السبت22/2/2020
ص6:51:26
آخر الأخبار
لبنان يعلن اكتشاف أول إصابة مؤكدة بفيروس كورونا الجديدحفتر: أردوغان يستغل الهدنة في طرابلس لإرسال المزيد من إرهابييه من سورية إلى ليبيا900 شكوى ضد التحالف الدولي لارتكابه جرائم حرب في العراقنتنياهو: "الإسرائيليون" يحلقون اليوم فوق السعوديةالحكومة السورية تجتمع بحلب لإقرار خطة تنموية اقتصادية وخدمية وبشرية للمناطق المحررة .. العاصمة الصناعية والتجارية ستحظى بحصة دعم كبيرةتوسّع أميركي في الشرق: نحو إحكام السيطرة على «طريق البترول»....بقلم أيهم مرعي بالفيديو .. هكذا قام الجيش العربي السوري بالقضاء على إرهابيي أردوغان وتدمير مدرعاتهم على محور النيربدمشق تنفي تدمير أي دبابة سورية أو خسائر في الجنود بمعركة النيرب يوم أمسإيطاليا تسجل أول حالة وفاة بفيروس"كورونا" المستجدإصابات بالمئات.. "كورونا" يستشري في كوريا الجنوبية!ديون البلدان العربية .. و سورية (صفر) دين خارجيارتفاع أسعار الذهبهل ينجرّ إردوغان إلى الفخّ الأميركي؟ ....بقلم محمد نور الدين أردوغان واللعبة القذرة.... بقلم ..طالب زيفا باحث سياسيالقبض على شخصين من مروجي المخدرات في طرطوسضبط شركة وصالة لبيع الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية في دمشق يتعامل أصحابهما بغير الليرة السورية مندوب سوريا للمندوب التركي : كيف يمكن أن يكون لنظام قاتل مجرم سارق أن يدعي أنه يسعى للحفاظ على الأمن" - فيديوفلايت رادار يرصد رحلة "دمشق - حلب": 30 دقيقة بطائرة 19991300 طفل في اختبار تحديد المستوى الأول ضمن الماراثون البرمجي للأطفال واليافعينحافظ بشار الأسد لأستاذه: "أتمنى أن تناديني من دون ألقاب" ... صورفلول (داعش) الإرهابي ترتكب مجزرة بحق 11 مدنياً بمنطقة السبخة في البادية السوريةوحدات الجيش تكثف عملياتها ضد التنظيمات الإرهابية بريفي حلب وإدلبالمصالح العقارية: التأكد من إرفاق إشعار بتحويل مبلغ من ثمن العقار في حساب مصرفي ضمن معاملات البيعإنشاء معمل للإسمنت في سورية بطاقة إنتاجية تصل إلى 1.5 مليون طن سنوياًكيف نتعرف على النوبة القلبية قبل حدوثها بشهرإنفلونزا العيون مرض لا علاج لهجيني إسبر تنتقد صفة “النجمة” على هذه الممثلة والأخيرة بردّ قاس عليهاالمخرج باسل الخطيب:• مستمر بالأمل بعودة فلسطين، وشجرة الزيتون ما زالت في منزليامرأة أوكرانية تعود إلى الحياة بعد أن أعد أقاربها جنازتها"امرأة بلا أذن" بعد سنوات "العادة الخطيرة" والأخطاء الطبيةتعرف على أقوى هاتف ستطرحه Xiaomi لعشاق الألعابالصين تغزو الأسواق برباعية دفع منافسة - فيديوحلب.. الثّابت والمتحوّل...بقلم حياة الحويك عطية الأسطوانة المشروخة في الصحافة التركية .....| د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> تشرين يواجه حطين في أبرز مباريات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم

تشهد الجولة العاشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم سبع مباريات أبرزها ديربي اللاذقية بين المتصدر تشرين وجاره حطين والتي ستقام بعد غد على أرض ملعب الباسل في اللاذقية.

