الجمعة6/12/2019
ص5:4:25
آخر الأخبار
الدفاعات اليمنية تسقط طائرة تجسس ثالثة للعدوان السعودي في جيزان"رويترز" تكشف عن خسائر "أرامكو" السعودية جراء هجوم 14 سبتمبرالدفاعات اليمنية تسقط طائرتي تجسس للعدوان السعودي في جيزان وعسيرالاثنين موعد الاستشارات النيابية لتسمية رئيس الحكومة اللبنانيةأجواء باردة ليلاً وهطولات ثلجية متوقعة فوق المرتفعات الجبلية العاليةالمقداد: سورية ستواصل تقديم الدعم للأونروا بما يضمن استمرار الحياة الكريمة للاجئين الفلسطينيينمع انتشار الجيش… أرياف محافظة الحسكة الشمالية تستعيد حياتها الطبيعيةالحرارة إلى انخفاض وهطولات ثلجية متوقعة فوق المرتفعات الجبلية العاليةسقوط طائرة هليكوبتر في ولاية مينيسوتا الأمريكية ومقتل 3 جنود ترامب ينفي عزمه إرسال 12 ألف جندي أمريكي إضافي إلى السعودية جمعية الصاغة: إيقاف تسعير الذهب على الدولار الوسطي.. بل وفق العرض والطلبمؤشر تداولات سوق دمشق للأوراق المالية يرتفع 24.35 نقطة بتداولات 312 مليون ليرةخبير اماراتي : انفراجات قادمة للعلاقات بين سورية و الإماراتالذكرى الأليمة!....د.تركي صقر لا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادثة خطف فتاة في حلبإلقاء القبض على مطلوبين بجرائم قتل وسلب ومصادرة كميات من الأسلحة في بلدة سلحب بريف حماةخبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! العثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالتربية تطلق أول محطة تربوية ثلاثية الأبعادالعزب : ننوي التشدد لمنع الموبايلات في المدارس .. عهد الواسطات في المسابقة انتهى وولىقوات الاحتلال الأمريكية تنقل أحد عملائها من إرهابيي “داعش” إلى قاعدتها غير الشرعية في الشداديشهيدان و6 جرحى مدنيين جراء انفجار سيارتين مفخختين في مدينة رأس العين بريف الحسكةمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشربافتتاح فندق جوليا دومنا بدمشقدراسة تحذّر النساء من صبغة الشعر.. تتسبب بمرض "خطير" السمنة المفرطة تسبب لك هذه الأمراضمحمود نصر: "ممالك النار" حملني فوق الغيم وسيرين عبد النور صديقة وفيّةشعبان عبد الرحيم اختتم مشواره الفني، بأغنية “الخبث والخبائث”، هاجم فيها قناة “الجزيرة” القطريةبعد الكلب السائق.. كلب يتسبب بحريق منزلزوجان تشاجرا مرة وحيدة في 50 عاما... يكشفان سر علاقتهما القوية طالب تونسي يحل لغزا حير العلماء منذ 100 عامعرض أول سيارة طائرة غير مسبوقة في الولايات المتحدة (فيديو)القتلة الاقتصاديون!....| د. بسام أبو عبد اللهسَنَة الرئاسة الأميركية: مواجهة مفصلية...بقلم محمد عبيد

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

ســـوريــة الآن >> مع بدء تسيير دوريات مشتركة.. الشرطة العسكرية الروسية تفرض على عربات النظام التركي عدم رفع العلم التركي

أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم بدء تسيير أولى الدوريات المشتركة بين الشرطة العسكرية الروسية وقوات النظام التركي انطلاقا من مدينة الدرباسية بريف الحسكة الشمالي.

وقالت الوزارة في بيان لها: إن الدوريات المشتركة بدأت أعمالها من النقطة الحدودية في بلدة الدرباسية شمال الحسكة موضحة أن مسار الدوريات سيكون على طول 110 كيلومترات وتشارك فيها عربات مصفحة روسية من نوع “تيغر” و”تيفون” ومدرعات تركية.

وعلم مراسل سانا في الحسكة أن الشرطة العسكرية الروسية فرضت قبل بدء تسيير الدوريات على قوات النظام التركي عدم رفع الأعلام التركية على عرباتها أثناء تسيير دورياتها وإزالة اللوحة الرقمية للعربة التي يوجد عليها علم النظام التركي.

يذكر أن الدوريات المشتركة يتم تنفيذها وفقا لمذكرة موقعة بين روسيا الاتحادية والنظام التركي في ال 22 من تشرين الأول الماضي بمدينة سوتشي.

وبدأ النظام التركي ومرتزقته من التنظيمات الارهابية في التاسع من تشرين الأول الماضي عدوانا على الأراضي السورية في ريفي الحسكة والرقة أدى إلى استشهاد واصابة العشرات من المدنيين ونزوح عشرات الآلاف منهم عن منازلهم إضافة إلى وقوع دمار وأضرار كبيرة في البنى التحتية من كهرباء ومياه وغيرها من القطاعات التي تقدم خدمات أساسية يومية لمئات آلاف المدنيين.



عدد المشاهدات:1355( الجمعة 21:57:17 2019/11/01 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 06/12/2019 - 5:01 ص

الأجندة
شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو عصابة مسلحة تخطف رجلا من المشفى وتقطعه... فيديو المزيد ...