الخميس5/12/2019
م19:55:55
آخر الأخبار
الدفاعات اليمنية تسقط طائرة تجسس ثالثة للعدوان السعودي في جيزان"رويترز" تكشف عن خسائر "أرامكو" السعودية جراء هجوم 14 سبتمبرالدفاعات اليمنية تسقط طائرتي تجسس للعدوان السعودي في جيزان وعسيرالاثنين موعد الاستشارات النيابية لتسمية رئيس الحكومة اللبنانيةالمقداد: سورية ستواصل تقديم الدعم للأونروا بما يضمن استمرار الحياة الكريمة للاجئين الفلسطينيينمع انتشار الجيش… أرياف محافظة الحسكة الشمالية تستعيد حياتها الطبيعيةالحرارة إلى انخفاض وهطولات ثلجية متوقعة فوق المرتفعات الجبلية العاليةد. المقداد : تركيا ودول عربية منها السعودية زودت تنظيمات إرهابية بمواد كيميائيةلافروف: لدى روسيا خيارات للرد على كل تهديدات الناتو واشنطن وأنقرة: كلمات معسولة وأفعال كريهة مركز بيغين السادات للدراسات الاستراتيجية....أ. تحسين الحلبيلجنة السياسات والبرامج الاقتصادية برئاسة مجلس الوزراء تناقش دور الهيئة العامة للمنافسة ومنع الاحتكارالنقل تعفي الشاحنات العراقية من رسوم الدخول إلى سورية من معبر البوكمال-القائمخبير اماراتي : انفراجات قادمة للعلاقات بين سورية و الإماراتالذكرى الأليمة!....د.تركي صقر القاء القبض على عصابة في حماة امتهنت السلب والخطف والاتجار بالمخدرات .. وأفرادها مطلوبين بجرائم مختلفةتوقيف شقيقين في مدينة اللاذقية بجرم سرقة محتويات السيارات ليلاًالعثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالروبوت المدفعي الصاروخي الروسي "أوران-9" في سورياالتربية تطلق أول محطة تربوية ثلاثية الأبعادالعزب : ننوي التشدد لمنع الموبايلات في المدارس .. عهد الواسطات في المسابقة انتهى وولىشهيدان و6 جرحى مدنيين جراء انفجار سيارتين مفخختين في مدينة رأس العين بريف الحسكةالجيش يقضي على مجموعات إرهابية في منطقة سنجار بريف إدلب الجنوبي الشرقيمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشربافتتاح فندق جوليا دومنا بدمشقدراسة تحذّر النساء من صبغة الشعر.. تتسبب بمرض "خطير" السمنة المفرطة تسبب لك هذه الأمراضشعبان عبد الرحيم اختتم مشواره الفني، بأغنية “الخبث والخبائث”، هاجم فيها قناة “الجزيرة” القطريةوفاة الفنان الشعبي المصري شعبان عبد الرحيمبعد الكلب السائق.. كلب يتسبب بحريق منزلزوجان تشاجرا مرة وحيدة في 50 عاما... يكشفان سر علاقتهما القويةعرض أول سيارة طائرة غير مسبوقة في الولايات المتحدة (فيديو)"غوغل" تعلن التطبيقات الأفضل في 2019القتلة الاقتصاديون!....| د. بسام أبو عبد اللهسَنَة الرئاسة الأميركية: مواجهة مفصلية...بقلم محمد عبيد

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

ســـوريــة الآن >> مروحيات مجهولة تنفذ عملية إنزال جنوب مدينة جرابلس السورية

مصدر محلي يؤكد لقناة الميادين أن 3 مروحيات مجهولة نفذت عملية إنزال جنوب مدينة جرابلس السورية، وقوات سوريا الديمقراطية تتحدث عن إعادة نشر قواتها في مواقع جديدة بعيداً عن الحدود السورية - التركية بعد إجراء مناقشات مكثّفة مع روسيا، ووحدات الجيش السوري تصل إلى عامودا بريف الحسكة. 

