الأربعاء22/1/2020
ص3:19:22
آخر الأخبار
تقارب بين دمشق والرياض في أروقة الأمم المتحدةنائب أردني: هل نسيتم من منعنا من التعامل مع سوريا؟المشاركون في مؤتمر برلين: عدم التدخل في شؤون ليبياهدوء في وسط بيروت بعد موجة عنيفة من المواجهاتلإرغامهم على القتال في ليبيا.. الاحتلال التركي يوقف تزويد مرتزقته بالمال ويفرض التجنيد الإجباري على المخطوفين في سجون إرهابييهتدريبات روسية سورية مشتركة في طرطوسمجلس الوزراء: تحصين العملة الوطنية بما ينعكس إيجاباً على الواقع الاقتصادي والوضع المعيشي للمواطنينالوزير النداف أمام مجلس الشعب: التشدد في عقوبات المخالفين.. زيادة عدد المواد المدعومة على البطاقة الذكية وكمياتها وزارة الدفاع الكورية الجنوبية سترسل مدمرة من سلاح بحريتها و300 جندي إلى مضيق هرمزغسان سلامة: لدي الآن ما أحاسب أردوغان عليه!رئاسة الوزراء: ابتداءا من منتصف الشهر القادم.. شراء العقارات و السيارات يتم حصرا عبر البنوك..المركزي السوري يغلق 14 مؤسسة صرافةمقالة بعنوان"الأطماع التركية (العثمانية الجديدة)وموجهتها"... بقلم طالب زيفا باحث سياسيسوريا … حروب عابرة للحدود....بقلم علاء حلبيتوقيف ثلاثة أشخاص في طرطوس بجرم التعامل بغير الليرة السورية.قسم شرطة القنوات يلقي القبض على سارق ويستعيد مبلغ مليونين ومئتي ألف ليرة سورية خلال فترة وجيزةمدرسة "الوالي التركي".. صورة تثبت "الاحتلال" في شمال سوريا جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكة650 ألف طالب يتقدمون لامتحانات الفصل الدراسي الأول في الجامعات الحكوميةجامعة دمشق تمدد للمرة الثانية فترة تسجيل الطلاب في نظام التعليم المفتوحالاحتلال التركي يواصل نقل أسر مرتزقته وإسكانهم في منازل السكان الأصليين في مدينة رأس العينالتصدي لهجومين على مواقع الجيش في إدلب"بيلدكس" يشارك المهندسين نقاشاتهم لأهم مشاريع إعادة الإعمار في درعا...اللواء الهنوس : درعا استطاعت النهوض بهمة وإصرار أبنائهامحافظ دمشق يقترح إقامة أبراج حديثة بين القابون ومساكن برزةليس من ضمنهم "التجويع"... 10 خطوات لإنقاص الوزنكيف يمكن أن يساعدك الأفوكادو على خسارة الوزن؟"هوى غربي": "غسان مسعود" وإبنته ثاني مرةسيرة نهاد قلعي في سلسلة “أعلام ومبدعون”الأمير هاري مصاب بالإحباط لأن النتيجة النهائية لم تكن ما أراده هو وزوجته لبؤة تموت بشكل مفاجئ، في حديقة الحيوانات بولاية إلينوي الأمريكية، والسبب الحب؟.اكتشاف ثوري "يقود" لعلاج عالمي موحد لجميع أنواع السرطان"عين ترى كل شيء"... عسكريون روس يعرضون عمل كاميرا "سفيرا" الكروية في سوريااتفاقيات سوتشي من شرق الفرات إلى غربه.. إدلب هي المفتاح...بقلم الاعلامي حسني محليانتباه: الإستراتيجية الثالثة ....بقلم د . بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

ســـوريــة الآن >> العدوان التركي يستغل انشقاقات في صفوف ميليشيا قسد وفرارها من بعض المواقع.. وأنباء عن احتلال بلدة تل أبيض بريف الرقة

الحسكة-الرقة-سانا |كثفت قوات النظام التركي قصفها بسلاحي الطيران والمدفعية القرى والبلدات في محافظتي الحسكة والرقة في إطار عدوانها على الأراضي السورية لليوم الخامس واحتلت عدداً من القرى والبلدات حيث أفادت الأنباء باحتلالها بلدة تل أبيض وعدة قرى بريف مدينة رأس العين وأحياء منها ما أدى إلى وقوع مزيد من الدمار في البنى التحتية وتفاقم الوضع الإنساني في المناطق المستهدفة..

