الجمعة6/12/2019
ص0:57:20
آخر الأخبار
الدفاعات اليمنية تسقط طائرة تجسس ثالثة للعدوان السعودي في جيزان"رويترز" تكشف عن خسائر "أرامكو" السعودية جراء هجوم 14 سبتمبرالدفاعات اليمنية تسقط طائرتي تجسس للعدوان السعودي في جيزان وعسيرالاثنين موعد الاستشارات النيابية لتسمية رئيس الحكومة اللبنانيةأجواء باردة ليلاً وهطولات ثلجية متوقعة فوق المرتفعات الجبلية العاليةالمقداد: سورية ستواصل تقديم الدعم للأونروا بما يضمن استمرار الحياة الكريمة للاجئين الفلسطينيينمع انتشار الجيش… أرياف محافظة الحسكة الشمالية تستعيد حياتها الطبيعيةالحرارة إلى انخفاض وهطولات ثلجية متوقعة فوق المرتفعات الجبلية العاليةرئيسة مجلس النواب تأمر بصياغة لوائح الاتهام ضد ترامبلافروف: لدى روسيا خيارات للرد على كل تهديدات الناتو جمعية الصاغة: إيقاف تسعير الذهب على الدولار الوسطي.. بل وفق العرض والطلبمؤشر تداولات سوق دمشق للأوراق المالية يرتفع 24.35 نقطة بتداولات 312 مليون ليرةخبير اماراتي : انفراجات قادمة للعلاقات بين سورية و الإماراتالذكرى الأليمة!....د.تركي صقر لا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادثة خطف فتاة في حلبإلقاء القبض على مطلوبين بجرائم قتل وسلب ومصادرة كميات من الأسلحة في بلدة سلحب بريف حماةالعثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالروبوت المدفعي الصاروخي الروسي "أوران-9" في سورياالتربية تطلق أول محطة تربوية ثلاثية الأبعادالعزب : ننوي التشدد لمنع الموبايلات في المدارس .. عهد الواسطات في المسابقة انتهى وولىقوات الاحتلال الأمريكية تنقل أحد عملائها من إرهابيي “داعش” إلى قاعدتها غير الشرعية في الشداديشهيدان و6 جرحى مدنيين جراء انفجار سيارتين مفخختين في مدينة رأس العين بريف الحسكةمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشربافتتاح فندق جوليا دومنا بدمشقدراسة تحذّر النساء من صبغة الشعر.. تتسبب بمرض "خطير" السمنة المفرطة تسبب لك هذه الأمراضمحمود نصر: "ممالك النار" حملني فوق الغيم وسيرين عبد النور صديقة وفيّةشعبان عبد الرحيم اختتم مشواره الفني، بأغنية “الخبث والخبائث”، هاجم فيها قناة “الجزيرة” القطريةبعد الكلب السائق.. كلب يتسبب بحريق منزلزوجان تشاجرا مرة وحيدة في 50 عاما... يكشفان سر علاقتهما القويةعرض أول سيارة طائرة غير مسبوقة في الولايات المتحدة (فيديو)"غوغل" تعلن التطبيقات الأفضل في 2019القتلة الاقتصاديون!....| د. بسام أبو عبد اللهسَنَة الرئاسة الأميركية: مواجهة مفصلية...بقلم محمد عبيد

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

ســـوريــة الآن >> تصعيد إرهابي بحلب … عبد اللهيان في دمشق و«أستانا» فرصة أنقرة الأخيرة

خالد زنكلو | استمراراً للحراك السياسي المتواصل بالمنطقة، والذي بدأ مع حلحلة ملف «الدستورية» عقب زيارة المبعوث الأممي غير بيدرسون إلى سورية، وصل إلى دمشق مساء أمس، المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الإسلامي الإيراني للشؤون الدولية حسين أمير عبد اللهيان، في زيارة يلتقي فيها كبار المسؤولين السوريين، كما سيلتقي حسب معلومات «الوطن»، بممثلي الفصائل الفلسطينية المتواجدة في دمشق.

