غرامي مع فتاة في أوكرانيا يؤدي إلى الكشف عن جثة في خزانةأخيرًا.. واتساب على أندرويد يضيف ميزة انتظار المكالماتملايين كلمات المرور غير آمنةمسلمو الصين ومسيحيو بلاد الشام...بقلم د. بثينة شعبان شرق الفرات.. مشاكل مركبة....بقلم مازن بلال

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

الـــعـــالــم الآن >> السيد خامنئي يدعو المواطنين إلى الابتعاد عن المخربين

دعا المرشد الإيراني السيد علي خامنئي المواطنين إلى الابتعاد عن المخربين.

وقال إن " التخريب وإضرام النيران ليسا عمل المواطنين بل عمل الأشرار"، مضيفا أن المعادين للثورة ولإيران يدعمون دائما أعمالا تخريبية كهذه وهم مشغولون بهذا العمل حاليا. وأكد أن على مسؤولي الأمن القيام بواجبهم.

المرشد الإيراني قال إن رؤساء السلطات اتخذوا قراراً مدعوماً بخبرة ويجب أن يطبق.

واعتبر أنه "حتما بعض المواطنين قلقون من هذا القرار ومنزعجون أو أنه لا يصب في مصلحتهم".

كما شدد على أنّ الرقابة على أسعار السلع الأخرى ضرورية لأن الغلاء يخلق مشاكل جمة للمواطنين.

السيد خامنئي أشار إلى أنّ أي إنسان عاقل ومحب لبلده لا يقدم على التخريب وعلى المسؤولين أن يراقبوا بدقة لتقليص المشاكل.

ويناقش اليوم الأحد مجلس الشوري الإيراني اقتراحاً معجلاً لوقف رفع أسعار المحروقات تقدم بع عدد من النواب.

يأتي ذلك في حين شهدت بعض المدن الإيرانية تحركات منددة برفع سعر الوقود. 

النيابة العامة في يزد الإيرانية أعلنت عن اعتقال 40 شخصاً من المشاركين في أعمال الشغب أغلبهم من غير المقيمين في المدينة.

وفي هذا السياق، أعلنت وزارة الأمن الإيرانية أنه سيتم التعامل بحزم مع كل العناصر المخلة بالأمن والاستقرار.

وجاء في بيان صادر عن وزارة الأمن أنه تم الكشف عن مسببي الشغب الرئيسيين ويتم الآن اتخاذ الإجراءات المناسبة للتعامل معهم.

وقالت إنّ "أعداء ايران يعلقون أمالاً على هذه الاضطرابات ولكنها ستحبط كما في الماضي"، مضيفة "توفير الأمن والاستقرار للشعب واجبنا ولن نوفر أي جهد لتحقيق ذلك".

من جهته، ذكّر وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو عبر تويتر بتغريدة نشرها قبل أكثر من عام، قال فيها إن الولايات المتحدة تسمع وتؤيد مطالب الشعب الايراني الذي لن يظل ساكتاً على ما يتعرض له.

وفي وقت سابق، قال وزير الداخلية الإيراني عبد الرضا رحماني فضلي إن هناك أعداداً قليلة من الأشخاص الذين يستغلون الوضع ويحاولون إخافة المواطنين عبر التعدي على الأملاك العامة والخاصة.

المتحدث باسم الحكومة الايرانية علي ربيعي أكد أن المساعدات المعيشية التي ستقدم من عائدات الزيادة المفروضة على أسعار المحروقات ستعطى على نحو مستمر ومنظم.

مستشار الرئيس الايراني حسام الدين آشنا قال إن المنتهزين في الداخل والخارج ارتكبوا خطأ استراتيجيا مرة أخرى.

آشنا رأى أن إيران ليست العراق ولا لبنان وإن السفارة الأميركية فيها أغلقت منذ سنوات وجزم بعدم سماح طهران للإعلام المأجور بتحديد مصير البلاد.

الميادين



عدد المشاهدات:680( الأحد 11:32:15 2019/11/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 09/12/2019 - 9:52 ص

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
لحظة انفجار خزان محطة وقود في السعودية... فيديو "قتال حتى الموت"... معركة عنيفة بين ثعبانين سامين يبتلع أحدهما الآخر..فيديو مستخدما يديه العاريتين.. صيني يكسر الزجاج والطوب بأدنى مجهود شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) المزيد ...