تشرين المتصدر يتطلع لكسب النقاط الثلاث للاحتفاظ بالصدارة والابتعاد بها عن منافسيه بينما حطين الذي تراجع في المباريات الثلاث السابقة يسعى للعودة ولا سيما أن لقاء الفريقين بحد ذاته يعد بطولة بالنسبة لمشجعيهما.

وفي تصريح لـ سانا أوضح مدرب تشرين ماهر البحري أن مباراة ديربي اللاذقية المنتظرة ستشهد حضورا جماهيريا مميزا ما يشكل عامل ضغط على اللاعبين للظهور بمستوى فني عال وتحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز الصدارة لافتا إلى أن فريقه يمتلك لاعبين متميزين ولديهم إمكانات فنية عالية.

وأضاف البحري: “لكل مباراة وضعها الخاص وهذا الديربي له حساسية تجعله مهما جدا وسنتعامل بواقعية ووفق مجريات المباراة على الأرض لأن الفريقين أوراقهما مكشوفة ويعرفان بعضهما جيدا وسنسعى للاستفادة من نقاط ضعف الفريق المنافس واستثمارها بالشكل الأمثل لتحقيق نتيجة إيجابية ترضي عشاق النادي”.

مدرب حطين حسين عفش بين أن مباراة الديربي كبيرة وقمة مهمة ولها طابع خاص بكل المقاييس وبغض النظر عن موقع وترتيب الفريقين على سلم الدوري لأنها تمثل قيمة كبيرة للمحافظة كون الفريقين يضمان مجموعة كبيرة من نجوم كرة القدم المعروفين على مستوى سورية وجماهيرهما الأكبر والتي أصبحت معروفة عربيا ودوليا مشيرا إلى أن فريقه جاهز فنيا وبدنيا ولا توجد غيابات بين صفوف الفريق وهناك إرادة وتصميم من اللاعبين لتقديم أفضل ما عندهم كي تخرج المباراة بشكل جيد من حيث المستوى الفني والأداء.

ويستضيف غدا فريق جبلة على أرض ملعب البعث بمدينة جبلة الوحدة في مباراة مهمة للفريقين ولا سيما لجبلة صاحب الأرض الذي سيلعب لحصد النقاط الثلاث مستفيدا من عاملي الأرض والجمهور بينما الوحدة يراها للإقتراب أكثر من القمة ولا سيما بعد عودة جمهوره الكبير إلى الملاعب.

ورأى مدرب جبلة سامر بستنلي أن الفريق سيلعب بتشكيلة مختلفة عن المباراة السابقة مع تشرين لأن لكل مباراة خصوصيتها واللاعبون لديهم تصميم لبذل قصارى جهدهم للفوز وحصد نقاط المباراة موضحا أن فريقه حاليا جيد وخصوصا بعد ازدياد حالة ثقافة الوعي والتفكير لدى اللاعبين لضرورة اللعب الجماعي والانضباط والالتزام بالتعليمات داخل أرض الملعب.

وفي بقية المباريات يلتقي الجيش مع الطليعة والكرامة مع الاتحاد والساحل مع الوثبة والجزيرة مع الشرطة والنواعير مع الفتوة.

ويتصدر تشرين الترتيب برصيد 22 نقطة يليه الوثبة بـ 19 نقطة ثم الاتحاد والوحدة بـ 17 نقطة فالجيش بـ 16 نقطة وحطين بـ 15 نقطة والكرامة بـ 13 نقطة والنواعير بـ 12 نقطة والطليعة بـ 10 نقاط والشرطة بـ 9 نقاط والساحل بـ 8 نقاط والفتوة بـ 6 نقاط وجبلة بـ 3
نقاط والجزيرة بنقطتين.



عدد المشاهدات:1104( الأربعاء 20:48:06 2019/12/25 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/02/2020 - 6:39 ص

فيديو.. سلاح الجو السوري يستهدف بدقة مواقع المسلحين في ريف إدلب

الأجندة
9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو بسبب فضيحتها...فنانة مصرية شهيرة تنوي الانتحار ببث مباشر على "إنستغرام" انفجار هائل في محطة كهرباء... فيديو سائق أرعن يغرق سيارته في بركة من الماء بعد قرار غبي... فيديو فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها المزيد ...