أفادت قناة الميادين نقلاً عن مصدر محلي في ريف حلب بأن 3 مروحيات مجهولة نفذت عملية إنزال جنوب مدينة جرابلس السورية الخاضعة لسيطرة الفصائل المدعومة من تركيا شمال شرق حلب، مضيفاً أن الإنزال تم في أحد المخيمات قرب جسر الشيوخ على طريق حلب، وأسفر عن اعتقال مجموعة من الأشخاص يرجح أنهم من عناصر داعش.

ورجح المصدر أن تكون الحوامات أميركية، مؤكداً أنها اعتقلت 5 عناصر من داعش بينهم عراقيان.

ونشرت تنسيقيات لفصائل مسلحة في مدينة جرابلس فيديو لما قالت إنه تحليق لطيران مجهول المصدر في أجواء المدينة.

كما دخلت وحدات من الجيش السوريّ بلدة عامودا في ريف الحسكة الشماليّ الشرقيّ آتيةً من الدرباسية، وفق ما نقلت وكالة سبوتنيك.

ونقل التلفزيون السوريّ أن قوات حرس الحدود توسّع انتشارها على الحدود السورية التركية من القامشلي باتجاه الغرب.

وكانت وحدات من الجيش السوريّ وصلت الأحد إلى الحدود السورية التركية في ريف رأس العين الشماليّ الشرقيّ بعد دخولها عشرات القرى والبلدات وصولاً إلى قرية الكسرى وتل ذياب.

من جهتها تحدثت قوات سوريا الديمقراطية عن إعادة نشر قواتها في مواقع جديدة بعيداً عن الحدود السورية - التركية.

بيان صدر عن قسد ذكر أنّه "بعد مناقشات مكثّفة مع روسيا، تمّت الموافقة على تطبيق مبادرتها بوقف العدوان التركيّ على شمالي شرقي سوريا، التي جاءت استناداً إلى اتفاقية سوتشي".

البيان أوضح أنّ إعادة الانتشار "جاءت حقناً للدماء ولتجنيب سكان المنطقة آلة الحرب التركية".

وأعلن رئيس مركز المصالحة الروسي الجنرال سيرغي رومانينكو أن مهلة سحب الشرطة العسكرية الروسية لقوات "قسد" وأسلحتها لمسافة 30 كم عن الحدود السورية التركية، تنتهي مساء غد الثلاثاء، على أن يتم بعد ذلك تسيير دوريات روسية تركية مشتركة على مسافة 10 كم غرب وشرق منطقة العدوان التركي على سوريا.

وقال رومانينكو "ينبغي التشجيع على سحب قوات "قسد" وأسلحتها لمسافة 30 كم من الحدود السورية التركية، مضيفاً أنه "بعد ذلك، سيبدأ تسيير دوريات روسية تركية مشتركة بعمق 10 كم عن الحدود إلى الغرب والشرق من منطقة العدوان التركي باستثناء مدينة القامشلي".

وأشار رئيس المركز الروسي أن "قسد وأسلحتها يجب أن تنسحب من مدينتي منبج وتل رفعت أيضاً".

يذكر أنّ وحدات الجيش السوري كانت قد دخلت الحدود الإدارية لمنطقة رأس العين بالريف الشمالي لمحافظة الحسكة، بعد وصولها إلى قريتي القاسمية والرشيدية.

كما حذر الرئيس التركي رجب طيب إردوغان من أن أنقرة سـ"تطهرّ منطقة الحدود السورية من المسلحين، ما لم تنفذ روسيا التزاماتها بموجب اتفاق سوتشي"، متوعداً فتح الباب أمام اللاجئين السوريين للتوجه إلى أوروبا.



عدد المشاهدات:926( الثلاثاء 10:03:08 2019/10/29 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 05/12/2019 - 7:52 م

الأجندة
شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو عصابة مسلحة تخطف رجلا من المشفى وتقطعه... فيديو المزيد ...