الأحد8/12/2019
ص7:23:40
آخر الأخبار
بومبيو يرغب بمعاقبة فاسدي العراق!الأشقر ب 30 الف دولار والأسمر ب 15 .. جمعية لبنانية "لحماية الأطفال".. تبيعهم وتعتدي عليهم جنسياالدفاعات الجوية اليمنية تسقط طائرة تجسسية للعدوان السعوديمطلق النار السعودي في قاعدة فلوريدا نشر بيانا قبل الهجوم: ... اكره الولايات المتحدة "لأنها دولة شر". أجواء إيجابية في لقاء مملوك ووجهاء العشائر العربية بالقامشليوفد من دمشق بحث مشروع «الإدارة المحلية» مع أحزاب في الشمال … الملحم: أكدوا أنهم غير انفصاليين وحماة لكل شبر من سوريةإضاءة شجرة الميلاد في كنيسة سيدة الانتقال بريف درعا استقبالاً لمواسم أعياد الميلاد ورأس السنةتنويه من المكتب السياسي والإعلامي في رئاسة الجمهورية العربية السوريةأ ب: لافروف سيزور واشنطن لأول مرة منذ 2017 ويبحث ملفات سوريا وأوكرانيا وفنزويلاالديمقراطيون يصوغون لائحة اتهامات مساءلة ترامب مطلع الأسبوعغرام الذهب يواصل انخفاضه ليسجل 31000 ليرة تحسن جديد لسعر صرف الليرة... والدولار"الاسود" يصل لـ775 ليرة السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبهل اقتربت التسوية في المنطقة؟.....بقلم عمر معربونيمدير إدارة الأمن الجنائي: 50 بالمئة انخفاض الجرائم … إلغاء إذاعات البحث غير المقترنة بموافقة القضاء ..لا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادثة خطف فتاة في حلبخبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! العثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالتربية تطلق أول محطة تربوية ثلاثية الأبعادالعزب : ننوي التشدد لمنع الموبايلات في المدارس .. عهد الواسطات في المسابقة انتهى وولىقضى على دواعش في البادية الشرقية … الجيش يلقن إرهابيي إدلب درساً قاسياً ويكبدهم خسائر فادحةقتلى ومصابون من مرتزقة الاحتلال التركي بانفجار دراجة مفخخة غرب رأس العينسرور : الانتهاء من تصديق مخطط القابون الصناعي الجديد والعمل على إعداد دراسة جدوى اقتصادية لتنفيذهمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشرب6 نصائح ذهبية لخسارة الوزن خلال النومتنظيف أسنانك 3 مرات يوميا يحميك من أمراض القلبسوزان نجم الدين تتعرض للسرقة وهذا ما حصل معها ؟صراع كبير بين سلمى المصري و شقيقتها "مها" في " بروكار "قيمتها 120 ألف دولار.. أكل التحفة الفنية لأنها "مهضومة"الأردن.. "التكسي المميز" يوضح سبب اعتقال السائق الذي "أعاد مالا وذهبا منسيا في سيارته"ناسا: "الهرم الطائر" سيمر خلال ساعاتتطوير غراء لاصق للمواد تعجز القوة البشرية عن فصله!شرق الفرات.. مشاكل مركبة....بقلم مازن بلالالسوريون ودرس الحرب....بقلم عقيل محفوض

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

الـــعـــالــم الآن >> الخامنئي: الوجود الأمريكي في المنطقة أدى إلى انتشار التنظيمات الإرهابية

جدد قائد الثورة الإسلامية في إيران الإمام السيد علي الخامنئي التأكيد على موقف إيران المبدئي والثابت الداعم للقضية الفلسطينية ووقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني حتى نيل حقوقه المشروعة كاملة.

جاء ذلك خلال استقبال الخامنئي اليوم المشاركين في مؤتمر الوحدة الإسلامية الدولي بنسخته الثالثة والثلاثين المنعقد في العاصمة الإيرانية طهران ومن بينهم وفد سورية برئاسة وزير الأوقاف الدكتور محمد عبد الستار السيد وبحضور سفير سورية في إيران الدكتور عدنان محمود.

وأشار الخامنئي خلال اللقاء إلى أن الولايات المتحدة عدو لكل الدول الإسلامية ومنها فلسطين وكذلك شعوب غرب آسيا وشعوب شمال أفريقيا.

وقال الخامنئي: “الشعب الفلسطيني صاحب الأرض وهو من يقرر اختيار دولته” داعياً إلى الوحدة بين الدول الإسلامية لمواجهة التحديات التي تواجهها ولا سيما فيما يتعلق بفلسطين ومؤكداً أن أسبوع الوحدة “هو عقيدة وإيمان بضرورة وحدة الأمة الإسلامية”.

وأضاف إن “الوجود الأمريكي في المنطقة أدى إلى انتشار التنظيمات الإرهابية مثل (داعش) وغيره” موضحاً أن واشنطن تحاول التغلغل في المراكز الحساسة في اتخاذ القرار وزرع الفرقة والخلاف وكسر إرادة الشعوب وزعزعة الثقة بين الشعوب وحكوماتها والإيحاء بأن لديها الحلول مبيناً أن هذه السياسة أشد خطورة من استخدام السلاح.

ولفت الخامنئي إلى أن الغربيين يعارضون استخدام إيران الطاقة النووية لأغراض سلمية ويكيلون الاتهامات لها في هذا السياق بهدف وقف الحركة العلمية والحؤول دون حصول إيران على المعرفة والصناعة النووية داعياً المثقفين والمفكرين والعلماء في الأمة إلى الدفاع عن هذا الحق.

بدوره دعا الرئيس الإيراني حسن روحاني في كلمة خلال اللقاء الدول الإسلامية إلى الاتحاد في مواجهة الظلم والعدوان لافتاً إلى وقوف الشعب الإيراني إلى جانب الشعبين السوري والعراقي في التصدي للإرهاب وتنظيماته المختلفة.

وتبدأ لجان المؤتمر المختصة اجتماعاتها بعد ظهر اليوم لبحث جداول الأعمال وبينها لجان مؤسسات التقريب بين المذاهب والأزمات والتحديات في العالم الإسلامي والاتحادات العالمية لأبناء الشهداء والمضحين والاتحادات الخيرية واتحاد المفكرين لبحث مستقبل القضية الفلسطينية.

وكانت فعاليات مؤتمر الوحدة الإسلامية الدولي بنسخته الثالثة والثلاثين انطلقت في طهران أمس بمشاركة وفود من 93 بلداً.



عدد المشاهدات:393( الجمعة 15:33:48 2019/11/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 08/12/2019 - 5:33 ص

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو عصابة مسلحة تخطف رجلا من المشفى وتقطعه... فيديو المزيد ...