الثلاثاء21/1/2020
ص3:33:59
آخر الأخبار
نائب أردني: هل نسيتم من منعنا من التعامل مع سوريا؟المشاركون في مؤتمر برلين: عدم التدخل في شؤون ليبياهدوء في وسط بيروت بعد موجة عنيفة من المواجهاتمصرع 12 شخصا وإصابة 46 في حادث مروري بالجزائرمنخفض جوي بارد ورطب وثلوج متوقعة على ارتفاع 1200مترالملحم: مساع لعقد لقاء بين وفد حكومي وقوى في شمال شرق البلادترقب في جبهات حلب بانتظار تراجع حدّة المنخفض الجوي اليوم … الجيش يفشل هجمات الإرهابيين في إدلب ويخذل مشغلهم التركيالإرهابيون يستمرون في منع المدنيين من المغادرة عبر الممرات الإنسانية بريفي إدلب وحلب إلى المناطق الآمنةريابكوف: محاولات واشنطن إعطاء الشرعية لوجودها العسكري غير القانوني في سورية لن تنجح-فيديوفي خضم التغيير الحكومي.. بوتين يغير المدعي العامانخفاض سعر غرام الذهب بالسوق المحلية 6 آلاف ليرةالمركزي يفتح أبوابه لشراء القطع الأجنبي من المواطنين بسعر الصرف التفضيلي دون وثائقمقالة بعنوان"الأطماع التركية (العثمانية الجديدة)وموجهتها"... بقلم طالب زيفا باحث سياسيسوريا … حروب عابرة للحدود....بقلم علاء حلبيالقبض على عدد من الأشخاص يقومون بتصريف العملات الأجنبية وتحويل الأموال دون ترخيصحريق في محطة وقود قرية فيروزة شرق مدينة حمص وفرق الإطفاء تعمل على إخماده ومعلومات أولية تفيد بإصابة عدد من المواطنين بحروقمدرسة "الوالي التركي".. صورة تثبت "الاحتلال" في شمال سوريا جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكة650 ألف طالب يتقدمون لامتحانات الفصل الدراسي الأول في الجامعات الحكوميةجامعة دمشق تمدد للمرة الثانية فترة تسجيل الطلاب في نظام التعليم المفتوحالتصدي لهجومين على مواقع الجيش في إدلباستشهاد مدني جراء اعتداء إرهابيين بالقذائف على أحياء سكنية في مدينة حلب"بيلدكس" يشارك المهندسين نقاشاتهم لأهم مشاريع إعادة الإعمار في درعا...اللواء الهنوس : درعا استطاعت النهوض بهمة وإصرار أبنائهامحافظ دمشق يقترح إقامة أبراج حديثة بين القابون ومساكن برزةليس من ضمنهم "التجويع"... 10 خطوات لإنقاص الوزنكيف يمكن أن يساعدك الأفوكادو على خسارة الوزن؟سيرة نهاد قلعي في سلسلة “أعلام ومبدعون”حديث عن "مفاوضات بنصف مليون دولار" لقتيل منزل نانسي عجرم والمحامي ينفيالأمير هاري مصاب بالإحباط لأن النتيجة النهائية لم تكن ما أراده هو وزوجته لبؤة تموت بشكل مفاجئ، في حديقة الحيوانات بولاية إلينوي الأمريكية، والسبب الحب؟."عين ترى كل شيء"... عسكريون روس يعرضون عمل كاميرا "سفيرا" الكروية في سورياكيفية إصلاح ميكروفون هاتف آيفون عندما لا يعملانتباه: الإستراتيجية الثالثة ....بقلم د . بثينة شعبان البلطجة الاميركية والانصياع الاوروبي.. والحق الايراني

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

ســـوريــة الآن >> ميليشيا قسد الانفصالية تختطف عشرات المواطنين في الجزيرة.. وأهالي قرية الحصان يخرجون في مظاهرات احتجاجية على جرائمها

أمعنت ميليشيا (قسد) الانفصالية المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكية في اعتداءاتها وممارساتها الإجرامية بحق الأهالي