زيارة المسؤول الإيراني تأتي بعد أيام من إعلان موسكو عن عقد جولة «أستانا» جديدة في العاصمة الكازخية «نور سلطان» في الأول والثاني من آب المقبل، حيث أكدت مصادر إعلامية لـ«الوطن»، أن هذه الجولة ستشكل الفرصة الأخيرة للاعب التركي، الذي ماطل كثيراً في تنفيذ التزامته فيما يخص اتفاق «سوتشي».
المصادر أوضحت لـ«الوطن» أن المماطلة التركية لم تعد مقبولة بعد الآن، وفي حال لم تتمكن أنقرة من تنفيذ ما تعهدت به فمن المرجح أن يكون شهر آب شهراً «عسكرياً» بامتياز، حيث سيستكمل الجيش السوري عملياته الميدانية حتى تحرير ما تبقى من مناطق في إدلب.
يأتي ذلك وسط أنباء عن طلب تركي للميليشيات الموالية لها بضرورة الاحتفاظ بخريطة سيطرتها شمالاً، والاستمرار في وضعية الاستنفار طوال الفترة التي تسبق انعقاد قمة ضامني مسار «أستانا».
مصادر معارضة مقربة من «الجبهة الوطنية للتحرير»، أكبر ميليشيا شكلتها تركيا، قالت لـ«الوطن»: إن قادة الميليشيات المسلحة الموالية لتركيا، الذين حضروا اجتماعات أنقرة مع القيادات العسكرية التركية ضمن صفوف ما يسمى «الجيش الحر» خلال الأسبوع المنصرم، نقلوا إلى باقي زملائهم في إدلب رغبة النظام التركي في الاحتفاظ بخريطة السيطرة الحالية في ريفي حماة الشمالي والشمالي الغربي وريف إدلب الجنوبي «قدر الإمكان»، في انتظار ما سيقرره اجتماع «أستانا» المرتقب، بما يخص الوضع في آخر منطقة لخفض التصعيد في إدلب والأرياف المجاورة لها.
وكشفت المصادر أن سبب الطلب التركي، تخوف نظامها من نتائج «دراماتيكية» لعملية عسكرية مرتقبة للجيش السوري بدعم من القوات الجوية الروسية للسيطرة على قرى وبلدات جبل شحشبو والتوغل في ريف حماة الشمالي الغربي باتجاه مدينة جسر الشغور، على طريق عام حلب اللاذقية.
وللحؤول دون ذلك، وعدت تركيا بتزويد ميليشياتها و«جبهة النصرة» في إدلب وحماة بإرهابيين جدد من منطقتي «درع الفرات» و«غصن الزيتون»، اللتين تحتلهما، وبحسب المصادر، فقد استقدمت تركيا المزيد من إرهابيي «الحزب الإسلامي التركستاني» من ريف إدلب الغربي إلى الريفين الحمويين في الآونة الأخيرة، للقيام بعمليات كر وفر، خلال المرحلة المقبلة كما حدث على محور الحماميات.
الميليشيات الإرهابية لم تتأخر بالاستجابة للطلب التركي، فصعدت مع إرهابها الذي نال أمس من مناطق غربي حلب، حيث ارتقى 6 شهداء مدنيين وجرح أكثر من ١٥ آخرين، في استهداف التنظيمات الإرهابية لحي حلب الجديدة غربي المدينة، في وقت جرحت فيه طفلة صغيرة بسقوط قذيفة أطلقها الإرهابيون على القصر البلدي في مركز المدينة.
وأوضحت مصادر أهلية لـ«الوطن»، أن إرهابيي منطقة البحوث العلمية حيث تسيطر «جبهة النصرة»، أطلقوا ثلاث قذائف مساء أمس، خلفت جرحى مدنيين عند مفرق جمعية البيئة في حي حلب الجديدة الجنوبي، في حين سقط 6 شهداء مدنيين في قذيفة استهدفت محيط جامع الرحمة في الحي ذاته.
وأشارت المصادر إلى إصابة طفلة بجروح داخل مبنى القصر البلدي، الذي يضم مجلسي المحافظة والمدينة، وذلك في أول استهداف للمبنى منذ تطهير الأحياء الشرقية للمدينة نهاية ٢٠١٦.
الوطن - وكالات
 



عدد المشاهدات:1025( الاثنين 08:01:38 2019/07/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 05/12/2019 - 10:16 ص

الأجندة
شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو عصابة مسلحة تخطف رجلا من المشفى وتقطعه... فيديو المزيد ...