السبت18/1/2020
ص11:51:56
آخر الأخبار
السلطات التونسية تحبط مخططاً لاغتيال مباركة البراهمياحتجاجات شعبية أردنية على اتفاقية الغاز مع "إسرائيل"صور.. العراق يقبض على مفتي داعش "البدين"الجيش العراقي: خروج القوات الأمريكية قرار سيادي ويشمل جميع أراضي البلادملتقى قبائل وعشائر دير الزور .. التمسك بالوحدة الوطنية ومؤازرة الجيش في مواجهة الإرهابالمقداد يبحث مع ميشود القضايا المتعلقة بعمل مكتب الأمن والسلامة التابع للأمم المتحدة في سوريةمقتل جنديين للاحتلال التركي و5 إرهابيين بانفجار سيارة مفخخة بريف الرقةوصول جزء من تجهيزات محطة حلب الحرارية .. بدء التحضيرات لإطلاق العمل بالمجموعة الخامسة خلال ١٨ شهراًروسيا محذرة من “فض النزاع” مع إيران: قد يؤدي إلى انهيار الاتفاق النوويبوشكوف: روسيا لا تغير سياستها لإرضاء أحدالداخلية تدعو لعدم التعامل بغير الليرة كوسيلة للمدفوعات وتؤكد ملاحقة المتلاعبين بسعر صرفها 265 معملاً جديداً في «الشيخ نجار» سينطلق هذا العامإردوغان.. بين شعارات (الأمَّة) ومقولات (المِلَّة)...بقلم الاعلامي حسني محلي لا احد يشتري ولا أحد يبيع؟ فمن المتهم الرئيسي بهذا التلاعب الخطير بسعر الصرفقسم شرطة التضامن في دمشق يلقي القبض على سارق ويسترد مصاغ ذهبي مسروق ويضبط شخص بحوزته مواد مخدرةقسم شرطة الحميدية في دمشق يلقي القبض على ثلاثة أشخاص من مروجي المخدرات وفتاة تسرق من المحلات التجاريةمدرسة "الوالي التركي".. صورة تثبت "الاحتلال" في شمال سوريا جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةجامعة دمشق تمدد للمرة الثانية فترة تسجيل الطلاب في نظام التعليم المفتوحجامعة دمشق تعلن عن مفاضلة ملء شواغر لمقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العلياالإرهابيون يصعدون اعتداءاتهم على المدنيين ويواصلون منع الأهالي من الوصول إلى الممرات بريفي إدلب وحلب.. والجيش يردخلافات واشتباكات بين مرتزقة الاحتلال التركي في مدينة رأس العين بريف الحسكةتوقعات بارتفاع أسعار العقارات خلال العام الحالي رغم الركود! …صرف بدلات الإيجار وتأمين السكن البديل للقاطنين في المنطقة التنظيمية الأولى للمرسوم 66انتهاء تاريخ الصلاحية.. هل المنتج غير قابل للاستهلاك وإن كان بحالة ممتازة؟علماء يكشفون تأثير خطير للسكر على الدماغحديث عن "مفاوضات بنصف مليون دولار" لقتيل منزل نانسي عجرم والمحامي ينفي"إم بي سي" تحسم جدل استمرار نانسي عجرم في برنامج "ذا فويس كيدز"زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف عن تعرضها لاعتداء جنسي من قبل طبيب عندما كانت حاملاتصريح ترامب الذي جحظت بعده عينا رئيس وزراء الهندلأول مرة منذ 5 سنوات… “غوغل” توجه ضربة قوية إلى “فيسبوك”تعرف إلى ترتيب الدول العربية من حيث سرعة الإنترنتغاز «المتوسط» في صراعات الأمم وصفقة القرن!...د. وفيق إبراهيمحقبة جديدة بالفعل...بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

ســـوريــة الآن >> لأول مرة...العسكريون الروس يدخلون مدينة الرقة المدمرة

دخلت القوات الروسية لأول مرة مدينة الرقة السورية، التي كانت لعدة سنوات "عاصمة" تنظيم "داعش"، لتوزيع المساعدات الإنسانية هناك.

سلّم العسكريون ألفي رزمة من المواد الغذائية لسكان الرقة. كما وصل الأطباء العسكريون إلى المدينة، الذين هم على استعداد لتقديم مساعدة لجميع المحتاجين.
وقال ضابط في المركز الروسي للمصالحة ، فلاديمير فارنافسكي للصحفيين، تم تدمير البنية التحتية في الرقة بالكامل خلال عملية طرد داعش التي أجراها "التحالف الدولي" بقيادة الولايات المتحدة.
وأضاف فارنافسكي: "أصبح الآلاف من المدنيين ضحايا لهجمات جوية ومدفعية عشوائية. لم تنته في المدينة بعد أعمال إزالة الأنقاض وتطهير المنطقة، وهناك نقص في المياه النظيفة والأدوية والغذاء".
استولى إرهابيو "داعش" على مدينة الرقة السورية القديمة، وهي مركز المحافظة التي تحمل نفس الاسم، في ربيع عام 2013 - فر ما لا يقل عن 250 ألف شخص من هناك. في عام 2014، تم إعلان الرقة عاصمة لتنظيم "داعش"، وأصبحت المدينة في الواقع معقلًا للإرهابيين.
في أكتوبر/تشرين الأول 2017، تم طرد داعش من المدينة بعد عملية استمرت لعدة أشهر للمليشيات الطردية بدعم من طيران "التحالف الدولي".
خلال القصف الهائل وأعمال "المليشيات الكردية" الموالية لأمريكا، تم تدمير الرقة. لم تتم استعادة المدينة بعد..
وصفت وزارة الخارجية السورية تصرفات التحالف خلال تحرير الرقة بالإبادة الجماعية.
 



عدد المشاهدات:1165( الاثنين 07:23:29 2019/12/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/01/2020 - 11:25 ص

الأجندة
سائح كاد يلقى حتفه تحت أقدام فيل أثناء محاولة التقاط سيلفي..فيديو حصان يدهس مشجعا خلال سباق ويدخله العناية المركزة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) مصرع أصغر زعيمة جريمة منظمة (21 عاما) في المكسيك موقف محرج لملكة جمال خلال حفل تتويجها في حالة نادرة.. "ثعبان بشري" في الهند يستحم كل ساعة! (صور+ فيديو) المزيد ...