السبت7/12/2019
ص2:28:53
آخر الأخبار
لأول مرة منذ 2011.. وفد سوري يزور السعودية للمشاركة في اجتماعات الأمانة العامة للصحفيين العربالوزير باسيل يحذر من فوضى يعد لها في الخارجالرئاسة اليمنية: مزاعم أميركا حول إعتراض شحنة صواريخ إيرانية قادمة إلى اليمن كذبة وقحةنتنياهو بعد لقائه بومبيو: لدى (إسرائيل) الحق الكامل بضم غور الأردن ..!!سانا : مجهولون يهاجمون قاعدة أمريكية غير شرعية قرب حقل العمر في ريف دير الزور بسوريابالفيديو ...مغترب سوري يتبرع لبلاده بمحطة تعليمية ثلاثية الأبعاد فريدة من نوعها في العالمأجواء باردة ليلاً وهطولات ثلجية متوقعة فوق المرتفعات الجبلية العاليةالمقداد: سورية ستواصل تقديم الدعم للأونروا بما يضمن استمرار الحياة الكريمة للاجئين الفلسطينيينلافروف وبيدرسون: أهمية تواصل الحوار السوري السوري دون تدخل خارجيمقتل 3 وإصابة آخرين بإطلاق نار في قاعدة عسكرية بفلوريدا... ومطلق النار هو ملازم في القوات الجوية السعودية جمعية الصاغة: إيقاف تسعير الذهب على الدولار الوسطي.. بل وفق العرض والطلبمؤشر تداولات سوق دمشق للأوراق المالية يرتفع 24.35 نقطة بتداولات 312 مليون ليرة السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبهل اقتربت التسوية في المنطقة؟.....بقلم عمر معربونيلا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادثة خطف فتاة في حلبإلقاء القبض على مطلوبين بجرائم قتل وسلب ومصادرة كميات من الأسلحة في بلدة سلحب بريف حماةخبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! العثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالتربية تطلق أول محطة تربوية ثلاثية الأبعادالعزب : ننوي التشدد لمنع الموبايلات في المدارس .. عهد الواسطات في المسابقة انتهى وولىالجيش السوري يوجه ضربات مركزة للمسلحين بريف حلبقوات الاحتلال الأمريكية تنقل أحد عملائها من إرهابيي “داعش” إلى قاعدتها غير الشرعية في الشداديمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشربافتتاح فندق جوليا دومنا بدمشق6 نصائح ذهبية لخسارة الوزن خلال النومتنظيف أسنانك 3 مرات يوميا يحميك من أمراض القلبسلطان الطرب بخير وبصحة جيدة نهاية مأساوية لملكة جمال باكستانموزة على الحائط.. ثمنها 120 ألف دولارزوجان عاشا معا 68 سنة وتوفيا معا بيوم واحد"كرتونة البيض".. قصة الاختراع الذي حقق 8 مليارات دولارشاهد الشمس تلتهم الأرض "مشوية" في تصور مرعب للنهاية الحتميةالسوريون ودرس الحرب....بقلم عقيل محفوضالقتلة الاقتصاديون!....| د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

ســـوريــة الآن >> وفد برلماني ألماني يزور معلولا وصيدنايا.. بازيمان: سننقل الصورة الحقيقية عن سورية للرأي العام الألماني

زار الوفد البرلماني الألماني برئاسة فرانك بازيمان رئيس مجموعة الاتصال الخاصة بسورية في البرلمان الألماني اليوم بلدتي معلولا وصيدنايا بريف دمشق ضمن برنامج زيارتهم الحالية إلى سورية.

وفي دير مار سركيس وباخوس للروم الملكيين الكاثوليك الذي ألحق به تدمير كبير جراء جرائم التنظيمات الإرهابية المسلحة استمع الوفد إلى عدد من التراتيل باللغة الآرامية على نية خلاص سورية وخروجها من الأزمة التي تمر بها.

واطلعوا في دير مار تقلا للروم الأرثوذكس على حجم النهب والدمار والتخريب الذي ألحقه الإرهابيون بالأيقونات والحجرات والأبواب الأثرية وبهذه الأماكن المقدسة معبرين عن حزنهم وأسفهم لما شاهدوه من آثار الإرهاب في الدير جراء اعتداءات التنظيمات الإرهابية المسلحة مؤكدين أن ما شاهدوه في سورية مخالف لما كانت تبثه بعض وسائل الإعلام وانهم سيعملون على نشر الحقائق كما هي على الأرض.

وفي تصريح لـ سانا أشار بازيمان إلى أن حزب “البديل من أجل ألمانيا” الذي ينتمي إليه يعارض توجهات الحكومة الألمانية تجاه سورية مبيناً أن زيارتهم جاءت بهدف نقل الصورة الحقيقية عن سورية إلى البرلمان ووسائل الإعلام والرأي العام الألماني وما قامت به التنظيمات الإرهابية من اعتداءات وما خلفته من خراب ودمار في الأماكن الأثرية والدينية.

وتحدث الأرشمندريت متى رزق رئيس دير مار تقلا عن دخول الإرهابيين للبلدة في كانون الأول 2013 وقيامهم بخطف الراهبات وحرق الكنيسة وسرقة كل المقتنيات والأيقونات الأثرية والأجراس.

كما زار الوفد دير السيدة في صيدنايا حيث أكدت رئيسة الدير فبرونيا نبهان أن سورية ستبقى على الدوام بلد المحبة والسلام وستواصل فتح ذراعيها لكل زوارها وأطلعت الوفد على الأعمال الإنسانية في الدير وفي مقدمتها الإشراف على مدرسة ميتم دير صيدنايا التي تستقبل الطلاب من مختلف شرائح المجتمع.

من جانبه بين عضو الوفد فالديمار هيردت أن ما شاهده خلال أيام الزيارة يناقض تماماً ما كانت تنقله وسائل الإعلام العالمية فسورية اليوم تنبض بالحياة ويسود أجواءها الأمن والأمان داعياً كل الدول إلى زيارتها ومشاهدة الحقائق بأنفسهم والعمل معاً على مساندتها ومساعدتها في عملية إعادة الإعمار.

وعن الهدف من الزيارة أوضح عضو الوفد يورغن هانز بول أنها بغرض الاطلاع على الواقع والحياة الطبيعية التي تعيشها سورية والتأكيد على أن ما ينقله الإعلام الغربي بشكل عام والألماني بشكل خاص ليس دقيقاً معبراً عن إعجابه بكل ما شاهده وخاصة التقدم الملحوظ في إعادة إعمار ما دمره الإرهاب.

رحاب علي وبشرى برهوم - سانا



عدد المشاهدات:1491( الجمعة 21:04:53 2019/11/22 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 06/12/2019 - 9:50 ص

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو عصابة مسلحة تخطف رجلا من المشفى وتقطعه... فيديو المزيد ...