الثلاثاء16/10/2018
ص7:56:44
آخر الأخبار
استمرت 9 ساعات.. تفاصيل عملية تفتيش القنصلية السعودية في اسطنبول!دمشق تفتح «نصيب» أمام لبنان بلا مقابلغوغل تعلن عدم مشاركتها في مؤتمر للاستثمار بالسعوديةرئيس فورد يلغي مشاركته في مؤتمر للاستثمار في السعوديةعودة مئات المهجّرين من لبنان عبر معابر الدبوسية والزمراني وجديدة يابوسفتح المعابر: سوريا تحصد انتصاراتها...(إسرائيل) منعت الأردن من فتح نصيب لتعويم العمل بميناء حيفاسورية... فتح المعابر مع الدول المجاورة: نهاية الحرب ...بقلم حميدي العبداللهتخريج دفعة من دورات صف الضباط والأفراد في كلية الشرطة بدمشقترامب: لا أريد خسارة تريليون دولار.. العفو الدولية تنتقد إنكار “التحالف” لجرائمه في الرقة توضيح صادر عن مصرف سورية المركزي بخصوص تطبيق أحكام القانون رقم /29/ لعام 2017 توضيح صادر عن مصرف سورية المركزي بخصوص تطبيق أحكام القانون رقم /29/ لعام 2017«على أقل اعتبار» ....بقلم معد عيسىهل انقلبت تركيا على اتفاق سوتشي؟ وما هي النتيجة؟ ...بقلم العميد د. أمين محمد حطيطشاب يكتب رسالته الأخيرة على "فيسبوك" وينتحر!ضبط 14.5 كغ من مادة الحشيش و9 آلاف حبة كبتاغون مخدر في حمصوزارة الدفاع الروسية تنشر فيديو لسرقة صهاريج مع غاز الكلور من مقر هيئة تحرير الشامبالصور : الجيش السوري يسقط طائرة مسيرة للمسلحين كتبت عليها هذه الرسالةصدور تعليمات القيد والقبول في المعاهد التقانية لمفاضلة ملء الشواغرالقياس والتقويم يحدد موعد الجلسة الامتحانية الثانية للامتحان الطبي الموحد لكليات الطبواشنطن تجند إرهابيين في مخيم الركبان وتشرف على تمويلهمهيئة تحرير الشام ترد على اتفاق سوتشي: لن نسلم سلاحنا أو نحيد عن القتالالبدء بتخصيص 517 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي بطرطوسالأشغال: التوجه نحو الإنشاء السريع خطوة فرضتها مرحلة إعادة الإعمار4 خطوات فعالة لتجنب "شيخوخة العقل"دراسة تكشف "فترة الذروة" لخصوبة الرجال الممثلين المنضمين الى "عطر الشام 4"جهاد عبدو في فيلم عن حياة السيد المسيحامرأة لم تشرب الماء منذ 64 عاما.. ولم تمتمدرّس يشعل النار في نفسه ويقتحم مدرسة للإنتقام من حماته!سامسونغ تخفض أسعار أجهزتها.. وهاتف الكاميرات يتصدرمزارعون يكشفون عملات عربية نادرة "دُفنت" في بولندا!في سورية وحدَها الحقائق ناصعة صَفَقَة إغلاق مَلف اغتيال خاشقجي اكتَمَلَت والبَحث بَدَأ عَن كَبشِ فِداءٍ .. ترامب ألقَى باللَّومِ على “عناصِر غير مُنضَبِطَة”

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــالــم الآن >> لم يتضمن اختبارا نفسيا....طبيب يفحص ترامب بعد التشكيك بقدراته الذهنية وأهليته للرئاسة؟

أعلن طبيب البيت الأبيض أن صحة الرئيس دونالد ترامب "ممتازة" بعد أن خضع لأول فحص طبي كرئيس للولايات المتحدة أمس الجمعة (12 كانون الثاني/يناير 2018) في أعقاب أسبوع ثارت فيه تساؤلات كثيرة حول مدى أهليته الذهنية لتولي المنصب.

وقضى ترامب نحو ثلاث ساعات مع أطباء عسكريين في مركز والتر ريد الطبي العسكري في منطقة بيثيسدا بولاية ماريلاند وقال طبيب البيت الأبيض روني جاكسون إن الفحص "كان جيدا بشكل استثنائي". وأضاف في بيان مقتضب وزعه البيت الأبيض "الرئيس بصحة ممتازة وأنا أتطلع للكشف عن بعض التفاصيل يوم الثلاثاء".

وجاء الفحص الطبي بعد صدور كتاب (نار وغضب: داخل بيت ترامب الأبيض) للكاتب مايكل وولف والذي يدور حول الحياة داخل البيت الأبيض في عهد الرئيس دونالد ترامب والذي أحتل قائمة أكثر الكتب مبيعا في الولايات المتحدة. ووصف الكتاب الرئيس ترامب (71 عاما) كشخص مشتت الذهن يتصرف كطفل. وانهالت الأسئلة على البيت الأبيض بشأن رسائل متناقضة وجهها ترامب فيما يتعلق بسياسات مهمة وتفوهه بكلمات مدغمة غير مفهومة في أثناء إلقائه خطابا الشهر الماضي.

وسيحدد البيت الأبيض ما سينشره من بيانات الفحص الطبي. وترامب ليس مجبرا على نشر أي معلومات ولا يوجد نموذج محدد لشكل الفحص الطبي الرئاسي. ومن المتوقع أن يتلقى جاكسون أسئلة من الصحفيين بشأن النتائج يوم الثلاثاء.

وليس من المعروف أن رؤساء سابقين خضعوا لفحوص بشأن قدرتهم الذهنية أثناء توليهم المنصب بمن فيهم رونالد ريجان الذي شخص الأطباء حالته بالزهايمر بعد خمس سنوات من مغادرته البيت الأبيض.

وأوضح البيت الأبيض أن فحص ترامب لن يتضمن اختبارا نفسيا. وشملت نتائج الفحوص الطبية التي خضع لها رؤساء سابقون بيانات بسيطة مثل الوزن وضغط الدم ومستوى الكوليسترول.

وأثناء حملة ترامب لتولي الرئاسة أذاع تقريرا من طبيبه الخاص في نيويورك قال فيه إنه سيكون "أكثر من انتخب للرئاسة تمتعا بالصحة".

 (رويترز)



عدد المشاهدات:907( الأحد 06:05:01 2018/01/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 16/10/2018 - 7:32 ص

فيديو

ريف دمشق | العثور على أسلحة وذخيرة في بلدة يلدا

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

خلال اجتماع موظفي البنك... ثعبان ضخم يسقط فوق رؤوسهم (فيديو) شاهد رد فعل طفل صغير حاول إرضاء شقيقته قطعت أكبر شارع في موسكو وهزّت خصرها بعنف قبل أن تدرك أنها حامل وتندم شاهد ماذا فعل غراب بعد أن طلب من فتاة إدخاله إلى الغرفة (فيديو) شاهد ماذا فعلت هيفاء وهبي لتلافي موقف محرج أصابها بالهستيريا.. ثعبان يوقظ فتاة من نومها في غرفتها! (فيديو) ميشيل أوباما عن بوش: "هو صديقي في الجريمة وأنا احبه حتى الموت" المزيد ...