السبت29/2/2020
ص5:36:20
آخر الأخبار
الجيش الليبي يعلن إسقاط 6 طائرات مسيرة تركية"الجيش الوطني الليبي" يعلن مقتل 15 عسكريا تركيا في قصف استهدف مطار معيتيقةمقتل 10 من جنود النظام التركي في قصف للجيش الليبيالسعودية تعلّق دخول المعتمرين إلى أراضيها تفادياً لكوروناالجعفري: سورية ستواصل التصدي للعدوان التركي الداعم للإرهاب وحماية أبنائها والدفاع عن وحدتها وسيادتها-فيديووحدات الجيش تمشط قرى العنكاوي والعمقية والحواش والحويجة من مخلفات الإرهاب وتواصل عملياتهاالخارجية: دعم الإرهاب أصبح استراتيجية ثابتة في سياسات النظام التركي والغرب للوصول إلى غاياتهم الدنيئةمصدر عسكري: وحدات الجيش تتابع تصديها الحازم للموجات المتكررة من هجوم التنظيمات الإرهابية المدعومة من الجانب التركي على محور سراقبالكرملين: الجنود الأتراك أخطأوا بخروجهم من نقاط المراقبةفرقاطتان روسيتان مسلحتان بصواريخ كاليبر تعبران المضائق التركية في طريقهما نحو الساحل السوري بيع مادة زيت (عباد الشمس) وزيادة كميات السكر والشاي عبر البطاقة الإلكترونية بداية آذارالأردن يعفي الشاحنات السورية من بدل المرورنظرة سورية إلى مستقبل العلاقة الروسية التركية في إدلبأنقرة «وحيدة» في «نار إدلب»: مقتل أكثر من 30 عسكرياً تركياً في غارة واحدةالقبض على 3 أشخاص أثناء سرقتهم أسلاك كهربائية في طرطوسضبط شركتين تجاريتين ومحل يتعامل أصحابهم بغير الليرة السوريةتنصت روسي على أردوغان: طائرة استطلاع روسية تلتقط كل ما يجري في إدلببالفيديو ... مطاردة هوليودية بين دبابة سورية ومدرعة تركية في ريف إدلبالتربية تذكر بموعد الاختبار التجريبي لطلاب الشهادتين الثانوية العامة والتعليم الأساسيساعاتي: للطلبة السوريين الدارسين في الخارج دور مهم في إعادة إعمار ما دمره الإرهاباستشهاد طفلة وامرأة بانفجار عبوة ناسفة في مدينة درعاالجيش يحرر قرى جديدة في ريف حماة الشمالي الغربي ويلاحق فلول الإرهابيين باتجاه قرى مجاورة بريف إدلب الجنوبيمع تعافي المدينة.. السياحة تصدق على عقد استثماري لمشروع فندق كارلتون القلعة بحلببدء تنفيذ الآلية الجديدة لنقل ملكية العقارات في سورية.. والمصالح العقارية توضحأعراض كورونا أم نزلة برد.. كيف تعرف ؟ وكيف تتم الوقاية؟خمس معلومات عن سرطان الغدة الدرقية الغامضقصي خولي يتحدث عن غيرة زوجته.. وهكذا يتعامل معهامصر.. المغنية شيرين عبد الوهاب تعلن عن إصابتها بورم خبيثهل أصيب جاكي شان بفيروس "كورونا"؟بوتين رفض فكرة استخدام شبيه له حتى عند اشتداد خطر الإرهاب في روسياهواوي تستهزئ بالعقوبات الأمريكية وتعلن عن قدرات نظامها الجديد بديل "أندرويد"شركة ألمانية تكشف عن هاتف مصنوع من الكربونساعة أردوغان تدّق في إدلب: الأميركيون انسحبوا.. و”اللعبة” مع بوتين خاسرةأردوغان عارياً.. السقوط الحتمي! ...... د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

ســـوريــة الآن >> مؤسسة الخطوط الحديدية: 34 رحلة يومياً إلى معرض دمشق الدولي

خصصت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية قطارا لنقل زوار معرض دمشق الدولي في نسخته الـ 61 عبر رحلات متواصلة على مدار الساعة إضافة إلى تجهيز الجناح الخاص بالمؤسسة لعرض ما تنفذه من مشاريع في مجال النقل السككي وطرح مشاريع أخرى للاستثمار.

