الجمعة19/1/2018
م15:6:26
آخر الأخبار
سحب 6 جثث وجدت على طريق للتهريب في منطقة المصنع’ديلي ميل’: بن سلمان تفاخر بدعم ترامب لـ ’اعتقالات نوفمبر’’بلمبورغ’: تحالف المعتقلين سيكون المسمار الأخير في نعش وليّ العهد السعودياغتيال الداعية السعودي التويجري !التحذير السوري لتركيا ومفهوم السيادة ....بقلم ناصر قنديلالجيش السوري سيحسم عسكرياً في عفرين كما إدلب.. و تركيا بين ’النصرة’ و الأكراد عفرين والاستعداد لمواجهة العدوان التركيعفرين تشغل العالم: دمشق تنصبُ فخّاً لـ«الصّلف التركي»الخارجية الأمريكية: ندعو تركيا لعدم إرسال قواتها إلى عفرين السوريةقائد القوات الأمريكية في المحيط الهادي ينعت الصين بـ"القوة الهدامة"التجارة الداخلية تحدد أوزان السلع الغذائية ومواد التنظيف... خطوة لمنع الفوضى في الأوزانبدء تطبيق تعديل رسم إعادة الإعمار وزيادة طفيفة على جداول التأمين الإلزامي للمركباتأردوغان يضرب الأكراد فيصيب روسياخبير عسكري سوري: الوجود الأمريكي في سوريا يعتبر احتلالا وسيتم التعامل معه كاحتلالتستفيق من غيبوبتها لتكشف اسم قاتلها ثم تموت!القبض على عصابة تتاجر بالبطاقات الشخصية المسروقة في الحسكة مقتل مغني "الراب" الألماني في "داعش" بسوريا"كتيبة فرسان الرقة" ترفع صورة الرئيس بشار الأسد بالرقة وترعب الانفصاليين ضبط 43 حالة غش خلال 10 أيام معظمها باستخدام السماعات السلكية … هروب طالب من قاعة الامتحان في كلية الآداب في دمشق! مجلس التعليم العالي يحدد قواعد لنقل الطلاب من الجامعات غير السورية إلى الحكوميةأبرز التطورات على الساحة السورية: 18 _ 01 _ 2018الجيش يحاصر أبو الظهور من ثلاث جهاتدمشق الشام القابضة توقع عقد شراكة مع شركة طلس للتجارة و الصناعة بقيمة 23 مليار ليرة سوريةالسياحة تطلق مشروع بوسيدون السياحي في رأس البسيط شمال مدينة اللاذقيةللرجال فقط.. احذروا تناول هذه الأطعمة والمشروبات!فوائد عجيبة للفلفل الأسود ...اهمها مكافحة السمنة والشراهة؟“باب الحارة” بجزئيه العاشر والحادي عشر ينتقل لحارة قبنض!نادين الراسي تُنهي صراعها مع القدراختبر نفسك..10 علامات غريبة تدل على أنك فائق الذكاء ألمانيا :مشاجرة عالمية شارك بها أتراك و ألمان و كروات في مواجهة سوريينإذا كنت تستخدم هذه المصابيح الكهربائية في منزلك.. ننصحك بأزالتها!!“غوغل” يكشف عن تطبيق يساعد على التعرف على شخصيات تشبهكبين دي ميستورا وأردوغان: هل يعقد سوتشي في موعده؟ ...بقلم حميدي العبداللهفيصل المقداد : قوات الدفاع الجوي السوري جاهزة لتدمير الأهداف الجوية التركية في سماء سورية

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> «خفض التصعيد» في الجنوب على المحك

بعد هدوء مشوش ببعض الخروقات من قبل الميليشيات المسلحة، امتد لأشهر منذ إعلان اتفاق منطقة «خفض التصعيد» في جنوب البلاد، عادت الاشتباكات أمس، بين قوات الجيش العربي السوري والميليشيات المسلحة في حي المنشية بمدينة درعا، بعد خرق الأخيرة المتواصل للاتفاق.

وذكرت مواقع إلكترونية معارضة، أن «اشتباكات عنيفة» بالأسلحة الثقيلة اندلعت بين قوات الجيش والميليشيات المسلحة على محاور الحي الذي تسيطر على جزء كبير منه الأخيرة.

جاء الاشتباكات بعد خرق الميليشيات المتواصل لاتفاق «خفض التصعيد» عبر استهداف الأحياء الآمنة، حيث ردت قوات الجيش على الخروقات بقصف مكثف بقذائف المدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ على مناطق تواجد الميليشيات المسلحة والتنظيمات الإرهابية في أحياء درعا البلد.
وكانت «القناة المركزية لقاعدة حميميم العسكرية» حذرت الميليشيات في منشور نشرته في صفحتها على «فيسبوك» من أية «مغامرة» لخرق اتفاق «خفض التصعيد» في الجنوب قائلةً: «التنظيمات المتمردة في درعا تسعى لمغامرة إسقاط اتفاق خفض التصعيد المبرم جنوبي البلاد، هذه التحركات جاءت بعد تهديدات من تلك المجموعات بخرق الاتفاق استناداً على حجج واهية أهمها ارتفاع وتيرة العنف في منطقة خفض التصعيد في الغوطة الشرقية، هذا التهور سيقود المنطقة للمزيد من العنف الغير مرغوب به».
وذكر المتحدث باسم القناة، أليكسندر إيفانوف، أن هناك «تسجيل مناوشات بأسلحة متنوعة في منطقة خفض التصعيد في مدينة درعا جنوبي البلاد»، وأضاف:
«نأمل من المجموعات المتمردة عدم التهور في اتخاذ قرارات مشابهة منعاً لحدوث الصدام العسكري مع القوات الحكوميـة».
إلى ذلك، أصيب 3 أطفال بجروح متفاوتة جراء انفجار لغم أرضي من مخلفات مسلحي «جبهة النصرة» الإرهابية في الحارة الجنوبية الغربية من قرية جبا بريف القنيطرة.
وأشار مصدر طبي في القنيطرة، وفق ما وكالة «سانا»، إلى «استقبال 3 أطفال أعمارهم بين الـ12 والـ13 سنة أصيبوا بشظايا في جميع أنحاء الجسم جراء انفجار لغم أرضي بهم بينهم طفل إصابته خطيرة وجرى تقديم الإسعافات الأولية لهم في مستشفى الشهيد ممدوح أباظة وتحويلهم إلى مستشفيات دمشق لاستكمال علاجهم».



عدد المشاهدات:344( الأحد 07:21:18 2018/01/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/01/2018 - 3:03 م
كاريكاتير

وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...

صورة وتعليق

فيديو

من معارك ريف حلب الجنوبي وسيطرة الجيش السوري والحلفاء على المزيد من القرى 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...موظفة تسلم لصا للشرطة بطريقة ذكية شاهد ردة فعل طائر بطريق عاد لمنزله ليجد زوجته تخونه مع بطريق آخر اختيار الممثلة الأمريكية ميلا كونيس “امرأة العام” بطريق يؤدي قفزة طريفة (فيديو) بالفيديو ...مشلول يتسلق مبنى محترق لإنقاذ امرأة حامل بالفيديو..عراك قوي بين لاعبات الكرة في الدوري التركي بالفيديو... غوغل يعرض "طائرة أمريكية سرية" عن طريق الخطأ المزيد ...