الثلاثاء10/12/2019
م22:40:55
آخر الأخبار
"باطل وسيء النية".. اليونان تتحرك ضد اتفاق أردوغان والسراجبرلمانية مصرية وأستاذة بالأزهر: لو كان النقاب من الإسلام لكنت أول من ارتداه!وكالة: مشروع قانون أمريكي يطلب تفتيشا على الطاقة النووية في السعوديةبالصورة: الحاخام موشيه عمار في البحرين وإلى جانبه عالم الدين اللبناني علي الأمينلافرينتيف: نبحث كل القضايا بما فيها الوجود الأمريكي بسورياالاحتلال التركي ومرتزقته من الإرهابيين يعتدون بالقذائف على منازل الأهالي بريف الحسكة الشماليميليشيات تركيا تصعّد شمال حلب وفي غربها بـ«منيان» … الطريق بين «عين عيسى» و«تل تمر» في عهدة الجيشالرئاسة السورية: (تويتر) تغلق صفحتنا على موقعها خلال بث مقابلة الرئيس الأسدمقتل ستة أشخاص جراء إطلاق نار بمستشفى في التشيكوثائق سرية تكشف أكاذيب الإدارات الأمريكية حول التدخل العسكري في أفغانستانضبط ومصادرة شاحنات ومستودعات تحوي كميات من البضائع التركية المهربة بحماة المصرف المركزي : لا تغيير في سعر الصرف الرسمي وسعر صرف الحوالات وإنما منح سعر تفضيلي لمنظمات الأمم المتحدةموسكو تثبّت نفوذها في الشمال... وواشنطن تبدأ «سرقة» النفط! ...بقلم أيهم مرعي السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبوفاة رجل مسن بحادث سير في منطقة الصناعةإخماد حريق في شارع العابد والأضرار ماديةإعلام: (سو- 35) الروسية تعترض مقاتلات إسرائيلية فوق سوريا كانت تخطط لشن سلسلة من الغارات الجوية على مطار تيفور خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! أهم نجاحات السوريين في الخارجموقع تشيكي: سورية شكلت على الدوام جسرا بين الحضارات والثقافات العالمية (النصرة والخوذ البيضاء) تنقلان أسطوانات كلور إلى ريف إدلبخلايا داعشية تنسحب إلى "التنف" بعد اشتباكات عنيفة مع الجيش السوريمحافظة دمشق توافق على تغطية الوجائب المكشوفةسرور : الانتهاء من تصديق مخطط القابون الصناعي الجديد والعمل على إعداد دراسة جدوى اقتصادية لتنفيذه5 فوائد صحية للكمون تجعله يتربع على عرش التوابلبخطوات بسيطة.. كيف تقوي جهازك المناعي ليقاوم الفيروسات؟غينيس توضح حقيقة تتويج حسني بلقب "الفنان الأكثر تأثيرا وإلهاما في العالم"سوزان نجم الدين تتعرض للسرقة وهذا ما حصل معها ؟ دب يقتحم منزلا ويلتهم رجلا وكلبهنزلاء آخر زمن.. ماذا يسرقون من فنادق الـ5 نجوم؟كيف تنقذ حياتك حال انزلاق السيارة؟مدرس يحقق اكتشافا هاما قد يغيّر طرق تعليم الرياضياتفضيحة إعلامية .......بقلم وضاح عبد ربهمسلمو الصين ومسيحيو بلاد الشام...بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

ســـوريــة الآن >> العدوان التركي يستغل انشقاقات في صفوف ميليشيا قسد وفرارها من بعض المواقع.. وأنباء عن احتلال بلدة تل أبيض بريف الرقة

الحسكة-الرقة-سانا |كثفت قوات النظام التركي قصفها بسلاحي الطيران والمدفعية القرى والبلدات في محافظتي الحسكة والرقة في إطار عدوانها على الأراضي السورية لليوم الخامس واحتلت عدداً من القرى والبلدات حيث أفادت الأنباء باحتلالها بلدة تل أبيض وعدة قرى بريف مدينة رأس العين وأحياء منها ما أدى إلى وقوع مزيد من الدمار في البنى التحتية وتفاقم الوضع الإنساني في المناطق المستهدفة..