وأوضح الدكتور المهندس نجيب الفارس المدير العام للمؤسسة في تصريح لمراسل سانا بحلب أن مشاركة المؤسسة في المعرض ستكون من خلال نقل المواطنين وزوار المعرض من محطة القدم مرورا بمحطة السبينة باتجاه محطة مدينة المعارض التي تم إنشاؤها مؤخرا بمعدل 34 رحلة يوميا موزعة وفق برنامج الحركة الذي أعدته المؤسسة وسيبدأ النقل اعتبارا من الـ 29 من الشهر الحالي حتى نهاية فعاليات المعرض.

وقال الفارس إنه سيكون للمؤسسة جناح ضمن القسم الخاص بوزارة النقل للتعريف بفرص الاستثمار للعقارات والمنشآت التي يمكن استثمارها داخل المدن والتي تعود ملكيتها للمؤسسة من أجل تحقيق إيرادات مالية لتنفيذ مشاريع خاصة بالسكك الحديدية مستقبلا بالإضافة للتعريف بالفرص الاستثمارية ضمن الخطوط الحديدية والطلبات المخصصة لنقل البضائع عبر السكك الحديدية من المدن الصناعية في حلب وحمص وريف دمشق وكذلك الأمر بما يخص الربط السككي مع دول الجوار لافتا إلى أن هذه المحاور التي سيكون عليها نقل حمولات كبيرة جدا هي بيئة مفيدة ومربحة للاستثمار وذات جدوى اقتصادية عالية.

وأضاف الفارس إنه سيكون هناك عرض للخطط والبرامج ذات الطابع الاستراتيجي لشبكة الخطوط الحديدية لتطويرها ورفع الطاقة النقلية بما يتوافق مع المعايير الفنية والخدمية المعتمدة دوليا وخاصة أن المؤسسة العامة للخطوط الحديدية هي عضو أساسي في الاتحاد الدولي للسكك الحديدية منذ عام 1949 ولها دور كبير ومحوري فيه.

وبين أن المؤسسة تركز حاليا على الأولويات التي اعتمدت من قبل وزارة النقل بخصوص مشاريع السكك الحديدية ومنها تنفيذ مشروع سكة حديد تنطلق من محطة قطينة باتجاه مقالع الإحضارات في حسياء بطول 18 كم وهي عبارة عن تفريعة سككية ومحطة للتحميل ومحطات التفريغ في اللاذقية وبانياس وطرطوس وكذلك الأمر بحلب من أجل نقل الإحضارات الحصوية إلى هذه المدن من حسياء وتفيد هذه الإحضارات في تنفيذ مشاريع الطرق وإعادة الإعمار وهذا المشروع سيتم إنجازه ووضعه بالخدمة قبل نهاية هذا العام وهناك بناء وإنشاء المرفأ الجاف وتفريعته السككية وساحة الحاويات في المدينة الصناعية في حسياء التي يجري العمل على تنفيذها.

قصي رزوق - sana



عدد المشاهدات:918( الأربعاء 18:06:18 2019/08/21 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 29/02/2020 - 5:13 ص

أنفاق ومتاريس حفرها الإرهابيون في قرية معرزيتا بريف إدلب الجنوبي

الأجندة
عارضة أزياء يدفعها هوسها بمغني راب للقيام بإجراء أفقدها بصرها بالفيديو.. مقاتلة تكسر أنف رجل "سخر" منها بيتبول يدخل في شجار مميت مع أفعى الكوبرا من أجل صاحبه...فيديو ماذا يحدث في حال تسخين قنبلة يدوية في المياكروويف... فيديو هاجمه قرش عملاق.. وتغلب عليه بأبسط طريقة بشرية ممكنة 9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة المزيد ...