الخميس27/2/2020
م15:25:41
آخر الأخبار
السعودية تعلّق دخول المعتمرين إلى أراضيها تفادياً لكوروناالأردن يعرض مشروعاً لسكة حديد تربطه مع السعودية وسوريةعون: ساعات قليلة ويبدأ التنقيب عن النفط في لبنانالملك السعودي يستقبل حاخاماً "إسرائيلياً" في الرياضبالخرائط | التقاء قوات الجيش السوري المتقدمة في ريفي ادلب الجنوبي وحماه الشمالي الغربيالجيش يطوّع جبهتَي «الزاوية» و«شحشبو» | أنقرة تفاوض موسكو... بمعـركة سراقبفصل بين جبال «الأربعين» و«الزاوية» و«شحشبو» … الجيش يتقدم بخطا متسارعة باتجاه طريق حلب اللاذقيةلليوم الثالث على التوالي… مرتزقة الاحتلال التركي يواصلون قطع مياه الشرب عن مدينة الحسكة وتل تمر والتجمعات السكانية المحيطة بهماتركيا تعتقل مواطنة روسية فور وصولها لأراضيهاظريف يرد على ترامب: تنهب النفط السوري ولم تحارب داعش بل أسعدته المصرف المركزي : يحق للمواطن سحب 5 آلاف دولار من المصرف في حال كان الإيداع نقدي .. مسموح إدخال 100 ألف دولار كاش وإخراج 10 آلاف بعد التصريح عنها سورية تطرح مناقصة جديدة لشراء أطنان من القمح الروسيإردوغان فَقَدَ هيبته.. يعترف بـ(اتفاقية أضنة) وينكر من وقّعهاتركيا لن تخرج من سوريا.. إلا إذا....بقلم الاعلامي حسني محليسوريا.. اختطف نفسه ليبتز والده بفدية مالية كبيرةمطلوب بمذكرة قضائية.. القبض على تاجر مخدرات في حمص"مدرب المرتزقة".. من هو الجنرال التركي خليل سويصل؟ مندوب سوريا للمندوب التركي : كيف يمكن أن يكون لنظام قاتل مجرم سارق أن يدعي أنه يسعى للحفاظ على الأمن" - فيديوالتربية تذكر بموعد الاختبار التجريبي لطلاب الشهادتين الثانوية العامة والتعليم الأساسيساعاتي: للطلبة السوريين الدارسين في الخارج دور مهم في إعادة إعمار ما دمره الإرهابأسلحة وذخائر بعضها تركي الصنع من مخلفات الإرهابيين في المنطقة الجنوبية (صور)سانا| وحدات الجيش تتصدى لهجوم كبير للإرهابيين على سراقب وتكبدهم خسائر فادحة في الأفراد والعتادمع تعافي المدينة.. السياحة تصدق على عقد استثماري لمشروع فندق كارلتون القلعة بحلببدء تنفيذ الآلية الجديدة لنقل ملكية العقارات في سورية.. والمصالح العقارية توضحصوت تحذيري يظهر أثناء النوم قد يشير إلى خطر النوبة القلبية روسيا تعلن عن لقاحات جديدة ضد فيروس كورونامرح جبر: بجمالي خربت عمليات التجميلبالأرقام.. كيف واجهت الدراما السوريّة الأزمة؟بوتين رفض فكرة استخدام شبيه له حتى عند اشتداد خطر الإرهاب في روسيارضيعة تتعافى من فيروس كورونا من دون عقاقير خلال 17 يومااقتصادية وقوية.. تحفة أخرى تنضم لأسرة مرسيدسغرائب الطبيعة.. علماء يكتشفون أول كائن حي لا يتنفسأردوغان عارياً.. السقوط الحتمي! ...... د. بسام أبو عبد اللهما الَّذي يمنع عودة الخليجيين إلى سوريا؟

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> كيف فعلها؟ سر قفزة رونالدو "المذهلة" في كلمة واحدة

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تساؤلات الكثير من عشاق كرة القدم، بعد قفزته "المذهلة" أمام سامبدوريا، التي منحت لفريقه يوفنتوس الفوز 2-1 خارج ملعبه في الجولة الـ17 للدوري الإيطالي.

 

وانفرد يوفنتوس بصدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، بعد أن سجل رونالدو هدفا رائعا بضربة رأس مثيرة قبل نهاية الشوط الأول من اللقاء.

وقال موقع "فوكس سبورتس" إن "الدون" قفز إلى ارتفاع بلغ نحو 2.55 مترا، مستقبلا الكرة العرضية التي أرسلها زميله اللاعب أليكس ساندرو. 

وأوضح المصدر أن قفزة رونالدو جرت مقارنتها بقفزات أسطورة كرة السلة الأميركية مايكل جوردان، لاسيما بعدما استطاع البقاء أكثر من ثانية في الهواء، فيما كان مستوى خصره موازيا لأعلى ارتفاع لرأس مدافع سامبدوريا.

وكشف "فوكس سبورتس" أن السبب وراء ما شاهده متابعو المستديرة في لقاء سامبدوريا هو اللياقة البدنية العالية للاعب البرتغالي، مضيفا "رونالدو يقول إن عمره البيولوجي حاليا هو 23 سنة، وهو ما يعني أن لياقته البدنية لا تزال في أعلى مستوى رغم تقدم سنه (34 عاما)".

وصرح رونالدو، في أكثر من مناسبة بالقول "لا أفكر في الاعتزال الآن، بإمكاني مواصلة اللعب إلى غاية 41 سنة".

وذكر المصدر أن السر وراء لياقة رونالدو البدنية العالية ينحصر في كلمة "التفاني".. سواء في العمل داخل الصالات الرياضية أو الاستفادة القصوى من أوقات الراحة، إضافة إلى قيامه ببعض التمرينات الرياضية الخاصة بعد كل مباراة، خصوصا في المسبح".

وتابع المصدر: "رونالدو يقضي وقتا طويلا في السباحة، وهو أمر يساعده على الاسترخاء إلى جانب تعزيز لياقته البدنية".

skynews



عدد المشاهدات:3402( الجمعة 07:16:03 2019/12/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/02/2020 - 3:19 م

أنفاق ومتاريس حفرها الإرهابيون في قرية معرزيتا بريف إدلب الجنوبي

الأجندة
بالفيديو.. مقاتلة تكسر أنف رجل "سخر" منها بيتبول يدخل في شجار مميت مع أفعى الكوبرا من أجل صاحبه...فيديو ماذا يحدث في حال تسخين قنبلة يدوية في المياكروويف... فيديو هاجمه قرش عملاق.. وتغلب عليه بأبسط طريقة بشرية ممكنة 9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو المزيد ...