وأفاد مراسل سانا بأن قوات العدوان التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية احتلت أجزاء من بلدتي تل أبيض وسلوك بريف الرقة وقرى الدويرة وحروبي ورجعان بريف رأس العين شمال غرب الحسكة بعد قصف عنيف بالمدفعية وغارات الطيران طال محيط هذه القرى ومراكزها ما تسبب بوقوع أضرار كبيرة فيها ناهيك عن نزوح المدنيين باتجاه المناطق الأكثر أمناً بعيداً عن نيران القصف العشوائي التركي.

وللتضييق على الأهالي ومفاقمة الوضع الإنساني عبر تجريدهم من مقومات الحياة اليومية أشار المراسل إلى أن قوات النظام التركي ومرتزقته احتلت محطة مبروكة للكهرباء بريف رأس العين في حين صعدت من عدوانها الجوي على قرية تل بيدر بالريف ذاته وتحاول توسيع نطاق عدوانها مستغلة انشقاق 280 عنصراً من ميليشيا قسد كانوا يتبعون لما يسمى “فوج تل براك” بريف الحسكة الشمالي وفرارهم من مواقعهم.

وفي محاولة لتقطيع المناطق لفت المراسل إلى أن مجموعات من قوات الاحتلال التركي ومرتزقته تسللت إلى الطريق الدولي الحسكة-حلب بين بلدتي تل تمر وعين عيسى وقطعتها.

وفي إطار مسلسل التخلي عن أداتها ميليشيا قسد، أكد المراسل أن قوات الاحتلال الأمريكي نقلت عدداً من الضباط والآليات على متن طائرة شحن من مطار رحيبة /روباريا/ غير الشرعي بريف بلدة المالكية إلى العراق وبتغطية من الطيران الحربي التابع للتحالف الأمريكي غير الشرعي.

ونقلت قوات الاحتلال الأمريكي منذ شن النظام التركي عدوانه على الأراضي السورية في التاسع من الشهر الجاري عشرات من ضباطها وجنودها وعتاداً حربياً مع عدد من معتقلي تنظيم داعش الإرهابي من الأراضي السورية إلى العراق وذلك بالتزامن مع قيام منظمات غير شرعية تعمل في منطقة الجزيرة السورية بترحيل عامليها من جنسيات فرنسية وبريطانية وسويسرية إلى شمال العراق.

وللاستثمار في موضوع إثارة المخاوف من هروب إرهابيي تنظيم “داعش” وأسرهم من المخيمات والسجون التي تعتقلهم فيها أطلقت ميليشيا قسد سراح مئات المعتقلات من تنظيم “داعش” في مخيم عين عيسى بريف الرقة الشمالي تزامناً مع إخلائها المخيم الذي يضم نحو 10 آلاف شخص بعيد استهداف محيطه من قبل طيران النظام التركي وهي خطوة تأتي بعد إخلاء ونقل الوافدين من مخيم مبروكة في الريف الغربي لمدينة رأس العين.

ونقلت قوات الاحتلال الأمريكي أمس 80 معتقلاً أجنبياً من تنظيم داعش الإرهابي من سجن الشدادي عن طريق معبر تل صفوك غير الشرعي مع العراق التابع لناحية مركدة بريف الحسكة الجنوبي الشرقي لإعادة استثمارهم في أماكن وأوقات تناسب مخططاتها العدوانية تجاه المنطقة وشعوبها.



عدد المشاهدات:970( الأحد 15:13:12 2019/10/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 10/12/2019 - 6:13 م

الفيديو الكامل لمقابلة الرئيس  الأسد مع محطة  راي نيوز_24 الإيطالية..

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
حادث مروري تحول إلى مشهد مضحك... فيديو كيم كارداشيان تهدد شقيقتها "كورتني" بالصور ...أجمل نساء الكون على منصة واحدة...ملكة جمال الكون لعام 2019 أم عزباء تتزوج من سجادتها وتعدها بالحب والإخلاص! لحظة انفجار خزان محطة وقود في السعودية... فيديو "قتال حتى الموت"... معركة عنيفة بين ثعبانين سامين يبتلع أحدهما الآخر..فيديو مستخدما يديه العاريتين.. صيني يكسر الزجاج والطوب بأدنى مجهود المزيد ...