الثلاثاء18/2/2020
م21:10:32
آخر الأخبار
بعد تدمير سفينة تركية... إخلاء سفن كانت راسية في ميناء العاصمة الليبيةالصحة اليمنية: 35 شهيدا يمنيا في جريمة العدوان السعودي بالجوفلبناني تجسس على حزب الله لصالح "إسرائيل" يطالبها بانقاذه من الترحيل إلى وطنهأنقرة والدوحة تزرعان الاضطرابات في "العائلة العربية"أبناء العشائر العربية في الحسكة يجددون دعمهم للجيش ومطالبتهم بخروج قوات الاحتلال الأمريكية من الأراضي السوريةأمطار متوقعة بدءاً من المنطقة الجنوبية الغربية خلال ساعات المساءالنظام التركي يعود لتسيير الدوريات المشتركة … تعزيزات عسكرية روسية من ريف حلب الشرقي إلى مطار الطبقة«الحربي» أغار على مواقع الإرهابيين بأرياف إدلب.. وأنباء عن استهدافه نقطة للاحتلال التركي …والجيش يقترب من الأتارب ودارة عزةالدفاع الروسية: المسلحون يستخدمون الأسلحة الأمريكية ضد القوات التركية في سورياكليتشدار أوغلو: سياسات أردوغان فاشلة وخطيرة تجاه سورية"فقاعات أوروبية"... الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على شخصيات سورية لا تتعامل معهالتجاري السوري يفوض فروعه بمنح قروض شخصية بسقف 2 مليون ليرةمؤازرة رسمية ....بقلم معد عيسىالخسارة التركية الكبرى في سورية .... الرئيس الأسد انتصرنا بغض النظر عن فقّاعات الشمال ...بقلم الاعلامي سامي كليبالقبض على شخص يحول أموالاً بطريقة غير قانونية في دمشقالقبض على مروج مخدرات في دمشقتزايد مخاوف الجيش الأمريكي تدفعه لتهجير آلاف السوريين من محيط قاعدة امريكية غير شرعية بريف الحسكة الغربي... صور وفيديوالرواية الكاملة لإنقاذ قوة روسية وحدة أمريكية حاصرها سوريون غاضبون قرب الحسكة1300 طفل في اختبار تحديد المستوى الأول ضمن الماراثون البرمجي للأطفال واليافعينحافظ بشار الأسد لأستاذه: "أتمنى أن تناديني من دون ألقاب" ... صوروحدات من الجيش تضبط ورشة لتصنيع قذائف صاروخية ومدافع محلية الصنع من مخلفات الإرهابيين بالقرب من مدينة حلبإصابة 5 مدنيين أحدهم بحالة خطيرة بانفجار عبوة ناسفة بسيارة في منطقة باب مصلى بدمشقالمصالح العقارية: التأكد من إرفاق إشعار بتحويل مبلغ من ثمن العقار في حساب مصرفي ضمن معاملات البيعإنشاء معمل للإسمنت في سورية بطاقة إنتاجية تصل إلى 1.5 مليون طن سنوياًكيف تتناول الحلويات ولا يزداد وزنك؟الكاكاو يحسّن تدفق الدم ويزيد القدرة على المشيشارع شيكاغو يعيد دريد لحام إلى الشاشةأمل بوشوشة تدخل أسرة النحّاتخلال أيام.. طلاق جديد بالأسرة الملكية البريطانيةضحايا السيلفي أكثر من قتلى سمك القرش"الصدأ" يحمي الأجهزة الفضائية من الإشعاعاكتشاف فيروسات عملاقة بميزات "لم يسبق لها مثيل"هل يتخلّص الأتراك من أردوغان؟.... بقلم د. وفيق إبراهيمالإنجاز الاستراتيجي..بقلم د.تركي صقر

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

الـــعـــالــم الآن >> خبيرة روسية تكشف مراد أنقرة من اتفاقها المفاجئ مع واشنطن

ترى خبيرة روسية أن تركيا تريد من خلال اتفاقها مع الولايات المتحدة حول وقف عمليتها بشمال سوريا، أن تعرض استعدادها لإجراء مفاوضات، لكنها تنوي الحفاظ على سيطرتها على هذه المنطقة.

وعبرت البروفيسورة في قسم الاستشراق بجامعة العلاقات الدولية التابعة لوزارة الخارجية الروسية، إيرينا زفياغيلسكايا، عن اعتقادها أن تركيا لا تهتم بتعميق الأزمة في علاقاتها مع الولايات المتحدة.

وقالت: "بالإضافة إلى ذلك تمت صياغة الاتفاق بصورة تجعل تركيا لا توقف عمليتها العسكرية بشكل كامل، بل توقفها لمدة ما، الأمر الذي يعني أنها تعطي للقوات الكردية فرصة لمغادرة المنطقة، وقد تواصل عمليتها".

وأضافت: "برأي أن أردوغان قرر استعراض جاهزيته للاتفاق، وأنه يمكن أن يوقف هذه العملية لمدة ما، ولكن باعتقادي أن هدف ذلك هو جعل هذه المنطقة الأمنة التي تكافح تركيا من أجل إقامتها شرعية".

وتابعت: "تنوي تركيا بوضوح وضع سيطرتها على هذه المنطقة الواسعة، وأعتقد أننا سنرى بعد 5 أيام أنها (تركيا) ستستأنف أعمالها العسكرية".

وفي تعليقها على الاتفاق التركي الأمريكي قالت الخبيرة الروسية إن الطرفين "وقعا الاتفاق الذي من الممكن التوصل إليه والذي يعطي ممرا للمناورة".

واتفق رئيس النظام التركي، رجب طيب أردوغان، ونائب الرئيس الأمريكي، مايك بينس، أمس الخميس، على وقف العملية العسكرية التركية في سوريا لمدة 120 ساعة لانسحاب القوات الكردية من منقطة الحدود السورية - التركية.

وقدم السيناتور الديمقراطي، كريس وان هولن، والسيناتور الجمهوري، ليندسي غرام، في وقت سابق مشروع قرار إلى مجلس الشيوخ الأمريكي يقضي بفرض عقوبات على تركيا بسبب شنها عملية عسكرية ضد الأكراد شمال شرق سوريا. وخاصة يدور الحديث عن وضع قيود على "الرئيس التركي" وأعضاء حكومته وفرض عقوبات على أنقرة في مجال الطاقة. كما يقترح المشروع فرض حظر على التعاون العسكري بين واشنطن وأنقرة وفرض عقوبات على تركيا بسبب شرائها لأنظمة "أس-400" الصاروخية الروسية.

وأعلن مؤلفا هذا المشروع سابقا أنهما لا ينويان التخلي عن مبادرتهما بعد أن أعلنت أنقرة الهدنة في منطقة إجراء عمليتها العسكرية شمال سوريا.

المصدر: نوفوستي



عدد المشاهدات:838( السبت 13:55:32 2019/10/19 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/02/2020 - 8:37 م

الأجندة
أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو بسبب فضيحتها...فنانة مصرية شهيرة تنوي الانتحار ببث مباشر على "إنستغرام" انفجار هائل في محطة كهرباء... فيديو سائق أرعن يغرق سيارته في بركة من الماء بعد قرار غبي... فيديو فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها "بوتن الخارق" يغزو شوارع إسطنبول.. والبلدية تتدخل فورا بالفيديو - ضابط روسي يطلب يد حبيبته وسط الدبابات المزيد ...