 في مناطق انتشارها في الجزيرة السورية وتنوعت جرائم هذه الميليشيا الانفصالية بين الخطف والمداهمات والسطو المسلح على الممتلكات وصولاً إلى القتل الأمر الذي دفع بالأهالي إلى الخروج بمظاهرات احتجاجية للمطالبة بإسقاط ما يسمى المجالس المحلية التابعة لـ (قسد) وطرد هذه المليشيات وعناصرها المارقة من مناطقهم التي تشهد فلتاناً أمنياً وانتشار الجريمة بحيث باتت أخبار جرائم القتل والسطو والسلب أمراً معتاداً.
وأفادت مصادر أهلية بخروج مظاهرة احتجاجية في بلدة الحصان بريف دير الزور الشمالي للتنديد بممارسات ميليشيا (قسد) جراء إقدام عناصرها على اعتقال وخطف عدد من الأهالي واقتيادهم إلى جهة مجهولة تمهيداً لسوقهم إلى التجنيد الإجباري في صفوفها أو لطلب فدية مالية مقابل الإفراج عنهم.
ففي الحسكة أشارت المصادر إلى أن عناصر ميليشيا (قسد) نصبوا حاجزاً عند مدخل حي النشوة الغربية في المدينة واختطفوا 20 شاباً لسوقهم إلى مايسمى “التجنيد الإجباري” في صفوفها وذلك بفارق ساعات قليلة عن مقتل شاب مساء بطلق ناري طائش في بلدة الدرباسية بريف المدينة الشمالي ووفاة امرأة في مخيم بلدة الهول الواقع تحت سيطرة (قسد) بالريف الجنوبي الشرقي نتيجة نقص الرعاية الصحية إذ يقوم عناصر هذه الميليشيا بالاستيلاء على المساعدات التي ترسل إلى المخيم.
وفي الرقة أفادت مصادر محلية باستقدام ميليشيا (قسد) دوريات من مدينة الطبقة بريف الرقة الغربي إلى مدينة الرقة وريفها تمهيداً لشن حملة مداهمات على المنازل مشيرة إلى أنه بعد ساعات تم بالفعل اختطاف ستة شبان في حي المشلب في المدينة و ثلاثة في قرية رقة سمرا بالريف الشرقي.
إلى ذلك لفتت مصادر محلية وإعلامية متطابقة من مناطق انتشار ميليشيا (قسد) في الجزيرة السورية إلى أن ممارسات (قسد) الوحشية التي تتحرك وفقاً لتعليمات مشغلها الأمريكي ومخططاته في المنطقة وجرائمها بحق الأهالي فاقمت الحالة الأمنية المتردية أصلاً مشيرة إلى انفجار عبوة ناسفة بسيارة مركونة في مدينة البصيرة بريف دير الزور الجنوبي الشرقي وانفجار قنبلتين في حي النشوة بمدينة الحسكة وفي بلدة مركدة بالريف الجنوبي بفارق ساعات من انفجار عبوة ناسفة في بلدة المنصورة بريف الرقة الغربي.
وتشهد مناطق انتشار ميليشيا (قسد) وعلى امتداد الأشهر الماضية خروج مظاهرات في الكثير من قرى وبلدات أرياف الحسكة ودير الزور والرقة ضد هذه الميليشيا المارقة احتجاجاً على ممارساتها الإجرامية بحق الأهالي وفقدان حالة الأمان في مناطق انتشارها التي تشهد زيادة في عمليات اختطاف مدنيين وخاصة الشباب منهم.

سانا
 



عدد المشاهدات:439( الأربعاء 06:34:19 2019/09/18 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/01/2020 - 3:32 ص

الأجندة
أوكرانية باعت عذريتها في مزاد علني بمبلغ ضخم.. فعلى من رست الصفقة؟ سائح كاد يلقى حتفه تحت أقدام فيل أثناء محاولة التقاط سيلفي..فيديو حصان يدهس مشجعا خلال سباق ويدخله العناية المركزة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) مصرع أصغر زعيمة جريمة منظمة (21 عاما) في المكسيك موقف محرج لملكة جمال خلال حفل تتويجها المزيد ...