الاثنين6/4/2020
ص8:36:38
آخر الأخبار
تحركات عسكرية أمريكية في العراق وتحذيرات من جر المنطقة لكارثةالأردن يعلن عن وفاة رابعة بكورونا والحكومة تحذر من القادمانسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..السيد نصر الله: تداعيات تفشي فيروس كورونا أخطر من أي حرب عالمية«الجوار المرّ»... وثيقة «الميادين» على الخيانة العظمى!استمرار حملات التنظيف والتعقيم في دمشق وحلبالكشف عن خريطة انتشار إصابات كورونا في المحافظات السوريةمجلس الوزراء يعتمد البروتوكول العلاجي لفيروس كورونا.. ومكافأة مالية للكوادر الصحية في وزارات الصحة والتعليم العالي والدفاعنقل رئيس الوزراء البريطاني إلى المستشفىأكثر من 68 ألف وفاة في العالم جراء فيروس كورونا المستجدالنفط: لا تعديل على مدة استلام اسطوانة الغاز وتبقى على حالها تبعاً للأقدمية وتوافر المادةمن الذين منحتهم وزارة الاتصالات والتقانة عرضاً مجانياً لشهرين تقديراً لدورهم في التصدي لكورونا؟أين يد الله في كورونا ؟كورونا سيغير العالم الذي نعرفه.. هكذا سيبدو المشهد بعد انتهاء الأزمة!شرطة ناحية صحنايا تلقي القبض على الأشخاص الذين اعتدوا على مرأة وزوجهاوفاة أربعة أطفال وإصابة آخرين جراء حريق في مخيم عين الخضرة بالحسكةشاحنة ممتلئة بجثث ضحايا "كورونا" في نيويورك... صوركورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟وزير التربية: لا استئناف للدوام في المدارس طالما أن هناك خطراً يتهدد حياة الطلابضمن إجراءات التصدي لفيروس كورونا.. تمديد تعطيل الجامعات والمدارس والمعاهد العليا والمتوسطة من 2 حتى 16 نيسان 2020إرهابيو أردوغان يخرقون اتفاق وقف الأعمال القتالية ويستهدفون سراقب بعدة قذائف مدفعيةعصيان في سجن غويران بالحسكة الذي يضم إرهابيين من (داعش) وتسيطر عليه (قسد) وأنباء عن فرار عدد منهممركب إعادة الاعمار مستمر ... إعادة تأهيل بنى ومشاريع المؤسسات العامة خطوة أوليةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينما الأضرار التي يسببها الإفراط باستخدام مواد التعقيم والمنظفات على الجلد؟كشف خطر الغريب فروت المميت“فيروز” تصلي لخلاص العالم في فيديو جديدهناء نصور تعلن إصابتها بفيروس كوروناأم مريضة بكورونا أنجبت طفلتها.. ثم وقعت المأساة بعد ساعاتحاولوا تجنب كورونا بوصفة "غريبة".. والنتيجة 16 حالة وفاةمركز علمي روسي يقيم احتمال ظهور فيروس كورونا المستجد بطريقة اصطناعيةغرفة صناعة حلب تنتج جهاز تنفس صطناعي (منفسة) لا يزال قيد التجريبالعرب في زمن الكورونا غافلون داخل الكهف.. د. وفيق إبراهيمترامب يُغرق بلاده .. والكورونا يُغلق صندوق الباندورا....المهندس: ميشيل كلاغاصي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> تشرين يفوز على الوحدة ويبتعد بصدارة الدوري الممتاز لكرة القدم

فاز تشرين على الوحدة في قمة مباريات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم التي انطلقت اليوم وشهدت أيضاً فوز الطليعة على النواعير في لقاء الديربي بحماة وفوز الاتحاد على الساحل والفتوة على الجزيرة وحطين على الشرطة.

فعلى ملعب تشرين بدمشق ابتعد تشرين بصدارة الدوري بفوزه على الوحدة بهدف دون رد جاء عند الدقيقة 83 عبر علاء الدين الدالي من تسديدة مباغتة من داخل منطقة الجزاء ليرفع تشرين رصيده إلى 36 نقطة بينما تراجع الوحدة إلى المركز الخامس برصيد 25 نقطة.

وحقق الطليعة فوزاً صعباً على النواعير في لقاء الديربي الذي أقيم على أرض الملعب البلدي في حماة بهدف دون رد أحرزه محمد زينو في الوقت بدل الضائع ليرفع الطليعة رصيده إلى 17 نقطة ويتقدم إلى المركز التاسع بينما تراجع النواعير إلى المركز العاشر محتفظاً بـ 16 نقطة.

كما فاز حطين على الشرطة خلال لقائهما على ملعب الباسل باللاذقية بهدف دون رد سجله مارديك مارديكيان في الدقيقة 20 فتقدم حطين بهذا الفوز إلى المركز الثالث رافعاً رصيده إلى 27 نقطة وبقي الشرطة في المركز السابع وبرصيده 21 نقطة.

وانتهى اللقاء الذي جمع الاتحاد مع الساحل في ملعب السابع من نيسان بحلب بفوز الاتحاد بهدفين سجلهما حسام العمر في الدقيقتين 26 و68 مقابل هدف سجله مؤنس أبو عمشة في الدقيقة 83 ليرفع الاتحاد رصيده إلى 25 نقطة في المركز السادس وظل الساحل في المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة.

وفاز الفتوة على الجزيرة بهدفين لهدف خلال لقائهما على ملعب الفيحاء بدمشق حيث سجل للفائز معتز صالحاني وعلي رمضان في الدقيقتين 46 و52 بينما قلص عبد المهدي الحاج الفارق للجزيرة في الدقيقة 65 وبقي الفتوة في المركز الحادي عشر رافعاً رصيده إلى 14 نقطة وبقي الجزيرة في المركز الرابع عشر والأخير بخمس نقاط وتستكمل هذه المرحلة غداً بلقاء جبلة والوثبة في جبلة بينما تختتم بعد غد بمباراة الكرامة والجيش في حمص.



عدد المشاهدات:411( الجمعة 22:25:53 2020/02/28 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 06/04/2020 - 7:35 ص

الأجندة
المطربة الأمريكية بينك تتعافى من كورونا وتنتقد إدارة ترامب انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو المزيد ...