الجمعة22/11/2019
م22:35:4
آخر الأخبار
القاهرة ترد على تهديدات واشنطن: لنا الحق بشراء "سوخوي-35" الروسيةالامن العام اللبناني: توقيف شبكة لتهريب أشخاص ومطلوبين من لبنان الى سوريااتهام 3 وزراء اتصالات سابقين في لبنان بالهدر واختلاس المال العامنتن ياهو: القرار الأمريكي فرصة لتحديد الحدود الشرقية لـ"اسرائيل" وضم غور الأردنشهداء وجرحى في اعتداء جديد للاحتلال التركي على ريف رأس العينالصين مستعدة للمساعدة بإعادة الإعمار في سورياوفد برلماني ألماني يزور معلولا وصيدنايا.. بازيمان: سننقل الصورة الحقيقية عن سورية للرأي العام الألمانيالجعفري: ضرورة رفع الإجراءات الاقتصادية القسرية أحادية الجانب المفروضة على الشعب السوريالخارجية الكازاخية: الجولة المقبلة من محادثات أستانا في 10 و11 كانون الأولموسكو: الوجود العسكري الأجنبي غير الشرعي في سورية يهدد بعودة انتشار إرهابيي (داعش)الذهب نحو أكبر ارتفاع سنوي في 9 أعواموفد ألماني يبحث بدمشق عودة المهجرين ورفع العقوبات: سوريا كألمانيا بعد الحرب (صور) بعد القصف الإسرائيلي الأخير... ما سيناريوهات الرد السوري والإيراني؟يتامى حلف الناتو......| تييري ميسانكشف ملابسات جريمة قتل في ريف حمصشخص يحتال على والد عسكري مفقود ويأخذ منه مبلغ مليون و 600 ألف ليرة لكشف مصير ابنهفيديو صادم.. يضرب محجبة حامل بلا أي سببالقبض على خلية لتنظيم "داعش" بحوزة أفرادها سلاح لا يخطر على بال!الصحة العالمية: ممارسة الرياضة لمدة ساعة يوميا تقي المراهقين من الأمراضتخريج الدفعة الثالثة عشرة من طلاب المعهد العالي لإدارة الأعمال الجيش السوري يحبط هجوما إرهابيا بريف اللاذقيةإصابة مدني جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية بالقذائف على حي جمعية رواد السياحة في الحمدانية بحلبوفد عُماني يطلع على الإمكانات الاستثمارية في اللاذقيةبدء أعمال الصب البيتوني لأساسات أول مقسم في ماروتا سيتي بدمشق-فيديوهل تبدأ الاستحمام من رأسك أم قدميك؟ العواقب أخطر مما تتوقعاللبن الزبادي وسرطان الرئة.. دراسة "بالغة الأهمية" للمدخنينفنانة مصرية مشهورة تفاجئ جمهورها بخلع الحجابدريد لحّام يكرّم الإعلامي الكويتي سيد رجب باسم شركة «سلامة الدولية للإنتاج الفنّي» خطأ طبي "ساذج" يهدد بنقل الإيدز إلى ألف مريضأوكرانية تعلن نفسها زوجة بوتين وتحاول لقاءه"خصلة شعر واحدة" يمكنها حل أعقد الجرائم!مؤسس تلغرام ينصح بحذف "واتسآب"حراثة الريح....بقلم نبيه البرجيسورية: الاحتلال الأميركي سيواجَه بالمقاومة الوطنية ...العميد د. أمين محمد حطيط

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

ســـوريــة الآن >> الجيش يرفع علم الوطن في بلدة عين العرب… الأهالي: عنوان الفخر والبطولة ودرع الوطن- فيديو

استكملت وحدات الجيش العربي السوري صباح اليوم انتشارها في مدينة عين العرب في اقصى الريف الشمالي الشرقي لمحافظة حلب على الحدود مع تركيا ورفعت العلم الوطني على مباني المؤسسات الرسمية وعلى مداخل المدينة وسط ترحيب الأهالي.

وكانت وحدات من الجيش بدأت انتشارها في مدينة عين العرب الحدودية مساء أمس بعد أن استكملت وحدات أخرى انتشارها في مدينة منبج في إطار تحركها لمواجهة العدوان التركي ومرتزقته على الأراضي السورية وتلبية لنداء الأهالي الذين يتعرضون لاعتداءات متواصلة من قبل نظام أردوغان.

موفد سانا الحربي إلى المدينة التقى الأهالي ورصد عن كثب فرحتهم ووثق استقبالهم رجال الجيش بالهتافات والأهازيج رافعين علم الوطن ومنددين بالاحتلال التركي الذي سينكسر أمام بطولات بواسل الجيش وتضحياته التي هزمت التنظيمات الإرهابية في مختلف المناطق.

مصطفى مسلم وفي تصريح لموفد سانا توجه بالتحية للجيش العربي السوري وقيادته على الإنجازات والانتصارات التي تحققت بشمال سورية ومنها ما تحقق في مدينة عين العرب وافشال ما كان يخطط له أردوغان، مؤكداً أن جميع مكونات المجتمع السوري أخوة.

بدوره أشار أحمد بوظان إلى أنه كان يحلم بهذا اليوم الذي يدخل فيه الجيش العربي السوري الى مدينة عين العرب لإفشال محاولات احتلال المنطقة من قبل النظام التركي، مؤكداً أن الأهالي يقفون إلى جانب جيشهم الباسل للقضاء على أطماع أردوغان في شمال سورية.

من جهته زيس علي بركل لفت إلى الارتياح الكبير لدى الأهالي بانتشار الجيش وإلى المعنويات العالية لمواجهة العدوان التركي مؤكداً أن الشعب السوري كما دحر الاستعمار سابقا سيقطع يد كل من تسول له نفسه المساس بأرض الوطن.

وأوضح رشيد بوظان.. أن النظام التركي أرسل المئات من الإرهابيين المرتزقة ودعمهم بالمال والسلاح من أجل تدمير وتفتيت سورية لأهداف ومخططات مشبوهة لكن أهالي عين العرب يرفضون العدوان التركي ولن يسمحوا لأحد باحتلال أراضي الجمهورية العربية السورية وسيحاربون الاحتلال التركي لآخر نقطة دم بعروقهم.

وكانت وحدات الجيش بدأت تحركها شمالاً ودخلت عدة مناطق منها عين عيسى والطبقة ومطارها العسكري وعدة مناطق بريف تل تمر بمحافظة الحسكة لمواجهة العدوان التركي على الأراضي السورية.

 



عدد المشاهدات:1618( الخميس 17:19:18 2019/10/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/11/2019 - 10:34 م

شهداء وجرحى بقصف صاروخي لـ"جبهة النصرة" على حلب

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو ..حفرة وسط الطريق تبتلع سيارة بمن فيها سمكة قرش بيضاء تهاجم عالما أمريكيا... فيديو كريستيانو رونالدو تزوج سرا برفيقته جورجينا في بلد عربي (صور) ديك رومي غاضب يطارد ساعي بريد يوميا بالفيديو...لاعب كرة قدم أمريكي يصطدم بمصورة بشكل عنيف يفقدها وعيها فيديو... معركة مثيرة بين فأر وأفعى سامة فمن المنتصر؟ اصطدام طائرتين في أمريكا... فيديو المزيد ...