الجمعة22/11/2019
م23:35:28
آخر الأخبار
الجيش الأمريكي: فقدان طائرة مسيرة تابعة لنا فوق العاصمة الليبية طرابلسفضيحة جنسية لسفير قطري.. فشل مع الأم فحاول مع ابنتهاالقاهرة ترد على تهديدات واشنطن: لنا الحق بشراء "سوخوي-35" الروسيةالامن العام اللبناني: توقيف شبكة لتهريب أشخاص ومطلوبين من لبنان الى سوريابشار الجعفري: تركيا احتلت أراضي سوريا وواشنطن تسرق موارد شعبهاشهداء وجرحى في اعتداء جديد للاحتلال التركي على ريف رأس العينالصين مستعدة للمساعدة بإعادة الإعمار في سورياوفد برلماني ألماني يزور معلولا وصيدنايا.. بازيمان: سننقل الصورة الحقيقية عن سورية للرأي العام الألمانيالخارجية الكازاخية: الجولة المقبلة من محادثات أستانا في 10 و11 كانون الأولموسكو: الوجود العسكري الأجنبي غير الشرعي في سورية يهدد بعودة انتشار إرهابيي (داعش)يوفّر الدواء بأسعار منافسة ويستوعب أكثر من 1000 عامل.. معمل "تاميكو" ينتظر التعاقد على تنفيذهالذهب نحو أكبر ارتفاع سنوي في 9 أعوام"الأحداث في شمال شرق سورية تفتح الباب أمام هجوم إيراني" مركز بيغين السادات للدراسات الاستراتيجية....أ. تحسين الحلبي بعد القصف الإسرائيلي الأخير... ما سيناريوهات الرد السوري والإيراني؟كشف ملابسات جريمة قتل في ريف حمصشخص يحتال على والد عسكري مفقود ويأخذ منه مبلغ مليون و 600 ألف ليرة لكشف مصير ابنهفيديو صادم.. يضرب محجبة حامل بلا أي سببالقبض على خلية لتنظيم "داعش" بحوزة أفرادها سلاح لا يخطر على بال!الصحة العالمية: ممارسة الرياضة لمدة ساعة يوميا تقي المراهقين من الأمراضتخريج الدفعة الثالثة عشرة من طلاب المعهد العالي لإدارة الأعمال الجيش السوري يحبط هجوما إرهابيا بريف اللاذقيةإصابة مدني جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية بالقذائف على حي جمعية رواد السياحة في الحمدانية بحلبوفد عُماني يطلع على الإمكانات الاستثمارية في اللاذقيةبدء أعمال الصب البيتوني لأساسات أول مقسم في ماروتا سيتي بدمشق-فيديوهل تبدأ الاستحمام من رأسك أم قدميك؟ العواقب أخطر مما تتوقعاللبن الزبادي وسرطان الرئة.. دراسة "بالغة الأهمية" للمدخنينفنانة مصرية مشهورة تفاجئ جمهورها بخلع الحجابدريد لحّام يكرّم الإعلامي الكويتي سيد رجب باسم شركة «سلامة الدولية للإنتاج الفنّي» خطأ طبي "ساذج" يهدد بنقل الإيدز إلى ألف مريضأوكرانية تعلن نفسها زوجة بوتين وتحاول لقاءهكويكبان خطيران يهددان الأرض"خصلة شعر واحدة" يمكنها حل أعقد الجرائم!حراثة الريح....بقلم نبيه البرجيسورية: الاحتلال الأميركي سيواجَه بالمقاومة الوطنية ...العميد د. أمين محمد حطيط

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

الـــعـــالــم الآن >> أردوغان يتوعد واشنطن قبيل توجهه إلى روسيا

قال رئيس النظام التركي رجب طيب أردوغان، إنه إذا لم تف الولايات المتحدة بوعودها لتركيا فسنواصل عملياتنا في شمال شرقي سوريا بشكل أقوى.

وأكد أردوغان، الذي من المنتظر أن يزور روسيا، اليوم الثلاثاء، للقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أنه سيناقش مع الرئيس بوتين كيفية قيام اللجنة الدستورية السورية بإحراز تقدم ملموس.

وشدد أردوغان في هذا السياق، على أن روسيا وتركيا متفقتان على محاربة كل أشكال الإرهاب.

وقال أردوغان إنه سيبحث في روسيا الخطوات الواجب اتخاذها لانهاء وجود المسلحين الأكراد في المناطق التي يوجد فيها الجيش السوري.

وأضاف أنه "لا مكان ل "وحدات حماية الشعب الكردية" في مستقبل سوريا، ونأمل في إنقاذ منطقتنا من آفة الإرهاب الانفصالية بالتعاون مع روسيا".

وبشأن عودة السوريين إلى "المنطقة الآمنة" قال الرئيس التركي: " ننتظر من كل البلدان صاحبة الضمير دعم هذا المشروع من أجل إنهاء حنين ملايين السوريين إلى وطنهم" حسب قوله.

ولفت أردوغان إلى أنه لم يتلق من الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، اقتراحا بتمديد تعليق عملية "نبع السلام" العسكرية التركية بشمال سوريا، وقال: "ماكرون غالبا ما يبحث هذه الأمور مع الإرهابيين"، في إشارة إلى المسلحين الأكراد.

وأضاف الرئيس التركي أنه "حتى الآن انسحب نحو 800 إرهابي من المنطقة، وهناك قرابة 1300 آخرين يواصلون الانسحاب بسرعة، ونحن نراقب الوضع عن كثب".

وقال أردوغان إن "هناك أصواتا مزعجة من الجهة الإيرانية، تسبب لي ولزملائي الإزعاج"، داعيا الرئيس الإيراني، حسن روحاني، إلى إسكاتها.

المصدر: RT



عدد المشاهدات:794( الثلاثاء 13:25:26 2019/10/22 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/11/2019 - 11:31 م

شهداء وجرحى بقصف صاروخي لـ"جبهة النصرة" على حلب

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو ..حفرة وسط الطريق تبتلع سيارة بمن فيها سمكة قرش بيضاء تهاجم عالما أمريكيا... فيديو كريستيانو رونالدو تزوج سرا برفيقته جورجينا في بلد عربي (صور) ديك رومي غاضب يطارد ساعي بريد يوميا بالفيديو...لاعب كرة قدم أمريكي يصطدم بمصورة بشكل عنيف يفقدها وعيها فيديو... معركة مثيرة بين فأر وأفعى سامة فمن المنتصر؟ اصطدام طائرتين في أمريكا... فيديو المزيد ...