الثلاثاء18/2/2020
م21:25:39
آخر الأخبار
بعد تدمير سفينة تركية... إخلاء سفن كانت راسية في ميناء العاصمة الليبيةالصحة اليمنية: 35 شهيدا يمنيا في جريمة العدوان السعودي بالجوفلبناني تجسس على حزب الله لصالح "إسرائيل" يطالبها بانقاذه من الترحيل إلى وطنهأنقرة والدوحة تزرعان الاضطرابات في "العائلة العربية"أبناء العشائر العربية في الحسكة يجددون دعمهم للجيش ومطالبتهم بخروج قوات الاحتلال الأمريكية من الأراضي السوريةأمطار متوقعة بدءاً من المنطقة الجنوبية الغربية خلال ساعات المساءالنظام التركي يعود لتسيير الدوريات المشتركة … تعزيزات عسكرية روسية من ريف حلب الشرقي إلى مطار الطبقة«الحربي» أغار على مواقع الإرهابيين بأرياف إدلب.. وأنباء عن استهدافه نقطة للاحتلال التركي …والجيش يقترب من الأتارب ودارة عزةالدفاع الروسية: المسلحون يستخدمون الأسلحة الأمريكية ضد القوات التركية في سورياكليتشدار أوغلو: سياسات أردوغان فاشلة وخطيرة تجاه سورية"فقاعات أوروبية"... الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على شخصيات سورية لا تتعامل معهالتجاري السوري يفوض فروعه بمنح قروض شخصية بسقف 2 مليون ليرةمؤازرة رسمية ....بقلم معد عيسىالخسارة التركية الكبرى في سورية .... الرئيس الأسد انتصرنا بغض النظر عن فقّاعات الشمال ...بقلم الاعلامي سامي كليبالقبض على شخص يحول أموالاً بطريقة غير قانونية في دمشقالقبض على مروج مخدرات في دمشقتزايد مخاوف الجيش الأمريكي تدفعه لتهجير آلاف السوريين من محيط قاعدة امريكية غير شرعية بريف الحسكة الغربي... صور وفيديوالرواية الكاملة لإنقاذ قوة روسية وحدة أمريكية حاصرها سوريون غاضبون قرب الحسكة1300 طفل في اختبار تحديد المستوى الأول ضمن الماراثون البرمجي للأطفال واليافعينحافظ بشار الأسد لأستاذه: "أتمنى أن تناديني من دون ألقاب" ... صوروحدات من الجيش تضبط ورشة لتصنيع قذائف صاروخية ومدافع محلية الصنع من مخلفات الإرهابيين بالقرب من مدينة حلبإصابة 5 مدنيين أحدهم بحالة خطيرة بانفجار عبوة ناسفة بسيارة في منطقة باب مصلى بدمشقالمصالح العقارية: التأكد من إرفاق إشعار بتحويل مبلغ من ثمن العقار في حساب مصرفي ضمن معاملات البيعإنشاء معمل للإسمنت في سورية بطاقة إنتاجية تصل إلى 1.5 مليون طن سنوياًكيف تتناول الحلويات ولا يزداد وزنك؟الكاكاو يحسّن تدفق الدم ويزيد القدرة على المشيشارع شيكاغو يعيد دريد لحام إلى الشاشةأمل بوشوشة تدخل أسرة النحّاتخلال أيام.. طلاق جديد بالأسرة الملكية البريطانيةضحايا السيلفي أكثر من قتلى سمك القرش"الصدأ" يحمي الأجهزة الفضائية من الإشعاعاكتشاف فيروسات عملاقة بميزات "لم يسبق لها مثيل"هل يتخلّص الأتراك من أردوغان؟.... بقلم د. وفيق إبراهيمالإنجاز الاستراتيجي..بقلم د.تركي صقر

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

ســـوريــة الآن >> الجيش يرفع علم الوطن في بلدة عين العرب… الأهالي: عنوان الفخر والبطولة ودرع الوطن- فيديو

استكملت وحدات الجيش العربي السوري صباح اليوم انتشارها في مدينة عين العرب في اقصى الريف الشمالي الشرقي لمحافظة حلب على الحدود مع تركيا ورفعت العلم الوطني على مباني المؤسسات الرسمية وعلى مداخل المدينة وسط ترحيب الأهالي.

وكانت وحدات من الجيش بدأت انتشارها في مدينة عين العرب الحدودية مساء أمس بعد أن استكملت وحدات أخرى انتشارها في مدينة منبج في إطار تحركها لمواجهة العدوان التركي ومرتزقته على الأراضي السورية وتلبية لنداء الأهالي الذين يتعرضون لاعتداءات متواصلة من قبل نظام أردوغان.

موفد سانا الحربي إلى المدينة التقى الأهالي ورصد عن كثب فرحتهم ووثق استقبالهم رجال الجيش بالهتافات والأهازيج رافعين علم الوطن ومنددين بالاحتلال التركي الذي سينكسر أمام بطولات بواسل الجيش وتضحياته التي هزمت التنظيمات الإرهابية في مختلف المناطق.

مصطفى مسلم وفي تصريح لموفد سانا توجه بالتحية للجيش العربي السوري وقيادته على الإنجازات والانتصارات التي تحققت بشمال سورية ومنها ما تحقق في مدينة عين العرب وافشال ما كان يخطط له أردوغان، مؤكداً أن جميع مكونات المجتمع السوري أخوة.

بدوره أشار أحمد بوظان إلى أنه كان يحلم بهذا اليوم الذي يدخل فيه الجيش العربي السوري الى مدينة عين العرب لإفشال محاولات احتلال المنطقة من قبل النظام التركي، مؤكداً أن الأهالي يقفون إلى جانب جيشهم الباسل للقضاء على أطماع أردوغان في شمال سورية.

من جهته زيس علي بركل لفت إلى الارتياح الكبير لدى الأهالي بانتشار الجيش وإلى المعنويات العالية لمواجهة العدوان التركي مؤكداً أن الشعب السوري كما دحر الاستعمار سابقا سيقطع يد كل من تسول له نفسه المساس بأرض الوطن.

وأوضح رشيد بوظان.. أن النظام التركي أرسل المئات من الإرهابيين المرتزقة ودعمهم بالمال والسلاح من أجل تدمير وتفتيت سورية لأهداف ومخططات مشبوهة لكن أهالي عين العرب يرفضون العدوان التركي ولن يسمحوا لأحد باحتلال أراضي الجمهورية العربية السورية وسيحاربون الاحتلال التركي لآخر نقطة دم بعروقهم.

وكانت وحدات الجيش بدأت تحركها شمالاً ودخلت عدة مناطق منها عين عيسى والطبقة ومطارها العسكري وعدة مناطق بريف تل تمر بمحافظة الحسكة لمواجهة العدوان التركي على الأراضي السورية.

 



عدد المشاهدات:1741( الخميس 17:19:18 2019/10/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/02/2020 - 8:37 م

الأجندة
أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو بسبب فضيحتها...فنانة مصرية شهيرة تنوي الانتحار ببث مباشر على "إنستغرام" انفجار هائل في محطة كهرباء... فيديو سائق أرعن يغرق سيارته في بركة من الماء بعد قرار غبي... فيديو فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها "بوتن الخارق" يغزو شوارع إسطنبول.. والبلدية تتدخل فورا بالفيديو - ضابط روسي يطلب يد حبيبته وسط الدبابات المزيد ...