وأفاد مراسل سانا بأن قوات العدوان التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية احتلت أجزاء من بلدتي تل أبيض وسلوك بريف الرقة وقرى الدويرة وحروبي ورجعان بريف رأس العين شمال غرب الحسكة بعد قصف عنيف بالمدفعية وغارات الطيران طال محيط هذه القرى ومراكزها ما تسبب بوقوع أضرار كبيرة فيها ناهيك عن نزوح المدنيين باتجاه المناطق الأكثر أمناً بعيداً عن نيران القصف العشوائي التركي.

وللتضييق على الأهالي ومفاقمة الوضع الإنساني عبر تجريدهم من مقومات الحياة اليومية أشار المراسل إلى أن قوات النظام التركي ومرتزقته احتلت محطة مبروكة للكهرباء بريف رأس العين في حين صعدت من عدوانها الجوي على قرية تل بيدر بالريف ذاته وتحاول توسيع نطاق عدوانها مستغلة انشقاق 280 عنصراً من ميليشيا قسد كانوا يتبعون لما يسمى “فوج تل براك” بريف الحسكة الشمالي وفرارهم من مواقعهم.

وفي محاولة لتقطيع المناطق لفت المراسل إلى أن مجموعات من قوات الاحتلال التركي ومرتزقته تسللت إلى الطريق الدولي الحسكة-حلب بين بلدتي تل تمر وعين عيسى وقطعتها.

وفي إطار مسلسل التخلي عن أداتها ميليشيا قسد، أكد المراسل أن قوات الاحتلال الأمريكي نقلت عدداً من الضباط والآليات على متن طائرة شحن من مطار رحيبة /روباريا/ غير الشرعي بريف بلدة المالكية إلى العراق وبتغطية من الطيران الحربي التابع للتحالف الأمريكي غير الشرعي.

ونقلت قوات الاحتلال الأمريكي منذ شن النظام التركي عدوانه على الأراضي السورية في التاسع من الشهر الجاري عشرات من ضباطها وجنودها وعتاداً حربياً مع عدد من معتقلي تنظيم داعش الإرهابي من الأراضي السورية إلى العراق وذلك بالتزامن مع قيام منظمات غير شرعية تعمل في منطقة الجزيرة السورية بترحيل عامليها من جنسيات فرنسية وبريطانية وسويسرية إلى شمال العراق.

وللاستثمار في موضوع إثارة المخاوف من هروب إرهابيي تنظيم “داعش” وأسرهم من المخيمات والسجون التي تعتقلهم فيها أطلقت ميليشيا قسد سراح مئات المعتقلات من تنظيم “داعش” في مخيم عين عيسى بريف الرقة الشمالي تزامناً مع إخلائها المخيم الذي يضم نحو 10 آلاف شخص بعيد استهداف محيطه من قبل طيران النظام التركي وهي خطوة تأتي بعد إخلاء ونقل الوافدين من مخيم مبروكة في الريف الغربي لمدينة رأس العين.

ونقلت قوات الاحتلال الأمريكي أمس 80 معتقلاً أجنبياً من تنظيم داعش الإرهابي من سجن الشدادي عن طريق معبر تل صفوك غير الشرعي مع العراق التابع لناحية مركدة بريف الحسكة الجنوبي الشرقي لإعادة استثمارهم في أماكن وأوقات تناسب مخططاتها العدوانية تجاه المنطقة وشعوبها.



عدد المشاهدات:1019( الأحد 15:13:12 2019/10/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/01/2020 - 8:54 ص

ريابكوف: محاولات واشنطن إعطاء الشرعية لوجودها العسكري غير القانوني في سورية لن تنجح

الأجندة
طلب غريب من لاعب تنس لفتاة جمع الكرات.. والحكم يتدخل أوكرانية باعت عذريتها في مزاد علني بمبلغ ضخم.. فعلى من رست الصفقة؟ سائح كاد يلقى حتفه تحت أقدام فيل أثناء محاولة التقاط سيلفي..فيديو حصان يدهس مشجعا خلال سباق ويدخله العناية المركزة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) مصرع أصغر زعيمة جريمة منظمة (21 عاما) في المكسيك المزيد ...